Thursday 15 February 2018

مزايا نظام تداول العملات المحلية


مزايا نظام تبادل العملات المحلية.
نظام سعر الصرف المرتبط - إنفستوبيديا.
تعريف "نظام سعر الصرف المرتبط" نظام لإدارة العملة الوطنية وسعر الصرف من خلال ربط العملة الوطنية ب ...
نظام تبادل المجتمع | مواهبك هي ...
الانضمام إلى نظام تبادل المجتمع على التجارة مع الآخرين دون استخدام المال التقليدي، وبناء المجتمع في نفس الوقت.
تاريخ سوق الأسهم - من البداية إلى.
وتعتبر أسواق توك جزءا من أهم أجزاء الاقتصاد العالمي اليوم. وتعتمد البلدان في جميع أنحاء العالم على أسواق الأسهم للنمو الاقتصادي.
بيتكوينكاش للتجارة | الصفحة الرئيسية.
05.10.2017 عزيزي المستثمرين والزوار من بيتكوينكاش للتجارة المحدودة موقع الشركة. على الرغم من حقيقة أن الشركة بدأت نشاطا على الانترنت نسبيا.
زيرو في كريبتوكيرنسي تبادل - الصفحة الرئيسية - فاسيبوك.
كوبينهود - صفر رسوم كريبتوكيرنسي الصرف. 14،922 تسجيل / تسجيلات إعجاب & # 183؛ 1،059 يتحدثون عن هذا. كوبينهود هو أول بلوكشين المحور المالي الذي يوفر.
شراء وبيع بيتكوين لباي بال، بطاقة الائتمان، سلك البنك.
شراء & أمب؛ بيع بيتكوين على الانترنت. لدينا نظام الصرف يسمح لك لشراء أو بيع بيتكوين عن طريق السماح لك تحميل الأموال في حسابك والتعامل في وقت فراغك.
تقدم منصة سوفت مجموعة من الخدمات؛ الصرف التلقائي في ظل ظروف معقدة. من خلال توليد أحدث وأشمل المعلومات التجارية.
المقايضة - ويكيبيديا.
المقايضة هي نظام تبادل حيث يتم تبادل السلع أو الخدمات مباشرة للسلع أو الخدمات الأخرى دون استخدام وسيلة للتبادل، مثل المال. أنه .
نظام سعر الصرف الثابت - ويكيبيديا.
وبموجب هذا النظام، يعلن البنك المركزي أولا عن صرف العملة مقابل العملة ثم يوافق على شراء وبيع العملة المحلية بهذه القيمة.
مسرد النقل، والخدمات اللوجستية، وسلسلة التوريد، و.
واردة اللوجستية "مسرد النقل والخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد، وشروط التجارة الدولية يمكن أن تساعدك على التنقل من خلال الارتباك والحصول على معنى.

مزايا نظام تداول العملات المحلية
تداول العملات المحلية في المملكة المتحدة والعملات التكميلية.
نظرية العملات التكميلية / المجتمع.
A ليتس تعمل من قبل الائتمان المتبادل. مجموعة من الناس يجتمعون ويوافقون على اسم للعملة (أو قد يقررون استخدام ساعات). أنها تخلق دليلا من العروض و يريد أن يدع بعضهم البعض يعرفون ما هم على استعداد للتجارة ويمكن الاتصال ببعضها البعض في أي وقت. ويمكن للمنظمين أيضا تنظيم مناسبات اجتماعية لتشجيع الأعضاء على الاجتماع.
ويتم تمويل حساب النظام - وأي حسابات خاصة يمكن أن ينشئها المنظمون لتسهيل تشغيل النظام - عن طريق رسوم محددة على جميع الأعضاء و / أو اللجان أو التبرعات. ويمكن دعم التكاليف الاستثمارية لإدارة المشروع عن طريق رسوم الانضمام / التجديد أو جمع الأموال. ويتطلب كل مخطط ذكاء وإدارا وتوعية إذا أريد له أن يزدهر في سياقه المحلي الخاص.
النموذج التنظيمي: ليتس في المملكة المتحدة عادة ما يتم تشغيلها كجمعيات غير مدمجة. كان نموذج ليتسيستم الأصلي على غرار المقايضة التجارية، وكانت الرسوم على أساس العمولة، ولكن هذه النظم لم تحمل في المملكة المتحدة. بعض البرامج قد التقطت فكرة & كوت؛ الوساطة & كوت؛ باعتبارها واحدة من المهام الإدارية في مخطط تدار بشكل جيد ولكن هذا قد تميل إلى أن يكون & كوت؛ الرعوية & كوت؛ بدلا من الدافع التجاري في معظم مجموعات ليتس.
عد الأعضاء وقت تساوي في القيمة: العديد من أعضاء ليتس يفضلون العمل لمعدل متساو من الأجور والعديد من المخططات إما تشكل على هذا الأساس أو تشير إلى معدل قياسي لاستخدامها & كوت؛ عندما يرغب الأعضاء في التجارة على قدم المساواة & كوت؛ . فكرة معدل قياسي أمر حاسم لفكرة محور مركزي للتبادل بين المخططات. وعلى أساس المعدل المعياري، تترجم العملة التي يتعين نقلها إلى نظام آخر إلى ساعات بالمعدل القياسي لذلك المخطط، وعندما تستلمها خطة أخرى، فإنها تترجم مرة أخرى إلى العملة بالمعدل القياسي لذلك المخطط.
الإشراف على التجار: كان اقتراح ليتسيستم الأصلي أن الشفافية وضغط المجتمع من شأنه أن يمنع الناس من الاستفادة من النظام. النماذج السابقة المستندة إلى الورق لم تعطي ردود الفعل في كثير من الأحيان كافية للأعضاء، ولكن النظم القائمة على شبكة الإنترنت التي تظهر على الفور ميزان الأعضاء في الحساب، وكذلك تسمح للردود الفعل النوعية توفر أدوات إدارة أكثر حساسية، والعديد من المجموعات تستفيد الآن من ليتسلينك ل برنامج استضافة النظم الإلكترونية للمجموعات الأعضاء.
الحفاظ على التجارة الذهاب: مشكلة أصحاب عالية تفشل في إنفاق هو أيضا تحديا، وفكرة & كوت؛ التأخير & كوت؛ حيث تتقلص العملة التي لم يتم استخدامها بالفعل، من خلال نوع & كوت؛ الفائدة العكسية & كوت؛ غالبا ما تم بحثه من قبل المنظرين. ومن أجل العمل بشكل صحيح، فإن الرسوم التي يتم اتخاذها ستكون متناسبة مع المبلغ الذي تم توفيره، ويمكن بناء ذلك كخيار قابل للتكوين في الأنظمة المستندة إلى الويب. وفي الوقت نفسه، فإن الاستمرار في فرض الرسوم الإدارية على الحسابات المقلقة يحقق نفس النتيجة، وإن كان ذلك بطريقة أقل إنصافا.
العمل في المجتمع: العديد من المخططات المتطورة لديها صندوق مجتمعي من أجل رعاية أعضاء المحتاجين من المجتمع. يمكن للأعضاء التبرع في هذا الصندوق، و / أو يمكن أن تكون معتمدة من قبل حساب النظام. ويوصى الآن بهذا المبدأ لدعم العمل التطوعي المجتمعي والمشاريع النشطة. وهذا يتيح للمنظمين & كوت؛ دريف & كوت؛ مخطط بطريقة إيجابية، لمواجهة الاتجاه إلى التجارة الرسمية إلى انقضاء في مخططات ناضجة، عندما يصبح الأعضاء معروفة جيدا مع بعضها البعض وتميل إلى اعتماد & كوت؛ الإيثار & كوت؛ سلوك.
لمزيد من النقاش حول هذه المواضيع انظر الأوراق المؤرشفة.

أنظمة العملة المجتمعية التكميلية وشبكات الصرف المحلية.
فوائد نماذج العملة التكميلية:
عندما تتوفر مجموعة كاملة من العملات، سيكمل الناس المزيد من المعاملات، مما يمكن المزيد من الناس من تلبية احتياجاتهم وخلق علاقات تجارية.
يمكن أن تصدر العملات المدعومة مثل الذهب الإلكتروني (أو المبادلات المقايضة) من قبل كل من يملك سلعة أو خدمة. وبالتالي فإن هذه النظم لا تتطلب سلطة مركزية لضمان العملة وإدارة إمداداتها.
إن الأموال التي يتم إنشاؤها كائتمان متبادل (مثل ليتس و روكس و تايم دولارس)، فضلا عن الأموال المالية التي لا تحمل فائدة (مثل إيثاكا هورس) هي في إمدادات كافية، مما يشجع التعاون بين المشاركين. كما أن عملات التأخير في دفع غرامات التأخير لا تشجع الاكتناز وتشجع التخطيط الطويل الأجل والاستثمار المستدام.
كيفية إصدار العملة التكميلية:
فيات (كما في ساعات إيثاكا) - تصدرها وتديرها وتضمنها سلطة مركزية؛
الأموال المدعومة بالسلع أو النقود التي يمكن استردادها لمنتج معين أو خدمة معينة.
كيفية قياس العملة التكميلية.
روكس، الوقت دولار وساعات إيثاكا استخدام ساعة من الخدمة وحدة حساب.
يقيس الدوالر األخضر بوحدة العملة الوطنية المناظرة.
وتستخدم المقايضة والعملات المدعومة السلع والخدمات نفسها لقياس التبادلات.
أسعار صرف العملات التكميلية:
في معظم نظم الوقت دولار، يتم تثبيت أسعار الصرف بحيث يكون لكل ساعة من ساعات الخدمة نفس القيمة. لهذا السبب، فإن نموذج الوقت الدولار هو الأكثر انتشارا في المجتمعات حيث من المقبول عموما أن الوقت خدمة الجميع ما يعادل في القيمة.
في معظم العملات التكميلية الأخرى (وبالعملة الوطنية)، بما في ذلك نظم الائتمان المتبادل مثل ليتس و روكس، وفي إيثاكا هورس، مبلغ المال المتبادل في أي صفقة قابلة للتفاوض. وبالتالي فإن هذه النظم أكثر شعبية في المجتمعات الأكثر تنوعا حيث يتم تبادل المنتجات أو الخدمات التي تتطلب مجموعة أكبر من المهارات والخبرات والتدريب والمعدات أو المخاطر.
الحوافز الهيكلية بالعملة التكميلية:
أنا أفضل أن نفكر في دعم المجتمع من خلال المال المجتمع كمساهمة للجسم الاجتماعية / السياسية / الاقتصادية بدلا من الضرائب، الذي يشعر أكثر مثل استخراج فروم. الاشياء نحن رمي في، ويأتي حولها؛ الذي امتص هو على الأرجح ذهب.
--Michael لينتون، المنشئ من ليتسيستمز.
العملات التكميلية، لأنها لا تحمل فائدة (التي تخفض الأرباح المستقبلية فيما يتعلق النقدية الحالية)،
تشجيع التخطيط الطويل الأجل بتشجيع المشاركين على الاستثمار في الأصول الإنتاجية بدلا من اكتساب العملة؛ و.
وتشجيع التجارة والتعاون، لأن المال هو في إمدادات كافية.
وهذه العملات التكميلية المدعومة بمرجع خارجي (سلعة أو خدمة) بدلا من العملة المركزية للسلطة المركزية أقل عرضة للتضخم.
نماذج العملات التكميلية في العمل اليوم:
موارد ذات الصلة.
أيضا على موقع شبكة المعاملة:
تاريخ دقيق جدا وتحليل المصرفية الإسلامية.
اقترح كين ستوكس عملة كويان في عموده في 20 أكتوبر 1999، والذي قدم أيضا صورا لمذكرة 5 جوز الهند. موقع شبكة المعاملة هو منتدى مستقل مفتوح حيث يمكن لأي شخص والجميع استكشاف وسائل الإعلام الاقتصادية الجديدة، لذلك إذا كنت تعرف من موقع آخر يستحق الاهتمام، واسمحوا لنا أن نعرف. أنت مدعو أيضا للتسجيل والانضمام إلينا في مؤتمر المال.
مؤتمر المال.
الانضمام إلينا في مؤتمر المال، حيث نحن جمع لمقارنة الأفكار على جميع أنواع أنظمة المال - القديمة والجديدة، عالية ومنخفضة التكنولوجيا، حقيقية أو نظرية - والتوليف من تجربتنا المشتركة أكثر حكمة وأكثر كفاءة نماذج من وسائل الإعلام الصرف. الاشتراك في موتيت كونفرنس، ثم تأتي في وتعرض نفسك.

ليتس - أنظمة التداول المحلية للصرافة.
فوائد نموذج ليتس:
لا توجد سلطة مركزية مطلوبة لضمان العملة وإدارة إمداداتها: يتم دعم ليتس السلع والخدمات، ويتم إنشاء الائتمان المتبادل (مثل روس و الوقت دولار).
وبالنظر إلى أنه لا يوجد أي مصلحة على العملة ليتس، يتم تخفيض الحافز المدمج لخصم المستقبل وجدت في العملات الوطنية، ولكن ليس عكسها.
كيفية إصدار الاعتمادات:
عندما يتم إصدار الكثير من المال، فإن العملة المحلية تضخيم أو حتى تصبح لا قيمة لها تماما؛ عندما تكون العملة ناقصة، فإن المقصود من مشكلة العملة المحلية أن تعالج - تجارة ضئيلة جدا بين الناس في المجتمع - ستبقى. لذلك ليست مهمة تافهة لأي شخص أو أي مجموعة لتخمين الكمية الصحيحة من المال لإصدارها، لأن تلك الكمية المثالية سوف تختلف بشكل مستمر وفقا لمعدل قبول العملة المحلية، والتي سوف تتغير مع مرور الوقت؛ والحالة العامة للاقتصاد المحلي (بما في ذلك ظروف الاقتصاد في العملة الوطنية "العادية")، والتي سوف تتغير أيضا مع مرور الوقت).
الائتمان المتبادل يحل كلا من هذه المشاكل بطريقة منظمة ذاتيا.
ليتسيستمز قياس الدولار الأخضر في وحدة العملة الوطنية المقابلة.
يتيح التبادل قابلة للتفاوض.
الحوافز الهيكلية في ليتسيستمز:
العملات التكميلية، لأنها لا تحمل فائدة (التي تخفض الأرباح المستقبلية فيما يتعلق النقدية الحالية)،
تشجيع التخطيط الطويل الأجل بتشجيع المشاركين على الاستثمار في الأصول الإنتاجية بدلا من اكتساب العملة؛ و.
وتشجيع التجارة والتعاون، لأن المال هو في إمدادات كافية.
وهذه العملات التكميلية المدعومة بمرجع خارجي (سلعة أو خدمة) بدلا من العملة المركزية للسلطة المركزية أقل عرضة للتضخم.
تطبيقات نموذج ليتس:
موارد ذات الصلة.
أيضا على موقع شبكة المعاملة:
المحافظ يحافظ على معلومات حول ليتسيستمز في غرب أستراليا.
الصفحة الرئيسية لجون تورمل، وهو محامي فريد وغزير من ليتس.
مع الرسالة 'الانضمام إكون-ليتس (اسمك)'
لإزالة نفسك من القائمة إرسال البريد إلى: mailbase@mailbase. ac. uk.
مع رسالة 'ترك إكون-ليتس (اسمك)'
موقع شبكة المعاملة هو منتدى مستقل مفتوح حيث يمكن لأي شخص والجميع استكشاف وسائل الإعلام الاقتصادية الجديدة، لذلك إذا كنت تعرف من موقع آخر يستحق الاهتمام، واسمحوا لنا أن نعرف. أنت مدعو أيضا للتسجيل والانضمام إلينا في مؤتمر المال.
مؤتمر المال.
الانضمام إلينا في مؤتمر المال، حيث نحن جمع لمقارنة الأفكار على جميع أنواع أنظمة المال - القديمة والجديدة، عالية ومنخفضة التكنولوجيا، حقيقية أو نظرية - والتوليف من تجربتنا المشتركة أكثر حكمة وأكثر كفاءة نماذج من وسائل الإعلام الصرف. الاشتراك في موتيت كونفرنس، ثم تأتي في وتعرض نفسك، أو القفز الحق في لدينا يتيح محادثة.

أنظمة التداول المحلية للصرافة.
تعريف "أنظمة التداول المحلية للصرافة"
منظمة اقتصادية منظمة محليا تسمح للأعضاء بالمشاركة في تبادل السلع والخدمات من بين آخرين في المجموعة. تستخدم أنظمة تبادل العملات المحلية (ليتس) عملة تم إنشاؤها محليا على أنها مجموعة من وحدات القيمة التي يمكن تداولها أو مقايضة مقابل سلع أو خدمات. وعادة ما ينظر أعضاء هذه الشبكات إلى النظم على أنها مخططات منظمة وتعاونية تزيد من القوة الشرائية إلى أقصى حد وتستفيد منها الأعضاء والمجتمع المحلي.
انهيار "أنظمة التداول المحلية للصرافة"
أنظمة تبادل العملات المحلية عادة ما تظهر خمس سمات أساسية: تكلفة الخدمة، والموافقة، والإفصاح، والمعادلة للعملة الإقليمية، بدون فوائد. هذه الصفات جنبا إلى جنب مع المبادئ التوجيهية العامة مثل رسوم العضوية، سجلات مفصلة من المعاملات وأدلة الأعضاء تسمح لتبادل منظم وجيد التشغيل. بالإضافة إلى ذلك، لا تتطلب المعاملات بالضرورة تبادل اسمي للوحدات. على سبيل المثال، يمكن للأعضاء تسديد الأعضاء الآخرين الذين قاموا بخدمة لهم عن طريق تقديم خدمة في المقابل، بدلا من دفع ثمن الخدمة الأصلية.

No comments:

Post a Comment