Friday 2 February 2018

المزايا الضريبية المتعلقة بخيارات الموظفين


إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.
الصلة أعلاه الموثوقية.
ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)
واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:
2. برو الشكل المخفف إبس.
التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:
العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)
إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.
أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).
تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.
هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!
تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

المزايا الضريبية المتعلقة بخيارات أسهم الموظفين
هومبلوغ موظف خيارات الأسهم: ثغرة ضريبية أو خصم الضرائب؟
موظف خيارات الأسهم: ثغرة ضريبية أو خصم الضرائب؟
وقد قيل الكثير عن بعض مكاتب الملكية الفكرية البارزة في السنوات الأخيرة (زينغا، فاسيبوك، غروبون، لينكيدين) تساءل عما إذا كان الخصم الضريبي الذي تتلقاه الشركات له ما يبرره عندما يكون لدى الشركات دخل قبل الضريبة.
الفيسبوك هو مثال ممتاز. قبل الضرائب، تمكنوا من التأرجح إلى الربح. بعد ضرائب الدخل، فإنها سوف تتلقى ما يقرب من 500 مليون $ استرداد.
وهناك سببان وراء هذا الوضع:
صافي خسارة التشغيل تمضي قدما.
صافي خسارة التشغيل المرحل (وليس موضوع هذه المدونة بلوق) يحدث عندما يكون للشركة خسارة في السنوات السابقة. ويسمح قانون الضرائب بالتعويض عن هذه الخسارة مقابل الأرباح المستقبلية لفترة معينة من الزمن.
خصم ضريبة تعويض حقوق الملكية.
ويسمح قانون الضرائب للمؤسسة بخصم القيمة الفعلية لخيارات الأسهم المطبقة. وقد أصبحت هذه مسألة مثيرة للجدل. اقترح السناتور كارل ليفين (D-مي) مشروع قانون من شأنه أن يلغي خصم ضريبة الشركات لخيارات الأسهم المطبقة.
وسوف يركز هذا الإدخال بلوق على الحجج المحيطة النقاش بشأن استقطاع من ممارسة غير المؤهلين خيارات الأسهم الموظفين (إسوس).
غاب المحجوزة النفقات مقابل الدخل ضريبة الدخل.
وفقا ل فاسب أسك 718، یتم تحدید مصروف تعویضات خیار أسھم الموظفین من خلال تولید القیمة العادلة للخیار و صرف المصروفات علی القیمة العادلة خلال فترة الخدمة المطلوبة. ال يتطلب فاسب استخدام نموذج تسعير خيارات محدد، ولكن يجب أن يحتوي النموذج على سعر السهم األساسي على األقل، وسعر التمرين، والمدة المتوقعة، والتقلب المتوقع، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، واألرباح المتوقعة. وستكون مصروفات التعويض عن تعويض حقوق الملكية هي القيمة العادلة للخيار مضروبا في عدد الخيارات الممنوحة. هناك بعض الحسابات الأخرى المعنية، مثل تقدير المصادرات. ونحن لن تكون مع المصادرة المقدرة لأغراض هذه المدونة بلوق.
إن المصروفات الفعلية الخاضعة للضريبة عند ممارسة خيارات أسهم الموظفين غير المؤهلين هي الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الممارسة. إذا كانت المصاريف الخاضعة للضريبة في وقت التمرين أكبر من القيمة العادلة لخيار أسهم الموظفين التي تم صرفها في تاريخ المنح ألغراض المحاسبة المقبولة عموما، فستحصل الشركة على أصل الضريبة المؤجلة الناتج والمنفعة الضريبية المؤجلة. ومن شأن ذلك أن يفضي إلى اختلاف في أرقام الدخل / الخسائر في البيانات المالية مقارنة بإيرادات ضريبة الدخل الاتحادية.
ما يقترحه السناتور كارل ليفين.
وابتداء من عام 2018، اقترح السناتور كارل ليفين إنهاء التخفيضات المفرطة للشركات من أجل قانون خيارات الأسهم. وسيتطلب القانون، الذي أعيد تقديمه في عامي 2018 و 2018، من الشركات حجز مصروف ضريبة الدخل الذي لا يتجاوز مصروفات التعويض (القيمة العادلة للخيارات في تاريخ المنح). وأوضح مثالا على أن الرئيس التنفيذي لشركة "مارك زوكربيرج" لديه خيارات على أسهم "فيسبوك" التي تم صرفها بمبلغ 0،06 دولار للسهم على مدى السنوات المالية السابقة. عندما ذهب سهم الفيسبوك العام، تداول الأسهم في نطاق من 42.00 $ إلى أدنى 20 $.
حاليا (حتى كتابة هذه السطور)، الفيسبوك يتداول في 27،13 $ للسهم الواحد. ويقترح السناتور ليفين أنه بدلا من الفرق بين 27،13 $ و 0،06 $ للسهم الواحد (27،07 $) يتم صرفها على الإقرارات الضريبية لعام 2018 في الفيسبوك، يجب أن يكون الفيسبوك قادرا فقط على حساب $ 0،06 للسهم الواحد.
إيجابيات وسلبيات اقتراح ليفين.
أما الايجابيات التي تقتضي من الشركات العامة مثل الفيسبوك أن تتحمل فقط القيمة العادلة في وقت المنح، فستزيد الإيرادات الضريبية إلى الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة وحكومات الولايات والحكومات المحلية. يشير مؤيدو هذا الاقتراح إلى أن هذه الشركات العامة لا ينبغي أن تكون قادرة على المطالبة بفارق كبير (27.07 $ للسهم الواحد) مصروف ضريبة الدخل بالمقارنة مع حساب دفتر المبادئ المحاسبية المقبولة عموما (0،06 $ للسهم الواحد). ويذكر المؤيدون أن هذا سيجلب عائدا ضريبيا إضافيا قدره 25 مليار دولار على مدى السنوات العشر القادمة.
وفيما يلي سلبيات: العديد من شركات التكنولوجيا، بما في ذلك الفيسبوك، منح خيارات الأسهم وتعويض الأسهم كوسيلة لإغراء الموظفين الموهوبين للعمل من أجل شركة المبتدئة. الشركات الناضجة الاستفادة من تعويض الأسهم للاحتفاظ الموظفين من العيب إلى المنافسين ومواءمة مع مصالح الموظفين مع مصالح المساهمين. كما يشير معارضو التغيير في قانون الضرائب إلى أنه عندما يمارس الموظف خيارا غير مؤهل للموظف، فإنهم يدفعون ضرائب دخل عادية فردية (تصل إلى 39.6٪) على الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة من خيارات أسهم الموظفين. أيضا الجديد في 2018 هو ضريبة الرعاية الطبية إضافية من 3.8٪ إذا كان الفرد المعدل المعدل الدخل الإجمالي (ماجي) هو أعلى من 200،000 $ (250،000 $ للإيداع المتزوج بالاشتراك). كما أن الدخل العادي مثل ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة يخضع لضرائب الضمان الاجتماعي وضرائب الرعاية الطبية وضرائب البطالة الاتحادية. وهذا، في رأي العديد من الخبراء الضريبيين، سيشكل شكلا آخر من أشكال ضرائب الشركات المزدوجة، على غرار الضرائب المفروضة على الأرباح العادية.
هناك الكثير من النقاش حول فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين. وقد أصبح ذلك مسألة هامة في الإطار العام لإصلاح ضريبة الدخل. ولا تعتبر ضريبة خيار أسهم الموظفين مشكلة يمكن تفسيرها ب "لدغات سليمة". ويتعين شرح الموضوع بشكل صحيح بحيث تفهم جميع الأطراف المتضررة العواقب المحتملة لأي اقتراح. وعلى الرغم من وجود مزايا لكلتا الحججتين بشأن إصلاح ضريبة الشركات على خيارات أسهم الموظفين، فإن هناك حاجة إلى نهج مقيس حتى تتمكن الشركات من مواصلة جذب المواهب الرئيسية والاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين.

تحليل المزايا الضريبية من خيارات أسهم الموظفين.
إيلونا بابينكو،
يوري تسيرلوكيفيتش.
كل من المؤلفين من وزارة المالية، جامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا. نشكر المحررين، جون غراهام وكام هارفي، وحكم مجهول على العديد من التعليقات المفيدة. نحن ممتنون لألان أورباخ، كريس هينيسي، ستيفن هودارت، مايكل ليمون، ودوغلاس شاكلفورد. شكرا أيضا لجميع المشاركين في الحلقة الدراسية في جامعة ويسكونسن، جامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا، جامعة كارولينا الجنوبية، جامعة نورث كارولينا ندوة الضرائب 2007، الجامعة الوطنية الأسترالية، جامعة سيتي في هونغ كونغ، وجامعة كاليفورنيا في بيركلي للحصول على تعليقات مفيدة. نشكر مان يينغ للمساعدة البحثية.
أول نشر: 16 جولاي 2009 فول بوبليكاتيون هيستوري دوي: 10.1111 / j.1540-6261.2009.01480.x عرض / حفظ سيتاتيون مقتبس من (كروسريف): 9 أرتيكلس البحث عن التحديثات.
يميل الموظفون إلى ممارسة خيارات الأسهم عندما يكون دخل الشركات الخاضع للضريبة مرتفعا، مما يؤدي إلى تخفيض الضرائب على الشركات لسنوات مع ارتفاع معدلات الضرائب. وإذا دفعت الشركات للموظفين نفس قيمة الدولار في الأجور بدلا من خيارات الأسهم، فإن متوسط ​​فاتورة الضرائب السنوية للشركات الأمريكية الكبيرة سيزيد بمقدار 12.6 مليون دولار، أو 9.8٪. هذه الفوائد الضريبية المباشرة من الخيارات زيادة في محدبة وظيفة الضرائب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات المربحة تحقيق فوائد ضريبية غير مباشرة لأن خيارات الأسهم تزيد من قدرة الدين. وعلى الرغم من أن الحد من الضرائب ربما لا يكون الدافع الرئيسي لمنح الخيارات، فإن الشركات التي تتمتع بمزايا ضريبية أكبر حجما تمنح المزيد من الخيارات.
معلومات المادة.
تنسيق متاح.
&نسخ؛ 2009 جمعية التمويل الأمريكية.
تاريخ النشر.
العدد على الإنترنت: 16 تموز / يوليه 2009 إصدار سجل على الإنترنت: 16 تموز / يوليه 2009.
المحتوى ذو الصلة.
مقالات متعلقة بالصفحة التي تشاهدها.
نقلا عن الأدب.
عدد المرات المذكورة: 9.
1 أشلي Y. ميتكالف، ألان W. ماكلبرانغ، مايكل R. غالبريث، ربط سمية التلوث والتعرض البشري لمخاطر محددة، مجلة الإنتاج الأنظف، 2018، 131، 659 كروسريف 2 لي صن، مارتن ويديكس، لماذا يود الموظفون مع خيارات: نهج نظرية نظرية متعددة الفترة، مجلة تمويل الشركات، 2018، 38، 106 كروسريف 3 شين تشانغ، كانغكانغ فو، انجي منخفضة، ونروي تشانغ، غير التنفيذي خيارات الأسهم الموظفين والابتكار الشركات، مجلة فينانسيال إكونوميكس، 2018، 115، 1، 168 كروسرف 4 مارتن ويديكس، جينشا تشاو، نموذج التعويض القائم على الأسهم مع الضرائب، مجلة تمويل الأعمال & أمب؛ المحاسبة، 2018، 41، 7-8، 1002 ويلي أونلين ليبراري 5 سالفاتوري ميغليتا، حوافز وشواغل الثروة النسبية، مجلة فصلية المالية، 2018، 04، 04، 1450013 كروسريف 6 تسونغ كانغ تشن، هسين-هسينغ لياو، مينغ تشي، النتائج الاقتصادية للتغييرات التنظيمية في خيارات الأسهم للموظفين على حاملي سندات الشركات: سفاس No.123R وجهات نظر نموذج الائتمان الهيكلي، مجلة المصرفية & أمب؛ فينانسيال، 2018، 42، 381 كروسرف 7 إيلونا بابنكو، مايكل ليمون، يوري تسيرلوكيفيتش، خيارات أسهم الموظفين والاستثمار، مجلة المالية، 2018، 66، 3، 981 وايلي أونلين ليبراري 8 ميناشيم أبودي، سيمون بينينغا، من خيارات أسهم الموظفين، المجلة الدولية للتمويل الإداري، 2018، 7، 1، 9 كروسريف 9 يايل V. هوكبرغ، لورا ليندسي، الحوافز، الاستهداف، وأداء الشركة: تحليل خيارات الأسهم غير التنفيذية، استعراض الدراسات المالية، 2018، 23، 11، 4148 كروسريف.
كوبيرايت & كوبي؛ 1999 - 2018 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

تحليل المزايا الضريبية من خيارات أسهم الموظفين.
إيلونا بابينكو،
يوري تسيرلوكيفيتش.
كل من المؤلفين من وزارة المالية، جامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا. نشكر المحررين، جون غراهام وكام هارفي، وحكم مجهول على العديد من التعليقات المفيدة. نحن ممتنون لألان أورباخ، كريس هينيسي، ستيفن هودارت، مايكل ليمون، ودوغلاس شاكلفورد. شكرا أيضا لجميع المشاركين في الحلقة الدراسية في جامعة ويسكونسن، جامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا، جامعة كارولينا الجنوبية، جامعة نورث كارولينا ندوة الضرائب 2007، الجامعة الوطنية الأسترالية، جامعة سيتي في هونغ كونغ، وجامعة كاليفورنيا في بيركلي للحصول على تعليقات مفيدة. نشكر مان يينغ للمساعدة البحثية.
أول نشر: 16 جولاي 2009 فول بوبليكاتيون هيستوري دوي: 10.1111 / j.1540-6261.2009.01480.x عرض / حفظ سيتاتيون مقتبس من (كروسريف): 9 أرتيكلس البحث عن التحديثات.
يميل الموظفون إلى ممارسة خيارات الأسهم عندما يكون دخل الشركات الخاضع للضريبة مرتفعا، مما يؤدي إلى تخفيض الضرائب على الشركات لسنوات مع ارتفاع معدلات الضرائب. وإذا دفعت الشركات للموظفين نفس قيمة الدولار في الأجور بدلا من خيارات الأسهم، فإن متوسط ​​فاتورة الضرائب السنوية للشركات الأمريكية الكبيرة سيزيد بمقدار 12.6 مليون دولار، أو 9.8٪. هذه الفوائد الضريبية المباشرة من الخيارات زيادة في محدبة وظيفة الضرائب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات المربحة تحقيق فوائد ضريبية غير مباشرة لأن خيارات الأسهم تزيد من قدرة الدين. وعلى الرغم من أن الحد من الضرائب ربما لا يكون الدافع الرئيسي لمنح الخيارات، فإن الشركات التي تتمتع بمزايا ضريبية أكبر حجما تمنح المزيد من الخيارات.
معلومات المادة.
تنسيق متاح.
&نسخ؛ 2009 جمعية التمويل الأمريكية.
تاريخ النشر.
العدد على الإنترنت: 16 تموز / يوليه 2009 إصدار سجل على الإنترنت: 16 تموز / يوليه 2009.
المحتوى ذو الصلة.
مقالات متعلقة بالصفحة التي تشاهدها.
نقلا عن الأدب.
عدد المرات المذكورة: 9.
1 أشلي Y. ميتكالف، ألان W. ماكلبرانغ، مايكل R. غالبريث، ربط سمية التلوث والتعرض البشري لمخاطر محددة، مجلة الإنتاج الأنظف، 2018، 131، 659 كروسريف 2 لي صن، مارتن ويديكس، لماذا يود الموظفون مع خيارات: نهج نظرية نظرية متعددة الفترة، مجلة تمويل الشركات، 2018، 38، 106 كروسريف 3 شين تشانغ، كانغكانغ فو، انجي منخفضة، ونروي تشانغ، غير التنفيذي خيارات الأسهم الموظفين والابتكار الشركات، مجلة فينانسيال إكونوميكس، 2018، 115، 1، 168 كروسرف 4 مارتن ويديكس، جينشا تشاو، نموذج التعويض القائم على الأسهم مع الضرائب، مجلة تمويل الأعمال & أمب؛ المحاسبة، 2018، 41، 7-8، 1002 ويلي أونلين ليبراري 5 سالفاتوري ميغليتا، حوافز وشواغل الثروة النسبية، مجلة فصلية المالية، 2018، 04، 04، 1450013 كروسريف 6 تسونغ كانغ تشن، هسين-هسينغ لياو، مينغ تشي، النتائج الاقتصادية للتغييرات التنظيمية في خيارات الأسهم للموظفين على حاملي سندات الشركات: سفاس No.123R وجهات نظر نموذج الائتمان الهيكلي، مجلة المصرفية & أمب؛ فينانسيال، 2018، 42، 381 كروسرف 7 إيلونا بابنكو، مايكل ليمون، يوري تسيرلوكيفيتش، خيارات أسهم الموظفين والاستثمار، مجلة المالية، 2018، 66، 3، 981 وايلي أونلين ليبراري 8 ميناشيم أبودي، سيمون بينينغا، من خيارات أسهم الموظفين، المجلة الدولية للتمويل الإداري، 2018، 7، 1، 9 كروسريف 9 يايل V. هوكبرغ، لورا ليندسي، الحوافز، الاستهداف، وأداء الشركة: تحليل خيارات الأسهم غير التنفيذية، استعراض الدراسات المالية، 2018، 23، 11، 4148 كروسريف.
كوبيرايت & كوبي؛ 1999 - 2018 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

قواعد الخيار الأسهم تبسيط التقارير، فاسب يقول.
إن وضع جميع التقارير الضريبية عن خيار الأسهم على بيان الدخل هو تغيير كبير، وفقا لما ذكره واضعو المعايير.
إذا كان مجلس معايير المحاسبة المالية على حق، سوف المدير المالي للشركات التي تدفع موظفيها والمديرين التنفيذيين في خيارات الأسهم والأسهم المقيدة تجد أنه من الأسهل للإبلاغ عن الاقتطاعات الضريبية ذات الصلة بدءا من نهاية هذا العام.
وعلاوة على ذلك، فإن رؤساء المالية في الشركات الخاصة، على وجه الخصوص، سيكون أسهل وقت الإبلاغ عن التعويض على أساس الأسهم وفقا لمعايير المحاسبة تحديث صدر الأسبوع الماضي، يشعر واضعي المعيار.
وتوجد مواعيد فعالة للتوجيهات الجديدة بسرعة. وسيبدأ التحديث على الشركات العامة للفترات السنوية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر والفترات المؤقتة ضمن تلك الفترات السنوية.
يجب على الشركات الخاصة البدء بالامتثال للفترات السنوية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 2017 والفترات المرحلية ضمن الفترات السنوية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 2018. وكبار إدارات الشركات الخاصة التي ترغب في البدء في اعتماد التدبير في وقت مبكر قد تفعل ذلك لأي فترة مؤقتة أو سنوية الفترة التي يريدون.
راسل G. الذهبي، كرسي فاسب.
وسوف تبسط هذه التوجيهات المحاسبة عن عواقب ضريبة الدخل على عمليات منح المدفوعات بالأسهم، وفقا ل فاسب. وقال مارك بارتون، وهو زميل ممارس فاسب يشارك في إعداد التحديث، للمدير المالي "إن المحاسبة عن عواقب ضريبة الدخل ربما تكون أهم تغيير".
وفي الوقت الراهن، فإن الشركات تستفيد من المزايا الضريبية الزائدة ونقص الضرائب الزائدة المرتبطة بخيارات الأسهم للموظفين "على أمل أن تزيد أسعار الأسهم بمرور الوقت لصالح الموظف".
بيد أن هذه الزيادات يمكن أن تخلق أعباء محاسبية على أرباب العمل. "نظرا لأن العديد من الشركات تصدر أسهم لموظفيها تقدر قيمتها بمرور الوقت وتخلق مزايا ضريبية زائدة لتلك الشركات، فإن الآثار الضريبية المتعلقة بتلك الأسهم لا تنعكس في بيان الدخل".
وذلك لأنه في ظل المبادئ المحاسبية المقبولة عموما الحالية، يتم الاعتراف بالمزايا الضريبية الزائدة على أنها ما يسمى رأس المال المدفوع الإضافي، أو أيبك، والذي هو في الميزانية العمومية، بدلا من بيان الدخل.
وإضافة إلى التعقيد، يمكن التعرف على أوجه القصور الضريبية المتصلة بجوائز الأسهم بإحدى طريقتين. وتتمثل إحدى الطرق في تعويض التعويضات الضريبية الزائدة. وهناك طريقة أخرى في بيان الدخل.
وسيعمل المعيار الجديد على محو جميع طرق الإبلاغ عن المزايا الضريبية وأوجه القصور. "يتم االعتراف بجميع المزايا الضريبية وأوجه القصور الضريبية من خالل بيان الدخل. لذلك هذا تبسيط كبير جدا، & # 8221؛ وفقا لما ذكره مسؤول فاسب.
ومن ناحية أخرى، هناك بعض المديرين التنفيذيين في مجال تمويل الشركات والمحاسبة الذين جادلوا بأن طريقة مجلس الإدارة للإبلاغ عن ضريبة الدخل ستجعل نظام منح أسهم الموظفين الجديد أكثر تعقيدا وليس أكثر بساطة. يقول مايكل ج. وود، رئيس وحدة تحكم رايثون وكبير موظفي المحاسبة في رسالة بتاريخ 25 يوليو / تموز 2018 إلى فاسب تعليقا على مشروع التعرض السابق للمحاسبة: "نحن نختلف مع النهج المقترح المتمثل في الاعتراف بالمزايا الضريبية والكفاءة الضريبية في بيان الدخل" تحديث المعايير.
وتعتقد شركة "رايثيون" أن "فاسب" يجب أن تتبع نموذجا حيث تنعكس جميع المزايا الضريبية الزائدة وأوجه القصور في حقوق المساهمين في رأس المال المدفوع الإضافي "، كتب وود في العام الماضي" لأن ممارسة خيار الأسهم من قبل صاحب الخيار يمثل حقوق الملكية عملية تجارية. ونعتقد أن النهج المقترح يؤدي إلى إعداد التقارير المالية التي لا تعكس طبيعة الصفقة وتعرض تعقيدات أخرى ".
في 7 أغسطس 2018، كتب مونتي غاريت، نائب الرئيس الأول في فيريزون للمحاسبة، المجلس أن عملاق الاتصالات يعارض نهج فاسب من الإبلاغ عن كل شيء على بيان الدخل لأنه "سوف يؤدي إلى تقلب في حساب ضريبة الدخل على أساس فقط على التغييرات في سعر سهم الشركة من تاريخ المنح إلى تاريخ دفع الجوائز ".
من الصعب القيمة.
ويتوقع فاسب أن التحديث سيبسط المحاسبة للشركات الخاصة التي توفر المدفوعات على أساس الأسهم للموظفين. & # 8220؛ غالبا ما يميل الناس إلى التفكير في أشياء مثل خيارات الأسهم وأنواع أخرى من الجوائز على أساس الأسهم باعتبارها خاصة بالشركات العامة. ولكن في الواقع من الشائع جدا للشركات الخاصة أن تصدر الجوائز على أساس الأسهم أيضا، & # 8221؛ وقال بارتون في مقابلة.
ولكن على عكس الشركات العامة التي تتداول أسهمها في الأسواق العامة، لا تملك الشركات الخاصة "أسعارا ملحوظة في السوق" تمكنها من قياس القيمة العادلة لخيارات مشاركة الموظفين بسهولة، وفقا للتحديث.
غير أنه في إطار المبادئ المحاسبية المقبولة عموما، يتعين على الشركات الخاصة وكذلك الشركات العامة استخدام أسلوب تقييم يأخذ في الاعتبار المدة المتوقعة لخيار الأسهم. (المدة المتوقعة هي الفترة التي من المتوقع أن يكون فيها قرار التحكيم مستحق، على افتراض أنه يثبت).
ولجعل عملية إعداد التقارير أسهل بالنسبة للكيانات غير العامة، يوفر تحديث "فاسب" "وسيلة عملية" - وهي صيغة تمكن الشركات من تقدير المدة المتوقعة لجميع الجوائز التي تستوفي شروطا معينة. حاليا، يجب على الشركات الخاصة تقدير الفترة الزمنية التي تكون فيها كل جائزة على أساس الأسهم المعلقة.
في استراحة أخرى للشركات الخاصة، سوف تكون قادرة على إجراء انتخابات لمرة واحدة للتبديل من قياس جميع الجوائز المصنفة على أنها الديون (بدلا من الأسهم) بالقيمة العادلة. بدلا من ذلك، فإنها يمكن قياسها في قيمة الجوهرية. وفي السابق، يمكن للشركات العامة أن تقيس جميع هذه المسؤولية - الجوائز المصنفة ذات القيمة الجوهرية، ولكن بعض الشركات الخاصة لم تكن على دراية بهذا الخيار.
وقال رسل ج. جولدن، رئيس اتحاد الصناعات الغذائية والصناعات الغذائية، في بيان صحافي يرافقه: "لقد حدد أصحاب المصلحة من القطاعين العام والخاص بعض جوانب المحاسبة عن الجوائز القائمة على الأسهم والتي هي معقدة بشكل لا داعي له".
واضاف ان المجلس "اصدر معيارا نعتقد انه سيبسط المحاسبة مع الحفاظ على فائدة المعلومات المقدمة للمستثمرين".

No comments:

Post a Comment