Friday 16 February 2018

خيارات التجارة مليون


التداول المشتبه به في خيارات إكيفاكس قبل الخرق قد يكون قد ولد الملايين في الربح.


التداول غير العادي في خيارات إكيفاكس في منتصف أغسطس يشير إلى الملايين من الدولارات في الأرباح ولدت بعد الكشف يوم الخميس عن خرق البيانات الضخمة في شركة التقارير الائتمانية التي تؤثر على 143 مليون مستهلك ومعلوماتهم الشخصية.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وانخفضت أسهم إكيفاكس بنسبة 14 في المئة يوم الجمعة في أعقاب الكشف عن الخرق. وحتى يوم الخميس، كانت هذه النسبة تصل الى حوالى 20 فى المائة خلال العام.


وقال جون نجاريان، وهو أحد المتداولين ومساهمي نبك، إن خيارات خيارات إكيفاكس غير متكررة. على سبيل المثال، في شهر يوليو، وضع إيفاكس خيارات تداولها تحت 260 عقدا، أو حوالي 13 عقدا في اليوم.


لكن 21 اغسطس كان مختلفا. وأشار نجريان إلى أن النشاط في إيكيفاكس يضع ذلك اليوم، حيث تم شراء 10 أضعاف ما كان عليه في الشهر السابق بأكمله.


على وجه التحديد، قال نجريان، تم شراء 2600 عقدا، مما يعطي المالك الحق في بيع 260،000 سهم من إكيفاكس بسعر 135 دولار في سبتمبر، لشراء 60 إلى 70 سنتا لكل منهما.


وضع الخيارات، التي تعطي لحامل الحق في بيع أصل بسعر معين في مرحلة ما في المستقبل، هي الرهانات أساسا سوف تنخفض الأسهم الأساسية.


نجران، وهو أيضا مؤسس مشارك في مؤسسة الاستثمار، يحسب أنه كان استثمارا لا يقل عن 156،000 $.


عندما كسر الخبر يوم الخميس، سهم إيفاكس تانك من 142،72 $ إلى أدنى مستوى ساعات بعد 118 $.


في هذا المستوى المنخفض، فإن الحق في بيع هذه الأسهم في 135 $ سيكون بقيمة 17 $ لكل منهما، مما يعني أن الربح عليهم سيكون 16.30 $ إلى 16.40 $ لأنها تم شراؤها ل 60 إلى 70 سنتا لكل منهما، وفقا لرياضيات نجريان. وبلغ إجمالي الربح التجاري حوالي 4.2 مليون دولار.


باع ثلاثة من المديرين التنفيذيين إكيفاكس 1.8 مليون $ من حيازاتهم من إكيفاكس في أوائل أغسطس، بعد أيام فقط من الكشف عن شركة التقارير الائتمانية خرق داخليا ولكن قبل أكثر من شهر قبل أن يتم الإعلان عن هذا الخرق للجمهور. وتظهر الإيداعات التنظيمية المديرين التنفيذيين المباعين بحوالي 145 دولارا للسهم. لا يبدو أن المبيعات هي نوع المبيعات الإضافية المجدولة بانتظام التي يستخدمها المطلعون عادة عند بيع حيازات شركاتهم.


واعترفت شركة ايكفاكس فى بيان لها بان المديرين التنفيذيين الثلاثة باعوا "نسبة صغيرة" من اسهمهم ولكنهم "ليس لديهم علم بان عملية التسلل وقعت فى الوقت الذى باعوا فيه اسهمهم".


ولم يعلق متحدث باسم لجنة الاوراق المالية والبورصات عندما سئل عما اذا كانت الوكالة تبحث عن نشاط غير عادي فى خيارات ايكيفاكس. ولم يرد متحدث باسم إيكيفاكس حتى الآن دعوة للتعليق على تداول الخيارات.


انضم إلى نبك ومعهد أسبن وأكبر اللاعبين السيبرانيين في مجال الأمن السيبراني من الحكومة والأعمال والتكنولوجيا في قمة كامبردج سايبر في 4 أكتوبر في بوسطن.


هذا هو أكبر خيارات التجارة من أي وقت مضى.


قد يبدو خطر 10 ملايين دولار على التجارة التي لديها مهلة 9 أيام لوداكريس، ولكن هذا & # 8217؛ بالضبط ما فعل هذا التاجر. أفضل جزء هو، أنت دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى الملايين من الدولارات للربح من نفس النوع من التجارة. جاي سولوف يشرح كيف.


فمن السهل أن نرى فوائد خيارات التداول في مجموعة متنوعة من الحالات. فهي عديدة وسهلة الفهم. أنت عموما لا تحاول أن تحاول إقناع شخص ما بقيمة الرافعة المالية والمخاطر المحدودة، على سبيل المثال.


ولكن سوق الخيارات قيمة لأسباب أخرى أيضا. يستخدم التجار الكبار والمؤسسات (ما نشير إليه عموما باسم & # 8220؛ الذكية & # 8221؛ المال) خيارات السوق في كثير من الأحيان لبعض استراتيجياتهم الأكثر أهمية. عندما ترى التجارة خيارات ضخمة ضرب السلك، فإنه & # 8217؛ ق عموما سيكون مصدر المال الذكية.


لماذا هذا مهم؟ حسنا، إذا كنت تستطيع إسقاط عدة مئات من آلاف أو حتى عدة ملايين في تجارة محدودة المدة، يجب أن (على افتراض) موارد قوية تقترح أن هذه التجارة سوف تسدد. إذا كان المستثمرون والدهاء يمكن معرفة ما هي الاستراتيجية من خلال النظر في التجارة، فإنها يمكن أن ترفع احتمالها للنجاح من خلال جعل تجارة مماثلة. في الواقع، ليس هناك أي سبب يمكنك نسخه مباشرة إذا كنت تريد الذهاب إلى هذا الطريق.


نضع في اعتبارنا، وأهداف الصفقات المال كبيرة قد لا تكون هي نفسها الخاصة بك. قد تستخدم بعض المؤسسات الخيارات كتحوط ضد وضع ضخم في الأسهم، على سبيل المثال. في هذه الحالة، تعد تجارة الخيارات تجارة منخفضة الاحتمال ولا تريد محاكاة ذلك.


وبعبارة أخرى، من المهم القيام ببحثك وعلى الأقل جعل تخمين معقول لما هي الاستراتيجية الأساسية. في بعض الأحيان أنه من الواضح ما يحاول التاجر تحقيقه. في بعض الأحيان، تحتاج إلى تقديم بعض الافتراضات.


حسنا، كان لدينا مؤخرا التجارة التي لم & # 8217؛ ر فقط ضرب الأسلاك & # 8211؛ جعلت الأخبار الوطنية. انها ليست في كثير من الأحيان أن الخيارات الصفقات تجعل عناوين بلومبرج. هذا هو حجم هذه التجارة. في الواقع، قد يكون أكبر من هذا النوع من التجارة من أي وقت مضى ليتم تسجيلها. الآن هذا النوع من التجارة نريد أن نولي اهتماما ل.


التجارة التي أشير إليها حدث الأسبوع الماضي في سوق العقود الآجلة، وكذلك على وجه الدقة، في خيارات العقود الآجلة. إذا قرأت مقالاتي بانتظام، فستعرف أنني أتحدث بشكل عام عن خيارات الصفقات التي تحدث في خيارات الأسهم أو خيارات إتف. ومع ذلك، هناك بعض المنتجات الآجلة حيث الخيارات التجارة على نطاق واسع.


واحدة من هذه العقود الآجلة هي الخزانة الأمريكية 10 سنوات. ولأن الخزانة العشرية هي معدل مرجعي هام، فإن الخيارات تميل إلى أن تكون نشطة على هذا المنتج. ومع ذلك، لم نر أبدا أبدا تجارة واحدة مثل تلك التي وقعت الأسبوع الماضي.


وقد اشترى المتداول خبلا ضخما في خيارات الخزانة لمدة 10 سنوات، مما يجعل المال إذا كان السندات خبرات أعلى من التقلبات العادية. وهذا هو، اشترى التاجر كل من المكالمة ووضع في نفس فترة انتهاء الصلاحية ولكن في ضربات مختلفة. إذا تحركت 10 سنوات صعودا أو هبوطا مبلغ معين أعلى من استدعاء المكالمة أو أقل من وضع ضربة، والتجارة يجعل المال.


ما يجعل هذه التجارة غير عادية لذلك هو أنه قد يكون أكبر الخانق الخيارات المسجلة من أي وقت مضى. اشترى المشتري 63500 خنق وقضى 10 ملايين دولار على قسط من التجارة. ما هو أكثر من ذلك، كانت التجارة تسعة أيام فقط لانتهاء عندما وضعت. وبعبارة أخرى، انخفض التاجر 10 مليون دولار على التجارة القصوى لمدة 9 أيام. هذا صفقة كبيرة بأي طريقة كنت يهز.


وبشكل أكثر تحديدا، مع عائد 10 سنوات عند 2.38٪ في وقت التجارة، وخنق يجعل المال إذا ارتفع العائد فوق 2.48٪ أو أقل من 2.28٪ بحلول 21 يوليو انتهاء صلاحيتها. ويعد التحرك 10 نقاط في الخزانة العشرية خطوة كبيرة جدا خلال تسعة أيام فقط. و 10 نقاط أساس هو ما تحتاجه التجارة لمجرد التعادل.


هنا الحاجة…


وانخفضت الخزانة العشرية بالفعل إلى 2.28٪ يوم الجمعة الماضي - وإن كان لفترة وجيزة - بعد أن جاءت بيانات التضخم ضعيفة بعض الشيء. حتى كتابة هذه السطور، كان العائد يجلس حول 2.32٪ مع انتهاء الصلاحية في نهاية الأسبوع. قد يكون المتداول قادرا على النقد في ما لا يقل عن بعض سترادلز يوم الجمعة، عندما ارتفعت قيمة الخانق إلى حوالي 18 القراد. ولكن مع المزيد من المعلومات القادمة من بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع، قد يكون المتداول ينتظر خطوة أكبر.


حتى الآن، يبدو وكأنه تماما مقامرة داهية على جزء من المشتري خنق. سنعرف المزيد بالتأكيد بحلول نهاية الأسبوع.


فكيف يمكنك الحصول على العمل؟ حسنا، أنا لا أوصي الخيارات على العقود الآجلة لأنها تميل إلى أن تكون منتجات أكثر تخصصا من الأسهم / خيارات إتف. ومع ذلك، يمكنك بسهولة استخدام منتج مثل إشاريس 7-10 السنة الخزانة إتف (رمزها في بورصة نيويورك: إيف) لتكرار معظمها التجارة.


من ناحية أخرى، التجارة أحب أفضل ينطوي إشاريس 20+ السنة سندات الخزينة إتف (نسداق: تلت). تلت هو أكثر سيولة بكثير من إيف والخيارات التجارة في الزيادات من 0.50 $ (إيف هو فقط في 1 $ الزيادات) حتى تتمكن من ضبط استراتيجيتك. يمكننا أيضا الخروج إلى أغسطس وشراء شهر كامل من الوقت على التجارة.


مع تداول تلت أقل من 124 $، هل يمكن أن تفعل الخانق 122-126 أغسطس (شراء 122 وضع و 126 دعوة) لحوالي 1.25 $. نقاط التعادل ستكون 120.75 $ و 127.25 $، فقط تحرك 3٪ في أي من الاتجاهين. وبالنظر إلى التوقعات الاقتصادية و بنك الاحتياطي الفيدرالي المتوقع الخروج في الشهر المقبل، تشهد حركة 3٪ في معدلات طويلة يبدو وكأنه حدث احتمال كبير معقول.


يجب أن تدفع قبالة الرهن العقاري؟


السلامة، والدخل، والنمو ... وقصة عودة مقنعة.


شراء هذه الأسهم 3 إلى الارتفاع بفضل الصين & # 8217؛ ق الجوع للسماء نظيفة.


زقاق المستثمرين.


[تقرير جديد] المطلق 10 أفضل الأسهم التكنولوجيا لتملك في عام 2018.


الاستيلاء على نسخة حصرية من هذا التقرير البحثي الجديد الذي يشارك النمو محرر الأسهم محرر توني دالتوريو "10 أفضل الأسهم التقنية" لامتلاك في 2018 وما بعدها.


مع التعرض للقطاعات الحمراء الساخنة مثل الليزر / الضوئيات، والروبوتات، والرقائق الدقيقة المتقدمة، والأمن السيبراني، وأكثر من ذلك، يمكنك مستقبلا واقية محفظتك في حين أيضا الحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى بعض من أكبر فرص النمو في العقد المقبل.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


كنت لا تريد أن تفوت هذه الفرصة لتيار ثابت وثابت من الدخل من الأسهم مستقرة توزيع الأرباح.


انقر هنا لقراءة النص أو هنا للخروج.


كيف جعل أحد المتداولين 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة.


تحديث، 5/7/2018: في 6 أبريل، ذكرت رويترز أنه وفقا لبياناتها، فإن تغريدة حول صفقة محتملة بين إنتل و ألتيرا يبدو أنه لم يكن دافعا لحركات الخيارات في الوقت المناسب التي بلغت 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة. تلك التغريدة، التي أرسلها مراسل صحيفة وول ستريت جورنال، جاءت بعد 19 ثانية من وقوع الصفقات. وتقول الانباء ان انتل و ألتيرا قد اوقفتا اى محادثات، ولم يظهر اى اتفاق فى الاعمال. وقد تم تحديث قصة فورتشن & # 8217؛ لتعكس هذه الحقائق.


قبل بضع سنوات، أنشأ صندوق التحوط في لندن شيئا سرعان ما أصبح يعرف باسم صندوق تويتر. نظام كمبيوتر يعمل به & # 8220؛ قراءة & # 8221؛ 100 مليون تويت في الأسبوع وتحديد ما إذا كانت تعكس نظرة إيجابية أو سلبية على العالم.


إذا كان الشعور إيجابي، فإن الصندوق شراء الأسهم. إذا كان سلبيا، فإنه يضع رهان أن الأسهم سوف تنخفض.


كانت فكرة فظيعة. وحطم الصندوق وحرق في غضون عامين.


ولكن هنا & # 8217؛ ق ربما ما كان الصندوق يجب القيام به: يوم الجمعة تاجر الخيارات أكثر من 2.4 مليون $ على أساس سلك الأخبار واحد في 28 دقيقة فقط. العمل الجميل إذا كنت تستطيع الحصول عليه، والتي ربما كنت يمكن & # 8217؛ ر.


وكانت التجارة مرتبطة بالتقارير التي تفيد بأن إنتل (إنتك) تجري محادثات لشراء ألتيرا (ألتر). وظهرت أخبار مناقشات الاندماج بين الشركتين على داو جونز نيوزويرز بعد ظهر الجمعة، ولكن لم يتم الإعلان عن أي اتفاق رسميا. ومع ذلك، بعد ثانية واحدة من ضرب الأخبار، اشترى المتداول خيارات لنحو 300،000 سهم من ألتيرا. وكان سعر الإضراب هو 36 دولار، والسهم في الوقت المتداول مقابل 34 $. لذلك كانوا ما يسمى من خيارات المال، لأن أي شخص يمارسون لهم في نهاية المطاف الحاجة إلى دفع 36 $ مقابل 34 $ الأسهم. ومن المقرر ان تنتهي هذه الخيارات في منتصف نيسان / ابريل. لم يكلفوا كثيرا، حوالي 0.35 دولار لكل منهم، أو حوالي 110،000 دولار للتجارة بأكملها.


وبعد أقل من 20 ثانية، توقف سهم ألتيرا & # 8217 على أخبار إنتل للاندماج، وفقا لبيانات ناسداك. بعد ثانيتين من ذلك، مراسل صحيفة وول ستريت جورنال غرد الخبر، وفقا ل داو جونز. عندما أعيد فتح السهم في حوالي 3:40، قفزت الأسهم 28٪. أغلق السهم عند 44.50 دولار تقريبا. وهذا يعني أن الخيارات التي تم شراؤها بمبلغ 0.35 دولار تبلغ قيمتها الآن حوالي 8.50 دولار، أو ما يزيد قليلا عن 2.4 مليون دولار أكثر من ذلك قبل 28 دقيقة.


إنتل في محادثات لشراء ألتيرا. الصفقة ستكون الأكبر في تاريخ شركة إنتل. سكوب ث / داناسيميلوكا القادمة إلى t. co/Q7kOQBB8Zh $ ألتر.


يقول تجار الخيارات أنهم يرون الصفقات الظليلة طوال الوقت. وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بالتحقيق بانتظام في الصفقات المشكوك فيها، كما أنها تجلب أحيانا قضايا تداول من الداخل ضد المستثمرين وراءها.


ويقول الخبراء أن خيارات متداولة الأصابع تاجر التاجر يمكن أن تنفذ تجارة في ما يقرب من دقيقة، ولكن كان هناك بعض التشكك في غرفة دردشة الخيارات تاجر ما إذا كان ذلك ممكنا. تفسير أفضل بكثير: تم التداول من قبل جهاز كمبيوتر. وقبل بضع سنوات، كان التداول عالي التردد نادرا نسبيا في أسواق الخيارات. ولكن اليوم يقول التجار أنها شائعة على نحو متزايد.


ولعله ليس كل ما يثير الدهشة أن يكون الكمبيوتر قادرا على التقاط شيء مثل سلك الأخبار ضرب أو تغريدة القراء البقشيش قبالة عن الصفقة المحتملة.


السؤال، كما هو الحال مع جميع النقاشات حول التداول عالي التردد، هو ما إذا كان معرضا عادلة، أو بالأحرى، ما إذا كان ذلك أكثر عدلا من المتداول باستخدام معلومات من الداخل. وعموما، فإن النظرية الكامنة وراء التداول على المعلومات الداخلية غير القانونية هي أنه يعطي بعض الناس ميزة غير عادلة على الآخرين. ولم يتمكن المستثمرون الآخرون من الحصول على نفس المعلومات الداخلية.


ولكن من الصحيح أيضا أن معظم المستثمرين لا يستطيعون الوصول إلى جهاز كمبيوتر تداول عالي التردد يمكن أن يجعل 300،000 حصة خيارات التجارة في أقل من دقيقة. لذلك ليس من العدل أن يسمح بتداول الترددات العالية، على الأقل في هذه الحالة أيضا؟


جيم ستروجر، وهو خبير استراتيجي في مشتقات مكم بارتنرز، يقول إن & # 8217؛ s حجة سخيفة. التداول من الداخل هو غير قانوني وتجارة عالية التردد ليست كذلك. ويقول ستروجر إن التداول عالي التردد يمكن أن يكون مشكلة، عندما يستند إلى بيانات السوق التي لا تستطيع سوى شركات الاستثمار الوصول إليها أو الوصول إليها أولا. كما أن التداول من الداخل، يتعلق أيضا بالوصول إلى المعلومات الخاصة. ولكن عندما تقوم التجارة على المعلومات العامة، أو شيء قال على تويتر، ثم ينبغي أن تكون لعبة عادلة. (ستروجر & # 8217؛ s، في الطريق، ليس تاجر عالية التردد، ما هو أكثر من ذلك، شركته تتجلى على التجار بناء على المعلومات التي يتعلمونها على تويتر).


يقول ستروجر إنه & # 8217؛ سمع من الأفراد بناء خوارزميات التداول السريع في المنزل. ما هو أكثر من ذلك، يقول ستروجر خوارزميات الكمبيوتر بعيدة كل البعد عن الكمال، لذلك ليس & # 8217؛ s مثل النظام هو مزورة.


& # 8220؛ أحصل على النصيحة طوال الوقت من الناس الذين يرغبون في بيع أنظمة الكمبيوتر التي يمكن أن تجعل الصفقات سريعة على تويت أو أخبار عن الصفقات المحتملة، ولكن أطفئهم، & # 8221؛ يقول ستروجر. & # 8220؛ لكل صفقة يحصلون عليها الحق، وهناك عشرة يحصلون على خطأ. & # 8221؛


مشاهدة المزيد من الأخبار التجارية من فورتشن:


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


كان هذا 2 مليون دولار خيارات التجارة الأخلاقية؟


في محاولة لكسب المال في الأسواق المالية صعبة وغير مريحة في معظم الوقت ... الكثير من الوقت كنت مجرد الجلوس حول ... في محاولة لتوليد الأفكار أو الانتظار لشيء ما يحدث خلال الأسبوع.


بعد ظهر يوم الجمعة ... تبدأ الأمور لإبطاء ... والمستثمرين والتجار تبدأ التفكير في عطلة نهاية الأسبوع وخططهم.


ولكن نعتقد ذلك أم لا ... بعض من أفضل الفرص يحدث يوم الجمعة ... الحق قبل الإغلاق.


انها تقريبا مثل المستثمرين مطلعة يفكرون ... دعونا التسلل هذه الأوامر في ... في حين أن الجميع أحلام اليقظة حول عطلة نهاية الأسبوع.


هذا هو ما اشتعلت في الواقع وسائل الإعلام & # 8217؛ s الاهتمام من نفسي و أوبتيونززل في ديسمبر 2009، عندما قدمت بلدي العملاء الخاصة وتلك التي اتبعتني على وسائل الاعلام الاجتماعية، وهو جيد جدا توقيت نيويورك بنك المجتمع المشتري من 8333 المكالمات لمتابعة على طول جنبا إلى جنب في ذلك يوم الجمعة وتحقيق أرباح لطيفة جدا.


بعد ساعتين فقط، بعد إغلاق السوق - تعلمنا جميعا كيف & # 8220؛ في الوقت المناسب & # 8221؛ وكانت تلك الخيارات الدعوة. أعلن فديك أن بنك نيويورك المجتمع استولى على معظم الأصول في بنك أمتروست أوهايو، مع 12 مليار $ في الأصول.


وكان المستثمر المحظوظ أو المستثمرين الذين اشتروا الخيارات 8،933 يجلس على ربح مرتب من 800،000 دولار زائد - وليس عائدا سيئا خلال عطلة نهاية الأسبوع. وحتى يومنا هذا، لا أظن أن هذه & # 8220؛ في الوقت المناسب & # 8221؛ تم التحقيق في أي وقت مضى.


الشيء هو، هذا النوع من النشاط لا يزال يحدث وإذا كنت تعرف كيفية بقعة ذلك، يمكنك ممكن استخدامها للاستفادة.


ماني ترايل إلى وول ستريت أسرع الأرباح.


تعرف على كيفية تلقي الأسهم التي تحتوي على سيزل في البريد الوارد وتداولها باستخدام الخيارات ...


قبل بضعة أسابيع لاحظت بعض النشاط في B / E الفضاء شركة (بيف). كان نوع من الخيارات النشاط الذي صرخ أن شيئا ما سيحدث ... قريبا ... قريبا قريبا.


في 30 أبريل 2018، رأيت 3،206 بيف قد تحصل على 90 $ المكالمات على الجانب العرض ل 0.70 $. لوضع هذا في منظور ... في ذلك الوقت، بيف تداول حوالي 600 عقود الخيار في اليوم.


وفي هذا اليوم كان هناك أكثر من 5،100 الخيارات المتداولة ... أكثر 4،600 منهم يجري المكالمات. وتداول السهم حول 87.77 دولار للسهم.


وهذا أكثر من 8X حجم الخيارات المعتادة!


مرحبا بيف ... كنت أحدث عضو في قائمة ساعتي.


يوم الجمعة، 2 مايو 2018 ... أبدأ لرؤية موجة من الدعوة شراء في بيف ... الحق قبل الإغلاق. ونعم ... كانت المكالمات 90 $ كانت حساء دو جور.


3:48 بيإم بتوقيت شرق: تم الكشف عن اكتساح ... جاء المشتري واشترى حوالي 1000 قد 90 دولار المكالمات إلى 1.05 $.


3:50 مساء بالتوقيت الشرقي: يتم شراء ما يقرب من 120 عقدا مقابل 1.15 دولار.


3:51 مساء بالتوقيت الشرقي: اشترى 186 عقدا مقابل 1.20 دولار.


3:52 مساء بالتوقيت الشرقي: يتم شراء حوالي 190 عقدا مقابل 1.25 دولار.


3:57 مساء بالتوقيت الشرقي: يتم شراء 238 عقدا مقابل 1.50 دولار.


جيدة لخيارات 3X المعتاد حجم لهذا اليوم.


الآن، حتى لو كنت لا تتبع الأخبار على هذه الشركة (وأنا لم يكن في ذلك الوقت) ... سيكون لديك للتفكير شيء تختمر.


لماذا كان هذا مثير للاهتمام؟


كما لوحظ، كان هناك مشتر كبير في الأربعاء، 30 أبريل ... تلك الخيارات التي تم شراؤها ل 0.70 $ تضاعفت بحلول يوم الجمعة.


يتداول السهم عند 88.96 دولار ... مع أسبوعين حتى انتهاء الصلاحية.


كما تعلمون، هذه هي خيارات أوتم ... وكما نقترب من انتهاء الصلاحية، وسوف يبدأ تسوس الوقت امتصاص قسط من هذه الخيارات.


لذلك لدينا تاجر الذي هو طويل بواتلود من 90 دولار المكالمات ... مع صفر قيمة الجوهرية ... ويجلس على أرباح ضخمة.


بدلا من أخذ الأرباح ... نرى موجة من شراء العدوانية تتجه إلى الإغلاق.


حسنا، فإن 96٪ من الخيارات المتداولة في ضربات المكالمات في 90 مايو كانت "رفع العروض". وهذا يعني أن التجار كانوا على استعداد لدفع سعر الطلب على 96٪ من العقود المتداولة في تلك الإضراب.


في يوم الأحد 4 مايو 2018، أعلنت شركة بيف أنها تشارك في عملية استكشاف "بدائل استراتيجية". عندما تداول السهم يوم الاثنين، تداول السهم شمالا 98 دولار للسهم في نقطة واحدة خلال اليوم.


من المنطقي أن التاجر لم يكن سعيدا مع ضعف ... تلك الخيارات التي اشتروها يوم الأربعاء مقابل 0.70 $ كانت تتداول شمال $ 9.00!


بالنسبة لأولئك عد النتيجة في المنزل:


8.30 × 3،206 = 26،609.80.


26،609.80 × 100 (كل عقد يستفيد من 100 سهم) = 2،660،980 ربح.


بعضكم قد يكون التفكير ... لا أحد هو أن الخير ... أن كان عليهم أن يميل قبالة.


ماني ترايل إلى وول ستريت أسرع الأرباح.


تعرف على كيفية تلقي الأسهم التي تحتوي على سيزل في البريد الوارد وتداولها باستخدام الخيارات ...


مرة أخرى، هذا ليس مصدر قلق بلدي ... الأمر متروك للهيئات التنظيمية لاتخاذ قرار. تماما مثل السمك التجريبي تفعل & # 8230؛ .. مع السباحة على طول أسماك القرش ... لدينا شرف المشاركة في نفس الصفقات.


لأن كل أمر يتم وضعها على الصرف ... يجب الإبلاغ عنها.


لقد كنت أشاهد هذا النوع من تدفق النظام لسنوات عديدة ... وأود أن أعتقد أنني جيدة جدا في اختيار الإبر في كومة قش.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن عمليتي، فتأكد من التقاط تقرير خيارات الأرباح السريعة المجاني الذي سيظهر لك كيف يمكنك اكتشاف صفقات وول ستريت الأكثر ربحا وتوقيتا جيدا الآن!


ماذا يظن الرجال والرجال ... هل كان هذا التاجر ينزع أو هل كانوا جيدين فقط في ما يفعلونه؟


سأجري جلسة هنغوت في قسم التعليقات أدناه للاستماع إلى أفكارك.


روبنهود تطلق منتجات تداول الخيارات المجانية لمستخدميها.


روبنهود، وسيط الأسهم عمولة عمولة، لديها منتج استثماري متطور جديد لأكثر من 3 ملايين مستخدم. اعلنت شركة "بالو ألتو" اليوم الاربعاء انها ستقدم خيارات تداول حرة. والخيار هو منتج مالي يمنح المستثمرين الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر محدد في المستقبل.


أعلنت شركة "روبنهود" التي تتخذ من بالو مقرا لها، وهي وسيط أسهم بدون عمولة، يوم الأربعاء أنها ستبدأ في طرح خيارات تداول مجانية لأكثر من 3 ملايين مستخدم.


"في عام 2018، من خلال التركيز على التكنولوجيا والأتمتة، تحدىنا صناعة التمويل مع إطلاق تداول الأسهم بدون عمولة، مما يمهد الطريق لملايين الأميركيين للمشاركة في نظامهم المالي"، وقال بايجو بهات، المؤسس المشارك روبنهود وشركاه - CEO، في بيان صحفي عن الأخبار. "نحن اليوم نفعل ذلك مرة أخرى، مع تداول خيارات خالية من العمولات، متأصلة في الاعتقاد بأن أدوات الاستثمار المتطورة لا تحتاج إلى أن تكون معقدة أو محفوظة للأثرياء".


خيارات لا تحصل على نفس الاهتمام على الشارع الرئيسي وتجارة الأسهم، لكنها تشكل سوقا ضخمة في وول ستريت. ويتيح الخيار للمستثمر شراء أو بيع أصل أو ضمان - على سبيل المثال، سهم أو عملة - بسعر معين في تاريخ محدد في المستقبل. خيارات تسمح للمستثمرين للمراهنة على سعر الأصول في المستقبل، أو للتحوط رهاناتهم في مكان آخر ضد تأرجح سعر غير متوقع.


بعض من أبرز العروض الجديدة، وفقا للشركة، وتشمل:


انها حرة: "لا عمولة ولا لكل رسوم العقد عند شراء أو بيع الخيارات، فضلا عن أي ممارسة أو رسوم التنازل". استراتيجيات الخيارات المتقدمة: "استراتيجيات الخيارات ذات المستوى الثاني من التوجيه الذاتي (شراء المكالمات ووضع المكالمات وبيع المكالمات المغطاة) بالإضافة إلى استراتيجيات الخيارات ذات المستوى 3 ذات التوجيه الذاتي مثل فروق أسعار الفائدة الثابتة (فروق الائتمان، وكوندورس الحديد)، وغيرها تتوفر استراتيجيات التداول المتقدمة ". التسعير تصفية: "روبنهود الملكية التسعير تصفية يبسط جداول الخيارات، وإزالة المعلومات يحتمل أن تكون مضللة أو زائدة ويخفي الخيارات مع حجم قليل أو السيولة حيث قد تتلقى ملء غير عادل".


بدء تداول الخيارات المجانية هو الأحدث في تطور روبنهود كشركة. أطلقت منصة جديدة على شبكة الإنترنت في نوفمبر، وبدأت أيضا السماح للمستخدمين نقل الأسهم من السمسرة المتنافسة لروبنهود.


وكانت الشركة، التي بدأت في عام 2018، محبوبة من صغار التجار الأصغر سنا والأقل خبرة، لكنها تتنافس مؤخرا للحصول على زبائن أكثر خبرة.


في أغسطس، قالت بهات ل بوسينيس إنزيدر أن الشركة ستواصل طرح ميزات جديدة لتلبية احتياجات مستخدميها عند نضجهم كمستثمرين:


"في الوقت الذي أصبح فيه مستخدمونا أكثر فأكثر تطورا، سنواصل إضافة ميزات تتطابق معهم، ولكننا نأمل ألا يغيب عن بالنا تلك الموقتات الأولى أيضا. في الأساس، يجب أن يكون ذلك أهم شيء للخدمات المالية الشركات، وجعل الصناعة برمتها شيء يخدم السوق الأوسع، وليس فقط الناس الذين يجعلهم الكثير من المال ".


ويقدر روبنهود 1.3 مليار $، وفقا للشركة، وقد جمع أكثر من 170 مليون $. وقد رفضت الشركة التعليق على ربحيتها.

No comments:

Post a Comment