Tuesday 6 February 2018

سبي معدل بطاقة الفوركس اليوم


سعر بطاقة الفوركس سبي اليوم
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

معدل التحويل.
سعر صرف الروبية * اعتبارا من 1/13/2018.
للمعاملات عبر الإنترنت.
100.00 دولار إلى أقل من 25،000.00 دولار.
المعاملات داخل الفرع.
أقل من 5000.00 دولار.
$ 5،000.00 إلى أقل من 10،000.00 دولار.
$ 10،000.00 إلى أقل من 25،000.00 دولار.
$ 25،000.00 إلى أقل من 50،000،00 $.
$ 50،000.00 إلى أقل من 100،000،00 $.
$ 100،000.00 وأكثر.
يرجى الاتصال الفرع لمعدل.
* الأسعار قابلة للتغيير خلال النهار.
محدد المنتج.
العثور على أفضل حساب إيداع لك.
كوبيرايت & كوبي؛ بنك الدولة في الهند، كاليفورنيا 2018، جميع الحقوق محفوظة.

سعر بطاقة الفوركس سبي اليوم
يرجى ملاحظة أن جميع الرسوم والحدود تخضع للتباين، وفقا للشروط والأحكام. الرجاء الضغط هنا للمزيد من المعلومات.
^ ضريبة السلع والخدمات حسب الاقتضاء.
† إذا كانت عملة معاملتك تطابق العملة على البطاقة، سيتم تطبيق رسوم الصراف الآلي لتلك العملة. إذا كانت عملة معاملتك لا تتطابق مع العملة على البطاقة، فسيتم تطبيق رسوم الصراف الآلي بالدولار الأمريكي وسيتم تحويلها إلى عملة البطاقة بسعر الصرف الأجنبي الذي يحدده ماستركارد في يوم معالجة المعاملة.
* بعض مشغلي أجهزة الصراف الآلي والتجار قد تهمة رسم أو تعيين حدودها الخاصة. يرجى تأكيد ما إذا كان.
تطبق أي رسوم أو حدود، قبل إجراء السحب أو الشراء.
+ سيتم التنازل عن هذه الرسوم إذا كان رصيد بطاقتك صفر (صفر) أو إذا لم يكن هناك رصيد متبقي بعد الخصم من أي رسوم عدم نشاط شهري (إذا كان الرصيد أقل من الرسم).
≠ مع مراعاة الحدود المنصوص عليها لغرض السفر وفقا لفيما أو لوائح أخرى من وقت لآخر.
** المبلغ الإجمالي الذي يمكن تحميله على جميع البطاقات المدفوعة مسبقا الصادرة لك من قبلنا خلال أي اثني عشر (12) شهرا.
لمزيد من المعلومات، تسجيل بطاقتك على 'حسابي' للتحقق من رصيدك وعرض المعاملات الخاصة بك. بدلا من ذلك، استدعاء خدمات بطاقة على واحدة من (الهاتف المجاني) أرقام المقدمة، للوصول إلى الخدمة الآلية.
يتم إصدار بطاقة سفر أجنبية متعددة العملات من بنك الدولة من الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

سعر بطاقة الفوركس سبي اليوم
أ) رقم رقم تعريف / رقم تعريف / رقم تعريف / المستفيد من أي تحويلات تحويلات / تحويلات / تحويلات فوركس أعلاه 10،000.00 بوب سوف تكون إلزامية للالتزام بالالتزامات النظامية. ولذلك يطلب من جميع العملاء الحاليين تحديث أرقامهم الخاصة بالبنك الدولي (تين / بان) مع البنك.
ب) أثناء التقدم بطلب للحصول علی تحویلات خارجیة، یرجی ملء رقم تين / بان / أرقام تحدید المستفید دون أن یفشل.
أسعار الصرف الإرشادية:
2. معدلات بطاقة / معدلات دلالية ل P 20،000 وأدناه.
3 - بالنسبة للمبلغ الذي يتجاوز 000 20 دولار، فإن المعدلات الأكثر دقة ترتبط بالمعدلات الحية المطبقة. يرجى الاتصال برعاية المشرف أو الاتصال على + 267-3924876 للحصول على معدلات أدق.
4. معدلات أعلاه هي حصرية من رسوم البنك واللجنة.

اليوم الدولار الأمريكي أسعار الصرف الأجنبي وتحويل الأموال من الهند.
أسعار الدولار الأمريكي في بيون.
ويمكن الاطلاع على أسعار صرف الدولار الأمريكي الحية والدقيقة اليوم في بيون هنا في هذه الصفحة في جميع الأوقات. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك حجز شراء الدولار الأمريكي، بيع أو التحويلات في بالضبط معدلات تراه على موقعنا من خلال موقعنا على الانترنت الحجز النظام المرفق. يتكون جناح منتجاتنا من بطاقات الدولار الأمريكي، وشيكات السفر بالدولار الأمريكي، وسندات العملات بالدولار الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك نحن نقدم منتجات التحويلات مثل هذه التحويلات بالدولار الأمريكي ومشاريع الطلب بالدولار الأمريكي. يتم سرد سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم في بيون لكل منتج هنا ويتم تحديثه دائما في الوقت الحقيقي كلما كانت أسواق الفوركس مفتوحة. بفضل ربط بلدنا مع بعض من أكبر بنك في الهند، ونحن قادرون على تقديم خدمة النقد الأجنبي لدينا في كل جزء من المدينة في بيون في حين تقدم أفضل أسعار صرف الدولار اليوم في بيون.
أسعار الدولار اليوم.
نحن نستخدم تدفق البيانات فوريكس تدفق الأكثر دقة من أجل توفير أفضل سعر الدولار اليوم في بيون. في الواقع لا يوجد شيء مثل "سعر الدولار اليوم في بيون" منذ أسعار العملات الأجنبية تتغير دائما مثل ثمن أي أداة أخرى تداول إلكترونيا. على الرغم من مريحة، ثابت "سعر الدولار اليوم في بيون" يعني أساسا صفقة سيئة. ومع تذبذب أسعار العملات خلال النهار، يحتاج الصرافون إلى عزل أنفسهم عن الحركات المستمرة. ولا يمكن تحقيق ذلك إلا بزيادة الهامش على المعاملات الفردية وهذا ما يفعله معظم مبادلات الأموال / البنوك في الوقت الحاضر.
تم إنشاء بوكميفوريكس بهدف جعل سوق الصرف الأجنبي في الهند أكثر شفافية وملاءمة العملاء. ونحن نعمل على عمولات الصفر وتوفير معدل لا تقبل المنافسة المتاحة للجميع لنرى. استخدم نموذج الطلب التفاعلي أدناه للبدء في طلب الفوركس.

No comments:

Post a Comment