Wednesday 14 February 2018

مستشارو تجارة الخيارات


أفضل خيارات التداول المشورة: لا!
48٪ من الأشخاص وجدوا هذا المقال مفيدا.
يمكن أن يكون تداول الخيارات مغرية جدا للمستثمرين الأفراد وغير المحترفين. بالنسبة للمتداول العدواني والمتعامل مع المخاطر، فإن فرصة الحصول على مبلغ كبير من أموالك إذا كانت وجهة نظرك على سهم معين أو صندوق تداول متداول (إتف) أو مؤشر صحيح. فبالنسبة للمحافظات الأكثر توجها نحو الدخل، فإن المكالمات المغطاة هي طريقة شائعة في محاولة لتوليد الدخل على حيازات الأسهم. مهما كان أسلوبك، وهنا هو قاسية ولكن الضرورة التحقق من الواقع لك جميعا من هناك تبحث إلى اشتعلت في خيارات التداول - فقط لا تفعل ذلك.
هناك صناعة مليارات الدولارات مكرسة للاستفادة من المستثمرين الأفراد الذين يتعثرون في خيارات التداول (التجزئة يعني الفرد والمستثمرين غير المحترفين). اعتدت على العمل في شركة صانع السوق التي تحقق أرباحا منتظمة من خلال اتخاذ الجانب الآخر من الخيارات خيارات أقل علم الناس. مؤسسي الشركة هم المليارات والسوبر الذكية. هم أسماك القرش في الماء. أنت أسماك. (لمزيد من المعلومات، انظر: التعرف على خيارات التداول.)
رهان المضاربة.
تداول الخيارات هو بحكم تعريف صفر. أي خيارات التجارة هو الرهان المضاربة بين طرفين حيث يفوز أحد الجانبين والآخر يجب أن تفقد في مبلغ متساو ومعاكس. انها ليست مثل الاستثمار في سوق الأسهم حيث كثير من الناس، على نطاق واسع، يمكن أن تشارك في النمو الاقتصادي العام ويمكن للجميع الفوز معا. في خيارات التداول، يتم نقل الثروة مباشرة من البكم إلى الذكية، من ضعيفة رأس المال إلى الكعب جيدا، ومن المضارب المشترك لصانع السوق المهنية.
تداول الخيارات هو تماما لعبة حول المعلومات. لا أحد يعرف المستقبل (باستثناء بالطبع أولئك الذين يكسرون القانون والتجارة الداخلية على الأسهم). يجب على التجار الخيارات جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات (قانونا) ومن ثم اتخاذ قرار مستنير ولكن لا يزال المضاربة حول ما التجارة إلى مكان. وتتمثل الميزة الساحقة التي تتمتع بها الشركات الكبرى في صناعة السوق على مستثمري التجزئة في أنها تجمع كميات هائلة من المعلومات وتدفق التجارة ولديها تكنولوجيا سريعة البرق للتكيف مع أسعارها وتغييرها.
وهم يرون كل تجارة في كل خيار في الأسواق التي يشترونها ويبيعونها. أعتقد منهم كما المراهنات لاس وضع خط لعبة نفل. وظيفتهم هي تجميع الرهانات وتعيين نقطة انتشرت إلى العدد الصحيح بالضبط. تقريبا لا أحد هو الفائز على المدى الطويل في المراهنات الرياضية. والفائز الوحيد هو المنزل. خيارات صناع السوق هي ما يعادل المنزل.
حتى تغطية تغطية المكالمة، والتي هي بطبيعة الحال الأكثر تحفظا شكل تداول الخيارات، لن يضيف قيمة بالنسبة لك مع مرور الوقت. قد تعتقد أنك تعزز دخلك على حيازات الأسهم الخاصة بك، ولكن سيكون لديك مكاسبك اقتطاع في سوق الثور ولا تزال تفقد الكثير في سوق الدب. وتعد استراتيجيات الخيارات الأكثر تكهنات أساسا القمار النقي - على وجه التحديد، القمار ضد بعض من أسماك القرش أذكى في الأسواق المالية، التي هي وصفة لفقدان المال بسرعة. (لمزيد من المعلومات، انظر: خيارات الأسهم: ما هو السعر حصلت على القيام به مع ذلك؟)
بالإضافة إلى عيب المعلومات ضد صناع السوق أكثر اطلاعا، وهناك تكاليف إضافية لتداول الخيارات. واحد، وهناك عمولات السمسرة. بالنسبة إلى آخر، عادة ما يكون هناك انتشار كبير لطلب الشراء. ويكسب صانعو السوق شراءهم الحي على سعر العرض، ويبيعون حسب الطلب، ويتداولون عددا كبيرا من الخيارات، ويحققون كل متوسط ​​ربحا في النهاية. في حسابات الوساطة العادية غير التابعة لجهاز االستجابة العاجلة، تخضع عالوة الخيارات التي يتم تحصيلها لضريبة أرباح رأسمالية قصيرة األجل. في كل شيء، ببساطة لا يوجد أي حافة للمستثمرين التجزئة. مع مرور الوقت، تداول الخيار هو سلوك تدمير القيمة.
بعض الناس يتمتعون ببساطة غامسمانشيب والمنافسة سريعة الخطى من الخيارات التداول. انها تقريبا مثل هواية. قد يخدعوا أنفسهم في التفكير بأنهم يمكن أن يكونوا الفائزين على المدى الطويل. هو نفس الخيال المشتركة من قبل النظامي على المسار الذي يراهن المهور أو الناس الذين يراهنون ألعاب نفل. أفترض أن هناك قيمة الترفيه لذلك، ولكن إذا كنت جادا في صنع والحفاظ على أكبر قدر ممكن من المال في جيبك الخاص، وسوف ببساطة تجنب خيارات "كازينو".
تنويع.
على النقيض من تداول الخيارات، التي توجه إلى حد كبير بحيث تجار التجزئة سوف تفقد، والاستثمار في محفظة متنوعة من الأسهم والسندات هو منحرف جدا لصالح المستثمرين الأفراد. في هذه الأيام، مع ظهور صناديق مؤشر منخفضة التكلفة واللجان وساطة والرسوم منخفضة كما هي، بل هو أكثر فائدة للمستثمرين الأفراد. كسب تيار من الأرباح من الأسهم والفوائد من السندات ويجلس بصبر مع محفظة متنوعة لفترة طويلة من الزمن هي لعبة يمكننا جميعا الفوز معا. (لمزيد من المعلومات، انظر: أهمية التنويع.)

مستشار تجارة الخيار.
ما هو خيار جيد المستشار التجاري يعني لك؟
يمكن لمستشار تداول الخيارات الجيدة أن يجعل كل الفرق بين التداول المربح والنضال المستمر من أجل البقاء فقط واقفا على قدميه. ربما تكون قد أكملت دورة تداول واعتبرت نفسك محلل تقني جيد وتشعر بالثقة من أنه يمكنك اختيار الصفقات الفائزة على أساس ثابت. ولكن في عالم التداول هناك في كثير من الأحيان الكثير من المتغيرات غير معروفة التي يمكن أن تجعل حركات سعر السهم لا يمكن التنبؤ بها في بعض الأحيان.
وهناك أيضا بعض علم النفس، أو العامل العاطفي في التداول، والتي يمكن أن تسبب لنا للذعر والخروج من الصفقات مربحة قبل الأوان، أو الدخول في الصفقات التي هي موضع شك لأننا نشعر بالحاجة إلى القيام بشيء ما.
أن تكون قادرة على استدعاء المساعدة من مستشار تداول الخيار الجيد يمكن أن تساعد في القضاء على المشاكل والإحباط الذي يذهب مع محاولة 'الذهاب وحدها'. في بعض الأحيان تلك التوصيات التجارية كبيرة تحصل هي الأشياء التي احياء التوازن في حساب التداول الخاص بك وتعطيك الأمل أن تتمكن من جعل الذهاب من هذا حتى الآن. لقد كنت هناك . اعرف.
أفضل مستشار تداول الخيارات لديه حزمة كاملة.
ولكنك تريد أكثر من مجرد مستشار تداول الخيارات. يجب عليك أيضا أن تبحث عن الخدمة التي تساعد في الواقع لك اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك ويوفر أحدث الأدوات لتمكنك من تحديد موقع أفضل الصفقات التي تناسب الاستراتيجيات المطلوبة. لذلك نحن بحاجة إلى إضافة إلى موقعنا المفضلة، وهي خدمة مع مرفق مسح السوق جيدة - على سبيل المثال، واحد الذي يحدد أنماط الرسم البياني مثل المثلثات والرأس والكتفين والقنوات وغيرها. التي تعطينا ميزة التداول لأن جميع "ليجورك" قد تم القضاء عليها، ونحن يمكن أن مجرد التكبير في هذه الصفقات احتمال كبير.
مرة واحدة كنت قد حددت نمط المخطط المطلوب، ثم تحتاج إلى إضافة أداة التصفية التي يمكن تضييقه إلى أبعد من ذلك مع أشياء مثل مستويات الصوت اليومية، والتقلبات الضمنية ونطاقات السعر.
ولكن دعونا نذهب أبعد من ذلك. هل يمكن لمستشار تداول الخيارات تقديم ندوات تدريبية مجانية عبر الإنترنت ومقاطع فيديو للمساعدة في تثقيفك بأفضل أساليب التداول. أو حتى الندوات حول كيفية الحصول على أقصى استفادة من خدمتهم؟
وماذا عن الرسوم البيانية بث مباشر جنبا إلى جنب مع جميع المؤشرات الشعبية للتحليل الفني الجيد؟ هل لديهم مؤشرات خاصة بهم والتي تساعدك على تحديد التغييرات أو الاستمرارية في الاتجاهات؟ يمكنك حفظ عملك في وقت لاحق وتخصيص الرسوم البيانية ترضيك؟ يمكن أن تفعل كل هذا حتى على البيانات اللحظية؟ يدفع كثير من الناس ما يصل إلى 100 دولار شهريا أو أكثر لهذه الخدمة وحدها. ماذا لو كنت يمكن أيضا الحصول على الرسوم البيانية التي في الواقع "التحدث" لك واقول لكم ما تعنيه؟ نجاح باهر تخيل ذلك!
وأخيرا، هل يسمح لك مستشار تداول الخيارات الخاصة بك بالاتصال بأعضاء آخرين من خدمتهم في منتدى أو بيئة مدونة، وتبادل الأفكار وطرح الأسئلة؟ هل تعطيك تنبيهات السوق الحرة، مثل سعر السهم ليس على قائمة المراقبة الخاصة بك التي اتخذت للتو خطوة غير عادية؟
لقد وجدت خدمة نادي السوق لتكون واحدة من أفضل الخدمات الاستشارية تداول الخيارات هناك. أنها توفر جميع الميزات المذكورة أعلاه لرسوم اشتراك ربع سنوية معقولة جدا وهو أكثر من تعويض من الصفقات المتفوقة والربحية الناتجة التي تتلقاها. حتى أنها تعطيك تجربة كاملة المواصفات للشهر الأول فقط في 8.95 $.
نادي السوق يركز فقط على الأسواق الأمريكية والكندية والاسترالية. إحدى خدماتها الشعبية هي ما يطلق عليه "المثلثات التجارية" - أي حيث ثلاثة مؤشرات مسجلة الملكية - شهرية وأسبوعية واتجاهات يومية، معبرا عنها بعدد من أصل 100 - محاذاة - إعطاء إشارات شراء أو بيع قوية وأهداف للخروج. يمكنك جعل القتل مع هذه الخدمة وحدها.
ويمكنني أن أوصي خدمة نادي السوق. نلقي نظرة على نادي السوق اليوم واتخاذ القرار الخاص بك.
أو تحقق من هذا الفيديو مما يدل على "مثلث التجارة" المنتج سمارتسكان.
الجديد! تعليقات.
هل تريد تحديثات؟
استراتيجيات التداول دون مخاطر تقريبا.
استراتيجيات التداول بدون مخاطر تقريبا باستخدام الخيارات، يسمح لك باستخدام تقنيات التحكيم المتقدمة لنتائج مربحة للغاية، خالية من المخاطر تقريبا.
الثروة تجارة خيارات البناء.
ثروة بناء خيارات التداول - كيفية الاستفادة من استثمارات الأسهم حتى إذا كنت تشتري في الجزء العلوي من السوق.
ثلاثة أرجل مربع انتشار - تجارة نمط الحياة العظمى.
إذا كان لديك سوى بضعة آلاف أو مبلغ كبير للاستثمار، وثلاثة أرجل مربع انتشار هي واحدة من أفضل استراتيجيات التداول الخيار المتاحة للمستثمرين التجزئة اليوم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2002- خيارات التجارة إتقانها. كل الحقوق محفوظة.

خدمات متميزة: خيارات التداول.
كين تريستر و رسكو؛ ق الخيارات القصوى سوف تأخذ التداول الخاص بك إلى مستوى أكثر نشاطا مع منخفضة-- التكلفة، قصيرة-- الأمد الصفقات كل أسبوع. سوف طرق اختبار الوقت واختبارها سهلة لتنفيذ استراتيجيات تساعدك على أن تصبح أكثر الدهاء والثقة والناجحة خيارات تاجر.
تقلب المستوى: متوسط ​​إلى مرتفع.
معدل التداول: 3-4 يتداول كل أسبوع.
مع خيارات الطاقة الخاصة بشركة كين تريستر أسبوعيا، ستحصل على خمسة خيارات جديدة لعقود خيارات الطاقة عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد كل يوم جمعة، بما في ذلك: أفضل سعر لكل صفقة، وتقلب الأسعار المتوقع، واحتمالية الربح، وسعر الإضراب الخروج من كل صفقة.
تقلب المستوى: متوسط ​​إلى مرتفع.
معدل التداول: 5 يتداول كل يوم جمعة.
جون جاجيرسون و واد هانسن و رسكو؛ ق سلينغشوت التاجر سوف تساعدك على التقاط خيارات الأرباح تداول الأخبار باستخدام منصة التداول الملكية التي تحول عدم الكفاءة التسعير يحركها الحدث إلى أرباح سريعة.
تقلب المستوى: متوسط ​​إلى مرتفع.
معدل التداول: 2-4 يتداول كل أسبوع.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

مستشارو خيارات التجارة
أكثر من 3300 الصفقات الخيار (والعد).
15 + سنوات من التداول.
سجل الذي يتحدث عن نفسه.
75٪ متوسط ​​العائد.
إمكانات ربح كبيرة.
تداول الخيارات التي تعمل.
توفر استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم لدينا تنبيهات مربحة من خلال تويتر، والرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني. الحصول على ما يصل الى 50٪ الربح المستهدف مع شركائنا في الساق واحد، والدعوة أو وضع الصفقات الخيار. تفتخر متوسط ​​العمر الفائز من أفضل من 75٪ مع سجل حافل 15 + سنة مذهلة، ونحن أفضل خيار الخدمات الاستشارية المتاحة.
الخيارات الأسبوعية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية تقدم دعوة سريعة ووضع الصفقات للتجار محنك مع قصيرة، 2 يوم متوسط ​​وقت عقد.
الخيارات الشهرية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الشهرية تقدم بسيطة، والدعوة الصفقات للتجار الخيار الجديد والخبرة ويتعامل أسبوع واحد كل شهر.
أقصى الصفقات.
الجمع بين كل من استراتيجيات التداول خيارنا في واحدة لمدة تصل إلى 20 الصفقات الخيار كل شهر. لدينا خيار حزمة يخلق أكبر فرصة من استراتيجيات الفوز لدينا.
أحدث الصفقات.
الخيار تنبيهات التجارة.
اختر طريقة التسليم المفضلة لديك للتنبيهات التجارية الخيار، أو تلقي كل ثلاثة:
إخطارات سمز.
لم يكن لديك حساب تويتر ولكن تريد إضاءة الإخطارات سريعة عن الصفقات؟ ليس لديهم خوف، وتنبيهات الرسائل القصيرة المتاحة.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
إذا البريد الإلكتروني هو الأسلوب المفضل لديك من الاتصالات، ونحن قد حصلت على تغطيتها مع قائمة البريد الإلكتروني لدينا.
خيارات التجارة التنبيهات نرى كيف نوزع لدينا التنبيهات التجارة الخيار.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2018 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

أوبتيون سلينغ كوموديتي ترادينغ أدفيسورس: ذي غود، ذي باد & # 038؛ القبيح.
استراتيجية أصبحت أكثر شعبية على مدى السنوات ال 10 الماضية في الفضاء الآجلة المدارة هو شيء يسمى بيع الخيار. من المعروف عادة باسم خيارات البيع، والخيار كتابة أو بيع قسط، والمستشارين تجارة السلع توظيف هذه التقنية على أمل تحقيق ربح لمستثمريها. وبالنسبة للعديد من المستثمرين الجدد الذين يدخلون حيز العقود الآجلة المدارة، يوجهون على الفور إلى هذه الاستراتيجيات بسبب عائدهم الإيجابي المتسق على مدار الشهر وسنة بعد أخرى. وعلى الرغم من أن هذه األنواع من االستراتيجيات أثبتت نجاحها في فترات األسواق المتداولة، يجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين من استراتيجيات بيع الخيارات لبضعة أسباب محددة. قبل الاستثمار مع أي خيار بيع استراتيجية أو كتا، من المهم أن نفهم كيف تعمل الاستراتيجية والنظر في ما إذا كان ذلك إضافة جيدة إلى محفظة العقود الآجلة المدارة بشكل عام للمستثمرين.
استراتيجيات بيع الخيار لها مكانها ويجب أن تدرج في كل من محفظة العقود الآجلة المدارة. كم قد تسأل؟ ونرى أن التخصيص االسمي) التخصيص االسمي يشرح (يجب أن ال يتجاوز 10٪ إلى 15٪ من إجمالي محفظة المحافظ اآلجلة المدارة، أي أن أي شيء أكبر يعرض المحفظة إلى قدر أكبر من المخاطر.
واحدة من أفضل مكونات خيار بيع استراتيجية هي عوائد متسقة. هذه الاستراتيجيات يمكن أن تذهب أشهر مع الأداء الإيجابي دون أي سحب (الأداء الماضي لا يدل على النتائج المستقبلية). نظرا لأن نوع آخر من الاستراتيجيات داخل المساحة المستقبلية المدارة تميل إلى أن تكون أكثر & # 8220؛ أداء متقطع & # 8221؛ (قراءة أحدث وظيفة بلوق: إدارة العقود الآجلة الأداء ليس مثل الدخل الإيجار)، فإنه يضيف شعورا من الاتساق أن جميع المستثمرين يبحثون عن في محفظتهم.
مع استراتيجيات بيع الخيار العديد من المستثمرين تفشل في تحقيق الجانب السلبي. واحدة من السمات السلبية الأكثر وضوحا من خيار بيع استراتيجية هو استخدام هامش عالية. وتميل هذه الاستراتيجيات إلى أن يكون متوسط ​​هامش الربح إلى نسبة حقوق المساهمين 30٪ -50٪ ولها ارتفاع في الهامش تتراوح بين 60٪ & # 8211؛ 90٪ من القيمة الاسمية للحساب. على سبيل المثال، إذا كان لديك تخصيص اسمية لخيار بيع استراتيجية 100،000 $، وهذا يعني أنها تستخدم ما يقرب من 30،000 $ إلى 50،000 $ في المتوسط، وأحيانا هامش يمكن أن يرتفع إلى 60،000 $ إلى 90،000 $ اعتمادا على مواقفهم أو حركة السوق. مع هذا، استراتيجيات بيع الخيار تميل إلى أن يكون عائد منخفض جدا على الهامش (ما هو العائد على الهامش؟). وأخيرا، واحدة من أكبر نقاط البيع في مجال إدارة العقود الآجلة هو أن كتا & # 8217؛ s، بشكل عام، لا ترتبط سوق الأوراق المالية. من ناحية أخرى، فإن عملية بيع الخيارات لها علاقة عالية مع التحركات الحادة في السوق التي يتم تداولها.
هناك حقا حقيقة واحدة قبيحة حول استراتيجيات بيع الخيار وهذا هو أن لديهم احتمال أن يكون سحب كبير (حتى لو لم يحدث في سجل حافل). أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل مستشاري العقود الآجلة المدارة و فم & # 8217 s صارمة جدا عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات بيع الخيارات لأنها يمكن أن يكون لها سحب كبير جدا & # 8217؛ s مع التحركات الحادة في السوق. التي تحدث أحيانا بين عشية وضحاها. وعادة ما لا تكون هذه الصفقة كبيرة إذا تم تمويل الحسابات بالكامل، ولكن العديد من المستثمرين يختارون استخدام التمويل النظري (ما هو التمويل النظري؟) وإذا كان هذا هو الحال أنهم قد يتعرضون لخسارة المزيد من رأس المال ثم ما تم تمويله.
وباختصار، فإن استراتيجيات بيع الخيارات لها مكان في المحافظ الآجلة المدارة وينبغي إدراجها في معظم الظروف. ومع ذلك، قبل إجراء الاستثمار من المهم أن تنظر في كل ما يأتي مع هذه الأنواع من الاستراتيجيات الجيدة، والسيئة والقبيح!
تنويه: الأداء السابق لا يدل على النتائج في المستقبل. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة للجميع. بأي حال من الأحوال هي هذه النشرة / بلوق وظيفة تقديم أي نصيحة استثمارية أو اقتراح لتقديم أي توصيات التجارة. يرجى استشارة مستشار أيسورس قبل فتح أي حسابات الآجلة المدارة.
الحصول على النشرة الإخبارية أيسورس.
قاعدة بيانات العقود الآجلة المدارة.
لدينا قاعدة بيانات كتا مجانا يوفر نظرة شاملة في صناعة & # 8217؛ ق الرائدة المدارة الآجلة البرامج.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
مقر.
شيكاغو مجلس التجارة.
141 ويست جاكسون Blvd.، سويت 3440.
شيكاغو، إيل 60604.
مواقع أخرى.
&نسخ؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة. أيسورس هو D. B.A. من ليكفرونت الآجلة والخيارات، ليك.
الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات، والعملات الأجنبية (& # 8220؛ الفوركس & # 8221؛) مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. بأي حال من الأحوال هو مستشار الشهر توصية مباشرة من أيسورس أو أي من الشركات التابعة لها. يرجى مراجعة وثائق الإفصاح وأية مواد ترويجية أخرى بعناية قبل الاستثمار في أي برنامج. الحسابات المدارة و / أو العقود الآجلة المدارة هي محفوفة بالمخاطر للغاية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التشاور مع المتخصصين في العقود الآجلة المدارة قبل الاستثمار.

No comments:

Post a Comment