Saturday 3 February 2018

أنظمة التداول الأسهم استعراض


ملاحظات: سوينغ أدوات التداول والتحليل الفني المنتجات.


وفيما يلي بعض الاستعراضات التي كتبت من بعض المنتجات سوق الأسهم الشعبية:


تراديسبون ريفيو.


يمكنك أن تجد الصفقات الفوز مع تراديسبون؟ انظر ما اكتشفت باستخدام هذه الخوارزمية التجارية.


ألي إنفست ريفيو.


هذا هو رأيي من ألي، شركة الوساطة التي يمكنني استخدامها لتجارة الأسهم. مجرد فتح حساب ألي؟ قراءة هذا الاستعراض تعلم كيفية تداول الأسهم الأولى.


مراجعة نادي السوق.


نادي السوق هو المسح، منصة الرسم البياني، ونظام التداول - في كل واحدة. طريقة التجارة هي تقديرية. نادي السوق هو أكثر من نظام التداول الميكانيكي (أنه يعطي إشارات شراء وبيع محددة).


الدليل النهائي لمراجعة التداول سوينغ.


هذا هو الاستعراض الذي كتبت قبل سنوات من دورة التداول البديل سوينغ الشعبية.


مراجعة تراديمينر.


هذا البرنامج يخبرك ما كانت الأسهم تاريخيا الفوز الصفقات خلال الشهر الحالي. كما يخبرك بالضبط ما اليوم لشراء وما اليوم للبيع لتحقيق الربح. ولكن هل حقا تعمل؟ اقرأ هذا التعليق لمعرفة ذلك.


استعراض تراديتراكر.


تراديتراكر هو برنامج مفيد قليلا التي يمكن أن تساعدك على إدارة الصفقات الأسهم الخاصة بك. اقرأ هذا التعليق لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.


مراجعات الكتب.


وهنا لائحة من بلدي أعلى 15 سوق الأسهم وتحليل الكتب الفنية المفضلة.


منفردا بناء عليه الاستعراض.


تريد أن تتعلم كيفية إنشاء الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت. اتبعني أسفل حفرة أرنب وسوف تظهر لك كيف أنا خلقت هذا الموقع.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


آخر تحديث 13 ديسمبر 2017.


أفضل 5 مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


أفضل لتجارة رخيصة: ألي إنفست.


تقود شركة ألي إنفست هذه الصناعة في هيكل العمولات منخفضة التكلفة لجميع أنواع المستثمرين، بدءا من الأفراد ذوي القيمة العالية، إلى بداية شراء وتداول المتداولين. على الرغم من أن طفح من الوسطاء انخفضوا عمولاتهم في عام 2017 لتكون قادرة على المنافسة مع سعر ثابت 4.95 $ ألي إنفست، فإنه يحتفظ حافة مع الحد الأدنى حساب الصفر والخصم التحريضية للمستثمرين النشطين - انخفضت الأسهم الأسهم إلى 3.95 $ للمستخدمين مع 30+ الصفقات لكل أو رصيد قدره 000 100 دولار. على الرغم من أنه لا يزال من الممكن العثور على صفقات أرخص (منصة روبنهود المتنقلة تفتخر بالأسهم الخالية من العمولات وصناديق الاستثمار المتداولة على سبيل المثال)، فإن منصة وموارد شركة ألي انفست تتميز بأبحاث وأدوات عالية الجودة، بما في ذلك الوصول إلى شبكة المتداولين عبر الإنترنت.


أفضل للمبتدئين: E * التجارة.


إذا كنت تبحث عن شيء مع منحنى التعلم السهل، ولكن لا نهاية لها من الغرفة للنمو، ونحن نوصي E * التجارة. ويملأ مركز التعلم مع أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات وندوات عبر الإنترنت لتوجيه من خلال أساسيات. من هناك، يمكنك البقاء حتى الآن على الاستثمار الأخبار والتقارير، والتعليق من فريقهم من محللي السوق. التعيينات فرع أحرار في الكتاب، وأدوات الدردشة على الانترنت وخط ساخن على مدار 24 ساعة هناك لتوجيه لكم من أي مكان في العالم. إذا كنت تبحث لتوسيع الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، E * التجارة هي مجهزة للتعامل مع كل شيء من الدخول إيراس المستوى إلى التداول العدواني للأسهم والخيارات.


أفضل منصة: تد أميريتراد.


تد أميريتريد تقدم اثنين من أفضل منصات في فئتها، والمصممة لنوعين من المستثمرين. مهندس التجارة هو جيد للمبتدئين، أو أي شخص الذي يفضل واجهة تعليمية مبسطة التي يمكن أن يمشي لهم من خلال عملية ترتيب وشرح الاستراتيجيات المحتملة. ثينكورسويم، من ناحية أخرى، هو قوة مصممة للمستثمرين المتقدمين. هذا المنبر بانتظام رفوف الثناء والجوائز ويقدم أدوات متفوقة والميزات - بما في ذلك تقارير البحوث والبيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والدراسات التقنية. كلا المنصات أحرار في استخدام أي مستثمر مع حساب تد أميريتريد، والتي لكثير من المستثمرين يجعل لجنة 6.95 $ يستحق كل هذا العناء.


أفضل للتجار النشطين: أوبتيونشوس.


أوبتيونشوس هو منصة أعلى للمستثمرين مع التركيز على الخيارات - لكنه الفائز اليدين لأسفل للتجار النشطين. مثل ألي انفست، كانت الشركة الرائدة منذ فترة طويلة في تسعير القاع الصخري، مع شقة $ 4.95 لجنة التجارة ($ 4.95 بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد الخيارات)، وعلى عكس العديد من شركات الوساطة التي تقدم للمستثمرين النشطين، أي حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط. كما أنها واجهة مميزة مع واجهة مبسطة وأدوات ذكية. أنها لا تقدم تداول العملات، ولها عروض محدودة خالية من العمولة والمعاملات، ولكن اقتناء 2018 من قبل E * تريد التجارة يجب أن تساعد في ملء تلك الثغرات كما يواصل الوسطاء دمج.


أفضل البحوث والأدوات: الإخلاص.


فديليتي يفوز لكمية ونوعية التداول والاستثمار البحوث - مثالية للمستثمر دي تبحث لإطلاق العنان لقدراتهم. يضم البحوث من أكثر من 20 مقدمي، بالإضافة إلى التنفيذ ممتاز، فإنه ليس من المستغرب تم منح الإخلاص أفضل وسيط الأسهم على الانترنت عموما في عام 2018 من قبل كل من بارون و كيبلينجر. والإخلاص لا يظهر أي علامات على التباطؤ. في أوائل عام 2017، خفضت فيديليتي عمولاتها من 7.95 $ إلى 4.95 $، وهو علامة على أنها تتطلع لتصبح لاعبا أكبر في المشهد الخصم، في مقابل الأفراد ذوي القيمة الصافية العالية التي كانت تلبي تاريخيا. فإنه لا يزال يحتفظ بعض أدواته وميزات لالكبيرة الحجم والتجار النشطين، ولكن نتطلع، الإخلاص سوف تحصل على أصعب وأصعب للفوز.


كيف وجدنا أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


إنه وقت مضطرب لسماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت. وظل اللاعبون إلى حد كبير كما هو، ولكن بين التخفيضات الكبيرة في العمولات وعدد قليل من عمليات الاستحواذ الرئيسية (E * التجارة المكتسبة أوبتيونشوس؛ تد أميريتريد وسكوتراد اندمجت؛ ألي انفست يعيش الآن تحت البنك علي)، والمنافسة شرسة.


هذا هو كل ما يقول ليس هناك واحد أفضل وسيط الأوراق المالية على الانترنت، ولكن كل واحد لديه نقاط القوة والضعف المختلفة. مهمتنا هي لتسليط الضوء على تلك، وتساعدك على العثور على أفضل واحد لأسلوب الاستثمار الخاص بك.


استفدنا من خبرة اثنين من تجار الأسهم - تاجر اليوم السابق والمعلق المالي الذي تم التداول لأكثر من 20 عاما - لحفر في 13 من المواقع الأكثر شعبية على الانترنت تداول الأسهم.


فالمستثمرون المختلفون سيعطون الأولوية لأشياء مختلفة - فعلى سبيل المثال، يحتاج المتداول اليومي إلى السرعة والمرونة؛ في حين أن تاجر البداية قد قيمة الموارد التعليمية ودعم العملاء. ولكن شيء واحد كل تاجر يجب أن يهتم هو التكلفة، لذلك قضينا الكثير من الوقت موازنة السعر مع ما عرضت كل موقع. وهناك عدد قليل من الرسوم التي قمنا بتحليلها تشمل:


التكلفة لكل معاملة: العمولات عادة ما تكون أكبر قاعدة تكلفة للمستثمر. وفي عام 2018، بلغ متوسط ​​رسوم المعاملات المعتادة حوالي 8 دولارات، ولكن في أوائل عام 2017 شهد عدد كبير من الوسطاء خفض عمولاتهم، بما في ذلك فيديليتي، E * تريد، و تد أميريتريد. الآن، العديد من التجارة منخفضة تصل إلى 4.95 $، والذي هو تاريخيا، سوى عدد قليل من السماسرة، مثل ألي انفست و أوبتيونشوس، تعمل. بغض النظر عن السعر، على الرغم من الشفافية هو المفتاح. أردنا أن نرى هياكل التسعير بأسعار معقولة التي كانت مقفلة لفترة طويلة.


كما أحطنا علما بالترقيات الجديدة للعملاء، حيث يمنحك الوسطاء جزءا من الصفقات المجانية، وعادة ما يعتمد على مقدار الإيداع. الترقيات تتغير بانتظام، لكنها يمكن أن تكون مؤشرا جيدا لنوع المستثمر وسيط هو صالح ل. (على سبيل المثال، تقدم ألي انفست حوافز للودائع منخفضة تصل إلى 500 دولار، في حين أن فديليتي انفستمنتس لديها حاجز أعلى للدخول - إيداع بقيمة 50،000 دولار للحصول على 300 صفقة حرة). شيء آخر قارناه: كم عدد صناديق إتفس الخالية من العمولة التي قدمها الوسيط .


الحد الأدنى للحساب: رؤية عشك البيض يتقلص بسبب سوق صعبة أو استراتيجية سيئة ليست متعة. والأسوأ من ذلك هو أن تحصل على الحد الأدنى من متطلبات رصيد الوسيط الخاص بك.


رسوم البيانات والبحوث والأدوات: جميع أفضل المواقع تداول الأسهم على الانترنت لديها بيانات السوق الجودة مثل يقتبس في الوقت الحقيقي، والموارد التعليمية، وأدوات فرز الأسهم بنيت الحق في منصاتها. ولكن البعض، مثل فديليتي و تد أميريتريد، تبرز أيضا لتوفير أعلى الرف الموارد، خالية تماما من التهمة.


تكاليف إضافية: هناك الكثير من السماسرة التي تتباهى بوجود خبراء ماليين على مدار 24 ساعة في اليوم لمساعدتك في إجراء التجارة، ولكن لا تخبركم بأن هذه الخدمات تأتي مع رسوم إضافية. (على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي تنفيذ التجارة عبر الهاتف إلى زيادة رسوم العمولة 8 دولارات إلى 25 دولارا أمريكيا أو أكثر). تقدم بعض المنصات تعليما مجانيا حول استراتيجيات متطورة مثل الخيارات والعقود الآجلة، ولكنها تتطلب منصة محسنة مع رسوم سنوية.


هناك الكثير من الرسوم الإضافية التي قد تقطف على طول الطريق (نناقش بعض من أكثر شيوعا هنا)، ولكن إلى حد كبير كل مستثمر، أرخص سيكون دائما أفضل. اعتمادا على استراتيجيتك - التداول على الهامش، على سبيل المثال - زيادة الرسوم قد تكون مجرد تكلفة ممارسة الأعمال التجارية، ولكننا نظرنا إلى التخفيف من هذه التكاليف في أفضل اختيار لدينا.


جنبا إلى جنب مع التكلفة، ونحن أيضا قيمة الموارد التعليمية والتقارير والأدوات، وسهولة استخدام المنصة نفسها. استغرق مستخدمينا الخبراء كل وسيط لاختبار القيادة و وزنه في ميزات الصدارة. أخذنا أيضا تصنيفات من المنشورات الاستثمارية مثل بارون و كيبلينجر في الاعتبار.


لدينا اللقطات لأفضل مواقع التداول الأسهم على الانترنت.


ألي إنفست ريفيو.


أفضل لتجارة رخيصة.


لن تجد رسوما أقل من شركة ألي إنفست، خاصة كمستثمر نشط. وباختصار: انها وسيط أكثر بأسعار معقولة هناك، مع هيكل العمولة الصخرية وسهولة نقطة الدخول، بالإضافة إلى منصة الجودة التي تمنحك الوصول إلى الكون كله من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. حيث يركز بعض وسطاء الخصم على نوع واحد فقط من المتداول - الخيارات، على سبيل المثال، أو المستثمرين ذات القيمة العالية - يوفر ألي انفست تجربة ممتازة للمستثمرين من جميع الأنواع.


انها مزيج من أدوات التداول كبيرة مع انخفاض الأسعار التي تجعل ألي انفست الوقوف. التركيز على تكاليف الخصم يمكن أن يكون العلم الأحمر للجودة (ما هو سكيمبينغ على؟)، ولكن ألي انفست يسلم حقا مع الآلات الحاسبة متطورة، ومقدرات خسارة الربح، وأكثر من ذلك. كما يقدم ألي انفست مكتبة أبحاث قوية تضم شرائح مرئية ووسائط تفاعلية في بيانات السوق. دعونا حفر في أن تسعير الخصم. في 4.95 $ في التجارة، هيكل رسوم ألي انفست هو أدنى من هناك، المتطابقة (ولكن أبدا فاز) من قبل لاعبين آخرين. تلك الرسوم المنخفضة وحدها جعلها واحدة من أفضل وسطاء الخصم، ولكن لديهم أيضا أي تهمة الخمول وفقط 50 $ رسوم نقل المنتهية ولايته. إذا كنت مستثمرا نشطا، 30+ الصفقات في ربع أو 100000 $ + التوازن، وتحصل على خصم الذي يأخذ الأسهم يتداول وصولا الى 3.95 $. هذا الخصم الكبير يجعل ألي انفست أرخص منصة للمستثمرين النشطين.


نحن لسنا الوحيدين الذين يعتقدون ألي انفست هي خدمة رائعة. وقد صنف بارون في الماضي الماضي ألي إنفست، تراديكينغ، على الأقل 4 من أصل 5 نجوم على مدى السنوات ال 10 الماضية، ورفعت بانتظام كودوس ل عروضها مع ستوكبروكرز. ولكن في عام 2017، كان هناك طفح في خفض الأسعار من كل وسيط خصم من الدرجة الأولى، والمنافسة تزداد صعوبة. على سبيل المثال: خفضت فيديليتي سعرها من 6.95 $ لتتناسب مع 4.95 $ سعر ثابت من ألي انفست، ولكن امتيازاتها ليست متاحة تماما للقادمين الجدد، و حاجز الدخول أعلى: تحتاج إلى تمويل حسابك مع ما لا يقل عن 2500 $ ، ويتطلب إيداع 50،000 $ ليسجل 300 عمولة خالية من الصفقات أنها تقدم كمكافأة الاشتراك. الطليعة، كمثال آخر، يتهم بقدر 20 $ معاملة إذا كنت ترغب في تداول الأسهم أو الأموال من قبل مزود آخر.


مايو 19th 2017 - قبل أن يتم الحصول عليها من قبل ألي بنك، تم تغيير العلامة التجارية الجديدة في منصة التداول على الانترنت ألي بنك، ألي انفست. الكثير من واجهة، وانخفاض الأسعار، والعروض ظلت على حالها، ولكن بعض الترقيات والخصومات لم تعد تقدم. وقد تم تحديث هذا الاستعراض ليعكس هذه التغييرات.


* الإخلاص يتطلب إيداع 2500 $ لفتح حساب.


ألي انفست واحدة من منصات أكثر بأسعار معقولة هناك، مع التسعير القاع الصخور وأدوات ممتازة. حتى أفضل - انها وسيط الخصم التي لا سكيمب على البحوث أو خدمة العملاء.


E * مراجعة التجارة.


أفضل للمبتدئين.


الترويج: 60 يوما من التداولات الحرة مع 10000 $ الودائع.


يحتاج المستثمرون الجدد إلى أمرين من منصة تداول الأسهم عبر الإنترنت: منحنى التعلم السهل والكثير من الغرف لتنمو. E * التجارة على حد سواء. منصة تفتخر مكتبة من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات، وندوات لكل نوع من المستثمرين. مرة واحدة كنت تتقن أساسيات، وقراءة على أخبار السوق والتقارير، والتعليق من E * المحللين التجارة.


العيب الحقيقي الوحيد ل E * التجارة: تبدأ رسوم اللجنة في 6.95 $. انها ليست حتى المستثمرين جعل أكثر من 30 الصفقات ربع أن الرسوم تنخفض إلى 4.95 $ أن أوبتيونسهوس و ألي انفست قبالة. في حين أن E * تريد لا يمكن أن تتطابق مع أوبتيونسهوس أو ألي انفست رسوم شقة منخفضة، فإنه رفوف نقاط لنموذج التسعير شفافة. خذ أوبتيونشوس، الذي E * التجارة المكتسبة فعلا في عام 2018. أوبتيونشوس هو معروف عن رسوم فائقة منخفضة، ولكن مدفونة في غرامة المطبوعة، ويقول أوبتيونشوس انها في الواقع رسوم $ 0.0005 للسهم الواحد على الأسهم قرش. دعونا نقارن اثنين، تخيل أنك تنفيذ 500 المعاملات في الربع لحوالي 50،000 سهم لكل منهما. وهذا يضيف ما يصل إلى حوالي 500 $ الصفقة لتداول الأسهم في 1 المائة - متواضعة جدا عموما. مع E * التجارة، لا توجد رسوم إضافية للأسهم منخفضة الثمن وعدم النشاط أو غيرها من رسوم إضافية مفاجأة.


بالنسبة للمستثمرين الجدد، ونحن أيضا أحب منصة تد أميريتريد، التجارة المهندس المعماري، الذي يمشي لك من خلال عملية ترتيب كما يمكنك استخدام واجهة. ولكن عندما يتعلق الأمر رسوم العمولة، تد أميريتراد قصيرة. وتبقى رسومها عند 6.95 دولار لكل صفقة، للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. E * التجارة تتطلب الحد الأدنى للاستثمار لحسابات الوساطة الجديدة (500 دولار)، ولكن بالنسبة لمعظم المستثمرين، ستحتاج على الأقل إلى أن نرى نموا حقيقيا.


E * هيكل لجنة التجارة.


أوبتيونشوس هيكل اللجنة.


على الرغم من أن معدلات ثابتة هي نفسها بعد 30 الصفقات، رسوم السهم الواحد يمكن حقا الرف حتى إذا كنت تتداول كميات كبيرة من الأسهم بأسعار منخفضة.


أبعد من الرياضيات، على الرغم من، E * التجارة وتشارلز شواب متشابهة جدا. في عام 2018، بارون & # 8217؛ ق تصنيفها في نقطة واحدة من بعضها البعض، ويمكنك أن تثق كل من هؤلاء الوسطاء المخضرم أن يكون الموارد والبحوث والأدوات، ومنصات لاستيعاب تداول الأسهم قرش وأبعد من ذلك.


$ 6.95، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد.


* انخفاض الرسوم من 6.95 $ إلى 4.95 $ في 30 الصفقات في الربع.


E * تريد لا رسوم إضافية للأسهم منخفضة السعر، وتقييد حجم معقول، وانخفاض الحد الأدنى لرصيد الحساب جعل E * تجارة متداول الأسهم قرش الصلبة - وخاصة لأكثر من 30 الصفقات في كل ربع سنة.


الترويج: 60 يوما من التداولات الحرة مع 10000 $ الودائع.


تد أمريتراد الاستعراض.


أفضل منصة التداول.


الترويج: 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات مع 3000 $ الودائع.


تد أمريتراد كان لاعبا قويا في النظام البيئي تداول الأسهم على الانترنت لسنوات، وعلى الرغم من هيكل التسعير الخاص به هو أكثر تكلفة من بعض وسطاء الخصم الأخرى، وهناك العديد من التجار الذين يعتقدون أفضل منصات التداول في فئتها، و ثينكورزويم، تستحق كل هذا العناء.


وغالبا ما يكون المهندس المعماري التجاري في ظل ثينكرزويم، ولكن منصة على شبكة الإنترنت هي مبسطة وسهلة الاستخدام، وخاصة جذابة للمستثمرين بداية. أنه يحتوي على الملاحة القائمة على التبويب التي تتيح للمستخدمين الوجه بين أدوات التداول ونظرة عامة على الحساب، بالإضافة إلى الرسوم البيانية، وفحص الأوراق المالية، وخرائط الحرارة، وأكثر من ذلك. ميزة الباحث عن التجارة هي أداة ممتازة للمبتدئين، مما يسمح للمستثمرين لجعل بعض التحديدات (التفكير الاتجاه، والتوقيت، والتخصيص)، ومن ثم المشي لهم من خلال عملية ترتيب في حين تسليط الضوء على الاستراتيجيات المختلفة التي تحدد المبادئ التوجيهية التي اختارتها. وعموما، يحقق المهندس المعماري التجاري توازنا جيدا للمعلومات الأساسية دون أن يكون سائدا.


ثينكورسويم، من ناحية أخرى، تم تصميمه للمستثمرين المتقدمين. انها تطبيق سطح المكتب الذي يعطي تد عملاء أميريتراد حرية الوصول إلى الأدوات والميزات التي إلى حد كبير أي وسيط آخر سوف تهمة قسط ل، بما في ذلك تقارير البحوث والبيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والدراسات التقنية. مساحات عمل قابلة للتخصيص، والبحوث واسعة النطاق طرف ثالث، وغرفة دردشة المتداول مزدهرة حيث يمكن للمستثمرين تبادل الاستراتيجيات والنصائح كما يتم تضمين. حيث المهندس المعماري التجارة يحتفظ المعلومات الزائد في الاختيار، ثينكوريسويم هو حريق.


ثينكورسويم هو صدارة خاصة في خيارات التداول، مع سريعة للحصول على خيارات التداول علامات التبويب (فقط انقر على "انتشار" إذا كنت تريد انتشار، و "ترتيب واحد" إذا كنت تريد ساق واحدة) بالإضافة إلى وصلات في الوقت المناسب أن شرح الاستراتيجيات على صفحة الطلب. ميزة استراتيجية الأسطوانة يتيح للمستثمرين خلق مخصصة المكالمات المشمولة ومن ثم لفة تلك المواقف من انتهاء الصلاحية إلى انتهاء الصلاحية. هناك أيضا التطبيق المحمول تعمل بكامل طاقتها.


والوجه إلى هذه المنصات القوية هو التكلفة. على الرغم من أن تد أميريتراد خفضت رسومها في عام 2017 من 9،99 $ إلى 6،95 $، إلى حد كبير كل وسيط خصم كبير آخر خفض أسعارها أيضا - على سبيل المثال، انخفض الإخلاص من 7.95 $ إلى 4.95 $. وهذا يعني أن تد أميريتريد يبقى واحدا من الخيارات الأكثر تكلفة هناك، حتى مع أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات. ومع ذلك، فإنه لا يزال واحدا من أكبر منصات التداول في العالم، مع ما يقرب من 740 مليار $ في الأصول، وقد صنفت كأفضل منصة للمبتدئين من قبل بارون & # 8217؛ ق خمس سنوات على التوالي. منذ أن حصلت سكوتريد، لدينا منصة المفضلة للمبتدئين، في عام 2018، يمكننا أن نتوقع أنها سوف تستمر في الحصول على أفضل وأفضل على مدى السنوات المقبلة.


تد أميريتراد تد تستضيف أميريتريد مهندس معماري و ثينكورسويم، وهما من أفضل المنصات المعروفة في هذه الصناعة، وهي متاحة لأي شخص لديه حساب.


الترويج: 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات مع 3000 $ الودائع.


استعراض أوبتيونشوس.


أفضل للتجار النشطين.


الترويج: 1000 $ خالية من العمولات مع إيداع 5000 $.


إذا كان لديك بالفعل مقبض ثابت على استراتيجية الاستثمار الخاص بك وتريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، أوبتيونشوس ممتازة. ما يفتقر إليه في بعض الميزات التعليمية للمستثمرين أن المنافسين مثل E * تريد و تد أميريتراد يمكن المطالبة، فإنه يعوض مع منخفضة التكلفة، وتبسيط منصة التداول.


أكبر تعبير أوبتيونشوس هو هيكل التسعير لها: $ 4.95 بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد، مع أي حد أدنى للانضمام أو للحفاظ على حساب. عقد خيارات أحادية الساق هو 5.45 $ الكل في. حتى أفضل، وانخفاض الأسعار تنطبق على العقود الآجلة والأوراق المالية الصفقات أيضا، مما يتيح لك وسيلة فعالة من حيث التكلفة لإدارة محفظة بأكملها. (الذي يريد المتاعب وتكلفة وسطاء متعددة لأشياء متعددة؟)


جنبا إلى جنب مع التسعير التنافسي، أوبتيونشوس لديها واحدة من المنصات الأكثر الوصول حولها: تصميم نظيفة، والكثير من المعلومات، وأدوات سهلة الاستخدام حقا. تنبيهات الزناد يتيح للمستخدمين إعداد حساباتهم لشراء النظام تلقائيا بناء على سيناريو معين. على سبيل المثال، يمكنك تعيين تنبيه لشراء أي عدد من أسهم سهم واحد إذا انخفض منافسه المباشر بنسبة معينة. عندما يتم تشغيل ذلك، يمكنك الحصول على تنبيه على أي جهاز يتيح لك تأكيد الشراء أو تجاهل في رد واحد بسيط. أدوات مثل تراديلاب مساعدة تشريح خيارات انتشار، مع وجوه مبتسم الأخضر للاحتمال الإحصائي لتحقيق الربح، والأحمر عبوس لخسارة. يقدم أوبتيونشوس أيضا "برنامج إعادة شراء السندات" الذي يجعل من السهل لإغلاق أي خيارات قصيرة دون دفع رسوم العمولة.


بارون & # 8217؛ ق اسمه أوبتيونشوس "أفضل للتجار الخيارات" وأعطاه 4.5 من 5 نجوم عموما، و 5 مثالية لأداء المحمول. سواء كنت تفضل التجارة عبر سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الجوال، واجهة قابلة للتخصيص الانتقال بسلاسة بين جميع الثلاثة - على الرغم من، باعتراف الجميع، يبدو أن العملاء يحبون أو أكره التطبيق.


يمكن للمبتدئين إلى عالم أكثر تقدما من الخيارات يشعرون بمزيد من الراحة مع الموارد والتعليم الذي تتفوقه E * تريد و تد أميريتريد في، بما في ذلك أشرطة الفيديو حسب الطلب التي تظهر كل نقرة من التجارة، وندوات على استراتيجية، والدروس الشخصية في الفروع المادية. (منذ E * التجارة المكتسبة أوبتيونشوس في أواخر عام 2018، يمكننا أن نتوقع اندماج الأدوات والخدمات والدعم التي من شأنها أن تساعد أوبتيونثوس تنمو هنا، على الرغم من أنه لم يحدث حتى الآن.)


أوبتيونشوس لا تقصر في الصناديق الاستثمارية - فإنه يتقاضى 20 $ في التجارة، على عكس 9.10 $ ألي - إنفست تداول العملات، إتفس خالية من العمولات، ولكن للمتداول النشط الذي يعرف ما يفعلونه، انها واحدة من أفضل المنصات المتاحة .


* انخفاض الرسوم من 6.95 $ إلى 4.95 $ في 30 الصفقات في الربع.


أوبتيونشوس خيارات وسيط الأول الذي يقود المنافسة في كل من السعر والمنصة. انها تبرز لعدم وجود الحد الأدنى للانضمام أو للحفاظ على حساب.


الترويج: 1000 $ خالية من العمولات مع إيداع 5000 $.


مراجعة الإخلاص.


أفضل البحوث والأدوات.


الترويج: 300 عمولة خالية من الصفقات مع 50،000 $ الودائع.


إذا كان هناك وسيلة لشريحة والنرد السوق، فديليتي قد فكرت في ذلك. منصة يفوز لتصميم سهل الاستعمال، بالإضافة إلى أن هناك طن من الموارد التعليمية للبحث أعمق. إذا كنت تفعل ذلك، يورسلفر الذي يتمتع التزاحم على البيانات والتحليل، وأدوات فديليتي سوف تساعد على اتخاذ التخمين من العثور على الأموال وإخراج الاستراتيجيات.


نحن معجبين منصة الإخلاص التي تمكنك من استكشاف الخيارات الخاصة بك مع تصميم البقعة وبديهية، كاملة مع الترتيب مرمزة والرسوم البيانية التي تدعو ما هو مهم. يمكنك فرز الأسهم حسب الحجم والأداء، وحتى معايير مثل نمو المبيعات أو نمو الأرباح. هل تريد فرز صناديق الاستثمار المتداولة حسب القطاعات التي تركز عليها أو نفقاتها؟ فعله. هناك حتى مربع للتحقق مما إذا كنت ترغب في استكشاف فقط عروض فديليتي خالية من العمولة. وهناك عدد قليل من السماسرة الخصم الأخرى تقدم فاحصين، ولكن لا شيء يطابق عمق وسهولة الاستخدام من فيديليتي ل.


عندما يتعلق الأمر بالبحث، الإخلاص هو إلى حد كبير في الدوري من تلقاء نفسها. يمكن للغريب فكريا الغوص في البحوث من أكثر من 20 مقدمي، بما في ذلك الاعتراف، نيد دافيس، وماكلين كابيتال مانجمنت. مركز التعلم فيديليتي ظهرت أشرطة الفيديو يتم تنظيمها حسب الموضوع - بما في ذلك ليس فقط مفهوم، ولكن أيضا كيفية تطبيق تلك المفاهيم على الاستثمارات الخاصة بك باستخدام منصة الإخلاص. انها وسيلة قوية لتعلم تقنيات الاستثمار ووضعها فورا لممارسة.


تبقي جوائز الفديليتي على التراص. استبيان كيبلينجر 's 2018 على الانترنت وسيط المرتبة الإخلاص أفضل عموما ضد سبعة وسطاء رئيسية أخرى. عمل المستثمر في المرتبة اليومية الإخلاص بين أفضل خمسة وسطاء على أساس أداء الموقع، وأدوات البحث، وخدمة العملاء. وقد أجرى بارون & # 8217؛ s 2018 استطلاع للوسطاء عبر الإنترنت مقارنة 16 منصة، وحصل على الإخلاص مع أعلى درجة الإجمالية من 34.9 من 40.0 المحتملة، مشيرا إلى أن "الإخلاص الاستثمارات جعلته إلى الأعلى هذا العام بسبب مجموعة متنوعة من أدوات التداول والاستثمار ، ونوعية تنفيذها التجاري ".


والأفضل من ذلك أن شركة فيديليتي قد خفضت رسوم العمولة من 7.95 دولار إلى 4.95 دولار في فبراير 2017، مما جعلها قادرة على المنافسة مع منصات أخرى ذات تكلفة منخفضة تاريخيا مثل ألي انفست و أوبتيونشوس.


ومع ذلك، فإن بعض الأدوات المتقدمة في فديليتي متاحة فقط للمتداولين ذوي الحجم الكبير (على سبيل المثال، الرسم البياني مع ريكوغنيسيا يتطلب 120 تداولات كبيرة في السنة لاستخدامها، ويتطلب برو أكتيف ترادر ​​36 صفقة في السنة). تد أميريتريد تبرز في المقابل من خلال تقديم أدواتها قسط لأي شخص لديه حساب. مع أن قال، حتى الأدوات الأساسية فيديليتي هي ذات جودة عالية بما فيه الكفاية لجعله اختيار الأعلى.


الإخلاص الرائدة في صناعة البحوث من أكثر من 20 مقدمي جعل هذا الذهاب إلى وسيط لفعل ذلك بنفسك الذين يريدون حفر عميق في البيانات.


الترويج: 300 عمولة خالية من الصفقات مع 50،000 $ الودائع.


هل كنت تعلم؟


الاستثمارات تأتي في أشكال وأحجام متعددة لمستويات مختلفة من الخبرة.


* عروض خالية من العمولة أو التداول خالية من المعاملات.


الأسهم: جزء من ملكية الشركة. وكلما كانت الشركة أكثر قيمة، زادت قيمة مخزونها. للأسف، العكس صحيح أيضا. المستوى: المبتدئ السندات: قرض تقوم به لشركة أو حكومة في مقابل الفائدة وعودة المبدأ في بعض التاريخ في المستقبل. إذا كانت مدينتك تريد استاد جديد، على سبيل المثال، قد تصدر سندات لدفع ثمنها. يتم تصنيف هذه الاستثمارات لسلامة من قبل شركات طرف ثالث، مع آا كونها الأقل خطورة. المستوى: صناديق الاستثمار المتداولة للمبتدئين: قصيرة لصندوق التبادل المتداول. هذه هي صناديق الاستثمار التي تتداول مثل الأسهم في البورصة، ولكن أدائها يتتبع سلة الأساسية من الأسهم. وهي توفر التنويع ضمن منتج استثماري واحد، وبالتالي فإنها تعرض مخاطر أقل من العقود الآجلة. المستوى: المبتدئين الخيارات: عقد بين المشتري والبائع لشراء أو بيع شيء بسعر محدد في وقت محدد، أساسا كوسيلة للمراهنة على السعر المستقبلي للاستثمار. المستوى: العقود الآجلة المتقدمة: قصيرة لعقد الآجلة. هذا هو اتفاق لشراء أو بيع الأصول، مثل السلع أو الأسهم، بسعر ثابت ليتم تسليمها ودفع ثمنها في وقت لاحق. إذا كنت تعتقد أنك يمكن التكهن على سعر العام المقبل من الذهب، وهذا الصندوق هو لك. المستوى: الفوركس المتقدم: قصير للنقد الأجنبي. هذا السوق هو لتداول العملات والمضاربة على ما الين اليوم، على سبيل المثال، سوف يكلف غدا. المستوى: متقدم.


أرخص هو دائما أفضل للمستثمرين.


وارن بافيت هو أفضل مثال لضرب هذه النقطة المنزل. في عام 2008، كان يراهن بعض مديري صناديق التحوط 1 مليون دولار أنها لن تكون قادرة على كسب المزيد من المال في عقد من صندوق رخيصة، مملة مؤشر. صندوق مؤشر لديه محفظة ثابتة من الأسهم التي لم تتغير - وبالتالي لا تتراكم الكثير من الرسوم - في حين أن استراتيجيات صندوق التحوط أكثر تعقيدا قد محور ورفوف تكاليف كبيرة على طول الطريق.


بفيت هو متقدما حتى الآن أنه سوف يكاد يكون من المؤكد أن يخرج الفائز عندما تنتهي المسابقة في عام 2018. انه يضرب أقرانه عالية الثمن ليس لأنه يحرز مكاسب أكبر، ولكن لأنه خفض التكاليف.


لنفترض أنك وضعت 1000 $ في الأسهم والاستثمار ترتفع إلى 1200 $. رسوم الوسيط يمكن أن يكون لها تأثير كبير على صافي العائد الخاص بك - وهذا هو، إجمالي أرباح الاستثمار بعد الرسوم.


من أجل الفوز على "اثنين وعشرين" هيكل الرسوم، الاستثمار الخاص بك لديه لأداء جيد حقا لتعويض التكاليف الإضافية - وهو أمر أصعب بكثير للسيطرة على المدى الطويل من التكاليف.


بعض الرسوم والتكاليف الأخرى التي يجب أن تكون على علم بها.


رسوم الوسيط هي عادة حيث تضيف معظم التكاليف، ولكن استراتيجية الاستثمار الخاص بك يمكن أيضا أن يكون مصدرا كبيرا من النفقات والرسوم.


ويؤيد معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الاستثمارات الطويلة الأجل. وسيواجه المستثمر الذي يشتري ويبيع أسهمه في غضون أشهر قليلة معدل ضريبة أرباح رأسمالية أعلى (25 في المائة) على أرباحه من مستثمر يشتري ويحتفظ بأسهمه لمدة عام كامل (15 في المائة). إذا كنت تبحث عن ربح قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد يؤدي الانتظار في تلك الأشهر الإضافية إلى حدوث فرق كامل قدره 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). منح، هناك خطر على عقد الاستثمار، ولكن إذا كنت على وشك أن قطع سنة واحدة، قد يكون من المفيد أن الجلوس لفترة بضعة أسابيع أخرى.


صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة تأتي مع مجموعة خاصة بهم من الرسوم أيضا. مثل رسوم الوسيط، يجب الانتباه إلى نسبة النفقات (عادة نسبة مئوية) من أي صناديق استثمار أو صناديق استثمار متداولة تقوم بشراءها في حسابك، حتى إذا كنت تشتريها بدون عمولة. هذه الرسوم الإضافية هي تكلفة كبيرة أخرى للمستثمرين، ولكن لا يتم خصمها من رصيد حسابك. بدلا من ذلك، تظهر هذه الرسوم في السعر على شريط الشريط. هذا هو السبب في العديد من صناديق الاستثمار عالية الثمن & # 8217؛ إتفس & # 8217؛ لا يبدو أن قيمة السهم تتغير بمرور الوقت - أي نمو يقابله رسوم.


أيضا احترس من الصناديق المشتركة التي تهمة تحميل الأمامية أو الخلفية لكل عملية شراء أو بيع. وتتراوح هذه عادة من 0.5٪ إلى 1٪ ويمكن أن تضيف بسرعة.


أبدي فعل.


اللعب مع المال وهمية الخاصة بك. تعطي لنفسك بضعة آلاف في المال وهمية ولعب المستثمر قليلا بينما تحصل على تعليق منه. "فقط ابدا. حتى مع مجرد محفظة افتراضية. تبدأ ثم تلتزم البناء مع مرور الوقت "، ويقول بارات. "لا نتوقع أن يحدث أي شيء كبير في وقت قصير - بناء عضلاتك المالية من خلال تحمل المخاطر في محفظة افتراضية". تد أميريتراد تقدم بابيرموني، منصة التداول الافتراضية. إذا قمت بفتح حساب، يقدم أوبتيونسهوس حساب ورايتريد لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. خارج مواقع التداول الفعلية، ماركيتواتش و إنفستوبيديا تقدم المحاكاة للحصول على انك بدأته.


شراء ما تعرفه. خبرائنا أقترح عليك أن تبدأ من خلال النظر في حياتك الخاصة. "شراء ما تعرفه، أين أنت. إذا كان بإمكانك، تحديد الشركات الجيدة محليا "، ويقول راندي كاميرون، مدير محفظة ومستشار الاستثمار مع 35 عاما من الخبرة. "ابحث عن الشركات التي تتحدث عنها أنت وأصدقائك، وتلك التي لديها خطط للذهاب إلى الوطن". كما يقول كم من الوقت والمال الذي تحتاج إليه، "ابدأ بما لديك". هناك حرفيا أي حد أدنى للبدء. يمكنك شراء حصة واحدة من شركة إذا أردت.


لا تحقق من حسابك في كثير من الأحيان. أفضل المستثمرين في ذلك لفترة طويلة. فحص حسابك في كثير من الأحيان قد تجعلك تتفاعل مع التقلبات في السوق بسرعة كبيرة جدا. وقد كتب خبير التمويل الشخصي راميت سيثي أنه يجب عليك التحقق من الاستثمارات الخاصة بك، "ربما كل بضعة أشهر، مع مراجعة رئيسية كل عام". على العديد من المواقع، يمكنك أيضا تعيين تنبيه إذا غوص الأسهم. بخلاف ذلك، مجرد تعيين موعد المتكررة الفصلية حتى تعرف أنك سوف التعامل معها في الوقت المناسب.


أكثر على الانترنت الأسهم تجارة الموقع التعليقات.


لقد تم النظر في مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت لبضع سنوات الآن، ويمكنك التحقق من بعض من الاستعراضات الأخرى لدينا. أنها لا تتفق مع أحدث جولة لدينا من البحوث (حتى الآن!) حتى يكون على اطلاع على التحديثات في الأسابيع المقبلة:


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


الأسهم استعراض نظام التداول.


مقالات كلية، كلية تطبيق المقالات - هيكين العشي التداول.


نظام تداول الأسهم استعراض وسطاء تداول الفوركس التفاعلية.


مثالي لتداول مؤشر S & P 500، تداول سوينغ، تداول اليوم، وتداول إتف. . تحسين التداول في سوق الأسهم الخاصة بك مع النظم الكمية التي وضعتها لاري كونورس. . المراجعات الأخيرة. * قراءة مراجعة متا لدينا دليل بيع قصيرة. معلومات الشركة. ال . وأنظمة التداول تتماشى مع. ·


الأسهم بيني، اللقطات الأسهم، الاستثمار عبر الإنترنت - هوتستماركيت · الربح من الأسهم، الفوركس، الخيارات والخيارات الثنائية. لدينا كل الأدوات التي تحتاج إليها! . جيمس ألتوشر تقرير مراجعة فيشر ميثود مراجعة روك استعراض الأسهم أبل بوت مراجعة. التداول نظام برو الخصم - مشاهدة الفيديو التجريبي هنا .. الفوز نظام التجارة. تعلم كيفية تداول الأسهم اليوم. ·


لسي نظام التداول ل ميتاستوك زيف. خلاصة المادة. يأتي الإصدار ميتاستوك زيف. أوثر: S & C ستافديت: SEP2018SUBJECT: استعراض المنتج. تحميل. مقالة - سلعة . أخبار التجارة والمنتجات. خلاصة المادة. قسم أخبار التجارة والمنتجات كل شهر. ستوكترادينغ)، تداول الأسهم. ·. أفضل وسيط على الانترنت لتداول الأسهم عبر الإنترنت، والاستثمار على المدى الطويل، والتقاعد. يرجى مراجعة عمولاتنا ورسومنا للحصول على التفاصيل .. لتداول إتفس الخالية من العمولات، أنت. وقد يتسبب تقلب الأسواق، وحجمها، وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب والتجارة. تراديتولز ومنصةستينكورسويم ويب. · ترادستاتيون تصنيف أفضل نظام التداول للأوراق المالية والعقود الآجلة للثالثة عشر. للسنة الخامسة على التوالي في ستوكبروكرز 2017 مراجعة وسيط الانترنت - تصنيف أيضا. وقد يتأخر وصول النظام أو وضعه التجاري أو تنفيذه بسبب السوق. تداول الخيارات غير مناسب ل. ·


وسيط مكافأة النقد الاجنبى بيزار.


مراجعة المنتج: ماركيتغوج نظام التداول سوينغ كامل. خلاصة المادة. . موردون المتداولون: أنظمة التداول. خلاصة المادة. أنظمة التداول يمكن أن تساعد في اتخاذ. التجارة. في حالة تداول الأسهم، المؤشرات، الصناديق المتداولة في البورصة (إت فس)، الفوركس الفوري، o. خلاصة المادة. التداول. · مراجعة المنتج: ماركيتغوج نظام التداول سوينغ كامل. خلاصة المادة. . ماركيتغوج هي مؤسسة تجارية قوية. في استعراض سابق للأسهم والسلع، I. هذا هو السبب في أنه دائما فكرة جيدة أن يكون حفنة من استراتيجيات التداول والنظم. لدي الأصدقاء الذين يتداولون. · أنظمة تداول المؤشرات. تحميل. مقالة - سلعة. مراجعة المنتج: المؤشرات والتجارة. التحليل الفني للأسهم والسلع. مجلة التجار منذ عام 1982. قد انتهى. ·


برامج التداول الآلي: أعلى 4 (موثوقة) أنظمة تجارة السيارات.


نحن جميعا نود أن كسب المال الاضافي، والتي يمكن أن تكون ونعمة لا يصدق لك ولعائلتك. يمكن أن تكون الأسهم والخيارات والأسهم التجارية من خلال أنظمة التداول الآلي (أتس) وسيلة رائعة لزيادة دخلك، وفي حين أن التداول ليس سهلا دائما فإنه غالبا ما يوفر لك تدفق نقدي لطيف.


إذا كنت ترغب في استخدام أفضل خدمة الاستثمار الآلي، اشترك ل ترادستاتيون. انها أفضل خدمة الاستثمار لقد استخدمت.


شرح بسيط لما الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة التداول الآلي ينطوي على أنه هو برنامج كمبيوتر قادر على خلق أوامر. ثم تقدم هذه تلقائيا إلى مركز السوق أو الصرف.


يمكنك تعيين المواصفات والقواعد الخاصة بك، والسماح للبرنامج لمراقبة السوق من أجل إيجاد فرص لشراء وبيع وفقا لهذه المواصفات. هذا يسمح التداول الذي غالبا ما يسير بخطى سريعة ولكن مربحة وحتى ممتعة للمشاركة فيها. يمكن حتى أن تستخدم هذه الأنظمة لتداول الأسهم الآلي لأنها غالبا ما تكون مرنة من حيث استخدامها.


عن ماذا تبحث.


عندما تذهب لشراء أو الاشتراك في البرنامج، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن نبحث عنها ومحاولة ضمان موجودة قبل أن تلتزم بأي شيء. فإن أفضل أتس لا تتطلب عادة لك لتحميل البرنامج من أجل لك لاستخدامه، في كثير من الأحيان سوف تكون قادرة على الحصول على الاستفادة الكاملة منه من المتصفح الخاص بك.


يمكنك حتى إعداد الروبوتات الثنائية (واحد منها سوف أراجع هنا) التي تتوافق مع عدد من السماسرة لتنفيذ سريع. بالإضافة إلى ذلك، فهي مثالية لكلا الخبراء والمبتدئين. يجب أن يكون لديك أيضا السيطرة الكاملة على ما تفعله على البرنامج والحرف التي تقرر اتخاذها. دائما التحقق من الاستعراضات وبحث شامل الشركة قبل أن تذهب إلى التجارة معهم.


على ملاحظة نهائية فيما يتعلق بما يجب أن تبحث عنه من المنشطات الأمفيتامينية، في كثير من الأحيان أفضل منها هي حرة في اقامة، لديها ناسخة التجارة فعالة، وأيضا معدلات فوز عالية - حتى تعرف أنها من المرجح أن تولد ربحا لك . وفيما يلي بعض الاستعراضات لبعض الشركات البرمجيات التداول الآلي أكثر موثوقية في السوق، فضلا عن واحدة من الروبوتات الثنائية التي تحظى بشعبية حاليا.


فقط تذكر دائما بعناية بحث الشركة قبل الالتزام بها، حيث أن السوق قد ترك نفسه مفتوحا لبعض المحتالين.


أفضل الآلي مراجعة جدول البرامج.


حتى إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج التداول الآلي، وهذه الاستعراضات تعيين لكم على الطريق إلى تعلم كل شيء تحتاج إلى معرفته للعثور على أفضل.


ترادستاتيون الآلي البرمجيات.


أقل مخاطر لأموالك يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم لديك الفرصة لاختبار مجموعة ممتازة من المصادر.


يمكن أن يكون من الصعب إعداد في البداية.


متغير السعر (مجاني لطلاب الجامعات)


هذا الخيار هو سهل الاستعمال وسهلة الاستخدام على الرغم من أن السعر هو متغير جدا أنه لا يزال لديه كل الميزات الضرورية اللازمة مع أقل خطر فقدان أي أموال.


إتنا البرمجيات التجارية التلقائية.


موثوقة ومعروفة كما فاز بالجوائز العديد من البيانات يغذي وتنبيهات النص كنت قادرا على عرض الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجموعة واسعة من الميزات الإضافية المتاحة متعدد اللغات.


يجب أن يتم تثبيتها وتنزيلها لاستخدامها، فإن النظام في حد ذاته ليس المستخدم بشكل كبير ودية بسبب تثبيته على العملاء من الشركات.


تجربة مجانية - مع مكافأة 25 £ - ثم أسعار متغيرة شهريا.


انها سريعة وسهلة الاستعمال عند العثور على طريقك حولها. كما فاز بالجائزة التي تمنحك الثقة في خدمتكم.


إسيغنال برامج التداول الآلي.


الحائز على جائزة خدمة منصة التداول عبر الإنترنت يتضمن أدوات يدوية أداة التحليل الفني أدوات الرسم التفصيلية برنامج جيد وموثوق بها بشكل لا يصدق.


يكلف الكثير من المال كل شهر ليست مؤتمتة بالكامل.


هذه الخدمة الحائز على جائزة لديها منصة التداول عبر الإنترنت كبيرة التي تحتوي على الكثير من الأدوات المفيدة. على الرغم من أنها ليست مؤتمتة بالكامل هناك أدوات الرسم التفصيلي وأدوات التحليل لتعطيك أفضل النتائج.


الخيار الروبوت الآلي البرمجيات.


وليس فقط البرمجيات ولكن الروبوت ثنائي أيضا يمكن استخدام مع الحد الأدنى من الخبرة أو الجهد ثلاثة أنظمة المتاحة خدمة العملاء هو القوات المسلحة البوروندية كبيرة للتجار الجدد أو التجريبي مجانا حتى الحد الأدنى من المخاطر.


صدر هذا العام فقط حتى لا الكثير من ردود الفعل لديها فقط نوع واحد من الأصول، أزواج العملات.


هذا البرنامج لديه الكثير من الإمكانات على حد سواء باعتبارها أتس والروبوت ثنائي. في حين أن المخاطرة من خلال الاشتراك ليست للجميع، وهذه العملية على الأقل مجانا حتى لا يكون هناك خطر ضئيل.


ترادستاتيون الآلي برامج التداول.


هذا هو واحد من منصات برمجيات التداول الأكثر شهرة هناك. أنه يحتوي على واجهة كبيرة ويقدم الكثير من الميزات التي قد تحتاج فضلا عن دعم للتجار في جميع أنحاء العالم. ويدرك جيدا أن كل متداول لديه احتياجات مختلفة، ويوفر للمستخدمين الفرصة لأفكار اختبار الورق قبل الدخول في السوق المفتوحة.


بهذه الطريقة، هناك مخاطر أقل فيما يتعلق بأموالك. فإنه يتيح لك بناء بعض الثقة والتنبؤ بشكل أفضل التي الصفقات كسب المال.


انها نظام الأسهم الآلي الكبير، ويعمل كبيرة باعتبارها نظام الآلي الآجلة، ويعمل مع الفوركس أيضا.


ويوفر مجموعة ممتازة من المصادر النشطة ومؤشرات السوق في الوقت الحقيقي. وعلاوة على ذلك، فمن المستخدم بشكل لا يصدق ودية وسهلة الاستخدام - مما يجعل عملية والملاحة العامة أسهل بكثير بالنسبة لك. لديها محاكمة لمدة 90 يوما بالنسبة لك لاختبار بها ومعرفة ما إذا كنت تتمتع باستخدام أتس.


واحدة من السمات الرائعة ل ترادستاتيون هو أنه يمكن استخدامها في أي مكان في العالم طالما لديك اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، لأنهم هناك لمساعدتك كمتاجر مع دقة البيانات، كنت لا تزال قادرة على تحقيق الأرباح حتى لو كان الإنترنت يبطئ أو يتخلف. بالإضافة إلى ذلك، لديك الفرصة لاختبار استراتيجيات في جميع أنواع السوق قبل أن تذهب إليها على محمل الجد.


أسعار هذا البرنامج تنافسية للغاية، والتي تساعدك على إدارة التكاليف الخاصة بك كذلك. بالنسبة لأولئك الذين يحضرون الجامعة أو إلقاء المحاضرات في واحد، فإنه يأتي مجانا، وهو لطيف جدا إذا كنت تبحث لجعل القليل من المال اضافية. عموما، انها قطعة كبيرة من البرمجيات، ولها في الغالب ملاحظات إيجابية من أولئك الذين يستخدمونها وكذلك من النقاد.


الآلي ورقة عينة التداول -


إتنا البرمجيات التجارية التلقائية.


لأكثر من عشر سنوات، إتنا تعمل على نطاق دولي. هم رواد في إنشاء برامج التداول المخصصة لمجموعة من الأصول، وخاصة الفوركس والخيارات الثنائية. والمؤشر الرئيسي لإعتمادية إيتنا ونجاحها هي حقيقة أنها فازت بعدد من الجوائز لبرامجها وخدماتها الممتازة، بما في ذلك أفضل وسيط للأتمتة في مجلة بارون.


منصة التداول الخاصة بهم يسهل استراتيجيات عالية الأداء ويسمح لك أيضا للاستفادة من منصة لتداول الخوارزمية. أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، لذلك كنت لا تترك الشعور الخلط في حين تجد طريقك حولها.


كما يتميز أتس اتصال رائع إلى العديد من أماكن التنفيذ، والتكامل مع مجموعة متنوعة من يغذي بيانات السوق، وتنبيهات الحالة عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


ومن المعروف أيضا إتنا للتميز في برامج مخصصة لتداول الخيارات. وهذا يعني أنه بعد تسجيل الدخول، كنت قادرا على عرض الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي لفوركس أو الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة واسعة من الميزات الإضافية المتاحة للتاجر. بعض هذه تشمل أشياء مثل قائمة المراقبة للتخصيص، والإخطارات، والتنبيهات، والتاريخ والرسوم البيانية اللحظية، بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي وتدفق.


كما تم إضافة نظام تداول الأسهم إلى قاعدة البيانات الخاصة بهم، مما يسمح لك لتداول الأسهم والصناديق المشتركة. يتضمن الموقع تدفق في الوقت الحقيقي من يقتبس والأخبار، فضلا عن واجهة المستخدم متعدد اللغات للاستخدام الدولي.


الجوانب الوحيدة المحتملة لهذا البرنامج الرائع هي أنه يجب أن يتم تثبيتها وتنزيلها للاستخدام، والنظام نفسه ليس أيضا سهل الاستعمال بسبب تثبيته على عملاء الشركات. ومع ذلك، نظرا لموثوقيتها وسمعتها، فمن غير المرجح أن تحميل هذا المنشطات ستشكل أي مخاطر.


إسيغنال برامج التداول الآلي.


مثل إتنا، وهذا هو أتس الحائز على جائزة، ويقام في عالية الصدد. يتم تعبئة مع التكنولوجيا المخصصة من أجل تلبية احتياجات عملائها، ومنصة التداول عبر الإنترنت يقدم العديد من الأدوات المفيدة. وتشمل هذه الأدوات الرسم البياني، وتدفق أسعار الأسهم، والوصول إلى السماسرة.


على مر السنين، وحتى في الآونة الأخيرة، فإنها قد تحسنت بشكل كبير وظائفها. ويمكن استخدام البرنامج لخلق مخصص انتشار وأزواج باستخدام التداول الآلي متطورة أفضل وأدوات حسابية مفصلة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج مئات مؤشرات التحليل الفني التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أدوات رسم مفصلة لوضع استراتيجيات بسيطة أو معقدة يمكن حفظها وإعادة النظر فيها.


انها برامج جيدة وموثوق بها بشكل لا يصدق، ولكن لديها بعض العيوب التي لا يفعلها الآخرون. واحد، فإنه يكلف قليلا جدا من المال لاستخدام - 295 $ شهريا على وجه الدقة. إذا كنت بدأت للتو وجديدة في هذا المجال، ثم وهذا ليس النظام بالنسبة لك. بالإضافة إلى أنها ليست مؤتمتة بالكامل وتتطلب أدوات لاستخدامها، مما يجعلها أكثر تعقيدا. انها بالتأكيد البرمجيات لأولئك الذين هم أكثر خبرة بكثير.


الخيار الروبوت الآلي تجارة البرمجيات.


هذه البرمجيات مثيرة للاهتمام ليست مجرد أتس ولكن أيضا الروبوت ثنائي. صمم من قبل التجار من ذوي الخبرة، يمكنك الحصول على أقصى استفادة من خيارات التداول الآلي مع الحد الأدنى من الجهد أو الخبرة. البرنامج هو على شبكة الإنترنت كذلك، لذلك ليس هناك حاجة بالنسبة لك لتحميل البرنامج من أجل البدء. على الرغم من إطلاق سراحه فقط هذا العام. فإنه ينمو بشكل كبير في شعبية في جميع أنحاء العالم.


لديها مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك تداول الأوراق المالية الآلي، ولديه الكثير لتقدمه من حيث السماسرة. وقد أنشأت شراكة مع عدد كبير من السماسرة الرائدة لبناء علاقة قوية وجديرة بالثقة معك. قبل البدء سوف تكون هناك حاجة لاختيار وسيط، ولكن من السهل بما فيه الكفاية للبحث عنها مسبقا.


لديهم ثلاثة أنظمة التداول للتجار مع مستويات مختلفة من الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، رعاية العملاء الخاصة بهم هو رائع للغاية. البرنامج نفسه هو حر، وليس هناك وعود كاذبة.


بدلا من ذلك، فإنه يركز على كيف يمكنك الاستفادة المثلى من البرنامج. كما أنه يوفر الكثير من المعلومات حول كيفية عمله وكيف يمكنك تخصيصه، لذلك فإنه من الأسهل بالنسبة لك للحصول على رأسك حوله.


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجوانب السلبية لهذا البرنامج الجديد المبتكر. الأول هو، بالطبع، أن البرنامج ليس لديه حاليا سجل حافل. انها أكثر من خطر من غيرها من المنشطات الأمفيتامينية المدرجة هنا كما تم الافراج عنه فقط هذا العام وحتى لا يكون لديها حتى الآن قاعدة ثابتة في العالم.


حاليا، كما أن لديها فقط نوع واحد من الأصول، والتي هي أزواج العملات. ومع ذلك، أفادت التقارير أنها تعمل على إدراج أشياء مثل السلع والمؤشرات والأسهم. هذا أمر عظيم بالنسبة لأولئك الذين يحبون للتجارة في أنواع العملات متعددة.


يسمح فقط الحسابات الجديدة أيضا. لذلك مرة واحدة كنت قد وقعت وتختار وسيط الخاص بك، يجب إنشاء حساب جديد تماما. ومع ذلك، فإنه لشيء رائع للتجار الجدد أو التجريبي. ربما فقط الجانب السلبي حقا هو حقيقة أنه لا توجد معلومات حول المطورين في أي مكان على الموقع، ولا حتى أسمائهم. هذا حقا يمكن أن يثير الشكوك بين بعض الناس.


هذا البرنامج لديه الكثير من الإمكانات على حد سواء باعتبارها أتس والروبوت ثنائي. في حين أن الاشتراك ليس للجميع، وهذه العملية على الأقل مجانا حتى لا يكون هناك خطر ضئيل. ومع ذلك، فمن المؤكد أن واحدة لمشاهدة مع مرور الوقت، ويبني سمعة أقوى لنفسها. وبمجرد أن يكون لديه عدد أكبر من المراجعات، وربما عندما يكون متوفرا خارج أوروبا أيضا، قد يكون من المفيد أن نلقي نظرة على ما إذا كنت لا تريد المخاطرة به الآن.


ليستنتج.


برنامج التداول الآلي يمكن أن يكون استثمارا كبيرا وكذلك قدرا كبيرا من المرح. يمكن أن تساعدك على كسب دخل إضافي قليلا كل شهر (وبالنسبة للبعض أكثر بكثير من ذلك). هناك مخاطر بالتأكيد عند بدء التجارة، كما هو الحال مع جميع الاستثمارات من هذا النوع، ولكن هناك بعض المخاطر التي يمكنك محاولة تجنبها.


تذكر دائما أن تبحث الشركة تماما تماما أولا وأبدا خائفا أن ندعو لهم لطرح الأسئلة. مع عدد كبير من الحيل على الانترنت (وخاصة بريت ميثود وطريقة الاسترالي) يجب أن تكون دائما حذرا التوقيع على المواقع أتس - وخاصة إذا كانت سليمة جدا ليكون صحيحا.


برامج التداول الآلي المذكورة هنا هي موثوقة وموثوقة عموما، وبالتأكيد يستحق النظر في إذا كنت ترغب في بدء التداول.


العديد من هذه الشركات قد تم حولها لبعض الوقت، وأنشأت قاعدة العملاء وتراكمت بعض الاستعراضات رائعة على الانترنت. نأمل، سوف تجد أتس الكمال بالنسبة لك هنا، وتذكر دائما أنه لا يوجد شيء خاطئ في استدعاء لهم وجود دردشة قبل الاشتراك.


ملحوظة المحرر.


مع كل ذلك الأتمتة، وسوف تحتاج بعض البصيرة الإنسان. نقترح الاشتراك في التحديثات من أكثر التجار نجاحا في النشاط التجاري. جون توماس من يوميات صندوق التحوط جنون التاجر هو واحد من هذا المورد، ويقدم التنبيهات التجارية على الأسهم التي يشتريها في الواقع. اشترك هنا .


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


استعراض مفيد، برنامج التداول الآلي هو مفيد حقا في فهم العالم من الأسهم.


فقط تحدث إلى خدمة العملاء التجارة، التجارة & # 8217؛ s البرمجيات الآلي هو حر لأي شخص يحمل حساب، ولكن لا توجد خصومات ل يوني. طلاب (3/6/2017)


أنا & # 8217؛ م مهتمة حاليا في إفستين الفوركس.


ربما كنت قد استعرضها في بعض اليوم؟


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


تطور المكتب: لماذا المكاتب الافتراضية والعمل عن بعد تتزايد في شعبية.


رامبلينغ، الطريق الصحيح - 8 طرق لجعل رحلتك القادمة أكثر فريدة من نوعها.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


أعلى 10 أفضل تحليل سوق الأسهم استعراض البرامج 2018.


مرحبا بكم في الأسهم الأكثر تفصيلا استعراض البرمجيات التداول على شبكة الإنترنت، قارنا أكثر من 800 ميزات مختلفة & أمب؛ وظائف من أفضل منتجات تحليل السوق المتاحة.


لماذا ا؟ حتى تتمكن من اختيار أفضل حزمة المتاحة لتناسب نمط الاستثمار والميزانية. ليس فقط سوف تجد أي البرامج التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك، وسوف تكون قادرة على مقارنة الرأس لرئاسة جميع الفوائد والميزات والأسعار.


استعراض البرامج سوق سوق الأسهم 2018.


للحصول على ميزة في سوق الأسهم تحتاج إلى التعليم الصلبة، والخبرة، والصبر، وكذلك أفضل الأدوات.


في عام 2018، استعرضنا أكثر من 30 منتج البائعين، وفي نهاية المطاف هذا المرشحات وصولا الى 10 عروض البرامج عالية التصنيف من عمالقة الصناعة للداخلين الجدد.


لقد كان عاما رائعا من حيث الابتكار، ونحن نرى بعض الداخلين الجدد الساخن إلى أعلى 10 بما في ذلك ترادينغفيو & أمب؛ إكيديفيد، تتصارع لموقف بين عمالقة لدينا أنشئت مثل وردن TC2000، ميتاستوك & أمب؛ Tradestation.


و هو مفاجأة في انتظار & # 8230؛


7 جولات صعبة من التعليقات & أمب؛ المقارنات.


انقر على الجولة للانتقال إلى القسم.


الجولة 1: التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ التكلفة & أمب؛ جودة البرامج & أمب؛ خدمة العملاء الجولة 2: إدارة التجارة & # 8211؛ التكامل الوسيط & # 8211؛ تداول مباشر من الرسوم البيانية & أمب؛ إدارة الموقع الجولة الثالثة: أساسيات الشركة تكامل الفحص جولة 4: خدمات الأخبار & أمب؛ التكامل الاجتماعي الجولة الخامسة: التحليل الفني & # 8211؛ الرسوم البيانية، المؤشرات & أمب؛ أدوات الرسم الجولة 6: نظم الأسهم، باكتستينغ & أمب؛ الروبوتية تجارة (أتمتة) الجولة 7: سهولة الاستخدام، بديهية، بسيطة التركيب & أمب؛ تجربة المستخدم الشاملة جرس النهائي: والفائزين هم & # 8230؛


نوع التاجر / المستثمر الخاص بك هو الذي يحدد المنتج هو الأفضل بالنسبة لك.


(انقر على نمط الاستثمار أدناه للانتقال إلى المنتج أفضل اجتماع احتياجاتك)


الجولة 1: التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ التكلفة & أمب؛ جودة البرامج & أمب؛ خدمة الزبائن.


الجولة 1 النتائج & # 8211؛ التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ الفائزين.


وكانت هذه الجولة تنافسية للغاية مع 4 الباعة الرائدة في حزمة، ولكن ليس بهامش واسع.


ترادينغفيو & # 8211؛ 10/10.


ترادينجفيو تقدم 4 حزم، بدءا من مجانا لنسخة محدودة من مجموعة الأدوات والانتقال إلى حزم بأسعار تنافسية للغاية مثل برو ل $ 9.95، برو + ل $ 19.95 و قسط 39،95 $ شهريا.


أود أن أوصي الاشتراك برو لأنها تمكن تقريبا كل ما تحتاجه. إذا كنت تريد أن تنتشر الرسوم البيانية اللحظية & أمب؛ دردشات مخصصة تختار برو +. في أي حال، انها محاولة خالية تماما واللعب حولها معها لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك.


ترادينغفيو يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أقراص والهواتف الذكية ويتطلب صفر التثبيت، فإنه يعمل ببساطة.


بيانات السوق ضخمة، تغطي تقريبا جميع أسواق الأسهم، وتشمل الأسهم، إتف & # 8217؛ ق العقود الآجلة، العملات الأجنبية & أمب؛ السندات، وكل ذلك في أي سعر إضافي، وهو ما يعني قيمة معلقة مقابل المال جنبا إلى جنب مع خيارات الدعم ممتازة.


ميتاستوك & # 8211؛ 10/10.


ميتاستوك يبدأ في معقول جدا $ 22 في الشهر الذي يفتح الحزمة بأكملها، وكما سترى أن هو حزمة كبيرة، بما في ذلك رويترز في الوقت الحقيقي يغذي الأخبار والحائز على جائزة التحليل الفني والمستشارين الخبراء لنظام باكتستينغ والتحليل.


وهي مصممة فقط لجهاز الكمبيوتر، ولكن يمكن تشغيلها على ماك مع برامج مضاهاة بيسي. سوف تحتاج إلى تحميل وتثبيت ميتاستوك وتكوين خلاصات البيانات الخاصة بك للأسواق التي تريد التجارة. وبالتالي فإن تثبيت البرنامج ليس كما بقعة وسريعة كما المنافسين ولكن الحزمة قوية للغاية.


ميتاستوك لديها اكتساح نظيف من حيث البورصات المغطاة (على سبيل المثال كل منهم) ويغطي كل من المركبات والأوراق المالية، إتف & # 8217؛ ق صناديق الاستثمار، الخيارات، الفوركس الفوركس، والسندات.


TC2000 & # 8211؛ 10/10.


ويستمر الأخوة وردن طرقهم الفائزة، والتي التسعير تنافسية للغاية تبدأ في 10 $ فقط لمجموعة الفضة. أود أن أوصي الذهب لتبدأ كما تحصل على محرك التنبيهات أكثر قوة وفتح قوة ضخمة من التقنية & أمب؛ مسح الأساسية وتصفية التي TC2000 تشتهر.


ويهدف TC2000 مباشرة في تلك الأسهم المتداولة، إتف & # 8217؛ ق صناديق الاستثمار والخيارات، وتحديدا في الولايات المتحدة والأسواق الكندية.


البرنامج هو من الدرجة الأولى، يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك وأجهزة لوحية الهواتف الذكية، ويتطلب صفر التكوين المعقد. الدعم ممتاز سواء في المنتديات أو عبر الهاتف حيث يمكنك التحدث فورا مع الموظفين المهرة في الولايات المتحدة.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط، يجب أن ننظر إلى TC2000 كخيار، لديهم الوساطة الخاصة بهم مع أسعار تنافسية للغاية مما يعني أيضا أن تحصل على الاندماج الكامل حتى تتمكن من تداول الأسهم & أمب؛ خيارات مباشرة من الرسوم البيانية الخاصة بك، مكافأة ضخمة.


ترادستاتيون & # 8211؛ 10/10.


تقدم ترادستاتيون برامجها بالكامل & # 8211؛ ترادستاتيون تحليلات مجانا إذا كنت عميل وساطة. إذا كنت تريد فقط البرنامج، وسوف يكلف 249 $ في الشهر للبيانات نهاية اليوم و 349 $ للبيانات في الوقت الحقيقي خلال اليوم. هذه البرامج & # 8220؛ فقط & # 8221؛ التكاليف مرتفعة لأن تريدستاتيون يريد منك أن تكون عميل الوساطة. ولكن لماذا لا تستخدم لهم كوسيط الخاص بك، وأسعارها منخفضة فائقة ممتازة.


ترادستاتيون لديها تغطية البيانات العالمية ويعمل على جميع المنصات ويغطي جميع المركبات باستثناء السندات. أضف إلى خدمة العملاء الرائعة هذه ولديك حزمة ممتازة من جميع النواحي.


الجولة 2: إدارة التجارة & # 8211؛ التكامل الوسيط & # 8211؛ تداول مباشر من الرسوم البيانية & أمب؛ إدارة الموقف.


الجولة 2 النتائج & # 8211؛ الفائزين بإدارة التجارة.


هناك 3 فائزين واضحة في هذا القسم، تلك التي تقدم التكامل المباشر من الرسم البياني لتنفيذ التجارة.


TC2000 & # 8211؛ 10/10.


الأخوة وردن جعل اكتساح نظيف عندما يتعلق الأمر بإدارة التجارة، مع كامل وسيط التكامل (طالما اخترت لهم كوسيط الخاص بك).


تقدم TC2000 أيضا خيارات رائعة التداول والتكامل، يمكنك مسح وتصفية على مئات من استراتيجيات الخيارات ومن ثم تنفيذ ومتابعتها مباشرة من الرسوم البيانية.


ربح جيد & أمب؛ تتبع الخسارة & أمب؛ تحليل جولة قبالة الحزمة.


ترادستاتيون & # 8211؛ 10/10.


ترادستاتيون مرة أخرى عشرات 10/10 خاصة إذا اخترت لهم كوسيط الخاص بك، لكنها لا تتكامل مع وسطاء آخرين إذا ذهبت للخيار البرنامج فقط.


يسمح تنفيذ البقعة الفائقة بتنفيذ سريع للغاية ويفتح إمكانية تنفيذ النظام الآلي.


نينجاترادر ​​& # 8211؛ 10/10.


نينجاترادر ​​لديها مجتمع المستخدم ضخمة الذين يساهمون في تطوير وتحسين البرمجيات. وهذا يؤدي إلى حل يمكن أن تتكامل مع تد أميريتريد، وسطاء التفاعلية، وسماسرة الفوركس الأخرى.


إذا اخترت نينجاترادر ​​كوسيط الخاص بك، سوف تحصل على الطبعة الأساسية مجانا ومزايا التداول من الرسوم البيانية والتنفيذ الآلي التجارة.


الجولة 3: أساسيات الشركة تكامل الفحص.


الجولة 3 النتائج & # 8211؛ أساسيات & # 8211؛ الفائزين.


هذه الجولة أنتجت 4 فائزين كل تعادل مع 10 من أصل 10، في سريع 7 من 10 لديهم أساسيات جيدة جدا التكامل.


ترادينغفيو & # 8211؛ 10/10.


ترادينجفيو لديها نظام البقعة جدا وأنها وضعت قدرا كبيرا من التفكير في كيفية أساسيات دمج في نظام التحليلات.


قوائم المراقبة لها أساسيات مقسمة إلى الأداء، والتقييم، وتوزيعات الأرباح، الهامش، بيان الدخل والميزانية العمومية. يمكنك تعيين قائمة المراقبة والفلاتر لتحديث كل دقيقة إذا كنت ترغب في ذلك.


ما الذي يجعل ترادينغفيو تبرز هو مجموعة ضخمة من المؤشرات الاقتصادية يمكنك رسم خريطة ومقارنة على الرسم البياني. على سبيل المثال، يمكنك مقارنة معدل البطالة المدنية مقابل النمو في أرباح الشركة للولايات المتحدة الأمريكية. وهذا أمر لا يصدق بشكل كبير.


ميتاستوك & # 8211؛ 10/10.


ميتاستوك مملوكة من قبل تومسون رويترز، الذين هم بلا شك أكبر وأفضل مزود في الوقت الحقيقي تحليل الأخبار والسوق.


كما أن لديها قاعدة بيانات لا تصدق من البيانات الأساسية العالمية، وليس فقط على الشركات ولكن الاقتصادات والصناعات. تصفية & أمب؛ إمكانيات المسح لا حصر لها. وأود أن أرى تكاملا أفضل داخل مجموعة ميتاستوك، يجمع بين الأساسيات والتحليل الفني لتمكين رسم أفضل للأساسيات. ومع ذلك، فإن ثروة البيانات من الدرجة الأولى.


أوبتوما & # 8211؛ 10/10.


أوبتوما يهدف بشكل مباشر، كما ترون من السعر، في التجار المحترفين ومديري الثروة. زبائنهم من الطبقة 1 وول ستريت بيوت الاستثمار. ولكن لا يزال بإمكانك الاستفادة من حل الدرجة الأولى. إذا كان لديك تغذية بلومبرغ أنشئت بالفعل هذا يقدم أيضا عالما جديدا من البيانات والتحليلات الأساسية. هذا التكامل بقعة من الأساسيات في الرسم البياني والتحليل يعني هذا هو تحسن كبير على محطة بلومبرغ وأوامر هو الفائز 3 الجولة.


TC2000 & # 8211؛ 10/10.


اخترت TC2000 كأداة بلدي الاختيار مرة أخرى في عام 2000 لأنها عرضت ذلك الحين، ببساطة أفضل تنفيذ المسح الأساسي، والترشيح والفرز المتاحة في السوق. بعد 17 عاما، فإنها لا تزال رائدة في هذا القسم.


أنها توفر مجموعة كبيرة من الأساسيات للاختيار من بينها، ولكن ما يجعلها فريدة من نوعها هو حقيقة يمكنك، مع عدد قليل من النقرات، وخلق المؤشرات الخاصة بك على أساس أساسيات. يمكنك بعد ذلك تراكب المؤشرات مباشرة على المخططات، التي تفتح عالما جديدا بالكامل وتحليل تقني وأساسي. 10 من 10 ل TC2000 مرة أخرى.


الجولة الرابعة: خدمات الأخبار & أمب؛ الاندماج الاجتماعي.


جولة 4 النتائج: نيوس & أمب؛ الاندماج الاجتماعي.


في القسم الإخباري والاجتماعي، هناك فقط 2 فائزين، لأسباب مختلفة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


ترادينغفيو & # 8211؛ 10/10.


ترادينغفيو بنيت مع الاجتماعية في طليعة. أنظمة الدردشة المتكاملة تماما، ومنتديات الدردشة وطريقة ممتازة لتبادل الرسومات والتحليل بنقرة واحدة إلى أي مجموعة أو منتدى.


وهذا يجعل وسيلة ممتازة لتوليد الأفكار أو التعلم من التجار الآخرين. لديك لمحاولة ذلك ونرى ذلك في العمل لفهم قوة التنفيذ.


أنها أيضا دمج مدروس كيبلينجر التزويد بالمعلومات، ستوكتويتس، و نيكسفيدس فكس المختلفة. مع منهجية التنمية الاجتماعية الأولى، جنبا إلى جنب مع إحصاءات الاقتصاد قوية والتغذية الإخبارية الصلبة بل هو حزمة كبيرة.


ميتاستوك & # 8211؛ 10/10.


طومسون رويترز ملك التزويد بالمعلومات في الوقت الحقيقي وتغطية بيانات السوق العالمية هو صاحب ميتاستوك، حتى تحصل على ثروة كاملة من المعرفة المدرجة في الحزمة. ولا ينبغي التقليل من شأن ذلك.


ولكن ميتاستوك ليس لديها أي عناصر اجتماعية، والتي في ظل الظروف العادية، سوف ينتقص من النتيجة، ولكن لأن يغذي الأخبار قوية جدا فإنه لا يزال هناك 10 من أصل 10.


إكيفيفيد & # 8211؛ 10/09.


في المركز الثاني وبالتأكيد الجدير بالذكر هذا العام هو قسم صفقة الصفقة في إكيفيفيد.


أنا حقا أحب تنفيذ بسيط، يمكنك الحصول على أسفل إلى أسفل على العقود والصفقات ضرب بين الشركات. هذا يمكن أن تعطيك ميزة إذا كنت تستطيع تحديد تأثير الصفقة على الشركات في نهاية المطاف.


كما تركز "إكيڤيفيد" أيضا على الأخبار، ولكنها ترفضها من خلال عدم الاندماج الاجتماعي.


الجولة الخامسة: التحليل الفني & # 8211؛ الرسوم البيانية، المؤشرات & أمب؛ ادوات الرسم.


جولة 5 النتائج: التحليل الفني & # 8211؛ الرسوم البيانية & أمب؛ المؤشرات.


قسم التحليل الفني هو دائما من الصعب جدا قاتل هذا العام كانت المنافسة شرسة. لدينا 4 فائزين مع 10 من أصل 10، ولكن 3 أخرى مع 9 من أصل 10. وهذا يعني أيهما الحزمة التي تختارها سوف تكون مغطاة جيدا أي من أول 7 في القائمة.


دعنا نلقي نظرة على الفائزين.


ميتاستوك & # 8211؛ 10/10.


ميتاستوك يأخذ اكتساح نظيف عندما يتعلق الأمر رسم بياني تغطي جميع أنواع المخطط الأساسية، ولكن يشمل أيضا، نقطة & أمب؛ الشكل، إكيفولوم، والسوق المخططات الشخصية.


عندما يتعلق الأمر المؤشرات، ميتاستوك لديها 300+ أنواع مختلفة، بما في ذلك دارفاس مربع و إشيموكو الغيمة. سوف ميتاستوك أيضا تساعدك على تطوير كنت فاز المؤشرات على أساس نظام الترميز الخاصة بهم.


وأخيرا، ميتاستوك رفوف تصل درجة الكمال على قسم أدوات الرسم، والذي يتضمن أدوات غان وفيبوناتشي.


ترادينغفيو & # 8211؛ 10/10.


ترادينغفيو لديها أكثر من 160 مؤشرات مختلفة، وتغطي كل ما يمكن أن تحتاج ربما، إلا إذا كنت بحاجة إلى حجم في مؤشر الأسعار.


على الجانب السلبي بالمقارنة مع منافستها، هو ضعيف قليلا على أدوات الرسم، وتقدم فقط خطوط الاتجاه، بيتشفورك ونمط زبد.


فلماذا يسجل درجة عالية جدا ويرتب الفائز في هذا القسم؟


لقد أعجبت بشكل لا يصدق مع عرض كاجي، هيكين أشي و رينكو الرسوم البيانية بما في ذلك نقطة & أمب؛ الشكل وخط كسر. أيضا، وقد وضعت المجتمع المستخدم مؤشرات غريبة مثل المرحلة القمر (انظر مراجعة جرس النهائي أدناه لمزيد من التفاصيل).


مع هذا الاختيار من الرسوم البيانية، لديك كل ما تحتاجه كالتاجر المتقدم. بالإضافة إلى ذلك، مع عضوية قسط، يمكنك أيضا الحصول على مستوى الثاني البصيرة، متكاملة تماما. أحسنت ترادينغفيو.


أوبتوما & # 8211؛ 10/10.


آخر مثالي 10 ل اوبتوما. مجموعة رائعة (400+) من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. متخصصة في أدوات غان مع مجموعة كاملة بما في ذلك خطوط غان الشبكة، غان المشجعين، وغان سوينغ.


كما تشمل إليوت ويف و دارفاس بوكس، مجموعة كاملة من المؤشرات الغريبة موجودة.


إلى أعلى تشغيلها أنها نفذت أيضا جناح تحليل الفلكية ممتازة كترقية لأولئك منكم الذين يؤمنون في هذا النوع من الشيء، نعم تجار السلع أنا أتحدث عنك :).


TC2000 & # 8211؛ 10/10.


تيليشارت لديها مجموعة ممتازة من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم ممتازة، وكلها كبيرة هناك، من أوبف، رسي و بولينجر باند إلى فيبوناتشي المشجعين أندروز بيتشفورك، وأضافوا أيضا الرسوم البيانية هيكين العشي.


مع أكثر من 70 مؤشرات مختلفة سيكون لديك الكثير للعب مع. كما أنها أدخلت التنبيهات الحية التي يمكنك تكوين إلى البريد الإلكتروني أو يطفو على السطح إذا تم اختراق مؤشر أو خط الاتجاه. مفيدة جدا في الواقع.


الجولة 6: نظم الأسهم، باكتستينغ & أمب؛ تجارة الروبوتية (أتمتة)


جولة 6 النتائج: نظم الأسهم & أمب؛ أتمتة.


هناك تباين كبير بين المنافسة في هذه الجولة، مع 1 الفائز واضح، كوانتشار. الفرق في التصنيفات هو إلى حد كبير إلى ما إذا كنت بحاجة إلى أتمتة الروبوت الآلي والتنفيذ.


ومع ذلك، ترادستاتيون لديها إمكانيات الأتمتة الروبوتية ويستحق النظر فيها. أيضا ملحوظ، وإن لم يكن الفائز واضح في نينجاترادر ​​الذين يتخصصون أيضا في الأتمتة.


كوانتشار & # 8211؛ 10/10.


كوانتشار متخصصة، كما يوحي اسمها، في السماح كوانت إيتاتيف المحللين القدرة على حصة أنظمة الأسهم.


وهذا يعني أن لديهم سوق النظم ضخمة مع الكثير من المحتوى الذي يمكن الوصول إليها التي يمكنك اختبار واستخدامها.


إذا كان لديك عقلي برمجية يمكنك تنفيذ واختبار قائمة لا حصر لها من الاحتمالات. كما أنها توفر نقطة & أمب؛ انقر فوق تنفيذ الأنظمة أيضا. ما هو عظيم هو أن لديهم أيضا التكامل الذكاء الاصطناعي عن طريق منظمة العفو الدولية محسن، والذي يسمح للنظام لدمج قواعد مختلفة لمعرفة أي قواعد تعمل بشكل أفضل معا. لديهم أيضا نماذج التنبؤ القوية باستخدام الشبكات العصبية.


هذا هو البرامج المتقدمة على محمل الجد لأولئك الذين لديهم الميل لاختبار، والتنبؤ، والتنبؤ وأتمتة.


جولة 7: سهولة الاستخدام، بديهية، بسيطة التركيب & أمب؛ تجربة المستخدم بشكل عام.


جولة 7 النتائج: سهولة الاستخدام.


هناك اختلافات كبيرة في سهولة الاستخدام وتجربة المستخدم بين حزم برامج التحليل المختلفة. في حين أن لدينا 2 الفائزين واضحة في هذا القسم، ولست بحاجة إلى أن أذكر أن ترادستاتيون، إكيفيفيد، و اوبتوما كلها ممتازة في هذا المجال. أوبتوما عشرات فقط أقل لأنك سوف تحتاج إلى آلة قوية جدا لتشغيله بشكل جيد، لذلك تحتاج إلى الاستثمار في أجهزة إضافية.


TC2000 & # 8211؛ 20/20.


TC2000 هو سهل الاستخدام وبعد قوية جدا. تصميم واجهة يضرب التوازن الصحيح بين تبدو كبيرة وكونها مفيدة على الفور.


التركيز الشديد على إدارة قائمة المراقبة، والتخزین المخزونات، وجعل الملاحظات والمسح الضوئي قوي جعل من السهل استخدام والماجستير. اكتمل إعداد البرنامج في بضع دقائق، ولكنه يعمل أيضا تماما عبر الأجهزة.


علامات كاملة ل TC2000.


ترادينغفيو & # 8211؛ 20/20.


ترادينغفيو قيد التشغيل بنقرة واحدة. انقر على شعار ترادينغفيو على اليسار وسيتم تشغيله على الفور. انها لا تحصل على أسهل من ذلك.


حتى أفضل هو حقيقة أنه تم تكوين بالفعل للاستخدام. جميع الضوابط هي بديهية والرسوم البيانية تبدو مذهلة. فمن تماما انجاز أنه من السهل جدا للاستخدام النظر ترادينغفيو لديها الكثير من تغذية البيانات والطاقة الخلفية.


جرس النهائي: والفائزين هم & # 8230؛


كما ذكر سابقا، لا يوجد منتجين متطابقين، هناك العديد من نقاط القوة التي تم تصميمها لكل منتج لتناسب احتياجات محددة. على هذا النحو، يمكن أن يوصي معظم الحزم لجمهور معين على أساس نقاط قوتهم. في المراجعات الموجزة التالية، ننظر إلى فوائد كل حزمة.


ترادينغفيو & # 8211؛ النتيجة 92٪


موصى به للولايات المتحدة الأمريكية على المدى الطويل & أمب؛ المستثمرون الدوليون الذين يقدرون سعر كبير، بجنون جيدة الأساسية & أمب؛ التحليل الفني مع تدفق كبير محركات الأخبار وأفضل سهولة الاستخدام.


ليس هناك شك في ذلك، وقد اقتحم ترادينغفيو في قسم الفائزين الاستعراض في المحاولة الأولى. قضيت 2 أيام اللعب مع هذا البرنامج، وأنه يجعل بجدية لي التفكير في ترك بلدي الحبيب زوجة TC2000. إنها مسابقة عن كثب وأنا صدمت حقا كيف جيدة.


التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ هل يمكن أن يكون ترادينغفيو مجانا، بل هو الفائز مراجعة لدينا أفضل الحرة تشارتينغ استعراض البرامج. ومع ذلك، هناك قيود. أود أن أوصي الذهاب ل برو + في 20 $ في الشهر أو قسط في 40 $ في الشهر، وفوائد واسعة بما في ذلك الأولوية دعم العملاء وغير محدود كل شيء.


أيضا، فائدة كبيرة هي أن سرعة البيانات والتغطية هي العقل تهب، وتغطي حرفيا كل سوق الأسهم على هذا الكوكب وليس فقط الأسهم ولكن إتف & # 8217؛ ق صناديق الاستثمار، العقود الآجلة، فوريكس، سندات & أمب؛ كريبتوكيرنسيز في أي تكلفة اضافية.


درجة إدارة التجارة & # 8211؛ 8/10 & # 8211؛ مع ترادينغفيو تحصل على التكامل وسيط الكامل، يمكنك وضع الصفقات على الرسوم البيانية وسوف تأخذ الرعاية من الربح & أمب؛ الإبلاغ عن الخسائر وتحليل لك. الشيء الوحيد الذي لا يغطي هو تداول خيارات الأسهم.


المسح الأساسي & أمب؛ سكرينينغ & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ آخر مثالي 10 ل ترادينغفيو لأنها ضرب علامة على الوقت الحقيقي المسح والتصفية، وقوائم المراقبة الأساسية أيضا. قائمة أساسيات يمكنك مسح & أمب؛ فلتر على ضخمة حقا. سيتم تغطية أي فكرة لديك على أساس أساسيات. حتى لديهم كميات مجنونة من البيانات الاقتصادية مثل معدلات الأموال الاتحادية والنمو الاقتصادي العالمي، وذلك بفضل اتصال بقاعدة بيانات كواندل.


المتوسطات المتحركة الشريط & # 8211؛ نفذت بشكل جميل في ترادينغفيو.


أخبار & أمب؛ سوسيال كوميونيتي سكور & # 8211؛ 9/10 & # 8211؛ بمجرد الاتصال ل ترادينغفيو كنت أدرك هذا تم تطويره أيضا للمجتمع. يمكنك أن تبحث في أفكار المجتمع، إضافة الرسوم البيانية والأفكار الخاصة بك والانضمام إلى أعداد لا حدود لها من المجموعات التي تغطي كل شيء من السندات إلى كريبتوكيرنسيز.


يتم دمج تغذية الأخبار تماما، بما في ذلك كيبلينجر، ديليفس، مجلة العقود الآجلة، فكستريت، و ستوكتويتس. إضافة ذلك إلى الشبكة الاجتماعية وكان لديك حل كبير. خدمة الأخبار هي الثانية فقط ل ميتاستوك مع رويترز فيدس.


نقاط التحليل الفني & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ مع أكثر من 160 مؤشرات مختلفة، والرسوم البيانية التخصص فريدة من نوعها مثل لينبرياك، كاجي، هيكين أشي، نقطة & أمب؛ الشكل ورينكو، لديك كل ما سوف تحتاج للتاجر المتقدم. مع عضوية قسط، يمكنك أيضا الحصول على مستوى الثاني البصيرة، متكاملة تماما.


ترادينغفيو & # 8211؛ الرسوم البيانية الجميلة بجنون، مع مجموعة واسعة من المؤشرات. هذا الرسم البياني ميزة المرحلة القمر و دارفاس صناديق.


لم أذكر الرسوم البيانية سريعة وجميلة؟


أنظمة، باكتستينغ & أمب؛ مؤشر التداول الآلي & # 8211؛ 7/10 & # 8211؛ جيدة ولكن ليست مثالية. ترادينجفيو لديها مجتمع نشط من الناس النامية وبيع نظم تحليل الأسهم ويمكنك إنشاء وبيع الخاصة بك. أيضا، هناك عدد كبير من المؤشرات والنظم من المجتمع مجانا.


الأشياء الوحيدة التي لا يمكنك القيام بها هو التنبؤ وتنفيذ أتمتة التداول الروبوتية. لذلك، سوف تكون أفضل حالا مع نينجاترادر، كوانتشار أو ترادستاتيون.


نقاط الإستخدام & # 8211؛ 20/20 & # 8211؛ في غضون 5 دقائق كنت تستخدم ترادينجفيو، لا بطاقة الائتمان، أي تثبيت، لا تكوين يغذي البيانات، كان حرفيا فقط هناك.


تيليشارت 2000 ريفيو & # 8211؛ وورد بروثرز Inc. & # 8211؛ 90٪


أوصت للمستثمرين طويلة الأجل في الولايات المتحدة الأمريكية & أمب؛ كندا مع التحيز الأساسي الذين يحتاجون إلى فحص قوية والرسوم البيانية ممتازة على جميع المنصات.


كانت تيليشارت منذ فترة طويلة واحدة من الأدوات المفضلة لدي، لقد كنت مشترك لأكثر من 17 عاما والعثور على أحدث الإصدار v17.x أن تكون خطوة كبيرة إلى الأمام. لا نهاية للتخصيص وقابلة للتطوير منصة تقدم ما يقرب من كل شيء قد يحتاج المستثمر.


التسعير والبرمجيات 10/10 & # 8211؛ تليشارت هو الضارب الكبير عندما يتعلق الأمر البرمجيات والتسعير. تيليشارت يعمل على كل شيء & # 8211؛ اي فون الخاص بك اللوحي، ماك الخاص بك، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هو سعر معقول جدا مع هيكل تسعير بسيط.


إذا كنت تتداول في أسهم الولايات المتحدة أو صناديق الاستثمار الأوروبية أو صناديق الاستثمار المشتركة، فهذا حل رائع. كما يوفر ووردن الندوات التدريبية الحية العادية التي هي ذات جودة عالية جدا.


إدارة التجارة 9/10 & # 8211؛ وردن صدر مؤخرا TC2000Brokerage تقدم خدمات الوساطة الخصم 4.95 $ في التجارة. هذا التكامل يعني التكامل الضيق للمتاجرة الأسهم من الشاشة ولكن أيضا واحدة من أفضل تطبيقات التداول خيارات الأسهم المتاحة.


الفحص الأساسي والفحص 10/10 & # 8211؛ لا يخطئ في ذلك، إذا كنت تريد أساسيات فحصها في الوقت الحقيقي الطبقات مع الشاشات التقنية جميع دمجها في قوائم المراقبة الحية المتصلة المخططات الخاصة بك تيليشارت هو لاعب السلطة.


نيوس 8/10 & # 8211؛ في حين أن تيليشارت ليس لديها عنصر الأخبار في الوقت الحقيقي يمكن إدراكها، فإنه قد أخبار متكاملة مع وصلات إلى غوغل المالية، كنن، ياهو المالية، مسن المال، ماركيتواتش و ستوكتويتس. إذا كنت تريد المجتمع الاجتماعي والأخبار المتكاملة، سوف تحتاج إلى التراجع إلى v12.5 TC2000.


التحليل الفني 9/10 & # 8211؛ تيليشارت لديها مجموعة ممتازة من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم، وكلها كبيرة هناك، من أوبف، رسي وبولينجر باند إلى فيبوناتشي المشجعين أندروز بيتشفورك. مع أكثر من 70 مؤشرات مختلفة سيكون لديك الكثير للعب مع. كما أنها أدخلت التنبيهات الحية التي يمكنك تكوين إلى البريد الإلكتروني أو يطفو على السطح إذا تم اختراق مؤشرات أو خط الاتجاه. مفيدة جدا في الواقع.


أنظمة الأسهم والاختبار الخلفي 4/10 & # 8211؛ إذا كنت ترغب في أداء قوية باكتستينغ أو التداول الآلي، ثم TC2000 ليس لك. قد تكون قادرة على الاستفادة من إضافة على المنتج يسمى ستوكفيندر، إذا كنت عضوا البلاتين وكنت ندعو خصيصا لطلب ذلك. ومع ذلك، ستوكفيندر لم يعد في التنمية النشطة، وهو عار لأنني أعتقد أنها واحدة من أفضل جدا في السوق.


سهولة الاستخدام 20/20 & # 8211؛ واحدة من أسهل لاستخدام وأقوى حزم المتاحة يضع الجليد على كعكة للالأخوة وردن.


ميتاستوك & # 8211؛ درجة المراجعة 85٪


الموصى بها لتجار اليوم وأولئك الذين يحتاجون إلى الأخبار في الوقت الحقيقي ممتازة، والوصول إلى سوق نظم الأسهم ضخمة والتحليل الفني قوية مع تغطية البيانات العالمية كل احتياطيا مع خدمات العملاء الممتازة.


وكان الإصدار الأخير من ميتاستوك الخامس عشر ضربة كبيرة مع تحسينات في جميع المجالات. مع تحسينات ضخمة في المسح الضوئي، والاختبار الخلفي والتنبؤ جعل هذا واحد من أفضل العروض في السوق.


التسعير والبرمجيات 10/10 - ميتاستوك هي واحدة من أكبر الأسماك في البحر من برامج تحليل سوق الأسهم. مدعومة من قبل تومسون رويترز الأقوياء يمكنك أن تتوقع تغطية البيانات العالمية بسرعة ممتازة وتغطية واسعة في السوق بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة وفوركس، إتف والخيارات.


إدارة التجارة 4/10 - ميتاستوك لا توفر التكامل وسيط ولكن تنفيذ الصفقات من الرسوم البيانية و P & أمبير؛ L تحليل متكامل الحية محدودة.


الفحص الأساسي والفحص 10/10 - باستخدام إيكون يمكنك أن ترى تحليل متعمق حقا لأساسيات الشركة من هيكل الديون إلى أعلى 10 مستثمرين، بما في ذلك المستوى الثاني. قوائم ووتش ممتازة يضم أساسيات ومسح قوي من الأسواق يحصل على الكمال 10.


أخبار 10/10 - ميتاستوك 12 ديه التكامل إيكون الكامل مع الأخبار المستوى المؤسسي، والتحليل، والنظرة. هذا هو أسرع خدمة الأخبار العالمية المتاحة في السوق بما في ذلك الترجمات إلى جميع اللغات الرئيسية.


التحليل الفني 10/10 - التنبؤ الفوركس على أساس الشعور هو ميزة استثنائية للغاية. لا نضع في اعتبارنا أوسع مجموعة من مؤشرات التحليل الفني في السوق اليوم. ميتاستوك هو ملك التحليل الفني مما يبرر الكمال 10.


أنظمة الأسهم والاختبار الخلفي 8/10 - منطقة أخرى حيث يتفوق ميتاستوك هو ما يسميه المستشارين الخبراء. ميتاستوك يسخر قدرا هائلا من النظم يحمل في ثناياه عوامل التي سوف تساعدك كمتعلم مبتدئ أو وسيط فهم والربح من أنماط التحليل الفني وأنظمة بحثت جيدا. هذا هو حقا مجالا رئيسيا من المزايا. أكبر إضافة إلى ترسانة الميتاستوك هي وظيفة التنبؤ الذي يحدد هو بعيدا عن الحشد.


سهولة الاستخدام 12 / 20- ميتاستوك لا يزال لديه يشعر من مجموعة من التطبيقات وضعت بشكل منفصل التي تتطلب تعليم المستخدم لجعلها تعمل معا. ومع ذلك، مع مجموعة كبيرة من الآلي & # 8220؛ المستشارين الخبراء & # 8221؛ يمكنك نشر على اختيار الأسهم في وجهة نظرك جعل ميتاستوك تستحق الاستثمار.


ترادستاتيون & # 8211؛ مراجعة النتيجة 82٪


أوصت للكامل وسيط التكامل، والتداول قبالة الرسوم البيانية والتجار المتكرر. وهناك نقطة سعر كبير مجانا للعملاء الوساطة.


ترادستاتيون هي شركة الوساطة الرائدة مع التنفيذ الممتاز وانخفاض عمولات ولكن هل تعلم أن لديهم برامج كبيرة أيضا. الفائز المشترك في الاستعراض توفر ترادستاتيون ما يكفي في برامجها والتكامل وسيط للوقوف طويل القامة مع الشركات الأخرى.


التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ مع نقطة سعر مجانا للعملاء الوساطة والجوائز من بارونس للبرامج ترادستاتيون هي القوة التي يستهان بها. خدمة العملاء الممتازة، والتدريب الجيد وتغطية بيانات السوق العالمية تضمن أعلى تصنيف في هذه الفئة.


إدارة التجارة & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ مع التكامل وسيط كامل ترادستاتيون يمكن أن تقدم التداول من الرسوم البيانية، يعيش P & أمبير؛ L التحليل والتداول الآلي كجزء من حزمة التهديف الكمال 10.


المسح الأساسي & أمبير؛ سكرينينغ & # 8211؛ 9/10 & # 8211؛ تقدم ترادستاتيون مجموعة ممتازة من الخيارات والمرونة في فحص السوق والتصفية، ولكن ليس فقط على حجم ولكن مجموعة من العوامل الأساسية، بما في ذلك البيانات الغريبة مثل التزامات التجار والتجار من الداخل وحتى عدد موظفي الشركة. يمكنك حرفيا الشاشة على أي شيء تعتقد أنك سوف تحصل على ميزة في السوق. يمكنك أيضا الحصول على ما يسمونه شاشة الرادار الذي هو سريع حقا مع التنبيه المتكاملة.


نيوس & # 8211؛ 5/10 & # 8211؛ ترادستاتيون ديه الأخبار في الوقت الحقيقي التي هي خدمة ممتازة ولكن فشل فقط ليسجل أعلى علامات هنا لأنه لا يوفر تعليق السوق أو مجتمع الدردشة. ولكن هل حقا بحاجة إلى ذلك؟ بعض الناس القيام به، وهو عامل للنظر فيها.


التحليل الفني 9/10 & # 8211؛ مع أكثر من 145 المؤشرات الفنية المختلفة ترادستاتيون حزم لكمة كبيرة في الفضاء التحليل الفني. الرسوم البيانية يمكن أن تكون أكثر بديهية قليلا لاستخدام وهذا هو السبب في أنه لا يسجل الكمال 10.


أنظمة الأسهم & أمب؛ باك باك & # 8211؛ 9/10 & # 8211؛ وقد زودت ترادستاتيون أيضا نظم واستراتيجيات السوق تسمى & # 8220؛ استراتيجية الشبكة & # 8221؛ حيث يمكنك شراء أنظمة سوق الأسهم من نظام بيئي من البائعين أو حتى التعاقد مع شخص لتطوير النظام الخاص بك بالنسبة لك في & # 8220؛ إيسي لانغواد & # 8221؛ الشفرة. لا الكمال 10 في هذه الجولة كما سوف تحتاج إلى تعلم التعليمات البرمجية لتطوير النظام الخاص بك.


سهولة الاستخدام 18/20 & # 8211؛ ترادستاتيون هو سهل الاستخدام، ولكن قوية للغاية أيضا. وربما يرجع ذلك إلى شد الوجه لجعله أكثر بديهية للاستخدام، ولكن لا شيء على ما يرام درجة جيدة من 8/10 ما يبرره.


ترادستاتيون في المرتبة الأفضل من قبل بارونس:


أفضل للتجار المتكرر أفضل للتجار الدولي أفضل تجربة التداول والتكنولوجيا.


أوبتوما بي ماركيت أناليست & # 8211؛ 80٪


الموصى بها للمستثمرين التجاريين المتكرر المهنية، الذين يقدرون واجهة اللمس التي تعمل باللمس البقعة التي تعمل بشكل جيد مع يغذي بلومبرغ والمحطات، وميزات متميزة وأفضل مجموعة أدوات تحليل غان في السوق.


وكان محلل السوق في السوق منذ ما يقرب من 20 عاما وأنها تلبي احتياجات المستثمرين الأفراد وكذلك لمديري الصناديق.


التسعير والبرمجيات 10/10 & # 8211؛ أوبتما هو في أعلى نهاية عندما يتعلق الأمر إلى السعر، وسوف تحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي لتشغيله، ولكن مع إكيفيد، غفت و MT4 تكامل البيانات & # 8217؛ ق، خدمات العملاء كبيرة ومجموعة كاملة من الأدوات المشمولة (الأسهم، إفتس ، صناديق الاستثمار، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، السندات) للحصول على سعر قسط تحصل على حزمة قسط.


اختراق المخططات الفلكية مع اوبتوما.


إدارة التجارة 8/10 & # 8211؛ في حين أن لديك القدرة على وضع الصفقات من الرسوم البيانية، اوبتوما ليس لديها مجموعة كاملة من التكامل وسيط.


الفحص الأساسي والفحص 10/10 & # 8211؛ مثالية 10 لفحص سك الأساسية ل أوبتوما. يتم فحص جيدا في الوقت الحقيقي المسح الضوئي ومحرك تصفية وقوائم المراقبة الأساسية بشكل جيد.


أخبار & أمب؛ سوسيال & # 8211؛ 8/10 & # 8211؛ إذا كنت تستطيع تحمل أو الحصول على تغذية بلومبرغ ثم سوف تحصل على أعلى نهاية السوق في الوقت الحقيقي البيانات التي تحتاج إليها.


التحليل الفني 10/10 & # 8211؛ آخر مثالي 10 ل اوبتوما. مجموعة رائعة من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. Specializing in Gann tools with a full suite including Gann Grid Lines, Gann Fans, and Gann Swing.


Also included are Elliott Wave and Darvas Box, the full set of exotic indicators are present. To top it off they have also implemented an excellent astrological analysis suite as an upgrade for those of you who believe in that sort of thing, yes commodity traders I am talking about you :).


Ground Breaking Astrological Charts with Optuma.


Stock Systems and Back Testing 8/10 – Market Analyst has back-testing well covered also, with a well-implemented backtesting and system analysis toolset. Best in class up there with MetaStock, QuantShare, and NijaTrader as the industry leaders, but unlike the others, you do not need a Ph. D. in mathematics to setup and test your system.


Ease Of Use 10/20 – Optuma requires a High-End PC workstation to function at speed, but if you are a PRO trader this is not a problem. The interface, the shortcuts, the whole thought process implemented into Optuma does warrant this good score in an important section. They also have an extensive video training library which is very valuable to the new customer.


QuantShare – Result 80%


Recommended for Quantitative Analysts who develop powerful automated systems and value a huge selection of shared user-generated systems and powerful technical analysis tools.


QuantShare was new to me and I was pleasantly surprised with the feature set.


Pricing and Software 9/10 – An extremely cost-effective solution with integration into new social media outlets like StockTwits.


Trade Management 8/10 – QuantShare scores well in this round, enabling a selection of Broker integration to automate trade management.


Fundamental Scanning and Screening 9/10 – There is certainly a huge selection of fundamentals to be able to scan against, the usability could be improved. Watch-lists can be tricky to set up. Further development required here.


أخبار & أمب؛ Social 7/10 – Including news and the StockTwits integration save the day here for QuantShare, the news is not real-time but certainly does add value.


There is a heavy focus on the sharing aspect of systems with sharing servers which enable people to connect and share systems, perfect for the quant.


Technical Analysis 9/10 – With the largest selection of technical indicators to choose from (520+) this package leads the way in the chart analysis stakes.


Stock Systems and Back Testing 10/10 – QuantShare specializes, as the name suggests, in allowing Quant itative Analysts the ability to Share stock systems.


This means they have a huge systems marketplace with a lot of accessible content that you can test and use.


If you have a programmatic mind you can implement and test an endless list of possibilities. They do also offer Point & Click implementation of systems also. What is great is they also have Artificial Intelligence integrations via the AI Optimizer, which allows for the system to combine different rules to see which rules work best together.


They also have powerful prediction models using Neural Networks.


This is seriously advanced software for those with the inclination to test, forecast, predict and automate.


Ease Of Use 12/20 – This software package is not the easiest to use and the interface requires serious development effort. The learning curve will take a time investment on your part.


Dear Readers/Vendors - this review was established to the best of our abilities with no intended inaccuracies. There are over 760 data points in this review if you spot any inaccuracies within this content please contact us here to have it corrected immediately.


So now it’s over to you, did you find this review useful, do you agree or disagree, have you found better software to be included in the review?


Let us know leave a comment below or Share with Friends.


16 تعليقات.


And what’s about Multicharts and AmiBroker?


thanks for the tip, I will take a note to include them in the next review. If you would like to let me know your experiences, I would welcome them.


Could you help to provide a review on the Rockwell Traders PwerX software. شكر.


Hi Sekar, will do it in the next round of reviews. Thanks for the Tip 🙂


until now I never used one of these services, but when it comes to screening, how does it work:


Do I have to put in My own details for a good setup, or is there any (?) software that suggests me its own ideas [many different types you can think of, from classical technical analysis over Elliot-Waves to c-stick patterns]?!


So when it only comes to this – screening – what would you say is the best software?


Hi Andy, with the top packages you can screen on Fundamentals, e. g. Low PE, High EPS last quarter, increased revenue. You can also screen on technical analysis, price above 20 day moving average or stocks at 52 week low. It really depends on how you want to trade, on fundamentals or technicals or both. I prefer both. Stocks moving higher from a lower base, with good fundamentals. Both technical and fundamental work, and Metastock, TC2000 perform the job really well. If you are in the US and want to trade Fundamtals and technical via screening then TC2000 is really easy to use and very powerful. Metastock has powerful Advisor wizards for things like Elliot waves etc.


2018 review coming up soon folks, stay tuned.


Aww great looking forward to the updat.


You should have listed the also rans and their rating just so we know what were covered and what were left out. Also, perhaps you can do the same for scanners both stand alone as well as part of packages like above.


Good idea, I will add it for the 2018 version coming soon, thanks TR.


Have you ever evaluated Stockopedia, based in the UK? If not please consider taking a look at themin the future.


Hi Ron, I never heard of it. I just had a quick look, seems to have some good functionality, but quite expensive. I will check deeper next round.


Were is Wealth Lab . even if it is Fidelity’s.


Hi Bob, do you use wealth Lab, are they worth taking a look at? I did have a look at the software and site but with a cursory glance did not think it would make the list. Perhaps you can share your experiences either here or mail me and we can take a closer look in the next round.


thanks for the tip.


Barry, I just took a look at tradingview and I have been around some years investing, it loooks great, nice find. thanks for the ideas.


thanks Jay glad you liked it 🙂


اترك ردا إلغاء الرد.


مستقل، غير متحيزة التعليم.


سياسة الخصوصية.


ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك مع أي طرف ثالث.


تنصل.


يتم توفير هذا الموقع لك لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أمن معين أو التماس العروض لشراء أو بيع أمن معين.

No comments:

Post a Comment