Thursday 8 February 2018

إستراتيجية التداول للخصم


كيف الفوركس يعيد العمل.
على أي حال، كما كنت على الارجح يتساءل، ما الجحيم هي الحسومات؟ كما هو محدد من قبل ميريباتسفكس (مزود الخصم الرئيسي)، وخصم الفوركس هو "مكافأة نقدية مجانية أن جميع التجار الفوركس مؤهلة للحصول على كل صفقة واحدة يضعونها." ليس سيئا لتعريف رفيع المستوى، ولكن هناك مجرد قليلا أكثر لفهم حول الحسومات.
إذا كنت من المشككين الطبيعيين مثلي، الآن كنت ربما التفكير: "الحسومات النقدية الحرة ؟؟ الثور $ #٪ ^! كيف في العالم هو أن حتى ممكن ؟؟ "أنا أفهم تماما لكم - فكرت في نفس الشيء بالضبط حتى أخذت أخيرا 30 ثانية لفهم كيفية عملها. انها تقوم على تقاسم الأرباح مع تجار الفوركس وفي الواقع يجعل قليلا من الشعور لأنها تؤدي إلى وضع مربح للجانبين لكل من تاجر الفوركس ومزود الخصم. وفيما يلي الخطوات البسيطة التي تجعل الحسومات ممكنة:
فتح حساب تداول مع وسيط الفوركس من خلال وسيط (ليس مباشرة مع الوسيط). للقيام بذلك، يوافق الوسيط على دفع الوسيط رسوم المكتشف، وهو ما يعادل جزء من رسوم المعاملات الخاصة بك في كل مرة كنت تضع التجارة. وقد قرر بعض الوسطاء لتعطيك قطعة من رسوم هذا المكتشف فقط لاختيار وسيط من خلالهم! وهذا ما يسمى "الخصم".
أفضل جزء هو، في النهاية، الجميع يفوز: وسيط يحصل على العملاء، وسيط يحصل على رسوم مكتشف، وتحصل على الخصم. هو حر تماما للانضمام إلى برنامج الحسومات، ومع ذلك يمكن للتاجر متوسط ​​كسب حوالي 2500 $ في السنة فقط من خلال الحسومات. أيضا، لا يوجد أي متطلبات لتلقي الحسومات (هل يمكن الحصول على الحسومات على إيداع $ 50 دولار حيث كنت التجارة فقط ميكرولوتس إذا أردت). وأخيرا، فإن معظم مقدمي الخصم الرائدة لا يرمزون إلى أي فروقات من أجل تقديم خصومات أعلى، وهذا يعني أن الهوامش التي تراها ستكون هي نفسها تماما مع أو بدون الانضمام إلى برنامج الحسومات. ماذا يعني ذلك حقا؟ سوف تكون قادرة على التجارة في بالضبط بنفس الطريقة التي تتداول الآن، إلا أنك سوف تتلقى أيضا الحسومات على كل رسوم معاملة واحدة تدفعه.
نأمل، إذا كنت قد اتبعت ما قلته (التي زوجتي تصر مستحيل)، ثم ربما كنت تسأل، "كيف يمكنني الحصول على هذه الحسومات؟" حسنا، تاجر زملائي، وهنا كيف:
الخطوة 1: اختيار الوسيط الذي كنت ترغب في أن يكون مزود الحسومات الخاصة بك.
صدقوا أو لا تصدقوا، ليس هناك العديد من مقدمي العملات الأجنبية كبيرة في الخارج هناك (ربما لأن معظم الوسطاء الجشع والحفاظ على كل ما الوسطاء دفع لهم). والعوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار هي معدلات الخصم التي ستحصل عليها، وأدوات الخصم التي تقدمها، والوسطاء الذين تعمل خدمة الخصم معهم، وجودة دعم العملاء، والمزايا الإضافية (مثل مكافآت الإحالة).
بلدي الشخصية المفضلة هي الشركة اقتبست أعلاه: ميريباتسفكس (ميريباتيسفكس). بالإضافة إلى وجود موقع سهل الاستعمال جدا والعمل مع وسطاء من الدرجة الأولى، كما أنها توفر أداة تتبع الخصم فريدة من نوعها التي توفر لك مستوى من الشفافية التي لا ينظر إليها حقا على أي موقع آخر.
الخطوة الثانية: الاشتراك للحصول على حساب مجاني مع مزود الخصم الذي تختاره.
عادة هذا يستغرق سوى حوالي 30 ثانية بغض النظر عمن تختار. في الأساس، تحتاج فقط أن أقول لهم كيف كنت ترغب في أن تدفع الخصم الخاص بك (باي بال، والتحقق، وما إلى ذلك)
الخطوة 3: افتح حساب تداول الفوركس مع أحد وسطاء شريك موفر الخصم.
الشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكره خلال هذه الخطوة هو الاشتراك مع وسيط من خلال موقع موفر الخصم الخاص بك. إذا لم تقم بذلك، ثم لن يتم دفع مقدم الخصم الخاص بك رسوم الباحث، مما يعني (حتى أسوأ من ذلك) أنك لن يتم دفع الحسومات الخاصة بك.
الخطوة الرابعة: بمجرد الموافقة على حسابك وتمويله، تبدأ التداول وسوف تبدأ تلقائيا كسب الحسومات.
نعم، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء إلى جانب التجارة - الحسومات سوف تتراكم تلقائيا.
الخطوة 5 (اختياري): إذا تم تقديم برنامج الإحالة، قد تمرير كذلك على كلمة جيدة وجعل بعض النقود الإضافية.
يقدم معظم موفري الخصم بعض أشكال برنامج الإحالة، لذا تأكد من معرفة ما إذا كان لديك برنامج إحالة. انها حقا لا تفقد الوضع، كما كنت تساعد الشخص الذي تبلغ عن الحسومات وكذلك كتاب الجيب الخاص بك في نفس الوقت.
وهذا هو في الأساس - نأمل، ينبغي أن تكون مباشرة إلى الأمام. هل تحتاج الآن إلى تبديل وسيط الخاص بك إلى واحد أن مزود الخصم يعمل مع؟ نعم، إذا كنت ترغب في الحصول على الحسومات، ولكن لماذا لا تتاجر قليلا ورقة العمل ل 2،500 $ في السنة؟ أيضا، إذا كان لديك بالفعل حساب موجود مع وسيط أن مزود الخصم يعمل مع، فمن السهل جدا لتحويل حسابك إلى حساب الحسومات - فقط البريد الإلكتروني مزود الخصم ويجب أن تكون حريصة على الحصول على إعداد (تذكر يحصلون على رواتبهم أيضا).
تداول العملات الأجنبية هو متعة والادمان (ثق بي، وأنا أعلم)، ولكن هو دائما صعودا وهبوطا وصعبة للغاية للبقاء متسقة. هناك طن من استراتيجيات الفوركس يمكنك مزج ومطابقة، لماذا لا تدمج الوحيد الذي يضمن للبقاء متسقة وإيجابية: الحسومات الفوركس. بعد كل شيء، نحن بحاجة إلى إعطاء أنفسنا أي حافة يمكننا الحصول عليها.

تداول التداول.
ما هو تداول الخصم؟
بل هو أسلوب التداول اليوم والاستفادة في سوق الأوراق المالية. هنا بدلا من تاجر يدفع عمولة للشراء والبيع، يتم دفعه من قبل مزود الخدمة. إن إنديت هو المصدر الرئيسي للربح.
وفي عام 1998، نشأت شبكة اتصالات إلكترونية (إن)، وهي نوع من أنظمة الحواسيب التي تسهل تداول المنتجات المالية، خارج البورصات، بوصفها شبكات تجارة بديلة (أتن). في المقام الأول يتم تداول الأسهم والعملات هنا.
فهي تزيد من المنافسة بين الشركات التجارية، من خلال توفير سرعة التنفيذ، وانخفاض تكاليف المعاملات، وشفافية أوامر النظام، وخدمات التداول الممتدة خارج ساعات التداول.
هذه الشبكات الاتصالات الإلكترونية، تهمة عمولة للتجار. لكنها تدفع عمولة إلى & # xa0؛ صناع السوق، لخلق السيولة.
هؤلاء صناع السوق، وكسب المال عن طريق تداول الأسهم منخفضة الثمن، وارتفاع حجم. فهي توفر السيولة في السوق من خلال تقديم الطلب باستمرار وانتشار العطاءات للمتداولين وتداول ملايين الأسهم في يوم واحد في الآلاف من الصفقات. لذلك يتاجرون بعدد أكبر من الأسهم، مع رأس المال المتاح. أنها تحد من مخاطرها من خلال تربيع مستمر موقفهم وخلق موقف جديد. وهذا يزيد من السيولة ويسهل عمل الشبكات الإلكترونية.
انهم لا يحصلون على رواتبهم من قبل إن، ولكن أيضا كسب المال عن طريق سلخ فروة الرأس ربح صغير وهو الفرق بين الطلب وسعر العرض. على الرغم من أن الربح صغير، وذلك بسبب الآلاف من الصفقات التي يقومون بها، فإن الربح يمكن أن يكون كبيرا. بالإضافة إلى ذلك لا يحتاجون إلى دفع الوساطة.
يختار السماسرة الفردية سكريبس السيولة منخفضة بحيث الفرق وطلب ومحاولة واسعة بما فيه الكفاية لدفع ثمن الوساطة وغيرها من النفقات ومازال يعطيهم بعض الربح.
تؤثر السيولة والتقلب على الفرق بين أسعار الطلب وأسعار العطاءات، حيث يؤثر ذلك على مجمل الربح.
الجديد! تعليقات.
المجاملات هنا.
تداول الأسهم إنفوسنتر كتاب المتجر.
سوق الغد ليست معروفة فقط،
فمن غير معروف.
فمن السهل أن تصبح غنية في سوق الأسهم.
فمن أكثر سهولة للذهاب كسر.
سوق الأوراق المالية يتطور إلى الأبد.
وبسبب تعقيدها،
تاجر الأسهم هو دائما طالب،
جميع الحقوق محفوظة المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. الأداء السابق لن ولا يضمن الأداء المستقبلي. وينصح المستثمرون بأخذ خدمات مستشار الاستثمار المختص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

كيفية تلقي اللجان & # 8211؛ تداول التداول.
نعم، العنوان صحيح. فمن الممكن في الواقع أن يكون صافي الدخل من العمولات. وهذا ما يسمى التداول الخصم. والهدف من هذا التداول ليس في الواقع كسب المال من حركة السعر (على الأقل ليس فقط)، ولكن لتلقي المال من إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية). هنا شرح (هذا هو سوق الأسهم الأمريكية).
بورصة نيويورك و بورصة ناسداك هي بورصة. ولكن لم يكن لديك للتداول مباشرة من خلالهم. و إن يتيح لك التداول خارج هذه البورصات، على الرغم من الأسهم التي تداولها قد تكون مدرجة على سبيل المثال نسداق. القضايا على إنز هي نفسها، ولكن السيولة يمكن أن تختلف. في أي حالة واحدة، قد يكون السوق الداخلي مختلفا على إن أكثر من الأسواق العامة (أو إن آخر)، مما يخلق فرص المراجحة مثيرة للاهتمام لتجارة الكمبيوتر بسرعة. هناك العديد من إنز.
وأعتقد أن كل هذه إنز تتيح الفرصة للتاجر لتلقي الخصم عند تقديم السيولة. اسمحوا لنا أن نجعل مثالا (أنا مجرد جعل الأرقام هنا، ودائما التحقق من هذا نفسك):
كنت تبيع 10000 S في 2.51 على سبيل المثال أركا. كنت تقدم في هذا السعر، أي. كنت تضع طلبك في السوق فوق سعر المناقصة. إذا تمت تعبئة طلبك، فقد قام شخص آخر بضرب طلبك وإزالته للسيولة، وعرضت السيولة. وهذا يعني أنك تحصل على رد. أولئك الذين يقدمون السيولة يحصلون على رواتبهم، وأولئك الذين يزيلون السيولة لديهم لدفع. دعونا نقول أن أركا تحصد 0.003 دولار أمريكي للسهم الواحد لتقديم السيولة *. وهذا يعني أنك تتلقى 30 دولار أمريكي في الخصم (الجزء الآخر إزالة دفع السيولة لإزالة السيولة). إذا كان الوسيط الذي تستخدم رسوم .001 للسهم الواحد في العمولات، لقد جعلت 20 أوسد (دون النظر في سعر السهم). ومع ذلك، فإن التكلفة الحقيقية لتنفيذ أعلى بسبب رسوم المجلس الأعلى للتعليم وغيرها، ولكن ربما لا يزيد عن .002 للسهم الواحد. لذلك على الأقل جعل 10 دولار على هذا.
أنا أعرف بعض التجار الذين يتاجرون مخزونات صغيرة سائلة جدا. ويمكنهم شراء وبيع 10 000 سهم أو أكثر وربما جعل 1 في المائة على سعر السهم، بالإضافة إلى الحصول على الخصم. يمكن لبعض في الواقع جعل المال جيدة حقا على هذا. تحدثت مع أحد المتداولين العام الماضي الذي تداول 300000 سهم في سيتي جروب عندما كان السهم في نطاق 2-4 دولار.
* تختلف الأسعار كثيرا من إن إلى إن. يجب عليك دائما استشارة الرسوم نفسك قبل التداول.
7 الردود على كيفية تلقي اللجان & # 8211؛ تداول التداول.
مادة كبيرة، وأنا مندهش أن هذه الفرصة موجودة. حيث كنت التجارة في الرسوم كانت مكلفة للغاية.
لا نحن نتحدث عن الحصول على أموال لتداول بعض الأسهم، وهذا يبدو أفضل بكثير.
وأنا أحاول أن أعرف كيف يمكن لشخص ما كسب المال على هذه الاستراتيجية لدي بعض الأسئلة، فإنها قد تكون واضحة، ولكن لا يزال:
عندما تقول أن أولئك الذين يقدمون السيولة يحصلون على رواتبهم، و ثوسو الذين إزالة يجب أن تدفع. إذا كنت ترغب في بيع 1.000 سهم في أركا أنها ستدفع 0.003 دولار أمريكي.
ولكن عندما اشتريت تلك الأسهم نفسها، فهل يتعين عليك أن تدفع نفس المبلغ لأنك تقوم بإزالة السيولة؟
استراتيجية التداول الخصم هو دائما محاولة وتقديم أسهم. خذ القراد S، على سبيل المثال. إذا كنت ترغب في شرائه، وأنا محاولة في 2.5 على سبيل المثال. إذا حصلت على شغلها، يمكنني تقديمه عند 2.52. ثم أضفت السيولة في كلا الاتجاهين.
لست متأكدا من أرقام الرسوم. أنا & # 8217؛ م ليس المتداول الخصم نفسي، وأنا في الغالب إزالة السائل.
آه، الآن حصلت على الصورة. انها طريقة مثيرة للاهتمام لجعل الأعمال التجارية من التداول، الغريب ولكن بعد فاسياتينغ.
أعتقد أن هذا سيكون جيدا للتداول ألغو؟
نعم، استخدام الطحالب لإضافة السيولة.
ألا يفترض هذا أن السعر يبقى فقط في نطاق ضيق لفترة طويلة؟ أضع عرضا في 10.01 وإذا رفعت، فإن اختيار السلبية أن يقول أن السعر سوف تتحرك أعلى يقول ل 10.04. هذه الخطوة من المرجح لأنك تتنافس ضد أوامر الحد الأخرى على الأرجح أنك لم تكن في الخط الأول ليتم تنفيذها. في هذا المثال، فقدت للتو .03 للسهم الواحد مع خصم أقل من سنت. لم أفهم كيف يمكن للتداول الخصم التغلب على هذه التحركات السلبية.
شيء واحد قرأت هو أن العديد من التجار ألغو استخدام نوع النظام يسمى & # 8220؛ إخفاء لا الشريحة & # 8221؛ التي تسمح أوامرهم للقفز إلى الجزء الأمامي من الخط.
نعم، أنت & # 8217؛ الحق. هذا ليس المشي في الحديقة وليس من السهل المال. ولكن هناك طرق أخرى حيث التداول الخصم هو جزء واحد، والاتجاه هو آخر. شخصيا أنا على حد سواء الدخول والخروج بهدف إضافة الخصم.

إستراتيجية التداول للخصم
ما هو سوكس؟ مؤشر فيلادلفيا لأشباه الموصلات (سوكس) هو واحد من أكثر المؤشرات تداولا في بورصة فيلادلفيا للأوراق المالية. سوكس هو.
إتف الاستدانة.
كيف يعمل إتفس المستفادة؟ يوفر إتف الاستدانة للمستثمر طريقة بسيطة لشراء مؤشر واسع أو القطاع مع ضعف أو ثلاثة أضعاف التعرض لل أوند.
استراتيجيات التداول سوق الثور بسيط.
الثور سوق السوق يحدث سوق الثور عندما يتوقع أن يستمر السوق أعلى على مدى فترة طويلة من الزمن. أسواق الثور هي بريماري.
أسود الثلاثاء 1929 - 4 أشياء تحتاج إلى معرفته.
الثلاثاء الأسود الثلاثاء الأسود يشار إلى اليوم الرابع من انهيار سوق الأسهم الأمريكية في أكتوبر 1929، والتي بدأت في 24 أكتوبر، ولحم البقر الأسبوع.
تداول التداول.
ريبيت تعريفات التداول ريبيت ترادينغ هي عملية شراء أو بيع أسهم قصيرة مباشرة من شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) و r.
8 أشياء يجب معرفتها عن ظروف البيع في السوق.
ماذا يعني "المبالغة في البيع" يعني مصطلح ذروة البيع وتشبع الشراء هما من أكثر المصطلحات شيوعا في الأسواق المالية. اعتمادا على ما و هو.
استراتيجيات التداول سوق الثور بسيط.
مؤشر فيلادلفيا أشباه الموصلات (سوكس) - صناعة رقاقة.
إتف الاستدانة.
استراتيجيات التداول سوق الثور بسيط.
أسود الثلاثاء 1929 - 4 أشياء تحتاج إلى معرفته.
تداول التداول.
8 أشياء يجب معرفتها عن ظروف البيع في السوق.
الثور تعريف السوق.
يحدث سوق الثور عندما يتوقع أن يستمر السوق أعلى على مدى فترة طويلة من الزمن. يتم وصف أسواق الثور في المقام الأول عند مناقشة الأسهم، ولكن يمكن أن تكون ذات صلة السندات والسلع، والعقود الآجلة، أو أسواق الفوركس. وتحدث أسواق الثور عندما يفوق الطلب على أمن أو مجموعة من الأوراق المالية القوانين العادية للعرض والطلب. هذا النوع من الطلب يدفع الأسعار أعلى.
لماذا يطلق عليه سوق الثور؟
يستخدم مصطلح "الثور" لوصف السوق، لأن الثيران الهجوم عن طريق دفع قرون بهم من أعلى. ومن ثم فإن حركة الدفع تشبه التحرك الصعودي للأسواق. أيضا، عندما الثيران تشغيل معا، فإنها تفعل ذلك دون النظر إلى الوراء والذهاب البخار الكامل إلى الأمام. هذا هو أيضا عقلية الأسواق كما التجار والمضاربين رحلة على أنفسهم في محاولة للقفز على عربة عربة لتحقيق مكاسب سريعة.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
خصائص سوق الثور.
ويرافق السوق الثور مع عدد من المعرفات. وفيما يلي بعض الأمثلة:
ارتفاع P / E نسب الأخبار التي لا نهاية لها والتغطية الإعلامية للسوق تصحيحات هامشية بعد كل ارتفاع المتعاقبة.
أحدث الأسواق بول.
كان هناك عدد من الأسواق الثور الأخيرة. وكان أبرزها الارتفاع في سينسكس، حيث كان يتراوح من 7000 في يونيو 2005 إلى أكثر من 21،000 في أوائل عام 2008. وحدث سوق ثور آخر في أسواق النفط، حيث كان برميل النفط من 60 $ إلى أكثر من 150 $ في حوالي 18 الشهور.
مؤشرات صاعدة.
كيف نعلم إذا كان السهم صعودي حقا؟ وللحصول على إجابة على هذا السؤال، غالبا ما يستخدم المتداولون مؤشرات تجارية مختلفة.
المخزونات الصاعدة تميل إلى أن تكون قيعان أعلى وأعلى قمم على الرسم البياني. هذا هو المؤشر الأساسي أن السهم صعودي. إذا رأيت مخزونا، له أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة، فهناك احتمال كبير بأن المستوى التالي سيكون أعلى أيضا.
أعلاه هو الرسم البياني اليومي للفيسبوك لسنوات 2018 و 2018 و 2018.
الخطوط الزرقاء على الصورة تشير إلى قمم وقيعان الأسهم.
نرى أن الفيسبوك يحتفظ خلق قمم أعلى وقيعان أعلى على الرسم البياني. وهذا يعني أن الفيسبوك في اتجاه صاعد قوي.
مؤشر آخر، وهو من بين الأكثر شيوعا لقياس الأسهم الصاعدة، هو خط اتجاه صعودي قوي.
يتكون خط الاتجاه من خط واحد، يمر عبر قيعان القيعان المرتفعة.
وأفضل الممارسات لاستخدام خطوط الاتجاه هي البقاء صعوديا طالما أن السعر لا يغلق دون خط الاتجاه.
خط أوبتندر ليند.
أعلاه هو الرسم البياني اليومي للأمازون. ويغطي المخطط الفترة من فبراير 2018 حتى أغسطس 2018.
توضح الصورة خط الاتجاه الصاعد الذي يحتوي على القيعان بدقة.
كما يخلق السهم قمم أعلى على الطريق.
فجأة، كل ارتفاع يبدأ فقدان شدته على كل تشغيل ما يصل.
وهذا يعني أن الاتجاه الصعودي قد يتوقف. ثم يكسر أمزن خط الاتجاه (الدائرة الحمراء)، وهو ما يدل على أن الزيادة قد تتوقف.
الثور استراتيجيات التداول في السوق.
مرة أخرى، وهناك طريقة جيدة لتأكيد الاتجاه الصاعد هو استخدام مؤشر خط الاتجاه.
يتم تأكيد تشغيل الثور بعد لمس حركة السعر سطر واحد للمرة الثالثة و الارتداد في الاتجاه الصاعد. إذا كنت ترى هذا يحدث، يمكنك شراء الأسهم.
فمن المستحسن أن تضع أمر وقف الخسارة أسفل أسفل إنشاؤها في وقت الارتداد.
بعد كل شيء، تحتاج إلى تأمين التجارة الخاصة بك ضد التحركات السعر غير متوقعة.
ثم، إذا بدأ السهم في الزيادة، تحتاج إلى عقد التجارة طالما أن السعر على الجانب العلوي من هذا الاتجاه. إذا رأيت شمعة تغلق أسفل خط الاتجاه، تحتاج إلى إغلاق صفقتك على افتراض أن تشغيل السوق الثور قد ينقطع.
ستظهر لك الصورة التالية كيفية تطبيق إستراتيجية التداول الصاعدة هذه:
الثور السوق استراتيجية التداول.
هذا هو نفس الرسم البياني للأمازون. نقترح أن تشتري أمزن لحظة ارتدادها للمرة الثالثة من خط الاتجاه الصاعد الأخضر. يجب وضع وقف الخسارة للتجارة أسفل القاع الثالث مباشرة على خط الاتجاه، كما هو مبين في الصورة.
هناك أربعة تفاعلات أخرى مع خط الاتجاه الصاعد بعد ذلك. النتيجة الثلاثة الأولى في خلق دفعة صعودية جديدة. التفاعل الأخير مع خط الاتجاه الصاعد الأخضر يؤدي إلى اختراق. يظهر في الدائرة الحمراء. يجب أن تغلق الصفقة لحظة عندما يكسر تحرك السعر الاتجاه الصاعد الأخضر إلى الأسفل.
السوق الهابط.
الآن بعد أن كنت معتادا على السوق الصاعدة، يجب أن نقترب من الجانب الهبوطي للعملة.
وتعود حركة السعر الهابط مرة أخرى إلى الارتباط بين العرض والطلب على الأصول المعنية. عندما يكون المعروض من الأسهم أعلى من الطلب النسبي، فإن السهم يميل إلى الانخفاض في السعر.
الأسهم هبوطية عندما تمثل قمم أدنى وقيعان أقل. وبهذه الطريقة، تعمل خطوط الاتجاه الهبوطي بنفس طريقة خطوط الاتجاه الصاعدة، ولكن في الاتجاه المعاكس.
الثور السوق مقابل الدب السوق.
وتتكون سهولة الحركة من سطر واحد، يتقلب فوق وتحت مستوى الصفر. تشير القيمة الإيجابية لبعثة مراقبة الانتخابات (إيوم) إلى أن السعر يتزايد مع سهولة نسبية. وهذا يعني أن السهم من المرجح أن يتجه صعودا.
وفي مقابل ذلك، فإن انخفاض قيمة بعثة مراقبة االنتخابات السلبية يعني أن السهم يتناقص مع سهولة نسبية. في هذه الحالة، فإن الأمن ربما يتجه لأسفل.
سهولة الحركة تجمع جيدا مع مؤشر خط الاتجاه. لهذا السبب، سأعرض لك الآن كيفية استخدام كل من الأدوات معا لخلق استراتيجية تداول مربحة:
الثور السوق مقابل الدب السوق.
أعلاه تشاهد الرسم البياني اليومي لشركة هيوليت باكارد من ديسمبر 2018 إلى أبريل 2018.
تبدأ هب مع انخفاض السعر. بعد التفاعل الثالث مع خط الاتجاه الهبوطي نحصل على إشارة هبوطية على الرسم البياني. وفي الوقت نفسه، فإن مؤشر بعثة مراقبة االنتخابات مستبعد من مستوى الصفر. هذا يعطينا إشارة إلى أن السعر يتناقص مع سهولة نسبية. ولذلك، نبيع الأسهم ونضع أمر وقف الخسارة فوق أعلى خلق.
في وقت لاحق، والعمل السعر يكسر خط الاتجاه. وفي الوقت نفسه، يتحول مؤشر بعثة مراقبة االنتخابات إلى مستوى الصفر. وهذا يعني أن السعر يتزايد مع سهولة نسبية. ولذلك، فإننا نغلق تجارتنا على افتراض أن السهم سوف تتعثر في القيمة.
ثم نقوم ببناء خط اتجاه صاعد. تحرك السعر مستبعد ثلاث مرات من الاتجاه في البداية.
في اللمسة الثالثة، خط خط مراقبة االنتخابات مرتفع بالفعل فوق مستوى الصفر. وهذا يعني أن السهم يتزايد بالفعل مع سهولة نسبية. لذلك، نشتري هق، وضع وقف الخسارة تحت القاع.
عندما یقوم السھم بكسر خط الترند الصعودي لأسفل، فإن خط مراقبة الانتخابات یتقلص بالفعل. وهذا يعني أن السهم يقلل من سهولة الحركة الصعودية. لهذا السبب، نحن أغلق تجارتنا وجمع أرباحنا.
الفرق بين الأسهم الهبوطية والسلبية.
من الناحية الفنية، ليس هناك فرق بين الأسهم الهابطة والصعودية. كما ترون، كلا الاتجاهين الصاعد والهبولي تبدو هي نفسها.

إشارات التداول.
استراتيجيات التداول على الفوركس.
استراتيجيات التداول على الفوركس كل شيء عن إشارات التداول.
استراتيجيات التداول على الفوركس.
تبث خدمة الخصم فبس إشارات التداول لأكبر البنوك مثل سيتي، جب مورغان، باركليز وما إلى ذلك على قناة برقية لها.
إشارات التداول هي توصيات معينة من فبس خدمة الخصم لتجار الفوركس فبس التي المشورة نقاط الدخول، وقف الخسائر ومستويات الربحية لفتح المراكز. إذا أصبحت عضوا في مجموعة يب لدينا سوف تتلقى إشارات تداول العملات الأجنبية على قناة برقية لدينا مجانا!
إشارات تداول العملات الأجنبية.
إشارات تداول العملات الأجنبية جيدة جدا للمتداولين مبتدئين ومبتدئين الفوركس. هذه هي الفرصة لهم للعمل مثل التجار المحترفين دون أي جهود. بعد الاشتراك، يمكنك نسخ جميع أوامر من قادة السوق.
فبس خدمة الخصم يؤدي كمقدم إشارات تداول العملات الأجنبية. نحن شركاء للتجار ماهرا أيضا الذين لا يريدون أن تفوت الربح. فمن الصعب جدا لمشاهدة جميع التحركات السوق وتحليل الوضع. نسخ أوامر من البنوك الرائدة لديك فرص أكثر بكثير لتجارة مربحة!
باستخدام أفضل إشارات التداول يمكنك تقليل العواطف وأنه من المهم جدا للتداول الناجح. وتقلل من تأثير العامل البشري على صنع القرار. التاجر يعمل بروفيدنتلي وهو أمر مهم لكسب.
إشارات فوريكس موثوقة.
جميع إشارات فكس هي موثوقة بكثير. كل أمر لديه الفكرة الأساسية، والنقاط الصحيحة للدخول ووقف الخسارة ومستويات الربح. معظم إشارات تداول الذهب طويلة الأجل. انها ليست ل سلخ فروة الرأس أو حتى التداول خلال اليوم.
وضع النظام، والبنوك تحليل الوضع الحالي، وجعل التحليل الفني المهني، وفقط بعد أن يتم نشر هذا الأمر.
كمقدم إشارة الفوركس، فبس خدمة الخصم تتعاون مع تومسون رويترز - الوكالة التحليلية الرائدة في جميع أنحاء العالم في المجال المالي. هذا هو السبب في أننا نعطي الفرصة للحصول على إشارات التداول الأكثر دقة.
نصائح تداول العملات الأجنبية لاستخدام استراتيجية "التداول مع أكبر البنوك"
باستخدام أفضل إشارات التداول من أكبر البنوك يمكنك اختيار البنوك لمتابعة. يمكنك نسخ جميع أوامر أو مجرد اختيار العديد من البنوك للتداول الخاص بك.
إذا قررت اتباع هذه االستراتيجية طويلة األجل لتداول العمالت األجنبية، فمن المهم نسخ أوامر البنك بشكل منهجي. ونحن ننصح لجعل أوامر من مبلغ مماثل في صفقة واحدة. لا ننسى إدارة المخاطر. لا تجعل أوامر كبيرة. في هذه الحالة سوف تكون المخاطر الخاصة بك محدودة وفرص لكسب الأرباح ستكون ضخمة.
وتذكر أنه يمكنك الحصول على بعض الأرباح الإضافية من كل صفقة كخصم.
استراتيجيات التداول على الفوركس.
تبث خدمة الخصم فبس إشارات التداول لأكبر البنوك مثل سيتي، جب مورغان، باركليز وما إلى ذلك على قناة برقية لها.
إشارات التداول هي توصيات معينة من فبس خدمة الخصم لتجار الفوركس فبس التي المشورة نقاط الدخول، وقف الخسائر ومستويات الربحية لفتح المراكز. إذا أصبحت عضوا في مجموعة يب لدينا سوف تتلقى إشارات تداول العملات الأجنبية على قناة برقية لدينا مجانا!
إشارات تداول العملات الأجنبية.
إشارات تداول العملات الأجنبية جيدة جدا للمتداولين مبتدئين ومبتدئين الفوركس. هذه هي الفرصة لهم للعمل مثل التجار المحترفين دون أي جهود. بعد الاشتراك، يمكنك نسخ جميع أوامر من قادة السوق.
فبس خدمة الخصم يؤدي كمقدم إشارات تداول العملات الأجنبية. نحن شركاء للتجار ماهرا أيضا الذين لا يريدون أن تفوت الربح. فمن الصعب جدا لمشاهدة جميع التحركات السوق وتحليل الوضع. نسخ أوامر من البنوك الرائدة لديك فرص أكثر بكثير لتجارة مربحة!
باستخدام أفضل إشارات التداول يمكنك تقليل العواطف وأنه من المهم جدا للتداول الناجح. وتقلل من تأثير العامل البشري على صنع القرار. التاجر يعمل بروفيدنتلي وهو أمر مهم لكسب.
كل شيء عن إشارات التداول.
إشارات فوريكس موثوقة.
جميع إشارات فكس هي موثوقة بكثير. كل أمر لديه الفكرة الأساسية، والنقاط الصحيحة للدخول ووقف الخسارة ومستويات الربح. معظم إشارات تداول الذهب طويلة الأجل. انها ليست ل سلخ فروة الرأس أو حتى التداول خلال اليوم.
وضع النظام، والبنوك تحليل الوضع الحالي، وجعل التحليل الفني المهني، وفقط بعد أن يتم نشر هذا الأمر.
كمقدم إشارة الفوركس، فبس خدمة الخصم تتعاون مع تومسون رويترز - الوكالة التحليلية الرائدة في جميع أنحاء العالم في المجال المالي. هذا هو السبب في أننا نعطي الفرصة للحصول على إشارات التداول الأكثر دقة.
نصائح تداول العملات الأجنبية لاستخدام استراتيجية "التداول مع أكبر البنوك"
باستخدام أفضل إشارات التداول من أكبر البنوك يمكنك اختيار البنوك لمتابعة. يمكنك نسخ جميع أوامر أو مجرد اختيار العديد من البنوك للتداول الخاص بك.
إذا قررت اتباع هذه االستراتيجية طويلة األجل لتداول العمالت األجنبية، فمن المهم نسخ أوامر البنك بشكل منهجي. ونحن ننصح لجعل أوامر من مبلغ مماثل في صفقة واحدة. لا ننسى إدارة المخاطر. لا تجعل أوامر كبيرة. في هذه الحالة سوف تكون المخاطر الخاصة بك محدودة وفرص لكسب الأرباح ستكون ضخمة.
وتذكر أنه يمكنك الحصول على بعض الأرباح الإضافية من كل صفقة كخصم.
لماذا يفقد التجار في الغالب المال على الفوركس.
ولا يمكنهم إجراء تحليل أساسي وتقني بأنفسهم؛
انهم لا يستطيعون التعامل مع عواطفهم وإصلاح الربح الصغيرة ولكن الانتظار لفقدان كبير.
انهم لا يفهمون ما يحدث في السوق.
وهي تنتهك إدارة المخاطر؛
ونتيجة لذلك - الخسائر أو حتى الخسارة الإجمالية لجميع الودائع؛
هناك الحل!
ببساطة تحتاج إلى فهم كيفية أداء اللاعبين الرئيسيين (البنوك) صفقاتهم وكيف يحللون السوق ..
فهم طريقتهم في اتخاذ القرار - هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح.
كل ما تحتاجه - هو الانضمام إليها!
فبس خدمة الخصم بث إشارات التداول من أكبر البنوك على قناة برقية.
كل أمر لديه الفكرة الأساسية، والنقاط الصحيحة للدخول ومستويات سي و تب. الإشارات طويلة الأجل. انها ليست ل سلخ فروة الرأس أو حتى التداول خلال اليوم.
نتائج التداول 2017 العام نتائج 2018 التداول العام.
1 مكان نومورا (ربح 1406 نقطة)
2 ضع عبن أمرو (ربح 1033 نقطة)
3 وضع جي بي مورجان (ربح 915 نقطة)
1 مكان مورغان ستانلي (ربح 2533 نقطة)
2 ضع سيتي (ربح 2462 نقطة)
3 بلاس كريديت سويس (ربح 1479 نقطة)
يمكنك الحصول على الاشتراك لقناة برقية مجانا!
نحن نقدم الوصول إلى قناة برقية مجانا لأعضاء فريق الخدمة فبس ريبيت خدمة يب.
الانضمام إلى مجموعة يب لدينا وسيكون لديك أعلى معدلات الخصم تصل إلى 72 دولار لكل 1 لوت + إشارات التداول من أكبر البنوك.
إذا لم تكن أعضاء المجموعة يب لدينا يمكن أن يكون الاشتراك السنوي فقط ل 50 $.
قم بإجراء الدفع على حساب نيتيلر الخاص بخدمة الخصم من فبس:
حسب الحساب: 451625675398.
بعد إجراء الدفع يرجى الاتصال بنا:
تلقي رابط إلى قناة برقية على البريد الإلكتروني الخاص بك أو الفيسبوك رسول!
مهم! اقرأ تعليمات تنشيط خدمة الخصم بعناية.
املأ الحقول في النموذج أدناه، وأرسل بريدا إلكترونيا إلى دعم فبس لنقل حسابك تحت مجموعة فب ريبيت سيرفيس يب.

No comments:

Post a Comment