Tuesday 13 February 2018

سانت فينسنت و غرينادينس رخصة الفوركس


ست فينسنت و غرينادينس فوركس ليسنز
وهناك مؤسسات مالية توجد فيها ادعاءات كاذبة بأنها مسجلة أو مرخصة في ولايتنا القضائية. والغرض منها للقيام بذلك هو أكثر من المرجح لأسباب غير مشروعة والزبائن المحتملين يجب أن تكون حذرة جدا حول إجراء الأعمال معهم. وكما نسمع عن هذه المؤسسات، سننشرها في هذا المجال.
ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الصفحة لتنبيه المستثمرين إلى المسائل الأخرى ذات الصلة.
تحذير عام: تم إبلاغ هيئة الخدمات المالية (فسا) بأن كيانا تطلق على نفسها اسم ستوكسماركيت ليميتد يزعم أنها كيان مرخص له في سانت فنسنت وجزر غرينادين المأذون له بالدخول في الخيارات الثنائية من خلال موقعه الإلكتروني ستوسماركيت. يحذر الجيش السوري الحر من أن ستوكسماركيت ليميتد لم يتم تسجيلها أو دمجها كشركة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. أي شهادة تأسيس مقدمة من هذه الشركة والتي يزعم أنها تصدر عن سانت فنسنت وجزر غرينادين فسا هو تزوير، ولذلك ينصح أفراد الجمهور بتوخي أقصى درجات الحذر إذا التمست في أي وقت من قبل، أو إجراء أي عمل مع ، ستوسماركيت ليميتد. الجهة المعلنة: هيئة الخدمات المالية 8 سبتمبر 2017 م.
وتنصح هيئة الخدمات المالية بأن يدعى الكيان "إدارة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين" التي تدعي أنها تعمل من خلال الموقع الشبكي: سفغفسا ليست سجلا للشركات عبر الإنترنت في سانت فنسنت وجزر غرينادين ولا تعمل نيابة عن الجیش السوري الحر ولا ھیئة تنظیمیة "طرف ثالث" في ھذا الاختصاص القضائي. هذا الكيان ليس ولم يكن أبدا مزود خدمة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
الموقع هو نسخة غير قانونية وغير مصرح بها من موقع فسا سفغفسا.
إن البيان على الموقع الإلكتروني للمنشأة (سفغفسا) والذي يشير إلى أنه "دليل للمؤسسات المصرفية المرخصة من قبل فسا وشركات التأمين وصندوق الاستثمار المشترك ومديري الصناديق وموفري الخدمات المالية المسجلين من طرف سفاغفسا" بالإضافة إلى تفاصيل الاتصال المقدمة ه.
والجيش السوري الحر هو الكيان الوحيد الذي يمكن أن يسجل شركات الأعمال الدولية وغيرها من الشركات الدولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
وينصح الجمهور أن يكون على بينة من هذا الكيان الاحتيالي والإبلاغ عن أي اتصال من قبل هذه الشركة لوحدة الجرائم المالية المحلية الخاصة بك.
هيئة الخدمات المالية.
وترغب هيئة الخدمات المالية ("السلطة") في أن تنصح بأن سجلاتها التالية لا تنتمي إلى صندوق أشوكا، وهو صندوق مشترك عام مسجل في سانت فنسنت وجزر غرينادين أو يرتبط به.
الدكتور بلاسر رودولف أنتوني.
(سكرتير شركة المجموعة)
أشوكا فوندز لت.
(سابقا) صناديق الاستثمار سيوس شك المحدودة
هاتف: +4470 4570 4158.
من المعلومات الواردة، أنثوني رودولف بليسر ممثلا أنه هو سكرتير الشركة لصندوق الاستثمار المشترك يدعى أشوكا صناديق المحدودة (سابقا سيوس صناديق الاستثمار شك المحدودة). وينصح الجمهور بأنه وفقا لسجلات هيئة الخدمات المالية:
1 - شركة تدعى "صندوق أشوكا (خلية منفصلة لصناديق الاستثمار في سيوس المحدودة)" مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين؛
2. لا يوجد سجل لشركة تدعى "أشوكا فوندز لت" (سابقا سيوس إنفستمنت فوندز شك Ltd.) "
3. صناديق استثمار سيوس المحدودة لم تغير اسمها منذ تسجيلها. و.
4. أنتوني رودولف بليسر لم يتم تسجيله أبدا كعضو أو مدير لصناديق سيوس للاستثمار شك ليميتد.
هيئة الخدمات المالية.
وترغب هيئة الخدمات المالية ("السلطة") في إبلاغ شركة غ هولدينغ، غ بريفات بانك - سانت فنسنت وجزر غرينادين و غ - St. Vincent ولم يتم إدراجها أو تسجيلها أو ترخيصها من قبل سانت فنسنت وهيئة الخدمات المالية في غرينادين لتقديم الخدمات المصرفية الدولية أو أي خدمات أخرى. .
ولا تشمل أنشطتها المتعلقة بسانت فنسنت وجزر غرينادين، على النحو الوارد في الموقع غبانك / إن / كونتاكتس / سانت-فينسنت / ما يلي:
خارج البحر (إبك) الشركات.
في الخارج (إبك) إدارة كومابنيز.
خدمات الثقة والإدارة.
هيئة الخدمات المالية.
وتود هيئة الخدمات المالية أن تنصح بأن الكيان المسمى "بنك بانك أوف ملبورن إيب" (إيببانك /) الذي يدعي أنه مرخص أو "مستأجر" كمصرف دولي في سانت فنسنت وجزر غرينادين لم يكن مرخصا له من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين لتقديم الخدمات المصرفية أو أي خدمات أخرى.
هيئة الخدمات المالية.
"ترغب هيئة الخدمات المالية (" الهيئة ") في تقديم المشورة بأنها لا" تنظم أو ترصد أو تشرف على "شركات الأعمال الدولية (إبس) التي تنخرط في تجارة الفوركس أو الوساطة. والبيانات من هذا النوع تمثل تحريفا للسلطات الإشرافية للسلطة فيما يتعلق بالسلاسل الوسيطة للسوائب.
ولا توافق الهيئة على الأنشطة التجارية للشرآات الوسيطة للشرآات أو تعاقب عليها عند تأسيسها. ولا يتجاوز مدى الإشراف على الشركات الوسيطة للحوافز ضمان التزام شركات الحاويات الدولية بالتزاماتها بموجب قانون الشركات التجارية الدولية. كما لا تقوم الهيئة بترخيص نشاط فوريكس ترادينغ أو الوساطة، كما أن أي إبك يزعم أنه مرخص من قبل الهيئة لإجراء هذا النشاط التجاري هو تقديم بيان كاذب.
هيئة الخدمات المالية.
وتود هيئة الخدمات المالية أن تنصح بأن كيانا يدعى "البنك الدولي" يدعي أنه يعمل كمصرف دولي مرخص له في سانت فنسنت وجزر غرينادين لم يسبق له أن سجل أو مرخص له من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين إلى تقديم الخدمات المصرفية أو أي خدمات أخرى.
"انتربانك" تهدف إلى العمل من العنوان، مركز الخدمات المالية، شارع بول، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين. وتود الهيئة أن تبلغ بأنها ليست على علم بأي نشاط تجاري يقع في العنوان المذكور أعلاه.
هيئة الخدمات المالية.
وتود هيئة الخدمات المالية أن تنصح بأن كيانا يدعى & لدكو؛ أتم إكسبريس أغ & رديقو؛ مدعيا أنها تقدم خدمات الفوركس كشركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين الأعمال الدولية، ولم يتم تسجيله من قبل هيئة الخدمات المالية سانت فنسنت وجزر غرينادين.
ويعلن الكيان المزعوم أتم إكسبريس أغ عن خدماته من خلال الموقع الشبكي هتبس: // أتمسباي. ويدعي أيضا أن عنوانه هو سويت 305، مركز جريفيث للشركات، كينغستون، سانت V & أمب؛ G.
ولذلك، فإن هيئة الخدمات المالية تنصح بأن الأشخاص الذين دفعوا أموالا إلى شركة أتم إكسبريس أغ من خلال موقعها الإلكتروني هتبس: // أتمسباي ويواجهون صعوبات في استرداد أموالهم، ينبغي أن يفكروا في الاتصال بسلطاتهم المعنية.
هيئة الخدمات المالية.
وترغب هيئة الخدمات المالية (الهيئة) في تقديم المشورة بأن كيانا يدعى "أرغون ليمتد" يجري تمثيله كمزود لخدمة عملاء مسجلين في سانت فنسنت وجزر غرينادين على عدة مواقع، بعضها على النحو التالي:
ودقوو]؛ الأرجون المحدودة & رديقو؛ ويهدف إلى تقديم خدمات لتشكيل وتسجيل إبس في غضون 24 ساعة، كما يقدم منتجات أخرى وهي & نداش؛ والبنوك الدولية، وشركات التأمين وصناديق الاستثمار المشترك.
توضح المعلومات المقدمة على مواقع ويب الكيان أن & لدكو؛ الأرجون المحدودة & رديقو؛ تعمل في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وعنوانها في 97 غرانبي ست، كينغستون، سانت فنسنت. وتشمل تفاصيل الاتصال - الهاتف: 784 485 6585 و 784 431 1391 والفاكس: 784 485 6586. وتود الهيئة أن تبلغ أنها ليست على علم بأي من الأعمال التجارية الموجودة في العنوان السابق.
وتود الهيئة أن تنصح كذلك بأن & لدكو؛ الأرجون المحدودة & رديقو؛ كانت مرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية الدولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وهي السلطة السابقة المكلفة بإصدار هذه التراخيص لتقديم خدمات الوكيل المسجل وخدمات الوصي. ودقوو]؛ الأرجون المحدودة & رديقو؛ تم الترخيص من 16 أبريل 1998 إلى 8 ديسمبر 2018 في ذلك الوقت تم إلغاء الترخيص. ودقوو]؛ الأرجون المحدودة & رديقو؛ غير مدرج كمزود خدمة مسجل على موقع ويب الهيئة، سفغفسا.
وتود هيئة الخدمات المالية أن تنصح بأن كيانا يسمى "فيدرال فيرست فيديرال" يمثل نفسه كشركة مالية خارجية، عن طريق الموقع الإلكتروني في الخارج. ويهدف هذا الكيان إلى تقديم خدمات مصرفية من خلال شركة استئمانية تقع في سانت فنسنت وجزر غرينادين تدعى "الاتحاد الأول في الخارج".
وتنص المعلومات المقدمة على الموقع الشبكي للكيان على أن "الاتحادي الأول في الخارج" يعمل في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وعنوانه في مبنى سوثيرلاند، موراي رود، كينغستون، سانت فنسنت. وتشمل تفاصيل الاتصال: الهاتف: 1 (786) 515-9722 والفاكس: 1 (786) 309-2776. وتود الهيئة أن تبلغ بأنها ليست على علم بأي نشاط تجاري يقع في العنوان المذكور أعلاه ولا يمثل تصوير المبنى على الموقع الشبكي إما مبنى ساذرلاند في كينغستاون أو سانت فنسنت أو أي مبنى يقع بالقرب من مدينة ساذرلاند بناء. وبالإضافة إلى ذلك، فإن رمز البلد في سانت فنسنت وجزر غرينادين ليس "1786".
وتود الهيئة أيضا أن تنصح بأن "الاتحاد فيما وراء البحار أولا" و "الاتحاد فيما وراء البحار أولا" ليستا مرخصتين من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين بتقديم خدمات مصرفية أو أي خدمات أخرى.
في يونيو 2007، أصبحت هيئة الخدمات المالية الدولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين (إفسا) على علم بأن هناك شركة تستخدم بشكل غير قانوني نسخة معدلة من موقعنا على الانترنت لتعزيز أعمالها.
يرجى ملاحظة أن هيئة الرقابة المالية هي هيئة تنظيمية ولا تجري تحويل الأموال أو أي نوع مماثل من الأعمال ولا ينتمي إلى أي شركة يفعل ذلك.
ألغت هيئة الخدمات المالية الدولية ترخيص شركة ستب سويس تروست بانك المحدودة (44 بك 2001) بتاريخ 27 ديسمبر 2006. ويتعين على البنك الآن تعيين مصف. يرجى العلم بأن هذا البنك لم يعد مرخصا للقيام بأي عمل تجاري.
شركة الخدمات المالية الإلكترونية ليست وكيل مسجل مرخص أو مزود الخدمة في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وبالتالي ليس لديه سلطة لتقديم خدمات التأسيس شركة سانت فنسنت وجزر غرينادين.
في 2 أغسطس 2006، اسم الشركة موزايك فينانس المزعوم أن تكون مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين في 6 ديسمبر 2005 تحمل رقم التسجيل: 9821 إبك 2005 ويهدف إلى تحمل توقيع المسجل من إبك لا يظهر على قلم المحكمة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
المعلومات المتعلقة بتمويل موسيك تظهر على الموقع الإلكتروني mosaicfin. co. uk وعلى شهادة التأسيس، mosaicfin. co. uk/license. gif، هو خطأ، كاذبة ومضللة.
في الماضي القريب هيرالد فوندز ليك ادعى أن أنشئت في سانت فنسنت. لم يتم تسجيل هذه الشركة من قبل إفسا وعنوان الاتصال بهم في سانت فنسنت غير موجود. موقعها على الانترنت هو هيرالدفوندز. تمت إزالة هذا الموقع في تموز / يوليو - آب / أغسطس 2005.
في آذار / مارس 2005، وصلنا انتباهنا إلى أن شركة تدعى لينكولن روش من 12 كينغستون الطريق، سانت فنسنت وجزر غرينادين كان التماس الأموال من الجمهور. هذه الشركة ليست ولم تسجل قط في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كما أن العنوان المعطى ليس عنوانا صالحا في نطاق اختصاصنا، وليس رقم الهاتف. يبدو أن الشركة استخدمت بصورة غير مشروعة ولايتنا لتعزيز أعمالهم.
في أكتوبر 2005، وصلنا انتباهنا أن شركة تدعى فليكسيكابيتالسافر أو فس مع عنوان في لجنة المصالحة الوطنية من شارع غرانبي وشارع شارب، جناح K2102، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين كان التماس الأعمال من الجمهور. هذه الشركة ليست ولم تسجل قط في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كما أن العنوان المعطى غير صالح جزئيا ولا يعمل رقم الهاتف. يبدو أن الشركة استخدمت بصورة غير مشروعة ولايتنا لتعزيز أعمالهم.
وفي يناير / كانون الثاني 2009، أدركت هيئة الخدمات المالية الدولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين أن هناك شركة تدعي أنها إدارة مصادرة السلطة المالية الدولية وتستخدم نسخة معدلة من موقعنا على الانترنت لتعزيز أعمالها.
يرجى ملاحظة أن سلطة الخدمات المالية ليس لديها إدارة مصادرة وليس لها ارتباط بالانضمام إلى هذا الكيان والموقع الإلكتروني.

الكيانات البحرية: سانت فنسنت وجزر غرينادين.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي تم دمجها أو المسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كن على علم بأن هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين (سفغفسا) لا ترخص أو تنظم أو ترصد أو تشرف على وسطاء الفوركس. يقولون صراحة فقط أنه على تحذير مؤرخ 5 يونيو 2018 على صفحة التحذير الخاصة بهم، والتي يمكنك عرضها هنا. أي وسيط يقولون أنها مرخصة أو تنظمها سفغفسا هو تقديم بيان كاذب وغير مدرجة على أفضل موقع وسطاء الفوركس على الانترنت. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في سانت فنسنت والجرينادين.
14 سبتمبر 2018، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين - أوكتافكس تطلق MT5.

سانت فنسنت إبك تشكيل.
(شركة سانت فنسنت الدولية للأعمال)
لمحة عامة عن شركة سانت فنسنت الدولية للأعمال (إبك)
A سانت فنسنت شركة هي كيان معترف به من قبل القانون باعتباره "شخص" منفصل مع مسؤولية محدودة. وللشركة خيار بيع الأسهم، والحق في رفع دعوى قضائية، ومقاضاتها، ولها وجود دائم. شركة في الخارج هي الشركة التي يتم إنشاؤها في ولاية ضريبية منخفضة وخارج بلد صاحب (ق) الإقامة.
"> إن شركة إبك هي سيارة معفاة من الضرائب للقيام بمجموعة واسعة من الفرص التجارية والاستثمارية الخاضعة لولاية سانت فنسنت وجزر غرينادين، وتتميز بحماية قوية للأصول وبعض من أقوى قوانين السرية العالمية.
وتتمتع سانت فنسنت وجزر غرينادين بسمعة دولية في السوق البحرية، التي بنيت على خلفية إدخالها قانون الحفاظ على العلاقات السرية (التمويل الدولي) لعام 1996. ويعتبر هذا القانون على نطاق واسع واحدا من أكثر قوانين السرية تقييدا ​​على الصعيد العالمي، وهي واحدة من ثلاثة قوانين الخصوصية المالية الوحيدة في جميع أنحاء العالم. وهو القانون الوحيد من نوعه الذي يوجد في دولة مستقلة ذات سيادة.
مزايا واستخدامات أعلى من سانت فنسنت إبك.
مزايا.
سانت فنسنت وجزر غرينادين إن شركة إبك غير مسئولة عن أي ضرائب (على الرغم من أنها توفر خيار دفع ضريبة بنسبة 1٪ على جميع الأرباح التي يتطلب فيها القانون المحلي للمستثمرين أدلة على توزيع الضرائب) هيكل قوي لحماية الأصول من الثروة الشخصية والأصول، مع الإعفاء من ضريبة الأرباح الرأسمالية أو ضريبة الدخل أو ضريبة الاستقطاع أو ضريبة الشركات أو الضرائب على جميع الإيرادات والأصول لمدة 25 عاما من تاريخ التسجيل. ويوجد في سانت فنسنت وجزر غرينادين قانون عام للسرية يحمي من الكشف عن أي معلومات سرية حول العالم ليس لدى سفغ أي معاهدة ضريبية مزدوجة مع أي بلد، مما يضمن عدم نقل جميع المعلومات عن نشاط التداول إلى هيئة الإيرادات في أي مكان الإعفاء من رسوم الطوابع على أي معاملات الأسهم أو الممتلكات لمدة 25 عاما من تاريخ التسجيل بعض من أدنى التأسيس و الرسوم السنوية على الصعيد العالمي.
التجارة والاستثمار دوليا تملك ملكية الملكية الفكرية والترخيص والامتيازات حماية الأصول، معفاة من الضرائب وحصرية شراء وبيع السلع والخدمات الحسابات المصرفية القابضة والشركات العاملة تملك الملكية الفكرية والامتيازات والترخيص تشغيل شركات الإنترنت (المواقع التجارية)
الرسم البياني: الميزات الرئيسية للشركات سانت فنسنت إبك.
متطلبات تأسيس سانت فنسنت إبك.
وقد صيغت المواد الإلزامية المودعة لإدراجها في سانت فنسنت على هذا النحو لتسجيل الحد الأدنى من المعلومات المطلوبة. المعلومات الوحيدة المحفوظة في السجل العام هي شهادة امتثال، سواء من الوكيل المسجل أو المحامي، مؤكدا أن جميع متطلبات قانون الشركات التجارية الدولية التي تحكم جميع شركات الحاويات الوسيطة قد تم الالتزام بها.
ويتوفر نوعان مختلفان من شهادات التأسيس: الأولى التي تحمل اسم المدير بوضوح، والأخرى بدونها. وليست هناك حاجة بموجب قانون سانت فنسنت وجزر غرينادين إلى تقديم قائمة بالمساهمين، كما أن أصحاب الأسهم المستفيدين يتمتعون أيضا بالحماية الكاملة بموجب قانون الحفاظ على العلاقات السرية (التمويل الدولي) لعام 1996، مع بقاء تفاصيلهم دائما خاصة.
ويمكن تشكيل مراكز حماية الصادرات مع مدير واحد وقد يكون المديرون أيضا كيانا مؤسسيا. لا توجد متطلبات الإقامة، أو متطلبات تعيين مدير محلي. وبالمثل، لا توجد متطلبات فيما يتعلق بالحفاظ على سجلات الأسهم، وكتب الشركة أو اجتماعات المساهمين السنوي أو دقائق داخل سانت فنسنت نفسها. ولا يوجد أي شرط لتقديم عوائد سنوية إلى سجل سانت فنسنت وجزر غرينادين. أي رغبة في تغيير اسم الشركة، أو إجراء تعديلات على الاسم الحالي للشركة، يمكن أن يتم من خلال تعديل مواد التأسيس الأصلية.
يسمح قانون إبك بحرية لمراكز التجارة الدولية في سانت فنسنت بالدمج مع الشركات التابعة، والتوحيد مع الشركات الأجنبية ومجموعة من عمليات الاندماج والتوحيد الأخرى. ويجوز لمؤسسة إبك أيضا إصدار تفويضات إدارية ووكيل رسمي خطيا إلى أي شخص.
ولكي تدرج هذه الوثائق، يجب تقديم جميع الوثائق التالية إلى سجل سانت فنسنت وجزر غرينادين:
اسم الشركة ومديرها في الشركة أسماء أعضاء مكتب الشركة عدد الأسهم التي سيتم إصدارها أسماء المساهمين (المساهمين) وعدد الأسهم التي سيتم إصدارها القيمة الاسمية للأسهم (عادة ما يتم إدراجها كدولار أمريكي واحد لكل سهم) العملة (أو العملات) التي سيتم فيها إصدار أسهم رأس المال المصرح به.
إذا كانت الشركة لديها أكثر من مساهم واحد، مطلوب اثنين من المديرين لتشكيل شركة سانت فنسنت. كما يجب تقديم هذه المعلومات.
يتضمن التأسيس للسنة الأولى من التسجيل شهادات التأسيس والإعفاء من الضرائب المباشرة ورسوم الاستيراد والأسهم وقرار المدير (المديرين).
الضرائب على سانت فنسنت إبك.
سانت فينسنت إبك معفاة من جميع أشكال الضرائب لمدة 25 عاما من تاريخ التسجيل الأولي. وبموجب معاهدة ضريبة كاريكوم، يكون لدى الشركات الحكومية الدولية خيار اختيار دفع ضريبة الدخل بمعدل 1٪ في سانت فنسنت وجزر غرينادين على جميع الأرباح التي يتطلب فيها القانون المحلي للمستثمر أدلة لتوزيع الضرائب.
تفاصيل الشركة من سانت فنسنت إبك.
عدم الكشف عن هويته، السرية والإفصاح.
ولا يوجد أي شرط بالإفصاح عن أسماء أي مالكين أو مسؤولين أو مدراء أو مديري الشركة المستفيدين إلى السجل. ويحمي عدم الكشف عن هويته وسريته لجميع العملاء بموجب قانون الحفاظ على العلاقات السرية (التمويل الدولي) لعام 1996.
ولا يسمح بالإفصاح عن المعلومات السرية إلا في حالة اتخاذ إجراءات جنائية أجنبية ضد مدير أو مدير أو ضابط معين في دولة أخرى. ويجب أن تكون الإجراءات جنائية وفقا لكل من دولة الادعاء وسانت فنسنت وجزر غرينادين قبل اعتبار أي معلومات سرية مسموحا بالإفراج عنها.
لا يسمح بالإفصاح فيما يتعلق بأي إجراءات تتعلق مباشرة بانتهاك قوانين الإيرادات والضرائب في دولة الادعاء.
أسهم الشركة.
يسمح ل إبس سانت فنسنت بإصدار شهادات حصة حامل لا تشير إلى اسم المالك. يتم اعتماد الشهادة في فارغة بحيث يكون الشخص الحيازة المادية للوثيقة هو المالك. وتسهل أسهم الحامل نقل الأصول لأن نقل الملكية يتم ببساطة عن طريق نقل الشهادة. وكقاعدة عامة، فإننا لا ننصح باستخدام أسهم الحامل بسبب دلالة سلبية في نظر القضاة والمشرعين.
"> أسهم الحامل والأسهم المسجلة والأسهم ذات الامتيازات وحقوق التأهل والقيود والقيود، ويمكن إصدارها بعملة واحدة أو أكثر دون قيود.
رأس المال المطلوب.
لا يوجد حد أدنى لمتطلبات رأس المال.
البيانات المالية مطلوبة.
ولا توجد شروط لتقديم بيانات مالية إلزامية مع سانت فنسنت وجزر غرينادين إبك. لا توجد حسابات متاحة للجمهور.
قد يكون سانت فنسنت إبك مدير واحد فقط. ويسمح ألعضاء مجلس اإلدارة بالترتيبات والترتيبات الخاصة بالمساهمين والمديرين المرشحين. وجميع المعلومات الشخصية المتعلقة بالمديرين وأصحاب المصلحة سرية تماما.
سكرتير شركة.
لا يلزم سكرتير الشركة.
المساهمين.
A سانت فنسنت إبك قد يكون لها سوى مساهم واحد. لا يلزم الإفصاح العلني عن المساهمين.
قيود التداول.
سانت فنسنت وجزر غرينادين لا يمكن لشركة إبك القيام بأي شكل من أشكال العمل مع سكان الجزر. بالنسبة لأنشطة محددة تتطلب ترخيص - صناعات مثل أعمال صناديق الاستثمار المشترك، والأعمال الدولية للتأمين والأعمال المصرفية الدولية - لا يمكن لشركة إبك التداول دون الحصول على ترخيص من السلطات المعنية. يجوز لشركة إبك امتلاك أرض في سانت فنسنت وجزر غرينادين، ولكن فقط بعد الحصول على رخصة ملكية للأرض.
سلطات الشركة.
الشركات التي تأسست في سانت فنسنت وجزر غرينادين تتمتع بنفس القوة التي يتمتع بها الشخص الطبيعي.
لغة التشريعات والوثائق المؤسسية.
يمكن تقديم وثائق الشركة بأي لغة، مع عدم وجود ترجمة معتمدة من اللغة الإنجليزية. جميع الوثائق التشريعية والشركات في سانت فنسنت وجزر غرينادين مكتوبة باللغة الإنجليزية.
مطلوب مكتب مسجل.
يجب أن يكون لدى إبك وكيل مسجل مطلوب للتأكد من أن المؤسسة لديها ممثل معين في عنوان معروف لتلقي كل خدمة عملية (إشعارات قانونية) نيابة عنها. ويقوم الوكيل المسجل بإحالة هذه المستندات إلى عنوان السجل الخاص بالمؤسسة.
"> وكيل مسجل يحتفظ بسجل في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
التواجد المحلي.
ولا حاجة لوجود محلي في الجزر. يمكن للمساهمين والمسؤولين والمديرين أن يقيموا في أي مكان في العالم.
اإلدارة واالجتماع السنوي للمساهمين.
ويمكن أن تعقد جميع الاجتماعات والاجتماعات السنوية على الصعيد العالمي. لا توجد متطلبات لتلبية جسديا أو تقديم دقائق.
شركات الرف المتاحة.
الوقت المطلوب لتشكيل الشركة البحرية.
ويمكن تشكيل شركة في الخارج في غضون 48 ساعة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
قيود الاسم.
لا يجوز تأسيس أي شركة مماثلة لشركة قائمة، أو تحمل اسما مشابها لشركة موجودة. ولا يجوز استخدام الأسماء التي تنطوي على دعم أو دعم رسمي من رئيس أو حكومة سانت فنسنت وجزر غرينادين.
لغة الاسم.
يمكن تقديم الأسماء بأي لغة. مطلوب شهادة الترجمة إلى اللغة الإنجليزية.
أسماء الشركة التي تتطلب رخصة أو تصريح خاص.
سوف تحتاج الشركات التي تحمل أسماء تتضمن نشاطا مرتبطا بالصفقات التي تتطلب ترخيص رسمي إلى الحصول على ترخيص خاص أو إذن من السلطات المختصة و / أو الهيئات الرئاسية.
وتتطلب أسماء الشركات التي تتضمن المصطلحات التالية، أو أشكال مختلفة من هذه الشروط، إذنا خاصا أو ترخيصا كافيا لتغطية عملياتها التجارية: ضمان، بنك، جمعية بناء، تشارتيرد، غرفة تجارة، تعاونية، حكومة، إمبريال، تأمين، بلدية ، الملكية، الدولة أو الثقة.
وإذا رأى المسجل أن اسم الشركة يعني تأييد أو تأييد رئيس أو حكومة سانت فنسنت وجزر غرينادين، فإنه سيلزم التحقيق فيها.
المسموح به اللاحقات ذات المسؤولية المحدودة.
يجب أن ينتهي الاسم ب Inc.، إنكوربوراتد، كورب، لت، ليميتد، كوربوراتيون، سا أو أي لاحقة أخرى تشير بوضوح إلى المسؤولية المحدودة. تسميات أجنبية مماثلة مثل Société أنونيم، Société أنونيم à ريسبونزابيليتي ليميت، سوسيداد أنونيما، برهاد، أكتينجيسلزشافت الملكية، ناملوز فينوتشاب أو بيسلوتن فينوتشاب مسموح.
رسوم الترخيص.
رسوم تسجيل إبك في سانت فنسنت هو 125 دولار أمريكي. وبعد ذلك كل عام، يجب على شركات الحاويات الدولية دفع 100 دولار للحفاظ على إبك في وضع جيد. يتم تطبيق رسوم إضافية على الاستخدامات الخاصة لشركة إبك التي تتطلب تراخيص خاصة.
سانت فنسنت إبك شركة تشكيل مع السيادية.
عند شراء أي منتج تشكيل شركة في الخارج من السيادية، ستحصل على الدعم المجاني من المحامين للمساعدة في الإجابة على الشركة في الخارج يوما بعد يوم أسئلة الإدارة.
بالإضافة إلى ذلك، كل واحد من منتجاتنا تأتي مع اختيارك من أوسد فيزا مجانية بطاقة هدية المتاح أو مجانا أوسد ماستركارد.
النظام الآن والانضمام الآلاف من العملاء بالارتياح الذين شهدت ميزة السيادية لأكثر من 18 عاما.

التداول عبر الإنترنت وسيط مقارنة سانت فنسنت وجزر غرينادين.
حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار وسيط التداول والاستثمار عبر الإنترنت في سانت فنسنت وجزر غرينادين. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف وعقود الفروقات على الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.
جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في سانت فنسنت وجزر غرينادين لجميع التداول عبر الإنترنت والاحتياجات الاستثمارية عبر الإنترنت.
غرينفولت فكس.
غرينفولت فكس هي وسيط فوركس العالمي الرائد، ومقرها في نيوزيلندا تقدم أكثر من 70 الصكوك التجارية. تأسست الشركة في عام 2008، التي حصل عليها غف غلوبال ليميتد في عام 2018 ومسجلة مع فسب، نز.
FreshForex.
فروقات أسعار ضيقة، وسحب فوري، ونظام تحوط متقدم، وخطط مكافأة، وتحليلات تداول العملات الأجنبية الحرة - كل هذه الجوانب تعطي التجار الثقة في اختيارهم. التداول معنا محمي بموجب ترخيص كرفين.
10000+ الصكوك، فكس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، خدمات الاستثمار، ستراتيغكوانت - الروبوتات البناء باني. نعطي عملائنا الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية والأسواق. ينظمها سيسيك.
إزينفست هي منصة تداول فوريكس رائدة على الإنترنت باستخدام التكنولوجيا المبتكرة فضلا عن زيادة الوصول لدينا في السوق، إزينفست هو الخيار الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت في العملات الأجنبية العملات والمؤشرات.
سيتي كابيتال كابيتال.
تأسست شركة سيتي كريديت كابيتال في عام 2001، وهي شركة رائدة عالميا في مجال تداول المشتقات بالتجزئة، وتقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات والبنوك والوساطة.
إدارة رأس المال المشترك (جمفكس)
يتم تسجيل إدارة رأس المال المشترك المحدودة من قبل هيئة الخدمات المالية (فسا) في ست. فنسنت وجزر غرينادين، أمريكا الوسطى تحت رقم 23313 إبك. هدفنا هو توفير أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية للتجار.
فوكس للتجارة.
التجارة الاجتماعية مع فريق من التجار المحترفين هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحقيق النجاح في السوق. وهذا يسمح واحد لفهم الأمر والدعم من التجار الجدد لبناء شبكة أكبر للعمل أكثر ذكاء.
هيروس فينانسيال أوك Ltd.
هيروس المجموعة هي جزء من مزود فكس العالمي التي أنشئت في عام 2004 Џ Џ انتشار تنافسية للغاية (اليورو مقابل الدولار من 0.8 نقطة) في Џ مكتب غير التعامل ووسيط ستب النقي في Џ 15 مزودي السيولة Џ Џ صناديق الأمان. يغطي بواسطة فس / المملكة المتحدة فكا تنظم.
أكسيس فينانسيال سورس Ltd.
أسيك ريج. رئيس وسيط - يب ومديري المال الحصول على مكافأة تتجاوز مجرد المنعطفات جولة من خلال لدينا “Strategic الشراكة Prgm”. السماسرة: لدينا تكلفة لكل مطحنة هي واحدة من أدنى في هذه الصناعة مع أفضل محرك ستب.
45000+ الصكوك، 50+ التبادل، ورسوم تصل إلى 0.02 $ للسهم الواحد، أي رسوم خفية. إكسانت هي شركة استثمار الجيل القادم التي تهدف إلى إعطاء عملائها الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية والأسواق.
تأسست الشركة من قبل فريق من المتخصصين في هذا القطاع. الخدمات المالية الآمنة تنفيذ شفاف وعادل لأوامر التجارة للعملاء دعم من الدرجة الأولى ورضا العملاء الموارد من الدرجة الأولى لعملائنا.
ألفا ترادينغ سم.
خدمة وساطة كاملة. السيولة، ينتشر ضيق، التنفيذ الفوري وأعلى خدمة العملاء والدعم. بوتيك الوساطة التي سوف تتخصص نفسها لتناسب احتياجاتك.
الأسواق العالمية المتقدمة المحدودة
أغ-ماركيتس هو فكس العالمية، المعادن وسيط كفد ينظمها فسبر. مهمتنا هي تقديم خدمات التداول المهنية مفصل لجميع العملاء، سواء التجزئة والمؤسسات من خلال منصة ميتاتريدر 4 شعبية.
هانتيك ماركتس Ltd.
أسواق هانتيك هي فكا مقرها المملكة المتحدة تنظم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وسيط السبائك تقدم 100 دون انقطاع دون التعامل-مكتب التنفيذ وانتشار ينتشر على MT4 و كورينكس لتجار التجزئة والمؤسسات المؤسسية في جميع أنحاء العالم.
OptionFair.
أوبتيونفير هو ثنائي منصة تداول الخيارات الثنائية المبتكرة التي تديرها B. O. ترادفينانسيال، التي تنظمها سيسيك. رقم الترخيص 216/13 cysec. gov. cy.
أنشئت في عام 2018، 24bulls هي واحدة من أفضل منصات للتجارة. ويقدم دفع تعويضات تصل إلى 85.24bulls يوفر مركزا تعليميا جيدا، مفيدة جدا للتجار دون الخبرة. الانسحاب بسرعة ودون بيروقراطية.
هيسم هي الشركة الرائدة في السوق فكا المنظمة في توفير تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الانترنت للمستثمرين التجزئة والمؤسسات. مع 35 عاما من التاريخ التشغيلي والتركيز القوي على رضا العملاء والتطوير التقني.
شركة أوكسماركيتس مملوكة وتديرها شركة أوكس كابيتال ماركيتس ليمتد، وهي شركة استثمار قبرصية، مرخص لها بموجب ترخيص رقم 274/15 وتخولها ميفيد بتقديم خدمات بحرية داخل الاتحاد الأوروبي.
TraderNovo.
تراديرنوفو هو وسيط الفوركس العالمي مع فروع في بولندا وألمانيا والمملكة المتحدة. تقدم تراديرنوفو أنواع الحسابات للتجار الجدد والمؤيدين. ميزات ينتشر ضيق، التنفيذ السريع، وسرعة الانسحاب الوقت، ومديري الحسابات الشخصية.
بتفكس بروكرزكلوب Ltd.
بتفكس هي جزء من مجموعة بروكرسلوب أغ. بروكرسلوب أغ هي شركة خدمات مالية مبتكرة ومبتكرة. نحن مدفوعة لتقديم عملائنا مع أسعار تنافسية للغاية أدوات التداول المبتكرة.
أوبيناري يعطي الخيار الخيار التجار السيطرة على الاستثمارات في الأصول المالية، وتوفير الأصول الأكثر شعبية في الأسواق اليوم، ق مجموعة متنوعة من إكسيراتيونس وكميات الاستثمار مرنة.
ThinkForex.
ثينكفوريكس هي مزود عالمي لتداول العملات الأجنبية والخدمات المالية ذات الصلة ومقرها في ملبورن، وينظم ثينكفوريكس من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مع أفسل # 424700.
Tradeolocity.
تقدم تداول الخيارات الثنائية لأكثر من 90 أدوات التداول المختلفة بما في ذلك، العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات. يمكن الوصول إليها من أي شبكة الإنترنت أو الجهاز المحمول. نحن جعل الخيارات الثنائية المستخدم ودية ومتاحة للجميع.
مدينة الاستثمار المحدودة
تشتهر مدينة الاستثمار لحسابات الفوركس المدارة عبر الإنترنت المعترف بها عالميا. نحن نقدم أكثر من 5000 المستثمرين من الفوركس المدارة من جميع أنحاء العالم مع خيارات الاستثمار وسبل لكسب المال على الانترنت.
شعبة النهوض بالمرأة التجارية.
شعبة النهوض بالمرأة متخصصة في خدمة احتياجات التجار المهنية. DAW†™ ق فريق من ذوي الخبرة من المهنيين، نسعى جاهدين لتوفير التكنولوجيا وخدمة التنفيذ التي تتطلب جميع التجار الآجلة تطالب.
فكس المباشر هو أسيك ينظم فكس، كفد، العقود الآجلة ومزود الخيارات الثنائية. نحن نقدم انتشارا ضيقا، أحدث التقنيات، أعلى مستوى السيولة، وتقديم الدرجة الأولى 24/7-- دعم العملاء في كل خطوة على الطريق.
فكسجيانتس هو فكا منظم، وسيط التداول عبر الإنترنت الدولي، وإتاحة الوصول إلى المستثمرين الأفراد والمؤسسات من أكثر من 150 بلدا في العالم، إلى أكثر من 200 الصكوك.
فكسك هي واحدة من فوركس ™ الرائدة الفوركس على الانترنت. ويقوم أكثر من 150 ألف عميل من أكثر من 150 بلدا بتنفيذ أكثر من 1.5 مليون صفقة في الشهر مع شركة فكسك، حيث يتجاوز حجم التداول الإجمالي 50 مليار دولار في الشهر.
CherryTrade.
شيريتراد هو وسيط الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2018 من شأنها أن تغير وجه هذه الصناعة مع أحدث التقنيات والموثوقية والخدمة والثقة، ودفع الرائدة في صناعة.
ألفا فينانسيال L. L.C.
ألفا المجموعة المالية من عروض المنتجات تشمل العقود الآجلة، الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وخليط من هذه الفئات الأصول، جنبا إلى جنب مع خدمات الوساطة التنافسية.
فكا و سيسيك ينظم وسيط كفد توفير التداول في 6 فئات الأصول: فكس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية. العملاء الوصول إلى الطبقة العليا السيولة والتنفيذ المتقدم مع عدم التعامل مكتب التدخل.
مترادينغ هو وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوفر شروط تداول تنافسية للغاية. جميع حساباتنا لها تنفيذ السوق. فتح حساب سريع وسهل وجعل خالية من المتاعب لجميع عملائنا.
إيتكاب بي تي واي المحدودة
إيتكاب يشير إلى إيتكاب بي تي واي المحدودة، وهي شركة مسجلة أسترالية تقدم تداول الهامش وعقود الفروقات عبر منصة ميتاتريدر 4 (MT4) على الإنترنت. لمعرفة المزيد زيارة موقعنا على الانترنت ثيكاب.
غ خيارات.
غتوبتيونس †"الشركة الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية. تجربة مستقبل الخيارات الثنائية اليوم مع منصة التداول الأكثر تقدما في السوق.
إنستافوركس.
InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!
BCapitalsFX.
تقدم بكابيتالسفكس "شبكة المقاصة والتسوية التكنولوجيا" متفوقة والتي هي استثنائية ومقدار فوق بقية. أولويتنا هي تمكين عملائنا لاتخاذ قرارات التداول مدروس وذكي.
ألفا بروكينغ.
ألفا بروكينغ هو وسيط استشاري أسترالي يوفر منصات التداول عبر الإنترنت الرائدة في السوق للأسهم الاسترالية والدولية، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، خيارات.
غولدبورو إنفست & تريد S. A.
تأسست غولدبورو في عام 2018 كوسيط خاص لشركات الاستثمار. لدينا: + 55 أزواج العملات + الحد الأدنى لوت 0.01 + تنفيذ السوق (فقط) + صفر الفائدة انتشار + الحد الأدنى للإيداع 50 دولار + الرافعة المالية من 1: 100 إلى 1: 1000.
كيرفورد للاستثمارات (المملكة المتحدة) المحدودة.
توفر تقنية التداول المبتكرة كيرفوردوك الوصول إلى الأسواق وخدمات التنفيذ التجاري الآلي للغاية عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك العملات الأجنبية (فكس)، وعقود الاختلاف (كفدس) والمؤشرات وما إلى ذلك،
أنشئت في أواخر عام 2018، وقد ذهب لدفكس من قوة إلى قوة وسرعان ما وضعت نفسها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة فكس، وأصبح وسيطا الحائز على جائزة في مناسبتين مختلفتين.
تقدم فكس نيكست خدمات وساطة شاملة، بينما تقدم في الوقت نفسه حلول مخصصة حسب الطلب مخصصة خصيصا لإدخال الوسطاء ومديري الأموال. نحن نقدم وصول إن / ستب صحيح مع جميع فكس إن الرئيسية.
أكفكس هو الفوركس الفوركس وسيط كفد †"أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، سيسيك (ترخيص رقم 085/07) ومسجلة مع سلطة السلوك المالي فكا في المملكة المتحدة رقم 480859.
توفر أماركيتس (2007) شروطا تجارية مثالية: سرعة التنفيذ السريع، وتصنيفات نجاح عالية في الصناعة، ودعم الجودة، وموثوقية عالية وتنظيم من قبل اللجنة المالية مع التأمين من 20،000 $ / المطالبة.
تالينكس هو استونيا مقرها (يو) صحيح إن / ستب شركة الوساطة تالينكس مع فروق تنافسية للغاية، التنفيذ السريع وسيولة عميقة. متوسط ​​انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 0.5 نقطة ويمكننا أن نقدم أقصى رافعة مالية من 1: 400.
lbinary.
هي واحدة من وسطاء الأكثر احتراما هناك. أنشئت في بداية عام 2018، ليبينياري قد تصبح كيكلي أفضل منصة وسيط الموقع العام مع أفضل الخدمات وسطاء ممتازة.
سم التداول.
في سم ترادينغ ونحن نعتقد أن itЂЂ أكثر حكمة للتجارة الذكية مما هو عليه للتجارة بسرعة. هذا السبب لماذا نقدم لكم مع مجموعة من الأدوات والأخبار والتحليل حتى تتمكن من أن تصبح مألوفة مع الأسواق.
فكسوبين أوك هو وسيط صحيح إن تقدم فروق أسعار منخفضة، وسيولة عميقة، والتنفيذ من الدرجة الأولى وبيانات عمق السوق على MT4. نحن فكا أذن ومقرها في مدينة لندن.
فوركس للخدمات المالية (الفوركس فس)
الاسترالية مقرها والمملوكة شركة أنشئت في 2008 - MetaTrader4 و جفوريكس المنصات - STP صناديق الاستثمار - Client في حساب منفصل التحوط، سلخ فروة الرأس و إي-ليفريج 300: 1-بم الحل والحسومات التنافسية - ASIC ينظم.
مجموعة أسواق ريجنت.
منصة التداول لدينا تغطي الفوركس والمؤشرات والأسهم وأسواق السلع بأسعار عادلة، خدم لأكثر من 300،000 عميل على الصعيد العالمي منذ عام 1999. بدء التداول معنا من منخفضة تصل إلى 1 $ في منصة الفوز الحائز على جائزة.
فينسون فينانشيال لت.
تم تسجيل فينسون فينانشيال المحدودة على النحو الواجب ومرخصة بالكامل وتنظم وفقا لقوانين قبرص مع رقم التسجيل HE307815، وهي مخولة كشركة استثمار قبرص (سيف) بموجب ترخيص رقم CIF184 / 12.
يركز FX4you على تقديم التكنولوجيا العالية، ويجري التطوير المهني والمستمر. لديها واحدة من أفضل منصة بم. يستخدم أحدث التقنيات ويعتقد في تطوير العملاء للعلاقات على المدى الطويل.
هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. وقد وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.
C 7 التجار.
خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.

استخدام سانت فنسنت إبك لوسيط الفوركس الخاص بك.
استخدام سانت فنسنت إبك لوسيط الفوركس الخاص بك.
العديد من السماسرة الجدد يكافحون عند اتخاذ قرار بشأن مكان إقامة وسيط الفوركس. من المهم اختيار الاختصاص منخفضة التكلفة التي تجعل من السهل بالنسبة لك لتشغيل وسيط الفوركس الخاص بك. إذا كنت تبحث عن تكلفة منخفضة، الاختصاص نسبيا خالية من المتاعب لقاعدة عملك الفوركس & # 8211؛ نقترح عليك إلقاء نظرة على سانت فنسنت وجزر غرينادين. في سانت فنسنت وجزر غرينادين، يمكنك بسهولة وسرعة تسجيل شركة الأعمال الدولية (إبك) الذي هو المأذون للنشاط الاستثماري من قبل سانت فنسنت فسا. مع هذا الإطار القانوني في مكان يمكنك البدء بسرعة تنمو عملك الفوركس. وهنا خمسة أسباب لاقامة عملك في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
1.) التكلفة! تعتبر شركات الحاويات الوسيطة في سانت فنسنت وجزر غرينادين غير مكلفة للغاية. وتكلفة تكوين الشركات منخفضة جدا، ويسمح للجهاز السوري الحر بقبول جميع شركات الحاويات الوسيطة.
2.) سرعة! سانت فنسنت وجزر غرينادين يتم تشكيل شركات الحاويات الوسيطة بسرعة كبيرة & # 8211؛ يمكن الانتهاء من العملية برمتها في غضون أسبوعين!
3.) الخصوصية! يتم إنشاء مراكز التجارة الدولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين للخصوصية، يمكنك تشغيل عملك مع المعلومات الشخصية الخاصة بك محمية من الرأي العام.
4.) ضريبة منخفضة! ولا تزال شركات الحاويات الوسيطة في سانت فنسنت وجزر غرينادين تفرض ضرائب منخفضة جدا.
5.) منخفضة النفقات العامة! ولا تتطلب سانت فنسنت وجزر غرينادين سوى قدر ضئيل جدا من النفقات التنظيمية اللازمة لكي تظل متوافقة.
إذا كنت تفكر في بدء عمل الفوركس و أرين & # 8217؛ ر من أين تبدأ، والوصول إلينا للحصول على المشورة اليوم.
تعليق واحد.
أريد أن إنشاء وسيط الفوركس في vincent. i تحتاج أرخص الأسعار لفتح بلدي بروكاج.

No comments:

Post a Comment