Tuesday 13 March 2018

دعم ومقاومة الفوركس المصنع


دعم ومقاومة مصنع الفوركس
وأضاف الدرس ريال بلاكيجل ل.
تم تحديث مشاركات سترات حتى 23 آب (أغسطس).
تم تحديث مشاركات سترات حتى 21 تموز (يوليو).
قائمة المختصرات وأضاف!
الدعم والمقاومة.
لا تقلل أبدا من قوة العقل والوعي الباطن.
الدعم هو، ببساطة، وهو السعر الذي يتوقع التجار نقطة لرؤية الشراء. يمكن أن يكون الدعم مستوى شهدنا نشاط الشراء السابق في (ربما ارتد السعر منه الشهر الماضي).
كما قد تخمن، المقاومة هي بالضبط نفس الدعم إلا أنها منطقة رأينا التجار بيع الزوج في الماضي.
الأول هو دائما لتحديد الاتجاه الذي يتجه الزوج.
يتم عرض تلسين هنا.
يتم عرض تل واحد فقط هنا ولكن يمكن أن يكون اثنين ولكن نظرا لأنها قريبة جدا، لقد ذهبت مع واحد من أحدث البيانات.
عندما يمكنك أن تفعل هذا باستمرار هو مجزية جدا وخصوصا عندما كنت صعود $ / نقطة. تداول 50 نقطة بسعر 100 دولار / نقطة هو عمل جميل.
على الرغم من يومي أنا أيضا استخدام مناطق سر علاء جيمس 16، ولكن أنا أكثر وأكثر ميلا لاستخدام خطوط ريال سعودي من خلال إغلاق على يوميا جدا.

إستراتيجية تداول الفوركس.
نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.
مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.
لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.
وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛
& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.
الحفاظ على التداول بسيطة.
المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.
واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.
التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.
بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!
مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.
لماذا تريد التجارة مثل هذا؟
المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.
لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.
أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.
ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟
سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.
وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.
ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.
أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.
إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.
برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.
وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.
أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.
أنواع تحليل العمل السعر.
في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:
دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.
كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.
أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.
أهداف استراتيجية التداول والتوقف.
الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.
توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.
تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.
كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.
يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛
تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.
إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!
الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:
كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..
يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.
في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.
كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.

كيفية استخدام الحرة فوركس مصنع أخبار التقويم في التداول.
أرسلت بواسطة D 287 أيام مضت.
فوركس فاكتوري هو موقع تداول عبر الإنترنت يتميز بتقويم الأخبار الاقتصادية فوركس الذي يسرد كل الأحداث الإخبارية والأنباء القادمة للأسابيع المقبلة. بالنسبة لكثير من المتداولين في الفوركس، هو المكان الأول الذي ينظرون إليه قبل بدء يوم التداول.
تقويم فوركس فاكتوري، كما يضعون أنفسهم بأنفسهم هو "متقدمة للغاية، وتقويم الفوركس موثوق بها الشهيرة معبأة مع الميزات والمعلومات التي تساعد تجار الفوركس اتخاذ قرارات أفضل".
إذا كان لديك طريقة تداول الفوركس لديك المشاركة في تجارة الأخبار، ليس هناك شك في أن ما يصل إلى تقويم فكس دقيقة هو أداة المطلوبة. لحسن الحظ، في حين أن هناك تقويمات الفوركس اليومية التي يمكنك دفع ثمن قسط، تقويم الفوركس مصنع الفوركس هو خال تماما لأي تاجر.
في هذا الرسم، يمكنك أن ترى كيف نظيفة الأحداث الجديدة والإصدارات وضعت.
فوريكس فاكتوري نيوس كالندار.
يمكنك أن ترى أن التقويم في مصنع الفوركس هو على الارجح واحدة من أفضل التقويمات الفوركس سوف تجد مجانا على شبكة الإنترنت. من أجل الاستفادة الكاملة من فوائد أخبار الفوركس، يجب أن تعرف كيفية وضع التقويم الاقتصادي.
دعونا نبدأ على الجانب الأيسر من الصورة وتغطي ما يمثل كل عمود.
يضمن عمود التاريخ أنك تبحث في الأحداث الاقتصادية المناسبة ليوم التداول الخاص بك. لأنك يمكن أن ننظر أسابيع في المستقبل، تأكد من هذا التاريخ هو تاريخ التداول. تحتاج إلى معرفة متى الإصدار الاقتصادي يحدث ويظهر هذا التقويم أن الوقت ويمكن تخصيصها لتناسب المنطقة الزمنية الخاصة بك. ليس كل إصدار يتعلق بكل زوج من العملات. هنا سترى العملة التي ستتأثر بالإفراج عنهم. قسم الأثر أمر حيوي. تمثل التقارير المصنفة باللون الأحمر على تقويم مصنع الفوركس الأحداث الإخبارية التي يمكن أن تهز سوق العملات الأجنبية. البرتقال هو تأثير متوسط ​​والأصفر يشير تقارير الأخبار تأثير منخفض. يجب أن تعرف اسم التقرير وفي نهاية المطاف سوف تعرف أن النشرات الإخبارية مثل غير الزراعية الرواتب والبطالة معدل يمكن أن تهب السوق، وأنك لن تحتاج إلى قسم تأثير من التقويم الاقتصادي. تعرف على ما يعنيه كل تقرير من خلال قسم التفاصيل. يمكنك أيضا عرض الإصدارات الاقتصادية الماضية بالنسبة لك تجارة الأخبار غير المرغوب فيه. الفعلية تعني العدد الفعلي، مثل معدل البطالة، الذي حدث. التوقعات هي ما كان متوقعا. الفرق الكبير بين التوقعات والأرقام الفعلية يمكن أن يؤثر على تأثير الإفراج عن سوق الفوركس / الأسهم. السابق هو المكان الذي يمكنك مقارنة الحدث الأخبار الحالية مع آخر واحد. وهذا يمكن أن يشير إلى ما إذا كانت الأمور تزداد سوءا أو تتحسن. الرسم البياني ببساطة المؤامرات من الإصدارات السابقة حتى تتمكن من رؤية بصريا الانخفاض أو المنحدر.
كيف يمكنك استخدام التقويم مصنع الفوركس.
إذا كنت تاجر سوينغ، قد تكون الأحداث الإخبارية اليومية ليس كثيرا من القلق ولكن لتاجر اليوم، تحتاج إلى معرفة بالضبط ما هي الأحداث الأخبار قادمة حتى تتمكن من اتخاذ إجراءات.
ربما تقف جانبا حتى يمر أثر الإفراج قد تنظر إلى تشديد وقف التداول في الفوركس الحالي إذا كنت التجارة الأخبار، قد تتخذ موقفا بمجرد أن يأتي الخبر. على الرغم من ذلك، قد ترغب في تغذية حدث الأخبار الحية.
هل جميع الإصدارات مهمة؟ لا. ويركز التجار في معظم الأحيان على التقارير المصنفة باللون الأحمر لأن التأثير على الأسواق يمكن أن يكون مكثفا في بعض الأحيان.
ما مدى أهمية إصدار الأخبار بشكل عام؟
الأحداث الأخبار مهمة جدا وخاصة تلك التي تقيس مباشرة حالة الاقتصاد وأسعار الفائدة. إذا كنت تفكر في سوق الفوركس حيث كنت تتداول أزواج العملات، فإن الصحة الاقتصادية للبلدان أمر حيوي للعملة.
دعونا نقول للحظة كنت تتداول أوسكاد. كنت تريد أن تعرف أرقام الافراج عن كل من العملات. إذا كنت الثور بالنسبة للدولار الأمريكي وتحتفظ بمركز طويل، فإن أي رقم مثل نف هو أمر مهم. هذا يوضح عدد الوظائف التي تم إنشاؤها أو فقدت في الأشهر السابقة.
إذا تم إنشاء وظائف وتجاوز عدد التوقعات، نتوقع أن نرى قوة مكاسب الدولار.
على الجانب الآخر من ذلك، فإن ضعف الأرقام أقل من التوقعات أو حتى الأرقام السلبية يمكن أن يضعف الدولار. ومع ذلك، لا يزال في تناغم مع الاتجاه العام لزوج العملات الأجنبية. فإنه يأخذ الكثير لتغيير الاتجاه على المدى الطويل وما لم يشير البيان الصحفي التقويم إلى استمرار الضعف، قد يحدث تغيير الاتجاه.
استنتاج.
يبقيه بسيطا عند محاولة فك معنى الأحداث الأخبار. مجرد معرفة مستوى التأثير على تقويم تداول الفوركس فاكتوري يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول واتخاذ الخطوات المناسبة لإدارة مخاطر التداول الخاصة بك. يمكن أن يكون على الجانب الخطأ من بيان صحفي تأثير كبير مدمرة.

أفضل دعم ومؤشر المقاومة ل MT4.
ما هو أفضل مؤشر دعم ومقاومة لميتاتريدر 4 (MT4)؟ إذا كنت مثلي، وكنت تفحص عدة أزواج في سوق الفوركس للأجهزة التجارية، ثم كنت قد وجدت على الأرجح أن تكون مملة جدا في بعض الأحيان لتخطيط يدويا خطوط الدعم والمقاومة الخاصة بك.
رسم خطوط الدعم والمقاومة (أو المناطق) هو عادة أفضل طريقة للذهاب، على افتراض أن تعرف كيفية رسمها بشكل صحيح. ومع ذلك، تم تطوير العديد من المؤشرات الجيدة التي يمكن التعامل مع هذه المهمة بشكل جيد.
لا يمكن المبالغة في أهمية دمج الدعم والمقاومة في التداول الخاص بك، حيث أن السوق عادة ما يكون، على الأقل، تفاعلا موجزا مع أي دعم مهم أو مستوى المقاومة.
ملاحظة: السعر في بعض الأحيان السباق الحق من خلال مستويات الدعم أو المقاومة كما أنها لا توجد، وخاصة في سوق الفوركس.
لمعرفة لماذا يحدث هذا والمزيد من الدعم والمقاومة نصائح، تحميل الكتاب الاليكترونى الحرة، كيفية اختيار دعم أفضل ومستويات المقاومة.
مستويات الدعم الأفقي والمقاومة ليست المستويات الوحيدة التي يجب أن تكون معنية إما. في كثير من الأحيان، فإن المتوسطات المتحركة (مثل 50 و 100 و 200 سما) ستوفر دعما ديناميا ومقاومة، على الرغم من أن هذه المستويات أقل موثوقية بكثير. وبالإضافة إلى ذلك، غالبا ما تكون خطوط الاتجاه بمثابة دعم أو مقاومة.
لا تحتاج إلى تنزيل أي شيء (بخلاف MT4) لتخطيط الدعم الديناميكي والمقاومة أو خطوط الاتجاه، حيث أن منصة التداول الافتراضية مجهزة بمؤشرات المتوسط ​​المتحرك التي يمكنك سحبها فقط على المخططات، وكذلك الاتجاه أداة رسم الخط. ولأغراض هذه المادة، سنركز على مؤشرات الدعم الأفقي والمقاومة.
أفضل دعم ومؤشر المقاومة ل MT4.
أنا شخصيا مؤامرة كل من بلدي الدعم الأفقي ومستويات المقاومة يدويا، وأعتقد بصدق أن هذا هو الطريق للذهاب. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم نقاط المحورية، وهناك عدد قليل من المؤشرات الجيدة، الحرة التي يمكن أن مؤامرة تلقائيا هذه النقاط بالنسبة لك في MT4. أفضل ما رأيته هو VS_PivotsD (في الصورة أدناه).
انقر للحصول على صورة أكبر (يفتح في نافذة جديدة)
ملاحظة: لقد أضفت أيضا الإصدار الأحدث من المؤشر، vs_PivotsD_v4. أنا أحب النسخة الأصلية من المؤشر أكثر، ولكن أنا & # 8217؛ م إضافة الإصدار الأحدث هنا الآن في حالة بعض منكم تفضل أن واحد.
هذا المؤشر مفيد يرسم تلقائيا نقطة المحورية الخاص بك، استنادا إلى الرسم البياني اليومي أو مستويات فيبوناتشي. انها مؤامرات في اليوم السابق & # 8217؛ ق والمنخفضة، S1-S3، R1-R3، وجميع مستويات الدعم والمقاومة متوسطة المدى. حتى أنه يمكن رسم مستويات فيبوناتشي الداخلية والخارجية بالنسبة لك.
أحد الأسباب التي أعتقد أن هذا هو أفضل مؤشر دعم ومقاومة ل MT4 هو حقيقة أن هناك طن من الخيارات لتخصيص هذا المؤشر لتفضيلاتك. هناك 80 حقل يمكن تحريرها تحت & # 8220؛ المدخلات & # 8221؛ علامة التبويب وحدها.
دون & # 8217؛ ر السماح وفرة من الخيارات تخويف لكم بعيدا عن هذا المؤشر، على الرغم من. انها في الواقع بسيطة جدا لتنفيذ، في حين لا تزال توفر خيارات لتغيير الألوان، مواقف العرض، أوقات الدورة المخصصة، الخ & # 8230؛. لم يكن لدي سوى تغيير بعض الإعدادات للحصول على العرض في المخطط أعلاه.
بعد التثبيت، ستحتاج على الأرجح إلى عرض فاصلات الفترة (كترل + Y)، وتأكد من أن المؤشر & # 8217's يوم جديد محاذاة بشكل صحيح. إذا كان يحتاج إلى تعديل، ببساطة تحرير & # 8220؛ لوكالتيمزون & # 8221؛ أو & # 8220؛ ديستيمزون & # 8221؛ المتغيرات. كانت الإعدادات الافتراضية صحيحة على مخططاتي.
تعليمات التحميل:
يمكنك تنزيل واستخراج مؤشر VS_PivotsD أو vS_PivotsD_v4 المخصص. ضعه في & # 8220؛ المؤشرات & # 8221؛ المجلد (ملف & غ؛ مجلد البيانات المفتوحة & غ؛ MQL4 & غ؛ المؤشرات). إعادة تشغيل MT4. افتح & # 8220؛ المستكشف & # 8221؛ نافذة، إذا لم تكن مفتوحة (كترل + N). اسحب مؤشر vS_PivotsD أو vS_PivotsD_v4 إلى المخطط. اضبط الإعدادات والألوان، إذا لزم الأمر، واضغط على & # 8220؛ موافق & # 8221؛ زر.
قد تضطر إلى اللعب مع الإعدادات قليلا للحصول على المظهر الذي & # 8217؛ تبحث عنه. على الرغم من وجود العديد من الخيارات، يتم تعيين الميزات الأقل استخداما على & # 8220؛ فالس & # 8221؛ بشكل افتراضي. أوصي بتعيين & # 8220؛ شوبانيل & # 8221؛ & & # 8220؛ شديكاندل & # 8221؛ متغيرات إلى & # 8220؛ فالس & # 8221؛ للحصول على مخطط أنظف.
في تجربتي، وهذا هو أفضل مؤشر الدعم والمقاومة ل MT4. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان قادرا على العثور على أي دعم جيد نقطة ومؤشرات المقاومة. هناك عدد قليل من الخيارات المتاحة، لكنها أرين & # 8217؛ ر جيدة جدا. لدي اثنين من الأفكار التي أعتقد أن تقديم مؤشرات الدعم والمقاومة ممتازة، ولكن أنا بحاجة إلى مبرمج MQL4 الموهوبين لرمز لهم بالنسبة لي. ترك تعليق إذا كنت تعتقد أنك & # 8217؛ إعادة متابعة المهمة.
هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد اختبرت 10 + أنظمة. فقط 3 كانت مربحة! معرفة المزيد عن بلدي # 1 نظام التداول الموصى بها، يوم التداول الفوركس لايف.
الوظائف ذات الصلة.
أفضل مؤشر شمعدان مؤشر ل MT4.
كيفية إنشاء الرسوم البيانية القراد في ميتاتريدر 4 (MT4)
أخيرا! مؤشر فيبوناتشي السيارات دقيقة ل MT4.
91 تعليقات.
هذا هو الذهول.
أنا & # 8217؛ م سعيد شخص وجدت هذا مفيد.
وأود أن أضيف MT4 إلى كمبيوتر آخر ولكن دون & # 8217؛ ر معرفة كيفية نسخ القوالب لدي الآن. يمكن للشخص مساعدة.
مجرد نسخ القوالب التي تريد الاحتفاظ بها، ونقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أخرى، وإضافتها إلى مجلد قالب التثبيت الجديد الخاص بك MT4.
لماذا شكرا يا سيدي.
تحرير: حصلت ميدو هذا واحد يعمل بالنسبة لنا مرة أخرى.
ليس هناك أى مشكلة. لسوء الحظ، فإن المباني الجديدة ل MT4 لا تدعم هذه المؤشرات والمؤشرات القديمة (دون & # 8217؛ تسألني لماذا لم تجعلها متوافقة مع الوراء). مع وضع ذلك في الاعتبار، إذا كنت مثل هذه المؤشرات دون & # 8217؛ تحديث MT4 الخاص بك.
نقدر إذا كنت تستطيع تقديم تنسيق. ex & # 8230؛ كما لا أستطيع تحميل mq4 في أحدث بناء & # 8230؛ هتافات.
آسف. أنا لا & # 8217؛ ر يكون إكس الأصلي. لم أجدها على الإنترنت، لكنها لا تزال تعمل مع MT4 الجديد. I & # 8217؛ m تبحث حاليا عن مؤشر آخر لتحل محل هذا واحد. أتمنى أن أعرف كيف مجرد تحرير هذا واحد، لأنه كان جيدا.
سيدي أريد أيضا مؤشر جديد mt4.
ميدو إصلاح هذا المؤشر بالنسبة لنا. مجرد تحميل البرنامج:
شكرا مرة أخرى، ميدو!
تكس لهذه المقالة،
أريد أن أعرف إذا كان لديك مؤشر الحرة؟
كيف تحصل على المؤشر على الرسم البياني الخاص بي؟ يقول الملف أنه ملف مصدر ملس، وليس إكس. ملف.
تحرير: حصلت ميدو هذا واحد يعمل بالنسبة لنا مرة أخرى.
عذرا، وضع علامة. هذا واحد ليس & # 8217؛ ر العمل بعد الآن، وأنا ملاذ & # 8217؛ ر كان قادرا على العثور على بديل جيد.
شكرا لك كريس، مؤشر كبير في الواقع، أنا & # 8217؛ في إصلاحه للحصول على ذلك العمل مع يبني جديدة من MT4.
شكرا لك، ميدو! أنا & # 8217؛ م متأكد من أن سيجعل الكثير من الناس سعداء. لقد اختبرت ذلك، وعملت بالنسبة لي، لذلك أنا & # 8217؛ م الذهاب لتحميل الملف الخاص بك تحريرها إلى موقعي، وأيضا الحفاظ على وصلة صندوق الإسقاط المتاحة. شكرًا لك مرة أخرى.
مرحبا هناك ميدو، من فضلك يمكنك إضافة تنبيه إلى هذا إنديكتور في جميع المستويات، بحيث مرة واحدة السعر يصل إلى مستوى معين هناك تنبيه، ون هذا يحدث مرة واحدة فقط في شمعة / إتوولد يكون لطيفا حقا إذا كنت يمكن أن تفعل هذا بالنسبة لنا غير المبرمجين التجار.
يمكن شخص يقول لي وا تال خطوط تقف على؟
دبف = دايلي بيفوت.
R1 = المقاومة 1.
mr1 = مقاومة النقطة المتوسطة 1.
mS1 = دعم نقطة الوسط 1.
يل = منخفض أمس.
ي = مرتفع أمس.
هذه الاختصارات شائعة جدا راجع للشغل 🙂
شكرا، ميدو! فاتني هذا واحد. من الجيد أن نرى المجتمع يبحث عن بعضها البعض.
اتبع الخطوات (مرتين) ولكن دون & # 8217؛ ر نرى أنه يظهر في قائمة المؤشرات .. يجب أن يكون اسمه & # 8216؛ vS_PivotsD & # 8217؛ أعتقد ولكن ليس هناك بعد إعادة تشغيل. أنا أفعل سمت الخطأ؟
أنا فقط إعادة تحميله وتثبيته في حساب تجريبي آخر. لا يزال يعمل بشكل جيد بالنسبة لي. إذا قمت بتثبيته في المجلد الصحيح، فإنه سوف تظهر حتى لو كان مكسورة، بحيث يقودني إلى الاعتقاد بأنك لم تثبت في & # 8220؛ المؤشرات & # 8221؛ مجلد.
إذا كان لديك أكثر من واحد من برامج MT4 مثبتة على الكمبيوتر، فتأكد من وضع المؤشر في المجلد المقابل. في التعليمات أعلاه، حيث تقول & # 8220؛ ميتاتريدر 4، & # 8221؛ يجب أن تقرأ ذلك على أنه & # 8220؛ تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك. & # 8221؛ على سبيل المثال، يمكن أن يكون & # 8220؛ فكسم ميتاترادر ​​4 & # 8221؛ أو & # 8220؛ ميتاترادر ​​& # 8211؛ اف اكس اوبن & # 8221؛
بدلا من ذلك، في حين أن المحطة الطرفية الخاصة بك مفتوحة، يمكنك الذهاب إلى ملف> فتح مجلد البيانات> MQL4> المؤشرات. أضف الملف vS_PivotsD. mq4 إلى هذا المجلد واتبع بقية التعليمات.
شكرا لك على التوصيات والمراجعات التي هي ممتازة.
كيف أحصل على المؤشر.
أنا وضعت في مجلد مؤشرات بلدي وأنها لا تعمل إدك لماذا أي أفكار؟
أنا فقط إضافة إلى حساب تجريبي جديد. انها & # 8217؛ s تعمل بشكل جيد بالنسبة لي. ضع في اعتبارك أن هذا المؤشر يعمل فقط على H1 أو إطارات زمنية أقل.
إنه & # 8217؛ مثالي ويقدر كثيرا & # 8230؛ & # 8230؛. ولكن & # 8230؛ & # 8230؛ وهناك حاجة أسبوعيا أو شهريا الخيار & # 8230؛ من فضلك.
شكرا على التعليق. لم أقوم بإنشاء هذا المؤشر، وأنا & # 8217؛ م ليس المبرمج. أنا فقط أعرف ما يكفي لتحرير من وقت لآخر والحصول على نفسي في ورطة.
ومع ذلك، فإن أي شخص يمكنه إضافة محاور أسبوعية وشهرية لهذا المؤشر هو موضع ترحيب. الرجاء ارسال لي ملف محدث جدا، حتى أتمكن من مشاركتها مع الجميع.
أي بروغرز ل D1 تف؟
شكرا على التعليق. أنا & # 8217؛ م لا المبرمج، كما ذكرت من قبل. بدء مؤشر ترابط في فف لمعرفة ما اذا كنا نستطيع الحصول على بعض المساعدة مع هذا على قائمتي من الأشياء للقيام به. إذا كان شخص آخر يدق لي، يرجى حصة.
في الواقع أنا أنظر إلى رموز، وشملت المؤلف حساب ما يصل إلى D1. ولقد اختبرت ذلك، فإنه لا يظهر. 🙂
كيفية تغيير الإطار الزمني للحساب، ابحث عن & # 8220؛ دراولينسونتيلبيريود & # 8221؛ القيمة الافتراضية هي H1، فقط قم بتغييرها إلى D1، سوف تتمكن بعد ذلك من رؤيتها 🙂
أتمنى أن يساعدك هذا. شكرا لك على مشاركة هذا المؤشر الرائع.
شكرا لقراءتك وتعليقك. للأسف، تغيير & # 8220؛ دراولينسونتيلبيريود & # 8221؛ إلى D1 ديسني & # 8217؛ ر عرض نقطة محورية، ودعم، وخطوط المقاومة من الشموع الأسبوعية الأخيرة، وهو ما يطلب فيل وبوجان ل. ببساطة يعرض معلومات أمس & # 8217؛ على شمعة اليوم & # 8217؛ ق.
نحن بحاجة إلى شخص لإضافة خيار لعرض نقاط المحور الأسبوعية والشهرية كذلك. سيكون من الجميل أن يكون الخيار لعرض أي مزيج من النقاط المحورية اليومية والأسبوعية والشهرية.
مرحبا sir..it & # 8217؛ s العمل لمنصة إنستافوريكس.
يجب أن تعمل على أي منصة MT4.
هل هناك أي برنامج تعليمي لهذا المؤشر إذا كان لديك اقتراح.
هل تقصد تعليمي حول كيفية استخدام النقاط المحورية؟ أنا ملاذ & # 8217؛ ر كتبت كثيرا عن نقاط المحورية. سأحاول كتابة برنامج تعليمي قريبا & # 8217؛ ربما الاثنين.
يسرها أن وجدت لك! معلومات رائعة & أمبير؛ الموارد & # 8211؛ تعلم شيئا جديدا كل يوم & # 8211؛ شكرا لك للمشاركة.
شكرا على الكلمات الرقيقة والشكر للقراءة. أحب أن أسمع أن التجار يجدون قيمة في هذه المواد من الألغام.
كريس أنا أحب شيئا واحدا عنك، والطريقة التي تستجيب تلك رهيبة. الاتصالات جيدة. لقد مجرد تحميل المؤشر و إم غونا محاولة إعطائها. #KeepUpTheWork.
شكرا على الكلمات الرقيقة. أحاول الرد على كل تعليق في أقرب وقت ممكن. إذا كنت & أمب؛ 8؛ 7؛ م عطلة أو خارج المدينة، وأحيانا لا أستطيع & # 8217؛ ر تستجيب على الفور.
لقد بدأت هذا الموقع لمساعدة التجار الآخرين والمساعدة على ترسيخ الدروس التي تعلمتها. على مر السنين، أعتقد أنني & # 8217؛ ساعدت المزيد من التجار في التعليقات من المقالات الفعلية، لذلك أريد أن أشجع أكثر من ذلك بأي شكل من الأشكال أستطيع.
أنت & # 8217؛ نجم كريس. مؤشر كبير وعموما العمل العظيم مساعدتنا التجار مع الملاحظات / المبادئ التوجيهية الخاصة بك. شكرا كومة بال.
شكرا، سيلفستر! أنا أبذل قصارى جهدي. أنا & # 8217؛ م سعيد أنا يمكن أن تساعدك.
هذا مؤشر جيد جدا. شكرا جزيلا لكريس على أخذ الوقت لشرح هذا المؤشر. لقد استخدمت بنجاح لفترة طويلة الآن. وأود حقا أحب قليلا إضافة إلى أن يتم هذا المؤشر. يمكن & # 8220؛ التنبيهات & # 8221؛ تضاف إلى المؤشر؟ وهذا هو يمكن إضافة التنبيهات إلى مستويات الدعم والمقاومة حتى منتصف نقطة الدعم ومستويات المقاومة المتوسطة.
شكرا للتعليق، الثمينة. I & # 8217؛ يمكن إضافة تنبيهات مؤكدة إلى المستويات، ولكن I & # 8217؛ m ليس مشفر MQL4. أنا فقط أعرف ما يكفي للقيام ببعض التحرير الطفيفة في بعض الحالات. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك للحصول على شخص آخر للقيام بذلك نيابة عنك.
هل هناك أي المبرمجين هنا التي ترغب في مساعدة وتحسين هذا المؤشر المدهش؟ وهذا يعني الكثير حقا لنا غير المبرمجين التجار.
ربما يكون لديك حظا أفضل في العثور على مبرمج في مصنع الفوركس.
ليس هناك أى مشكلة. حظا طيبا وفقك الله.
لطيفة واحدة كريس & # 8230؛ تعمل بشكل جيد للغاية .. شكرا جزيلا.
لا مشكلة، كين. أنا & # 8217؛ م سعيد لك & # 8217؛ إعادة العثور على هذا مفيد.
أنا فقط قراءة مشاركتك وتحميل هذا المؤشر.
أنا مبرمج وأنا يمكن أن تساعد في إجراء التحسينات اللازمة.
السؤال الرئيسي من جانبي هو. هل هو حقا العمل من أجل التداول؟
أعني، لقد رأيت بالفعل الكثير من المؤشرات وحتى الآن، لا شيء مع نتائج جيدة.
I'm التداول باستخدام الخيارات الثنائية، وأنها عملت لذلك؟
محاولة لمعرفة ما اذا كان يعمل بشكل جيد بالنسبة لك. أيضا، هذا المؤشر هو ميتاترادر ​​4. إذا كنت قاعدة الخيار الثنائي الخاص بك يتداول قبالة الرسم البياني MT4، فإنه يمكن أن يكون مفيدا لك. وإلا، فإنه لن يعمل بالنسبة لك.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة للتحقق من ذلك اليوم مساء.
أعتقد حقا أنني يمكن استخدامه لبو جنبا إلى جنب مع منصة التداول بلدي.
واسمحوا لي أن أعرف كيف كنت تستخدم بالضبط (مع بعض لقطات) وماذا تتوقع جميعا للحصول على التنبيهات.
أنا & # 8217؛ d ترغب في محاولة لمساعدة جميع كذلك.
كنت مجرد تداول هذه المستويات بنفس الطريقة التي تتداول أي مستويات الدعم والمقاومة الأخرى.
أنا لا & # 8217؛ ر استخدام التنبيهات، ولكن أعتقد التنبيهات المطلوبة الثمينة عندما لمست سعر أي من المستويات. تعال إلى التفكير في ذلك، وأعتقد أنني رأيت نسخة أحدث من هذا المؤشر في مكان ما وشخص قد أضاف بالفعل تنبيهات لذلك. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة للعثور عليه.
تحديث: لقد وجدت المؤشر الأحدث، vs_PivotsD_v4. أنا لا & # 8217؛ ر مثل ذلك بقدر الأصلي، الذي هو على الارجح لماذا أنا ملاذ & # 8217؛ ر إضافته من قبل. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى إضافته الآن لتعطيك يا رفاق الاختيار.
إلا أنه لا يوجد تنبيهات على الرغم من ذلك. يجب أن أفكر في شيء آخر.
مرحبا هل يعرف أحد ما إذا كان هذا متاح ل ميتاتريدر 5؟ I & # 8217؛ لقد تم التداول فقط حوالي عام وأنا تستخدم MT5 الآن ولكن إم لاحظ هناك طريقة المزيد من المؤشرات التي يجري تطويرها ل mt4. يجب أن أعود إلى MT4؟
شكرا على التعليق، ويل. وبقدر ما أعرف، لا يتوفر هذا المؤشر ل MT5.
رفض المجتمع في الأصل MT5 عندما تم إصداره لأول مرة لأنه منع التجار من التحوط بين أمور أخرى. الآن، لا يسمح بالتحوط في الولايات المتحدة على أية حال.
لا يزال معظم الوسطاء يقدمون MT4 بدلا من MT5. وأعتقد في السنوات المقبلة أن ميتاكوتس ستنتهي دعم MT4 وسيضطر السماسرة لاستخدام MT5 أو أي شيء آخر بدلا من ذلك.
على أي حال، هذا هو السبب في وجود المزيد من المؤشرات و إي ل MT4. يمكنك دائما أن تطلب من أحد المبرمجين في مصنع الفوركس أن يرشد مؤشرات MT4 و إي (إيس) بحيث يعملوا مع MT5 (أو يدفعون المبرمج).
بدأت مع MT5. انتقلت إلى MT4 لنفس السبب الذي ذكرته. ما زلت أحب MT4، لكنه لا يفتقر إلى عدد قليل من الميزات التي توفر منصات الرسوم البيانية قسط. الآن أنا & # 8217؛ م اختبار التداول عرض. I & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما يكون لها مراجعة من ذلك في شهر أو نحو ذلك.
فقط جاء عبر هذا المؤشر لم تستخدمه بعد ولكن يبدو واعدة، أردت فقط أن غرامة ما إذا كان يعطي تنبيهات عندما يتم لمس خطوط ريال سعودي،
شكرا على التعليق، جون. هذا المؤشر لا يستخدم التنبيهات من أي نوع.
كريس، أرسل لي التفاصيل التي تريد أن ترى في مؤشر سر النهائي الخاص بك. وسوف رمز لك.
هذا سيكون رهيبة، اريك! أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك التفاصيل.
كريس، لماذا هذا PivotsD_v4. لا تعمل على mt4 شم، أي الإعداد بعد تثبيت إلى مجلد مؤشر، شكرا جزيلا.
قد يكون هذا سؤال سخيف، ولكن هل استخراجه (فك ضغطه) قبل وضعها في المجلد الخاص بك؟ إذا قمت بذلك، تحقق من أنك وضعت في المجلد الصحيح (اتبع التعليمات أعلاه).
أنا فقط إعادة تحميل وتثبيت هذا (الإصدار 4) على اثنين من منصات MT4 بلدي. يعمل بشكل جيد بالنسبة لي. أنا & # 8217؛ م باستخدام منصات MT4 تحديث (بناء 1065 في وقت كتابة هذا). كما حاولت ذلك على بناء 950 نسخة. عملت بشكل جيد هناك أيضا.
يمكن أن يكون إصدار الوسيط الخاص بك من MT4، ولكن هذا غير محتمل. من المرجح أن تفعل شيئا خاطئا أثناء التثبيت. هل غيرت إعدادات واك في الكمبيوتر مؤخرا؟ استخدم الإرشادات الموضحة أعلاه للتأكد من إعادة وضع الملف في المجلد الصحيح.
أين هو رابط التحميل.
الروابط ضمن & # 8220؛ إرشادات التثبيت & # 8221؛ القسم.
لدي بعض الشكوك حول & # 8220؛ مبادلة طويلة & # 8221؛ n & # 8220؛ سواب شورت & # 8221 ؛.
شكرا لكم مقدما.
مرحبا كريس، أنا مستوحاة من عملك وهذه هي المرة الأولى زيارة موقع ويب ويجري رسمها على الفور. معرفتك وإعطاء روح لتبادل ما تعرفه و قد شهدت حول سوق الفوركس لا تقدر بثمن. اتمنى ان اعرفك شخصيا لانك احدى اصدقائى واحصل على الكثير من الالهام للمضي قدما فى الحياة. يبقيه يا رجل، وبارك الله يبارك روحكم المتواضعة.
شكرا على الكلمات الرقيقة جدا، باكاميسا. أنا أبذل قصارى جهدي. I & # 8217؛ م سعيد أن نسمع أن هذا الموقع قد ساعدت لك. شكرا على الاطلاع و المشاركة. ترّقب. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون إضافة المزيد من الميزات، واستعراض، و (بالطبع) المواد التعليمية المجانية في المستقبل القريب.
شكرا على المادة القيمة الخاصة بك ولكن أنا تخلط حول إعداد الوقت تعليقات قلت لتصحيح. بلدي ميتا 4 الوقت تلقائيا تعيين على بلدي بالتوقيت المحلي ما ينبغي أن أضع ؟؟ تأخذ في الاعتبار أن أنا لا أعرف شيئا عن البرمجة. يرجى الكتابة لي ما يجب أن أضع في مدخلات المؤشر. شكرا مقدما.
إذا قمت بالضغط على كترل + Y في ميتاترادر ​​4 فسوف تقوم بفصل فاصلات الفترة (إذا كانت هذه الأرقام غير مرئية من قبل على الرسم البياني). مرة واحدة على الرسم البياني الخاص بك، تأكد من أن المؤشر يبدأ الفترة في محاذاة مع فاصلات الفترة الخاصة بك. إذا لم تفعل ذلك، يمكنك إجراء تعديلات في إعدادات المؤشر للتعويض.
هل يمكن أن تفسر ما معنى هذه الرموز التي تظهر على الرسم البياني: -
mr1، mr2، ms1، ms2.
بالتأكيد. مستويات مثل MR1 و MS1 هي المقاومة في منتصف الطريق ومستويات الدعم. فهي ليست بنفس أهمية المستويات العادية في تجربتي.
ي = أمس & # 8217؛ s عالية / يل = أمس & # 8217؛ ق منخفضة.
هل يمكن استخدام هذا المؤشر مع نجاح الخيارات الثنائية؟
متأكد & # 8230؛ إذا كنت تستخدم الرسوم البيانية MT4 لاتخاذ قرارات التداول لخيارات ثنائي الخاص بك يلعب.
مؤشر مذهلة دائما يخفق لي على بلدي التداول بفضل ش؛ أوادينغ.
سعيد وجدت هذا مفيد.
شكرا لمعلوماتك .. هل يمكنني معرفة ما هي أهمية دبف؟
أنا & # 8217؛ م لست متأكدا ما تقصده دبف.
كريس، وقال انه يشير إلى خط دبف عندما يتم إرفاق المؤشر إلى الرسم البياني، الذي ميدو قال بالفعل دبف = المحورية اليومية. قد يكون يريد المزيد من التعليم على ما أهمية المحورية اليومية في التداول. هل يمكن للمرء أن يحيله نيابة عنك إلى الكتابة الخاصة بك حتى على النقاط المحورية التداول 3 استراتيجيات نقطة محورية مربحة لتجار الفوركس؟
نعم بالطبع. لول أنا & # 8217؛ م لست متأكدا ما كنت أفكر. أنا & # 8217؛ م متأكد أزري انتقلت، ولكن أنا & # 8217؛ وأضاف رابط آخر إلى ذلك.
مرحبا كريس، ما هو موقف m في mr1 و ms1؟ شكرًا.
مرحبا، سوهيل. ذي & # 8220؛ m & # 8221؛ يستخدم للدلالة على المستوى المتوسط. لذلك mr2 هو المستوى المتوسط ​​بين R1 و R2. والمستويات الوسطى في حسابات النقاط المحورية هذه ليست عادة قوية. ومع ذلك، فإن السعر عادة ما يكون على الأقل بعض التفاعل مع هذه & # 8220؛ م & # 8221؛ المستويات، وهذا هو السبب في العديد من التجار يفضلون مؤامرة لهم.
بقرة مقدسة! أنا فقط تحميل هذا وعلى أول وهلة من سعر اليورو مقابل الدولار على دعم أخذت مكالمة على الخيارات الثنائية & # 8230؛. أنا & # 8217؛ م في المال! كريس كريس كريس! ما هو الشيء الذي فعلته بالنسبة لي & أمب؛ 8230؛ .. الآن حصلت على قراءة هذه التعليقات و سألت & أمب؛ 8230؛ ما هي المستويات التي تعتقد أنها تحمل الأقوى على هذا النموذج & # 8230؛ متوسط ​​سر أو الرئيسية سر أو كليهما & # 8230؛.bless u.
مهلا، بن! أنا & # 8217؛ م سعيد أنا يمكن أن تساعدك. كلا النوعين من المستويات ذات الصلة، ومع ذلك، فإن المستويات الرئيسية هي أقوى. يتم رسم المستويات الوسطى لأن السعر غالبا ما ينعكس أو يستبعد من تلك المستويات.
مرحبا كريس، هل يمكنك نشر التعليمات حول ما يجب تغييره في & # 8220؛ الإدخال & # 8221؛ العمود في إعدادات المؤشر. واحد نشر هنا يختلف عن واحد لقد تم تحميلها من تعديل واحد ثابت.
أنا & # 8217؛ م لم تكن مألوفة مع واحد تعديل. ستحتاج إلى إجراء تجربة تجريبية باستخدام حساب تجريبي.
الميزة الأكثر أهمية هي التنبيهات، أي المبرمج الذي يمكن إضافة هذه الميزة من فضلك ؟؟
يجب أن تنبيه 5 نقطة قبل أن يمس أي سر أو M المستويات، هذه الإضافة سوف تجعل هذا المؤشر بقيمة مليون باكز!
شكرا لكم على القراءة، يا صديقي!
شكرا جزيلا لهذا كريس. راجع للشغل، لماذا تفضل القديم بدلا من أحدث واحد؟
المؤشر الأصلي هو أقل تعقيدا للاستخدام. أعتقد أن هناك شيء آخر لها علاقة مع إعدادات اللون كذلك. لا أتذكر بالضبط.

الخيارات الثنائية.
دعم المقاومة مصنع الفوركس.
دعم الفوركس ومستويات المقاومة، تنبيهات الأسعار.
الفوركس الفائزين وتحميل مجاني دونلود تجارة حرة سيسرمز فوريكس المدرسة دعم على الانترنت والمقاومة، ما الذي تبحث عنه؟
الدعم والمقاومة - مؤشر ميتاترادر ​​-
وهناك طريقة جيدة لفهم استراتيجية تداول العملات الأجنبية تسمى الدعم والمقاومة هي تخيل رجل يحاول الحصول على الماضي خط معين ولكن السياج هو عرقلة طريقه.
مؤشر الدعم والمقاومة لتجارة الفوركس |
الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات. تعلم كيف.
ما هي أفضل أنظمة الدعم والمقاومة؟ @ فوريكس.
7/13/2017 & # 0183؛ & # 32؛ مصنع الفوركس. الرئيسية المنتديات أخبار الأخبار التقويم يشهد المقاومة الهبوطية على المدى الطويل - تحولت إلى دعم عقد سعر يصل بشكل جيد حقا في الصاعد.
الدعم والمقاومة - توقعات الفوركس.
2/16/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ترندلين، الدعم، المقاومة، فيبوناتشي، الاختلاف، موجة إليوت و إشيموكو المحتوى التجاري مصنع الفوركس. الرئيسية المنتديات أخبار التجارة ...
دعم مؤشرات المقاومة | دليل مؤشرات الفوركس.
ما هو أفضل مؤشر دعم ومقاومة لميتاتريدر 4 (MT4)؟ إذا كنت مثلي، وكنت تفحص عدة أزواج في سوق الفوركس للإعدادات التجارية، ثم.
مستويات الدعم والمقاومة - قادة العملات الأجنبية - سلخ فروة الرأس.
تحميل الدعم والمقاومة الفوركس ميتاتريدر (Mt4 / Mt5) المؤشر مجانا. الآلاف من مؤشرات الفوركس الحرة مثل الدعم والمقاومة للتحميل من أجل ...
تحتاج إلى أفضل دعم ومؤشر المقاومة @ مصنع الفوركس.
سوق الفوركس هو سوق الدعم والمقاومة، وجميع الاتجاهات تبدأ ونهاية في الدعم والمقاومة. كل الانتكاسات والتصحيح تبدأ عند الدعم والمقاومة.
دعم مؤشر المقاومة لا إعادة صياغة | فوركس.
فوريكسفاكتوري هي واحدة من أكبر منتديات الفوركس في العالم ولكن هل تعلم هذه 8 حقائق مذهلة حول فوريكسفاكتوري؟ بما في ذلك هل تعرف من يملك ذلك؟
دعم وخطوط المقاومة - تعلم الفوركس.
ما هي أفضل أنظمة الدعم والمقاومة؟ الصاعد نقاش مصنع الفوركس. الرئيسية المنتديات الأخبار الأخبار التقويم الوسطاء تسجيل الدخول؛ المستخدم / البريد الإلكتروني: كلمة المرور: ...
دعم ومقاومة مؤشر الفوركس المصنع -
الفوركس الذهب الدعم والمقاومة. دعم الذهب الفوركس والمقاومة [★★★★★]. يجب أن تعرف عن ذلك دعم الذهب فوريكس والمقاومة، المؤشر الذي يعمل!
دعم مؤشر المقاومة مصنع الفوركس *
العلامة & lt؛ === وGT. إني أعرف أن معظم التجار يفقدون أكثر مما يجعلونه في الفوركس. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية باستخدام الدعم.
دعم ومقاومة مؤشر الفوركس المصنع.
أنماط مخفية من الدعم والمقاومة في سوق الفوركس. لكنها لا تزال تأتي في كثير من الأحيان كدعم أو مقاومة في الأسواق.
مؤشرات MT4 لدعم المقاومة - الفوركس مجانا.
دعم ومقاومة مؤشر الفوركس مصنع نحن لا زيارة مرة أخرى. دعم ومقاومة مؤشر الفوركس مصنع بلومبرغ تقارير أن مكتب شنايدرمان ل.
دعم ومقاومة الأسلوب - فارلي @ مصنع الفوركس.
دعم المقاومة فوريكس مصنع مواكبة العمل الجيد! دعم المقاومة الفوركس مصنع فواصل من 1 المعاملات عشوائية نقطة أو زيادة التقلبات والضوضاء فقط.
8 حقائق مذهلة حول فوريكسفاكتوري (ليس العديد من الفوركس.
العلامة & lt؛ === وGT. mt4 أفضل دعم مؤشر المقاومة روكفورد. يجب أن تعرف عن ذلك mt4 أفضل دعم مؤشر المقاومة روكفورد، هل تبحث عن.
مؤشر MT4 (KG_Support_and_Resistance. mq4) | فوركس.
هذا هو نظام تداول حركة السعر. دخول قصيرة مصنع 2: أنا رسي مرشح على. في الصور الدعم القائم على كسورية والمقاومة، رسي تصفية نظام الفوركس في.
الفوركس دعم مؤشر المقاومة -
فوريكس بيفوت بوينتس، ليف أوبديت - دقيقة، موثوقة، حرة وأفضل، كل ساعة، أدنى وأغلق لدعم المشروع ومستويات المقاومة للحانات في المستقبل.
دعم دقيق ومقاومة لليورو مقابل الدولار الأميركي.
مؤشرات دعم الفوركس والمقاومة تظهر مخطط العملات الأجنبية المرتفعة والمنخفضة. مؤشرات الدعم والمقاومة الفوركس الافتراضية وضع المخاطر: 5 و كانديلز.
ف مؤشر مقاومة الدعم | الفائزين في الفوركس | حر.
الدعم الديناميكي والمقاومة هو أحد الموضوعات التي جذبت العديد من الأسئلة. تناقش هذه المقالة ما تمثله وكيف يمكنك استخدامه في التداول.
⭐️forex استراتيجيات دعم المقاومة.
مؤشر الدعم والمقاومة لمؤشر الفوركس يجب عدم إغراء التجار بالتداول في عقود الخيارات الرقمية مباشرة بعد نمط التجتاح.
كيفية تداول الفوركس باستخدام الدعم الديناميكي والمقاومة.
معرفة ما هي أفضل دعم الفوركس ومؤشرات المقاومة التي يجب أن تستخدم في التداول الخاص بك.
تعلم الفوركس - 3 خطوات لتحديد الدعم والمقاومة.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا وسهولة من قبل التجار الجدد يتجاهل تماما الدعم والمقاومة. هذا من السهل أن نفهم عند النظر في معظم الفوركس.
صور لدعم ومقاومة الفوركس المصنع.
إذا كنت تواجه مشكلة في تحديد مستويات الدعم والمقاومة الدقيقة على المخططات الخاصة بك ... أو إذا كنت تعبت من إضاعة المال على برامج الفوركس والروبوتات التي.
مؤشر الدعم والمقاومة أوضح: الفوركس.
12/21/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل هناك مؤشر دعم ومقاومة موثوق؟ ما هو أفضل ما لديكم؟ ما أبحث عنه هو شيء يمكن أن يعترف بالدعم والمقاومة ...
mt4 أفضل دعم مؤشر المقاومة روكفورد.
معرفة مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية مهم جدا في تداول العملات الأجنبية وأفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال استخدام العديد من الدعم والمقاومة.
⭐️ أفضل مؤشر الدعم والمقاومة.
دعم مؤشر المقاومة إطلاقا لا إعادة رسم؟ في حالة تلف مكان مرتبط بالدعم / المقاومة فعليا، فإن المؤشر الفعلي قد ...
3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.
11/6/2007 & # 0183؛ & # 32؛ دعم مؤشر المقاومة منصة التكنولوجيا أبحث عن الدعم والمقاومة يدويا، مصنع الفوركس & # 174؛ هي علامة تجارية مسجلة.
التحليل الفني اليومي من قبل شركة ميكس إكسهانج @ فوركس فاكتوري.
1/29/2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس للمبتدئين - دعم ومقاومة مصنع الفوركس. تحميل إلغاء الاشتراك من مصنع الفوركس؟ إلغاء إلغاء الاشتراك. مصنع الفوركس ...
التحليل الفني الدعم والمقاومة في مصنع الفوركس.
العلامة & lt؛ === وGT. استراتيجيات الفوركس دعم المقاومة. ديو المؤشر الذي يعمل! هذه هي نتائج اختبار الفوركس مرة أخرى. استراتيجيات الفوركس دعم المقاومة، وهذا هنا مصممة.
تداول الفوركس الدعم & أمب؛ مقاومة.
دعم مؤشر المقاومة مصنع الفوركس. الفوركس إشارة الموقع للبيع الآن من 25 ثانية. القوى العاملة لصفحات التحول بواسطة أنظمة & كوت؛ الوقت يجب أن $ 200 أ.
⭐️best مؤشر المقاومة دعم الفوركس.
عند البدء في تعلم تداول الفوركس، أنت لا تدرس حول مجالات الدعم والمقاومة. لماذا ا؟ الدعم والمقاومة هو أبسط شكل من أشكال العمل السعر.
⭐️forex دعم الذهب والمقاومة.
9/1/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الدعم ومقاومة الطريقة يمكنك ان ترى حركة السعر الأخير من الدعم لمقاومة يسار السهم. فوركس فاكتوري & # 174؛ هو مسجل ...
السعر العمل الكأس المقدسة - الدعم والمقاومة.
الدعم والمقاومة - مؤشر ميتاترادر ​​الذي يمثل جميع مستويات الدعم والمقاومة الهامة على الرسم البياني استنادا حساباته على MT4 / MT5 القياسية.
&نسخ؛ دعم المقاومة مصنع الفوركس الخيار الثنائي | دعم المقاومة مصنع الفوركس أفضل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment