Saturday 24 March 2018

سار الفوركس


كيف يتم استخدام بارابوليك سار في التداول؟


و سار مكافئ هو مؤشر شعبية التي يستخدمها أساسا من قبل التجار لتحديد الزخم على المدى القصير في المستقبل من أصل معين. وقد تم تطوير المؤشر من قبل فني الشهير المعروف باسم ويلز وايلدر ويمكن أيضا أن تطبق بسهولة على استراتيجية التداول، مما يتيح للتاجر لتحديد أين يجب وضع أوامر التوقف. إن حساب هذا المؤشر معقد نوعا ما ويتجاوز نطاق كيفية استخدامه عمليا في التداول.


واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من هذا المؤشر هو أنه يفترض أن تاجر استثمرت بالكامل في موقف في أي لحظة من الزمن. لهذا السبب، فإنه من مصلحة خاصة لأولئك الذين يطورون الأنظمة التجارية والتجار الذين يرغبون في الحصول دائما المال في العمل في السوق.


يظهر مؤشر سار مكافئ على الرسم البياني للأصل كمجموعة من النقاط وضعت إما أعلى أو أقل من السعر (اعتمادا على الزخم الأصول). يتم وضع نقطة صغيرة تحت السعر عندما يكون اتجاه الأصول صاعدا، في حين يتم وضع نقطة فوق السعر عندما يكون الاتجاه نحو الانخفاض. كما ترون من الرسم البياني أدناه، يتم إنشاء إشارات المعاملات عند موقف النقاط عكس الاتجاه ويتم وضعها على الجانب الآخر من السعر كما كان في وقت سابق.


كما ترون من الجانب الأيمن من الرسم البياني، واستخدام هذا المؤشر في حد ذاته يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى الدخول / الخروج من الموقف قبل الأوان. سيختار العديد من التجار وضع أوامر وقف الخسارة عند قيمة سار لأن التحرك إلى ما بعد ذلك سيشير إلى انعكاس، مما يتسبب في توقع التاجر تحركا في الاتجاه المعاكس.


كيفية استخدام سار مكافئ.


حتى الآن، لقد نظرنا إلى المؤشرات التي تركز بشكل رئيسي على اصطياد بداية الاتجاهات الجديدة.


وعلى الرغم من أنه من المهم أن تكون قادرة على تحديد الاتجاهات الجديدة، فإنه من المهم أيضا أن تكون قادرة على تحديد أين ينتهي الاتجاه.


بعد كل شيء، ما هو جيد دخول جيد التوقيت دون الخروج بشكل جيد توقيت؟


أحد المؤشرات التي يمكن أن تساعدنا على تحديد المكان الذي قد ينتهي فيه الاتجاه هو بارابوليك سار (S أعلى و R إفرسال).


من الصورة أعلاه، يمكنك أن ترى أن النقاط تحول من كونها تحت الشموع خلال الاتجاه الصعودي إلى أعلى الشموع عندما ينعكس الاتجاه في اتجاه هبوطي.


كيفية التداول باستخدام بارابوليك سار.


الشيء الجميل حول سار مكافئ هو أنه من السهل حقا للاستخدام. نحن نعني بسيطة حقا.


في الأساس، عندما النقاط هي أقل من الشموع، بل هو إشارة بوي.


عندما النقاط فوق الشموع، بل هو إشارة بيع.


نعم، كنا نظن ذلك.


أنت لا تريد استخدام هذه الأداة في سوق متقلبة حيث حركة السعر جانبية.


كيفية استخدام بارابوليك سار للخروج من الصفقات.


يمكنك أيضا استخدام بارابوليك سار لمساعدتك في تحديد ما إذا كان يجب إغلاق الصفقة الخاصة بك أم لا.


تحقق من كيفية عمل بارابوليك سار كإشارة خروج في الرسم البياني اليومي ور / أوسد أدناه.


عندما بدأ ور / أوسد انزلاق في أواخر أبريل، يبدو أنه من شأنه أن مجرد الحفاظ دروبن 'مثل الصخور.


في أوائل يونيو، شكلت ثلاث نقاط في الجزء السفلي من السعر، مما يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى وأن الوقت قد حان للخروج من تلك السراويل.


إذا قررت بعناد التمسك بهذا التفكير التجاري بأن زوج يورو / دولار ور / أوسد سيستأنف هبوطه، فربما قمت بحذف كل تلك المكاسب منذ أن ارتفع الزوج في نهاية المطاف بالقرب من 1.3500.


التقدم المحرز الخاص بك.


للسيطرة على الاهتمام يعني السيطرة على الخبرة، وبالتالي نوعية الحياة. ميهالي سيكسزنتميهالي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


بارابوليك سار المتوسط ​​المتحرك لاستراتيجية التداول.


في هذه المقالة اليوم، سوف تقرأ عن استراتيجية التداول التي تستخدم كيفية استخدام مؤشر سار مكافئ (S أعلى و إيفرسال) أداة التداول، جنبا إلى جنب مع اثنين من المتوسطات المتحركة استراتيجية التداول للقبض على اتجاهات جديدة على انعكاس. هذا المتوسط ​​المتحرك واستراتيجية التداول بارابوليك سار سوف تظهر لك كيفية استخدام مؤشر سار مكافئ بشكل فعال، وكيف يمكنك إضافة هذا النظام التجاري في تقنيات التداول اليومية. نأمل في نهاية المقال سيكون لديك صيغة الاتجاه مكافئ الحق، وتعلم ما هو كروس، ومعرفة إشارات شراء، وأفضل كروس المتوسط ​​المتحرك للتداول سوينغ، أفضل المتوسط ​​المتحرك كروس للتداول اليوم، وأفضل المتوسط ​​المتحرك كروس ل scaplers.


الاستراتيجية هي أداة التداول الديناميكية التي يتم استخدامها من قبل العديد من التجار المحترفين في كل سوق (الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة). فمن الأفضل استخدامها عندما يتجه السوق. إذا كان السوق متقطع، والسوق يتحرك جانبية، هذه الأداة لا تعمل بشكل خاص في أفضل حالاتها. نلقي نظرة على استراتيجية تريل الأرنب إذا كنت مهتما في التداول في الأسواق الجانبية.


وقد تم تطوير هذا من قبل ويلس وايلدر عندما قدم هذا في كتابه في عام 1978 الذي كان بعنوان "مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية".


ما تقوم به هذه الأداة في الأساس يساعد التجار على تحديد متى سينتهي الاتجاه الحالي، أو عندما يكون على وشك الانتهاء. الطريقة التي تظهر لك هذا عن طريق وضع النقاط التي تظهر أعلى أو أقل من شمعة السعر. تظهر أعلى أو أسفل الشمعة الحالية لسبب محدد. إذا كانت النقطة فوق الشمعة فإنه سيكون إشارة بيع أو الاتجاه الهبوطي. ومع ذلك، إذا كانت النقطة أقل من شمعة هذا يمكن أن يكون إشارة إلى شراء أو الاتجاه الصعودي. عندما يحدث التغيير (النقطة يذهب من أسفل إلى أعلى الشمعة التالية) وهذا يشير إلى احتمال حدوث عكس السعر.


قد يعتقد البعض لماذا لا مجرد التجارة النقاط. عندما ينعكس، مجرد إدخال دخول في هذا السعر. من الناحية الفنية يمكنك التجارة مثل هذا، وربما يفوز بعض، ولكن هذا هو وسيلة محفوفة بالمخاطر جدا لتجارة هذا المؤشر. تحتاج إلى أدوات أخرى للتحقق من صحة هذا الاتجاه المحتمل.


كما ترون أعلاه، إذا كنت ببساطة مجرد التجارة النقاط وهذا يحدث في كثير من الأحيان.


وهذا هو السبب في أننا نستخدم هذا المؤشر ومتوسطين متحركين لتحديد نقطة دخول. ستساعد إستراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك على التحقق من حدوث انعكاس في الواقع.


مزيج من هذه المؤشرات سوف تعطيك دقيقة الاتجاه عكس مجموعة أوبس.


يمكن استخدام هذه الإستراتيجية في أي إطار زمني على المخطط. حتى التجار اليوم، والتجار سوينغ، والمتسكعون، هي كل ترحيب لاستخدام هذا النوع من الاستراتيجية.


في ما يلي المؤشرات التي تحتاج إلى تطبيقها على الرسم البياني لاستخدام استراتيجية التداول هذه:


استراتيجية بارابوليك سار: الإعدادات الافتراضية 40 الطول المتحرك المتوسط ​​= اللون الأخضر في مثالنا 20 الطول المتوسط ​​المتحرك = اللون الأحمر في مثالنا.


بارابوليك سار قواعد الفوركس للتداولات قصيرة.


القاعدة # 1- تطبيق نظام مكافئ سار ومؤشر متوسط ​​الحركة للرسم البياني.


يمكنك اختيار ألوان مختلفة للمتوسطات المتحركة. المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة هو الأحمر والمتوسط ​​المتحرك لمدة 40 فترة هو الأخضر في هذا المثال.


القاعدة رقم 2 - بارابوليك سار يجب أن يتغير المؤشر ليكون فوق شمعة السعر.


لاحظ كيف كانت النقاط أقل من السعر. وكانت صيغة سار مكافئ أن السعر توقفت لبضع ساعات ثم ظهرت نقطة فوق الشمعة.


هذه علامة على أن العكس قد يكون تشكيل.


مثل ما تقرأه حتى الآن؟


لماذا لا تحصل على مكافآت مجانية سار تقرير كامل 100٪ مجانا! انقر هنا للحصول على تقرير إستراتيجية بدف الآن.


القاعدة # 3 عنصر آخر يجب أن يحدث هو المتوسطات المتحركة يجب عبور.


في تعاملات قصيرة، سيعبر المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة ويتجاوز المتوسط ​​المتحرك للفترات الأربعين.


حتى الآن المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 40. ومع ذلك، حدث شيء ملحوظ. ثم ظهرت نقطة تحت شمعة السعر.


وبما أن المتوسطات المتحركة تخبرنا أن الاتجاه الهبوطي سيحدث على الأغلب، سننتظر حتى تظهر النقطة مرة أخرى فوق شمعة السعر للتحقق من هذا الانعكاس وإدخال التداول.


القاعدة # 4 مكافئ سار نقطة يجب أن يكون فوق شمعة السعر والمتوسطات المتحركة عبر إلى حيث 20 فترة ما أقل من 40 فترة ما.


ملاحظة ** أحد هذه العناصر قد يحدث قبل الآخر. يمكن أن تظهر نقطة عكس قبل خطوط ما عبر. أو يمكن للمتوسطات المتحركة عبور قبل شمعة عكس. وطالما أن هناك كلا العنصرين، يتم استيفاء معايير الدخول.


القاعدة رقم 5- أدخل السعر التالي شمعة & # 8230؛


أدخل (بيع) شمعة السعر المقبل جدا بعد نقطة تظهر فوق الشمعة. يمكنك أن ترى على الرسم البياني لدينا حيث دخلنا التجارة. في انتظار شمعة واحدة بعد منطقي لأن هذا يثبت لنا أن هذا الانعكاس قوي. المتوسطات المتحركة تدعم الاتجاه الهبوطي + النقطة تشير إلى اتجاه هبوطي.


القاعدة # 6- وقف الخسارة / أخذ الربح.


وقف الخسارة سوف تضع 30-50 نقطة بعيدا عن دخولك. ابحث دائما عن المقاومة المسبقة أو الدعم لتحديد وقف الخسارة. في مثالنا، وضع وقف الخسارة 40 نقطة من الدخول.


معايير الخروج هي عندما يعبر الخطان 20 و 40 فترة مرة أخرى. أو عندما يظهر عكس نقطة في الجزء السفلي من الشمعة.


وكانت هذه التجارة قد حققت ربحا قدره +203 نقطة باستخدام نهج الخروج المائل للماجستير. ليس سيئا جدا.


بعض سوف الخروج من التجارة عندما تظهر نقطة تحت شمعة السعر. إذا كان هذا هو الحال، في هذا المثال، كنت قد حصلت على +32 نقطة بدلا من ذلك. لا تزال سيئة، ولكن +203 نقطة يبدو أفضل بكثير.


لذلك أساسا يمكنك استخدام إما استراتيجية الخروج. هذا التداول كان الاتجاه الهبوطي قويا جدا لذلك بقينا في حتى خطوط ما عبر. تحديد أين أنت في التجارة. إذا كنت فوق +100 نقطة والنقطة يتغير لعكس النظر في الخروج ثم أخذ الربح الخاص بك.


ملاحظة ** لا ينبغي أن تستخدم السماسرة نقطة توقف من 30 إلى 50 مع هذه الإستراتيجية. النظر في القواعد الخاصة بك وضبط وفقا لذلك. قد تكون نقطة توقف 5-10 أكثر ملاءمة على هذا القاع من الإطار الزمني. إذا كنت مثل هذه الاستراتيجية ولها توقف كنت تعتقد يعمل بشكل أفضل، وترك لنا تعليق أدناه وتقول لنا ما هو رأيك!


قواعد الدخول الطويل.


القاعدة # 1- تطبيق المؤشرات على الرسم البياني.


القاعدة # 2- نقطة يجب أن تتغير لتكون أقل من شمعة السعر. هذه علامة على حدوث انعكاس.


القاعدة رقم 3 & # 8211؛ عنصر آخر يجب أن يحدث هو المتوسطات المتحركة يجب عبور.


في تداولات طويلة، فإن المتوسط ​​المتحرك لفترة 40 سوف يعبر ويذهب دون المتوسط ​​المتحرك لفترة 20.


القاعدة # 4- نقطة يجب أن يكون أقل من شمعة السعر والمتوسطات المتحركة عبر إلى حيث 20 فترة ما هو فوق 40 فترة ما.


ملاحظة ** أحد هذه العناصر قد يحدث قبل الآخر. يمكن أن تظهر نقطة عكس قبل خطوط ما عبر. أو يمكن للمتوسطات المتحركة عبور قبل شمعة عكس. وطالما أن لدينا كلا العنصرين يتم استيفاء معايير الدخول.


القاعدة رقم 5- أدخل السعر التالي شمعة. أدخل شمعة السعر المقبل جدا بعد تظهر نقطة أدناه شمعة + خطوط ما عبور و 20 فترة ما هو فوق 40 فترة.


القاعدة # 6- وقف الخسارة / أخذ الربح.


وقف الخسارة سوف تضع 30-50 نقطة بعيدا عن دخولك. ابحث دائما عن المقاومة المسبقة أو الدعم لتحديد وقف الخسارة.


كانت معايير الخروج في المثال أدناه عندما ظهرت النقطة فوق الشمعة.


هذا كان من شأنه أن يكون لطيفة +74 تجارة الربح نقطة باستخدام هذه الاستراتيجية.


استنتاج.


كما هو مبين يمكن استخدام إستراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك في أي إطار زمني. ومع ذلك، يجب عليك دائما التحقق من الأطر الزمنية المختلفة والنظر في ما يفعله السوق حاليا. لا استراتيجية يمكن أن تعطيك نسبة الفوز 100٪ حتى يكون دائما وضع توقف الخاص بك في المناطق المناسبة. أود أن أوصي بممارسة جعل الصفقات قصيرة وطويلة مع هذه المتوسط ​​المتحرك استراتيجية التداول.


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة هذا بارابوليك سار استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


إكسلنت أرتيكولو، لو probaré. Bendiciones.


فقط ما مبتدئ مثل مثلي تريد ممارسة حسابه التجريبي.


بسيطة ولا ضوضاء للمبتدئ لإتقان دوم، ونأمل وقف زائدة الخ.


إيسن & # 8217؛ t هناك طريقة لإنكوبورتي و & # 8216؛ أوتو بلوتينغ & # 8216؛ توقف، عندما مرة واحدة في التجارة؟


مرة أخرى، شكراجزيلا لك.


أنا شخصيا أحب توقف زائدة كما أنا في المال أكره أن تفقد ذلك. لدي صعوبة في استخدام والثقة الأطر الزمنية أعلى بسبب هذا. الرسوم البيانية أقل هي أكثر بالنسبة للمبتدئين كنت في رأيي كما سلخ فروة الرأس هو وسيلة أكثر ربحية. سوينغ التداول بالنسبة لي هو لأولئك الذين يمكن أن تحمل خسائر كبيرة و لا تريد أن تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم في كل وقت. مربحة جدا إذا مرة أخرى لديك معدل الفوز 80٪ والحفاظ على وقف الخسارة لائق. التداول بهذه الطريقة يجب أن يكون هدفك. لها أيضا ذكية جدا منكم للتجريبي حتى كنت قد حققت 80٪ سجل خسارة الفوز وتضع دائما في وقف الخسارة الصحيح. تهانينا لأخذ أفضل خطوة أولى & # 8230؛ ديموينغ. إذا كنت تفعل هذين الأمرين سوف تغلب على السوق في الوقت المناسب، إذا كنت لا تفعل وقف الخسائر، يجب عليك على محمل الجد إغلاق المحل، لا تمزح، استثناء، لديك تاجر عظيم أن يعرف كيفية التحوط. لا تدع سلسلة تتداخل مع التداول الخاص بك، وسوف تفقد حسابك. كان لدي 50 صفقة كبيرة على التوالي، ثم بام واحد خاسر التجارة مع أي وقف الخسارة فقط أملا في السوق سوف يستدير. فقدت حسابي. الآن لبلدي استراتيجية وقف زائدة. مهما كان حجم الكثير الخاص بك، مضاعفة من قبل 10 و 3 X أن حجم اتخاذ 1.5 نقطة درب توقف. إذا كنت تحصل على 1.5 X التي ترتفع بعد ذلك على درب الخاص بك عن طريق .5 أو 2 نقطة درب توقف. نأمل يمكنك الحصول على محطة درب ضخمة تراكمت حقا وجعل بعض المال على تجارة واحدة. وأود أن & # 8217؛ ر السماح لموقف درب تذهب تحت 20 ما، وبالتأكيد ليس 40 ما. لذلك لتبسيط حساب 10K كنت قد تستخدم حجم الكثير من 1 × 10 = 10 $ X 3 = 30 $ وضعت في 1.5 محطة درب الخاص بك. $ 30 X 1.5 = 45 $ رفع إلى محطة درب 2 نقطة. في $ 60 رفع إلى 2.5 درب توقف & # 8230؛ & # 8230؛. حظا طيبا وفقك الله. بعد هذا سوف تضمن نفسك الكثير من المكاسب الصغيرة وغالبا ما ينتهي مع عدد قليل من المكاسب الضخمة، مع عدد قليل جدا يفقد بعد استراتيجيات استراتيجية استراتيجية التداول واستخدام محطات درب. هذا هو إلى حد بعيد بلدي المفضلة والأكثر الموصى بها استراتيجية للاستخدام.


يبدو وكأنه استراتيجية جيدة. سأعطيها محاولة.


شكرا يا رفاق على هذه الاستراتيجيات الجيدة & # 8230؛ لذلك بمجرد أن أقول يقول دخول بيع وتظهر نقطة تحت شمعة ولكن 20MA لا يزال أقل من 40MA لا يزال يمكنني ركوب مريح في التجارة إذا أريد لدفع الفائزين بلدي.


جدا جدا شكرا يا سيدي سعيد.


شكرا لهذه الاستراتيجية مثيرة للاهتمام. سأحاول قريبا جدا.


دعنى نطلع على نتائج! شكر!


يا شباب شكرا للاستراتيجيات الجيدة والتفسيرات أنها مفيدة جدا للتجار تكافح من هنا.


هذا هو هدفنا. شكرا على الاستجابة الإيجابية!


مرحبا معلومات كبيرة عن مكافئ سار. حتى أين يمكنني الحصول على الأداة على منصة التداول بلدي وهو ميتاتريدر 4.


أداة مكافئ سار يأتي معيار مع منصة MT4. إجراء بحث سريع في قسم المؤشرات ويجب أن تجد هناك.


أي إطار زمني هو الأفضل لاستخدام مع هذه الاستراتيجية مكافئ؟


أنا شخصيا مثل استخدام هذه الاستراتيجية مع الرسم البياني ساعة واحدة. إذا ذهبت إلى الرسم البياني حتى دقيقة واحدة، ومع ذلك، سترى أن هناك فرص التجارة في كل مكان كذلك. فهي تجارة أسرع بكثير، وسوف تحتاج إلى أن يكون وقف الخسارة أصغر من وقف 30-50 نقطة.


هل من الممكن أن نرسل لك صورة من الرسم البياني؟


نعم، إذا كنت تواجه أسئلة وتحتاج لنا لتوضيح، مراسلتنا على infoترادينغستراتيغيدس.


ليس من الممكن إبقاء العين على الأسهم طوال اليوم.


هل هناك أي طريقة من أين يمكنني الحصول على قائمة الأسهم التي عبرت إما 20 و EMA40.


آخر مدهش آخر!


رأيت الكثير من الرسوم البيانية ولكن أعتقد أنه & # 8217؛ ق أفضل لمدة 1 ساعة الرسم البياني أو التجارة طويلة! أنا سكالبر لذلك يمكنك أن تقترح لنا بعض استراتيجيات كبيرة ل سلخ فروة الرأس أو وقت قصير (1 دقيقة أو 5 دقائق)؟


سعيد كنت تتمتع! نحن نحاول تبسيط قدر الإمكان!


ركن استراتيجية الفوركس: استخدام بارابوليك سار كاستراتيجية التداول.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


مكافئ سار: ما هو وكيف نستخدمه؟


و بارابوليك سار هو مؤشر على أساس السعر والوقت المصممة لمتابعة عن كثب الاتجاهات و حرفيا & لدكو؛ وقف والعكس و رديقو؛ عندما تنتهي. يتم رسم النقطة كنقطة توقف وعكس (سار) وهي أقل من السعر في اتجاه هبوطي وأعلى من السعر في اتجاه صاعد. مرة واحدة يضرب سعر نقطة التوقف، فإن النظام إغلاق الموقف الحالي وعكس الاتجاه مع التجارة المعاكس.


يحدد عامل التسارع (أف) المعدل الذي ستتقارب فيه نقطة سار مع حركة السعر الحالية. وكلما ارتفعت قيمة التركيز الإضافي، كلما زاد معدل سار مع السعر خلال الاتجاه.


النقطة القصوى (إب) هي أعلى مستوى خلال الترند الصاعد أو أدنى مستوى منخفض خلال الترند الهبوطي.


حساب ل سار مكافئ هو مثل أن & لدكو؛ وقف والعكس و رديقو؛ نقطة يتحرك تدريجيا أعلى وأقرب إلى انخفاض السعر الفعلي مع استمرار الاتجاه. هذا المنطقي يجعل من المنطقي: كلما زاد الاتجاه كلما كان الأرجح عكس ذلك. عندما يحدث هذا العكس، كنت تريد الخاص الافتراضي & لدكو؛ وقف والعكس & رديقو؛ نقطة أقرب إلى السعر الحالي ممكن.


يمكننا أن نختلف السرعة التي يتقابل فيها سار مع السعر عن طريق أف. مع كل خطوة يتحرك السعر إلى ارتفاع أعلى أو أدنى انخفاض، فإن نقطة سار الاقتراب من معدل يتناسب طرديا مع أف. القيمة الافتراضية ل أف على معظم حزم الرسوم البيانية وفي الأدب هي 0.02، في حين أن أقصى أف هو في معظم الأحيان توج في 0.20.


قواعد التداول النموذجية باستخدام بارابوليك سار هي في وقت لاحق بسيطة إلى حد ما: تذهب لفترة طويلة عندما وقف ونقطة عكس هي أقل من السعر الحالي وتذهب قصيرة عندما هو أعلاه. وبالتالي لدينا نظام بسيط لاختبار، والأداء الافتراضي من السهل لحساب باستخدام برامج التداول الآلي.


فوركس بارابوليك سار ترادينغ ستراتيغي.


دخول القاعدة: عندما وقف مكافئ ونقطة عكس أقل من السعر الحالي، تذهب طويلة. إذا كان السعر يلمس في وقت لاحق نقطة توقف، إغلاق موقف طويل وتذهب قصيرة على فتح شريط المقبل.


وقف الخسارة: نقطة التوقف والعكس هي وقف الخسارة والنقطة التي تقلب فيها الإستراتيجية الاتجاه.


جني الأرباح: لا شيء.


خروج القاعدة: عندما يضرب السعر نقطة التوقف والعكس، أغلق التداول عند فتح الشريط التالي واتجاه الوجه.


باكتستينغ لدينا استراتيجية الفوركس بولينجر الفرقة عكس.


وباستخدام برنامج ترادر ​​ستراتيغي ترادر ​​من فكسم، سنقوم بترميز إستراتيجية بناء على هذا المؤشر الفني الرائع ونرى النتائج. في القيام بذلك، يمكننا بسهولة اختبار مفاهيمنا عبر مجموعة من العملات والأطر الزمنية.


عرض دليل فيديو حول باكتستينغ الإستراتيجية والتحسين في ستراتيغي ترادر ​​هنا:


قم بتنزيل وتثبيت منصة ستراتيغي ترادر، ثم قم باستيراد مثال التعليمات البرمجية التالي من منتدى فوريكس فوركس. تنزيل ملف. zip المرفق. انتقل إلى الدليل الذي قمت بفك ضغط محتويات الملف به. افتح الملف "ParabolicSAR. fxd" وعندما يطلب منك محرر اللغة الاستراتيجية، اضغط على "موافق" لاستيراد الملف. وبمجرد الانتهاء من استيراد مستشار الاستراتيجية، افتح الملف "ParabolicSAR. fxw" المضمنة في الرمز المرفق للاطلاع على أمثلة حول كيفية استخدام هذا في المخططات.


فوركس بارابوليك سار ترادينغ ستراتيغي.


قمنا بإدارة هذه الاستراتيجية على زوج العملات يوروس، أوسجبي، غبوسد، و غبجبي عبر أربعة أطر زمنية مختلفة. نحن نفترض تكاليف المعاملات من 3 نقاط على اليورو مقابل الدولار الأمرييك (أوسدجبي)، و غبوسد و 5 نقاط على غبجبي لكل تجارة ذهابا وإيابا. وفيما يلي منحنيات الإنصاف الافتراضية للاستراتيجية المذكورة التي تدور عبر أربعة أطر زمنية مختلفة.


على الرغم من أن الأداء السابق ليس ضمانا لعوائد مستقبلية، إلا أن الإستراتيجية تظهر الوعد في تداول أزواج العملات المختارة. ومع ذلك فإن الانهيار بين الأطر الزمنية هو قول.


على نهاية التردد المنخفض، لا يبدو أن الاستراتيجية أجرة بشكل خاص على الرسم البياني الأسبوعي. يبدو كما لو أن بارابوليك سار كان تاريخيا بطيئا جدا في الالتفاف على الاتجاهات المتغيرة في هذه العملات الأربع على مدى السنوات الثمانية الماضية من التداول.


على نهاية عالية التردد، و بارابوليك سار هو أكثر بكثير ذكاء ولكن مع ذلك لا سيئة عبر هذه أزواج العملات الأربعة خلال الفترة الزمنية المحددة. ومع ذلك، فإن سبب ضعف الأداء المذكور أقل ارتباطا بالمؤشر نفسه، وأكثر من ذلك إلى فشل مشترك في العديد من الاستراتيجيات عالية التردد: تكاليف المعاملات.


أما بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي وحده، فقد ولدت هذه الإستراتيجية نظريا 4481 تداولا خلال فترة الاختبار. وفي فروق الأسعار ذهابا وإيابا، كان من الممكن أن يبلغ هذا المبلغ حوالي 000 15 دولار على مدى 8 سنوات استنادا إلى افتراضات انتشارنا. وبدون تلك التكلفة الإضافية للمعاملات، كان من الممكن نظريا أن تحقق الاستراتيجية ربحا من زوج العملات.


يبدو مؤشر بارابوليك سار للعثور على أفضل النتائج في مكان ما بين التردد المنخفض و.


عالية التردد. إذا نظرنا إلى النتائج على الرسوم البيانية لمدة 240 دقيقة و يوم واحد، فإن الاستراتيجية قد نفذت بشكل افتراضي بشكل جيد نسبيا على مر السنين. ويصدق ذلك بشكل خاص في أوقات اتجاهات الأسعار القوية والممتدة. مثل العديد من المؤشرات على أساس الاتجاه، يمكن أن قطع بارابوليك سار من خلال العمل سعر محدد النطاق.


تطبيق تحليلنا على الاستراتيجيات القائمة / أنماط التداول.


تظهر نتائج االختبارات االفتراضية أن إستراتيجية بارابوليك سار المعيارية حققت أداء جيدا نسبيا على العديد من أزواج العملات الرئيسية على مدى السنوات الثماني الماضية من التداول. وبالنظر إلى أن سار يمكن أيضا أن تستخدم كوسيلة لتحديد توقف زائدة لكثير من الصفقات الاتجاه، يمكننا أن نرى كيف يمكن أن ينطبق هذا على التداول الخاصة بنا.


نحن نشجعكم على تحميل الاستراتيجية وتشغيل مجموعات مختلفة من الأنظمة المذكورة على أزواج العملات والأطر الزمنية. ستسمح لك ستراتيغي ترادر ​​أيضا بتشغيل استراتيجيات متعددة على نفس الرسم البياني & مداش؛ مفيدة بشكل خاص في قياس الفعالية التاريخية ل ساراب مكافئ في تحديد نقاط توقف لتقنيات التداول الحالية.


إذا كنت ترغب في اقتراح أفكار لهذا الموضوع أو أي استراتيجية الفوركس الأخرى التي تود أن ترى في هذه السلسلة، لا تتردد في البريد الإلكتروني المؤلف ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز في درودريجيز @ دايليفكس. لتتم إضافته إلى قائمة توزيع المؤلف، البريد الإلكتروني مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛


عرض المقالات السابقة في هذه السلسلة:


كتبه ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يمكنني استخدام مؤشر مكافئ لإنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


ويولد مؤشر مكافئ نقاط التوقف، التي ينبغي أن تغلق منها المراكز القائمة ويتوقع حدوث انعكاسات اتجاه محتملة. وبما أن مؤشر مكافئ يهدف إلى تحديد الزخم على المدى القصير، يمكن للتجار الفوركس تطبيق هذا المؤشر فقط كما بسهولة التجار من الأسهم أو السلع التقليدية.


يشار إلى الاستراتيجية التقنية التي تم إنشاؤها بواسطة مؤشر مكافئ على أنها "وقف وعكس"، أو سار، الطريقة، لذلك غالبا ما نرى أنه يشار إلى سار مكافئ. إن نقاط التوقف والعكس للمؤشر مكافئ أقل من حركة السعر عندما ترتفع الأسعار، وفوق حركة السعر عندما تنخفض الأسعار، مما يؤدي إلى خلق سلسلة من خسائر وقف الخسارة التي يمكن استخدامها للخروج من المواقف غير المربحة.


على سبيل المثال، عندما تكون نقطة مكافئ سار أقل من الأسعار الحالية، يجب أن يتداول تجار الفوركس لفترة طويلة. إذا انخفض السعر إلى نقطة التوقف، أغلق الموقف الطويل وأدخل استراتيجية قصيرة لفتح فترة التداول التالية. والعكس صحيح إذا كانت نقطة التوقف والعكس فوق مستوى السعر.


قد يكون عمل السعر لأزواج العملات في بعض الأحيان متقلبا للغاية. في الظروف الخاطئة، قد يؤدي سار مكافئ للتجار الفوركس للخروج من المواقع قبل الأوان أو في كثير من الأحيان بشكل متكرر، مما يحد من فرص الربح. من المحتمل أن تكون هناك فترة تعديل عند تداول أي زوج جديد. يمكنك زيادة حساسية سار من خلال زيادة مضاعف الخطوة في عامل التسارع، أو أف. على العكس من ذلك، يمكنك تقليل الحساسية عن طريق خفض الخطوة.


في الأسواق التي هي متقلبة جدا وليس تتجه، و سار مكافئ يفقد الكثير من فعاليته. وفي هذه الظروف، غالبا ما يكون من الأفضل انتظار ظهور اتجاه بدلا من الإفراط في تعديل الحساسية. استخدم مؤشرا مثل مؤشر الاتجاه المتوسط ​​أو سوق أبوظبي للأوراق المالية لتحديد الاتجاهات أولا ثم استخدام إشارات التداول المكافئ سار.

No comments:

Post a Comment