Friday 23 March 2018

روبية الفوركس الأخبار


إدر - روبية اندونيسية.


الروبيه الاندونيسي هو العملة من اندونيسيا. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الروبية الأندونيسية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إدر. يعد كود العملة الخاص ب روبياس هو إدر، و رمز العملة رب. ستجد أدناه أسعار الروبية الإندونيسية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إدر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف إدر.


حقائق العملة.


1/100 = سين (عفا عليه الزمن)


الفرق المستخدمة: Rp100، Rp200، Rp500.


نادرا ما تستخدم: Rp50، Rp1000.


التكرار المستخدمة: rp1000، rp2000، rp5000، rp10000، rp20000، rp50000، rp100000.


البنك المركزي، بسبب، الجمهورية إندونيسيا.


المستخدمون: إندونيسيا، تيمور الشرقية.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الاندونيسية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في إدر؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


روبية الفوركس الأخبار.


أي بطاقة فوركس أفضل، بنك الاتحاد الهندي أو ...


روبية الفوركس أخبار مؤشر النقد الاجنبى مؤشر مؤشر الاستراتيجية.


البحث عن الأخبار المالية للروبية الأندونيسية (كيرنسي: إدر) باستخدام غوغل فينانس.


الحصول على معلومات مالية مفصلة عن روبية اندونيسية (كيرنسي: إدر) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية والأخبار المالية، وكلها مجانا! يونيو 29، 2018. وكانت الروبية الاندونيسية تتجمع بشكل لافت خلال الايام القليلة الماضية في حقبة ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي. وسط عدم اليقين الشديد قبل.


3 فبراير 2018. تعرضت الروبية الإندونيسية لضغوط حتى الآن (03/02) على القلق من أن هبوط أسعار النفط يتراجع لأسعار السلع الأساسية الأخرى. البقاء الحالية على جميع أحدث أوسد تحليل إدر ومقالات الرأي على الدولار الأمريكي. أوسد / إدر - الدولار أمريكي روبية اندونيسية. أخبار؛ تحليل والرأي. الروبية الاندونيسية العملة - أوسدر الأخبار، الرسوم البيانية الأسهم التاريخية، والتصنيفات المحللين، المالية، والروبية الاندونيسية اليوم سعر النقد الاجنبى.


أوسد / إدر - الدولار أمريكي روبية اندونيسية.


تحليل.


آخر التعليقات أوسد / إدر.


الدولار الأمريكي سيتحطم. نعم بالطبع، الانتظار فقط في 2018-2020.كثير من الاقتصاديين التنبؤ. أدناه 70 نعم نعم. سوف السياسات جعل الكوارث. من الآن فصاعدا، سأكون مجرد مشاهدة الخريف. . (اقرأ أكثر)


التحوط مرة أخرى، الولايات المتحدة 93.49 و وتي 52.01.Wants قطرة وتي إلى آخر 3٪، سيئة للغاية يا سيئة للغاية. . (اقرأ أكثر)


أوكت 26، 2017 06:58 آم غمت & ميدوت؛ الرد.


الدين الأمريكي لكل مواطن زيادة $ 1 more. Last $ 62،656.Beware، حذار. . (اقرأ أكثر)


أوكت 26، 2017 05:57 آم غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


أعلى أخبار الفوركس.


يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


الروبية الاندونيسية إدر.


معلومات مفصلة والعوامل الأساسية.


نسبة الدين العام إلى الناتج المحلي الإجمالي، 2018: 29.4٪


تقييمات الائتمان السيادية:


موديز.


العوامل الداعمة.


أسعار الفائدة المرتفعة الغلة.


عوامل الضعف.


السوق الناشئة عالية المخاطر.


الروبية الاندونيسية هي العملة الرسمية في اندونيسيا. محليا، هو الملقب ب "بيراك" ("الفضة" في الإندونيسية). وقد أدخلت العملة لأول مرة في عام 1946. الحكومة لديها خطط طويلة الأجل لإعادة تنظيم الروبية بسبب انخفاض قيمة العملة بشكل كبير.


روبية اندونيسية أرشيف الأخبار.


معنويات السوق مفيد للروبية الاندونيسية.


وارتفعت الروبية الاندونيسية الى اعلى مستوى لها منذ نحو خمسة اشهر حيث كانت معنويات السوق ايجابية ومفيدة لعملات الاسواق الناشئة.


روبيات اندونيسيا، المستقبل لا يزال يبدو بليغ.


وارتفعت الروبية الاندونيسية مقابل الدولار الأمريكي بقوة، وارتفعت أكثر من 1 في المئة اليوم. ومع ذلك لا يزال المحللون قلقين من أن المستقبل يبدو قاتما للعملة.


الروبية الاندونيسية المكاسب كما تؤيد المحكمة نتائج الانتخابات.


تقدمت الروبية الاندونيسية اليوم بعد أن حكمت المحكمة الدستورية في البلاد لصالح جوكو ويدودو، ورفضت التحديات ضد نتائج الانتخابات الرئاسية يوليو.


الروبية الاندونيسية مستبعد إلى أعلى مستوى في شهرين.


وارتفعت الروبية الاندونيسية اليوم، مسجلا اعلى مستوى فى شهرين، حيث اعلن ان جوكو ويدودو هو المنتصر فى انتخابات الرئاسة فى البلاد. وهذا يعطي الأمل في أن عدم اليقين السياسي لن يدفع المستثمرين بعيدا عن أصول الدولة بعد الآن.


الروبية الاندونيسية قطرات بسبب نتائج الانتخابات المتنازع عليها.


وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم نتيجة للانتخابات الرئاسية التي جرت في الشهر الحالي، وكان أحد المرشحين قد اعترض عليها، وقال إن التصويت غير ديمقراطي وغير عادل.


بنك إندونيسيا يشجع روبية على الاستهزاء.


وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم حيث أشار البنك المركزي في البلاد إلى أنه يشجع على ضعف العملة لأنه ينبغي أن يساعد المصدرين المحليين ويحسن الميزان التجاري.


روبي & أمب؛ روبية تواصل سقوطها على الصراع في العراق.


انخفضت العملات الآسيوية اليوم مع استمرار الصراع في العراق في دفع أسعار النفط الخام أعلى مما يعرض اقتصادات الأسواق الناشئة للخطر. وقد قاد الروبية الهندية والروبية الاندونيسية هذا الانخفاض.


الروبية الاندونيسية تعاني من ارتفاع أسعار النفط & أمب؛ اكتناز الدولار.


وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم بسبب المخاوف من أن ارتفاع أسعار النفط سيضر الميزان التجاري والتكهنات بأن المستوردين اكتناز الدولار.


العجز التجاري الإندونيسي يؤدي إلى خسائر الروبية.


وانخفضت الروبية الإندونيسية اليوم من تكهنات بأن العجز المتزايد في ميزان التجارة سيحفز المستثمرين الأجانب على سحب أموالهم من اقتصاد البلاد، مما يقلل من جاذبية أصول إندونيسيا.


روبيا التجمع كما اندونيسيا استعداد للانتخابات.


انتقدت الروبية الاندونيسية تكهنات بأن المرشحين الرئاسيين سيعلنون مرشحهم لمنصب نائب الرئيس اليوم. وكانت معنويات السوق العامة إيجابية أيضا بالنسبة للعملة.


العملة أخبار تحديث: روبية اندونيسية تحت الضغط.


تعرضت الروبية الإندونيسية لضغوط حتى الآن (03/02) على القلق من أن هبوط أسعار النفط يخفض أسعار السلع الأساسية الأخرى، مما يؤثر سلبا على أداء الصادرات في إندونيسيا. وبالأمس، حدثت عملية بيع عالمية في الأسهم حيث كانت أسعار النفط تلامس مرة أخرى 30 دولارا للبرميل الواحد. كما أن عملات الأسواق الناشئة تتعرض لضغوط. وانخفضت الروبية الاندونيسية بنسبة 0.79 فى المائة لتصل الى 13.799 روبية هندية لكل دولار امريكى (مؤشر بلومبيرج بالدولار) بحلول الساعة 12:55 مساء بتوقيت جاكرتا المحلى.


واليوم، قد تشهد الروبية الإندونيسية أكبر انخفاض في شهر على مشاعر ضعيفة بسبب انخفاض أسعار السلع الأساسية. انخفضت صادرات إندونيسيا، التي تعتمد اعتمادا كبيرا على السلع الأساسية مثل زيت النخيل الخام والفحم، في عام 2018 بأكمله بنسبة 14.6 في المئة لتصل إلى 150.25 مليار دولار أمريكي. ولن يؤدي تدهور أسعار السلع الأساسية إلى تفاقم أدائها التصديري، مما يحد من عائدات النقد الأجنبي. وفي كانون الأول / ديسمبر 2018، انخفضت صادرات إندونيسيا للشهر ال 15 على التوالي.


وفى وقت سابق اليوم، قال وزير المالية الاندونيسى بامبانج برودجونيجورو فى مقابلة مع تلفزيون بلومبرج ان العملة الاندونيسية يجب ان تتاجر بين 13500 روبية هندية و 13600 روبية هندية لكل دولار امريكى هذا العام (شريطة ان لا تتدهور الظروف العالمية). ومع ذلك، فإن معظم المحللين يشككون في هذا الرأي ووضعوا الروبية حوالي 14،500 روبية إندونيسية في نهاية العام.


حتى الآن هذا العام، حققت الروبية أداء جيدا بشكل ملحوظ، متفوقة تقريبا على جميع العملات الآسيوية الناشئة الأخرى (باستثناء رينجيت ماليزيا وتايلاند و باهت تايلاند)، على الرغم من الأسواق المتقلبة الناجمة عن الاضطرابات في الصين، وانخفاض أسعار النفط، و رفع سعر الفائدة الفيدرالي في الآونة الأخيرة.


وفى الوقت نفسه، قرر البنك المركزى الاندونيسى (بنك اندونيسيا) خفض سعر الفائدة الاساسى بنسبة 25 نقطة اساس ليصل الى 7.25 فى المائة فى اجتماع السياسة الذى عقد فى يناير. وقد تمكنت هذه الخطوة من جذب التدفقات الداخلة إلى السندات السيادية في إندونيسيا.


انخفض سعر الفائدة الروبية لبنك إندونيسيا (سعر الفائدة الفوري بين البنوك في جاكرتا، اختصار جيسدور) 1.00 في المئة إلى 13757 دولار أمريكي لكل دولار أمريكي يوم الأربعاء (03/02).


الروبية الاندونيسية مقابل الدولار الأمريكي (جيسدور):


مشاركة هذا العمود.


الرجاء تسجيل الدخول أو الاشتراك في التعليق على هذا العمود.

No comments:

Post a Comment