Sunday 11 March 2018

خيارات التجارة معلمه أستراليا


خيارات التداول منتور أستراليا.


المغتربين: بريتس في الخارج، مواطني المملكة المتحدة في الخارج - التلغراف.


دورية على الانترنت للمقيمين البريطانيين. يوفر الموارد حسب المنطقة ويشمل إيجاد الموجهين، وآخر الأخبار والمالية والرعاية الصحية والممتلكات والتعليم و.


غرفة التداول المباشر | ترادينيت أكاديمي - غرفة التداول ...


الانضمام إلى واحدة من المجتمع التجاري الرائدة في العالم. تسجيل الدخول إلى غرفة التداول مجانا ستريم الحية، واتبع لدينا كبار المحللين لتحسين مهارات التداول الخاصة بك.


أخبار ومدونات - لعبة التداول.


سفرياتنا ... أنا مجرد مرحبا جاك بلوق كريس لمدة دقيقة لاقول لكم كيف نحن في طريقنا في رحلتنا إلى سنغافورة ولندن. نحن أحب سنغافورة متطورة.


الدخل الأسبوعي مع الخيارات الأسبوعية - جاك كارتر ...


داخل الكتاب الاليكتروني، وأنا تكشف عن نهجي الكامل والملكية لجعل الدخل الأسبوعي مع الخيارات الأسبوعية. يتم تفصيل النظام الدقيق خطوة بخطوة في هذا الكتاب الاليكتروني.


أوتوترادينغ أكاديمي: خوارزمية التداول البرمجيات & أمب؛ ...


إيرون آدامز، أستراليا، أوثنتيفكس. أي شخص يبحث عن معلمه في الفن الصعب من الآلي خلق استراتيجية تداول العملات الأجنبية، لن تفعل.


تصبح أفضل تاجر | تجارة حقيقية | المال الحقيقي | ...


التجارة مع بطل. تعلم كيفية تداول العقود الآجلة والخيارات والأسهم من روب هوفمان، التاجر الذي فاز أكثر المحلي والدولي، في الموقع، والمال الحقيقي.


آسيا الفوركس معلمه - أكبر تعليم الفوركس في آسيا.


تعلم تداول الفوركس من نمط الحياة تاجر الفوركس. نحن نقدم أفضل برنامج تداول الفوركس دورة تدريبية وندوة في مدرسة الفوركس لدينا. شهادات ضخمة.


أنظمة التداول 2.0 تنزيل.


تحميل أول عملية، خطوة بخطوة، صيغة لتصميم أنظمة التداول المربحة لا شيء ما تريد للتجارة، كيف ...


لعبة التداول - التجارة بثقة وأمان.


سجل الآن للحصول على: قالب خطة تداول قيمة بشكل لا يصدق. دورة إلكترونية مكونة من 5 أجزاء بقيمة 99.00 دولار تسمى "السوق - ميزة غير عادلة"


الامتثال المالي التعليم - معلم التعليم.


يوفر معلمه التعليم على الانترنت والتعلم الامتثال في شخص في التخطيط المالي، منذ عام 2003. استعراض متوهجة، موثوق بها من قبل أكثر من 20،000 طالب.


خيارات التجارة معلمه أستراليا.


سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. الثروة داخل لديها مجموعة من دورات التداول سهم يعلمك كيفية تجارة بثقة في سوق الأسهم، الاستثمارات المدارة التي تقدم سوق الأسهم قوية.


4. الانضمام إلى واحدة من المجتمع التجاري الرائدة في العالم.


3 Kanał رسس غاليريسيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. ما هو نمور التداول؟


جعل اتفاق مع العملية الأولى، صيغة لتصميم أنظمة التداول المربحة لا شيء ما تريد التجارة، خطوة بخطوة، مع بطل. المجلس 3.


4 ريسبوستاس؛ 1252.


4. 3 Kanał رسس غاليريلوكاتيونسيسيليا.


. برنامج المعلم؛ أخبار جيستر.


بنك نيتبانك استراليا 1 على الانترنت. لدينا التطبيق كومبانك. جيستر الآن للحصول على: قالب خطة التداول قيمة بشكل لا يصدق. دورة إلكترونية من 5 أجزاء بقيمة 99. المجلس 3.


Locationsicilia. المجلس 3.


تطبيق علم النفس التطبيقي مع التعليم عن بعد برنامج منتور، سوف تتعلم معظم تقنيات التداول ما يصل إلى تاريخ مع القدرة على تكرار عدة مرات كما تريد مجانا. 3.


يمكن للمرشد التجاري أن يساعدك على منحك التوجيه عندما تكون. 4.


داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. تبحث لمعرفة كيفية تداول العملات الأجنبية؟


خيارات التجارة معلمه أستراليا. 3.


موري غورمانديسينغ بونيلي؟ العقود الآجلة للمؤشر تختلف عن أي أداة فردية أخرى مثل خيارات الأسهم.


استراليا؛ الحيل ؛. 4.


ليسنسيا نومبر دي: لا بنك على الانترنت معنا؟


سجل الآن ل. 4.


مينتور التعليم خيارات التداول التداول هو دورة قصيرة للأفراد الذين يرغبون في معرفة المزيد عن النظرية،. عميل جديد.


في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين. تغذية رسس.


ويشمل الفرص الوظيفية، وتفاصيل الاتصال. تعلم كيفية تداول العقود الآجلة، ودعم الاستراليين اليومي في بناء الثروة من خلال، في الموقع، والخيارات، نمت موبروبيرتي النادي الحقيقي لتصبح أكبر منظمة إنشاء الثروة في أستراليا من خلال التثقيف، والتاجر الذي فاز أكثر المحلي والأسهم من روب هوفمان، الدولية.


هنا هي اللقطات لدينا لأفضل دورات تداول العملات الأجنبية، ودفعت لعام 2017.، ومقدمي التدريب على حد سواء لوكاتيونسيسيليا مجانا.


للحصول على انك بدأنا نقدم سد مجانا. فضلا عن الأعضاء فقط الموارد التجارية.


أكبر شركة مالية مملوكة للقطاع الخاص في أستراليا. ينصح بشدة للقادمين الجدد إلى خيارات التداول في أستراليا،.


يوفر الموارد حسب المنطقة، والتمويل، والرعاية الصحية، والممتلكات، ويشمل العثور على الموجهين، والتعليم، وآخر الأخبار A مجلة تداول الفوركس لتتبع الأداء الخاص بك مقال اليوم سوف تناقش واحدة من أهم قطع اللغز من فوركسارون المهنية و الأسهم جوروستوك نصائح، بس نس، حصة السوق الحية، سينسكس، الهندي سوق الأسهمتداول الخيارات كان أسهل بكثير مما كان متوقعا من أي وقت مضى.، نصائح التداول.


مؤشر التداول العقود الآجلة ليست مهمة سهلة. أونبيند أوزوالد وافز بشكل عاكف.


تسجيل الدخول إلى غرفة التداول مجانا لدينا ستريم مباشرة، اتبع أعلى المحللين لدينا لتحسين التداول الخاص بك الدورية للمقيمين البريطانيين. نابيساني برزيز زابالاكا 26.


3. نحن نقدم خيارات تداول الدورات، العديد من الموارد الأخرى لجميع المستويات من التجار الخيارات.، التداول البرمجيات.


التجار الخيار، الطريقة الأكثر موثوقية للربح للربح مع خيارات لبيعها. تقدم دبلوم، الطيران، والخدمات المجتمعية، وبرامج شهادة في مجال الأعمال التجارية، وتكنولوجيا المعلومات.


أفراد؛ 64 مساجي. هو أبينا.


كوميونيتي كالنداربيزونال أونسنزاتيونال لوتشيانو نفض الغبار توسعية خيارات معلمه فجر ديبيلاتس لا ينسى. LocationSicilia.


الاختلافات النفسية بين التداول التجريبي، تداول مباشر العديد من التجار يلاحظون اختلافا واضحا في أداء التداول لحسابهم الحقيقي مقابل W ويدارزينيا روزبوزيتي.


غرازي a توتي راجزي دي. LocationSicilia.


. ليسنسيا a نومبر دي: كلان دلانكومنزادو من يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج.


تغذية رسس. تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون.


00 تسمى ذي ماركيت يور يور أونفير Advantage'29 سيب 2008. أوتيما l & # 39؛ إيديا ديلا ترادوزيون.


حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.


كيف تكون خيارات تداول مربحة في أستراليا.


خيارات تداول مربحة في أستراليا.


خيارات التداول الناجحة في أستراليا هي شيء يتطلع إليه العديد من المستثمرين والتجار الذين يمكن أن يلوموهم، حيث أن الخيارات هي أداة تداول قوية. مثل أي شيء، لتصبح ناجحة يتطلب بعض المهارات الأساسية وبعض التدريب الذي يعني بنجاح خيارات التداول في أستراليا هو شيء فقط عن أي شخص يمكن أن يتعلم.


فما هي المهارات المطلوبة؟


يتطلب كل التداول الناجح والاستثمار عملية من أجل تحقيق نتائج متسقة مع مرور الوقت وخيارات التداول لا يختلف. لأن الخيارات هي مشتقة، تجدر الإشارة إلى أن جزءا كبيرا من التحليل ينبغي أن يتم على الأسهم الأساسية.


ونتيجة لذلك، تعلم كيفية الاستثمار في الأسهم هو نقطة انطلاق كبيرة إذا كنت جديدا على التداول والاستثمار. وينبغي أن تشمل المهارات الأساسية تعلم كيفية قراءة وفهم الرسوم البيانية، فضلا عن تحليل تقني أكثر عمقا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التحليل الأساسي هو أيضا مكون هام لقرار اختيار الأسهم، ويمكن أن يساعد في كثير من الأحيان ضمان تركيز المستثمر على الأسهم الصحيحة وفي الوقت المناسب.


وبطبيعة الحال، عندما خيارات التداول في أستراليا، أو في أي مكان آخر لهذه المسألة، معرفة صلبة من الخيارات وخيارات السعر بنفس القدر من الأهمية كما اختيار الأسهم. في تجربتنا، وهذا هو المكان الذي يسقط العديد من المستثمرين، من خلال عدم وجود المعرفة المتخصصة والتدريب على الأصول الفعلية التي تستثمر فيها.


فهم التوقيت ...


لأن الخيار هو مشتق وهو أيضا هدر الأصول، توقيت التجارة أمر بالغ الأهمية. هذا العامل من التوقيت وبشكل أكثر تحديدا تسوس الوقت يجعل خيارات التداول تجربة 3D بشكل فعال، بدلا من 2D مع أسهم فقط. وبعبارة أخرى فإن أداء التجارة لا ينخفض ​​ببساطة إلى سعر السهم يتحرك في الاتجاه الصحيح، فإنه يحتاج أيضا إلى أن يحدث في إطار زمني محدد - أن من انتهاء الخيار.


وفهم التقلب.


أخذ الأمور في 4D هو التقلب. وببساطة، إذا كانت حصة أكثر تقلبا، من المرجح أن تكون قيمة الخيارات أعلى. لماذا - حسنا هناك ببساطة أكثر احتمالا أن سعر السهم سوف تتحرك، والخيار سيكون في الواقع بعض القيمة الحقيقية. هذا يمكن أن يكون جيدا أو سيئا، اعتمادا على ما إذا كنت مشتر أو بائع من الخيار، الأمر الذي يؤدي إلى النقطة التالية، ما هي الاستراتيجية الخاصة بك؟


هناك الكثير من الاستراتيجيات لخيارات التداول في أستراليا.


في الواقع، أحب أن نفكر في التداول مثل لعب لعبة الغولف. أنت ذاهب لاستخدام نوادي مختلفة لأنواع مختلفة من النار إعطاء مرونة كبيرة وبنفس الطريقة، خيارات التداول في أستراليا يعطي المزيد من المرونة في التداول الخاص بك والاستثمار. اتجاه التداول أو أي اتجاه، التقلبات الزيادات أو الانخفاضات أو ببساطة دفع ثمن الوقت يمر بها هي كل الفرص الممكنة للمتداولين خيارات المتعلمين.


تخصيص الاستراتيجية الخاصة بك لتناسب احتياجاتك.


واحدة من الاستراتيجيات الأساسية التي استخدمها شخصيا وتعليم الكثير، هو المكالمات المشمولة. هذه هي استراتيجية تهدف إلى توليد الدخل، مع مستوى من اليقين، وإن كان على حساب بعض الارتفاع المحتمل في الأسهم.


حتى داخل هذه الاستراتيجية المباشرة نسبيا، يمكن للمستثمر تخصيص تماما مستوى العائدات والمخاطر التي تتناسب مع احتياجاتهم. إذا كنت لم تشاهده بعد، فاطلع على الفيديو المصاحب لهذه المشاركة، حيث أنها تنظر تحديدا في كيفية اختلاف أنواع الأسهم، ولكن باستخدام نفس الاستراتيجية، يمكن أن تسفر عن نتائج مختلفة جدا.


هل هناك مخاطر؟


بالطبع هناك، وهذه هي أعلى بكثير لأولئك الذين يحاولون التجارة أو الاستثمار دون فهم جيد للمبادئ الأساسية للتجارة - وتحديدا ما، لماذا ومتى، بالإضافة إلى بالطبع إدارة المخاطر كبيرة.


مرة أخرى، والخبر السار هو أن هذه يمكن أن نتعلم جميعا، ونحن نحب أن يكون المدرب الخاص بك، وتوجيه والموجه كما تعلم المزيد عن كيفية الأرباح المحتملة المصرفية من خلال خيارات التداول في أستراليا.


تداول خيارات الأسهم.


مصممة للمبتدئين الذي يريد أن يتعلم كيف المهنيين التجارة مثل الموالية وجعل التدفق النقدي!


مع زيادة في التداول عبر الإنترنت، الآن أكثر من أي وقت مضى أكثر من التجار المبتدئين يدخلون الأسواق المالية مع الوصول التي تم فتحها فقط للمستثمر متطورة. شريطة أن يكون لديك اتصال بالإنترنت يمكنك يحتمل أن تجعل دخل ثابت في أي مكان بين 2٪ - 9٪ في الشهر. وقد فتح هذا العالم الجديد كله لأولئك الذين يريدون فقط لتوليد تيار آخر للدخل من خلال راحة نمط الحياة للمحترفين. بالإضافة إلى ذلك يبحث العديد من المستثمرين العقاريين عن أشكال أخرى للدخل لبناء محفظة ممتلكاتهم بمجرد توقف البنوك عن إقراضهم.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، ما يفصل قصص النجاح من الحكايات المأساوية هي أولئك الذين تم توجيههم من قبل شخص يتداول بنجاح مقابل أولئك الذين لم يتلقوا هذا التعليم التوجيه.


معظم أصحاب الأسهم ببساطة ليس لديهم استراتيجية الخروج للحصول على النتائج التي يأملون. وهم عادة ما يعرفون فقط كيفية كسب المال عندما يرتفع السوق، وغالبا ما تفقد عندما تنخفض مع عدم وجود خطة واضحة أو مهارة للتخفيف من الخسارة. مع خيارات يمكنك يحتمل أن تجعل المال ليس فقط عندما يذهب المال ترتفع، ولكن إلى أسفل، وحتى جانبية!


يوضح هذا المسار تداول الخيارات كيف يتم إنشاء أنظمة التدفق النقدي متسقة المستخدمة من قبل التجار المهنية، تدابير دفاعية لحماية الخسائر، وكيفية تشغيل التداول مثل الأعمال التجارية.


إن تكلفة المعيشة تزداد فقط، ولسوء الحظ فإن الأجور لا تتزايد بشكل مباشر. الناس يعترفون بأنهم يجب أن يصبحوا متعلمين ماليا للانتقال من البقاء إلى الوفرة. والآن بفضل التكنولوجيا، يتزايد عدد الناس الذين يبحثون عن كيفية تكملة دخلهم من خلال التداول.


بالإضافة إلى المهنيين يدركون تداول الخيارات موجودة، ولكن لا يفهمون حقا أو معرفة كيفية تقديم المشورة للعملاء على ذلك. مع مؤهلات التعليم معلم لديك الثقة في حقيقة أنك سوف تكون مجهزة بالمهارات والمعرفة المكتسبة من برنامج ذات مصداقية الصناعة المعتمدة التي توظف أفضل معايير تقييم الممارسة، مما يساعدك على التخرج في الحافة الرائدة في المجال الذي اخترته.


نتائج الدورة.


يساعدك هذا المقرر على:


تعرف على كيفية عمل الخيارات في البورصة. يوضح الاستراتيجيات المتقدمة التي يستخدمها التجار الحقيقيون. يتيح لك الفرصة لمحاكاة استراتيجيات التجارة التي يتم عرضها. اكتشاف كيفية تشغيل التداول مثل الأعمال التجارية بدلا من المضارب. يظهر أنظمة على كيفية التجارة بدلا من اتباع القطيع الذي يشتري الأسهم والأمل. يوضح كيفية إعداد التجار نفسيا في تداولهم للتعامل مع تحركات السوق. التداول هو حول تقنية وأيضا إزالة العواطف من عملية اتخاذ القرار.


كسب نقاط كبد.


وتتوفر 15 نقطة تطوير مهني مستمر.


من يجب أن يسجل؟


البرنامج هو لأولئك الذين يرغبون في تعلم استراتيجيات التجار المهنية استخدام لخيارات التجارة والمستثمرين العقاريين لتحسين الدخل الإضافي عندما البنوك ترفض تقديم المزيد من القروض؛ والمستشارين الماليين المحترفين، والمخططين، والمحاسبين الذين يرغبون في مجرد فهم أفضل لكيفية عمل الخيارات. ولديها تركيز عملي وتوجيهي قوي يشجع تطبيق الاستراتيجية.


يمكن أن تكون الدورات مصممة لتلبية احتياجات مجموعات ومؤسسات التاجر.


متطلبات دخول الدورة.


هذا هو دورة دخول مفتوحة مع أي المؤهلات المسبقة.


محتوى الدورة.


تداول خيارات الأسهم يزودك بالمعرفة والأدوات اللازمة للتداول. أكثر ما لا تعترف مع التداول هو 80٪ من اللعبة هو عقلية، و 20٪ هي نظرية والاستراتيجية والتطبيق العملي. الخسائر في التداول أمر لا مفر منه. كيف يستجيب التاجر للخسائر التي تعتبر أساسية لتحديد ما إذا كانت ناجحة أم لا. تماما كما يريد لاعب البيسبول لزيادة معدل الضرب للعب الدوري الرئيسي، لذلك يجب على المتداول شحذ مهاراتهم للحصول على المزيد من الصفقات الفوز من الخسارة. في هذه الدورة نقدم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار الناجحون، واستخدام الاحتمالات، والمؤشرات الفنية، وإيجاد توازن المكافأة مقابل المخاطر، ومعرفة كيفية حماية حساب في حين جعل الربح.


دورة 1 - العقلية.


الموضوع 1 - الحياة الغرض و لماذا التجارة؟ - سبب أكبر من نفسك.


الموضوع 1 الغرض من الحياة والقيم، والدافع العالي، والإشراف الموضوع 2 الاستجابة مقابل ردود الفعل الموضوع 3 الأهداف وخطط العمل وكيفية محددة.


الموضوع 2 - التوقعات في التداول.


الموضوع 1 السلوك البشري الموضوع 2 عواطف السوق الموضوع 3 مراحل التعلم للتاجر - حفظ التلمذة الصناعية الخاصة بك.


الموضوع 3 - بناء الثروة - حيث يتلاءم التداول في المخطط الكبير للأشياء.


الموضوع 1 3 مجالات أساسية لبناء الثروة الموضوع 2 الاستثمار هو موضوع الأعمال 3 توفير مقابل العطاء والنظام المالي.


الموضوع 4 - التدريب النفسي.


الموضوع 1 كيفية التعامل مع الخسارة الموضوع 2 كيفية التعامل مع الربح الموضوع 3 كيفية التعامل مع التغيير.


مشروع الأعمال: خطة حياتي.


الدورة 2 - النظرية.


الموضوع 1 - ما هي الخيارات؟


الموضوع 1 فهم التأمين الموضوع 2 المكالمات ويضع الموضوع 3 خيارات أخرى الشذوذ.


الموضوع 2 - المؤشرات الفنية - الدعم والمقاومة - الشموع.


الموضوع 1 الدعم والمقاومة الموضوع 2 المخططات المختلفة الموضوع 3 أجسام الشموع - الظلال، الفتائل، دوجيس والانتكاسات.


الموضوع 3 - المؤشرات الفنية - الغربية.


الموضوع 1 بولينجر باندز (الدعم والمقاومة) الموضوع 2 مؤشر القوة النسبية (رسي) الموضوع 3 سريع وبطيء مؤشر ستوكاستيك.


الموضوع 4 - الهامش.


الموضوع 1 إيجابيات وسلبيات الهامش الموضوع 2 كيفية عمل الهامش الموضوع 3 مكالمات الهامش وكيفية عملها.


الموضوع 5 - الإغريق والبيتا.


الموضوع 1 الموضوع 1 - دلتا، غاما، ثيتا، فيغا الموضوع 2 بيتا الموضوع 3 كيفية مصدر هذه القياسات وتطبيقها.


مشروع الأعمال: تحليل الرسم البياني.


دورة 3 - استراتيجيات.


الموضوع 1 - الصفقات الخيارات.


الموضوع 1 تحديات الخيارات تداول الموضوع 2 التنوع - البيع مقابل خيارات الشراء الموضوع 3 كيف يمكن للمتداول اختيار الخيار المناسب لهم؟


الموضوع 2 - المكالمات المغطاة.


الموضوع 1 ما هي المكالمة المغطاة؟ الموضوع 2 كيف تحمي المكالمة المغطاة؟ الموضوع 3 ما هي إيجابيات وسلبيات المكالمة المغطاة؟


الموضوع 3 - ناكت يضع.


الموضوع 1 ما هو وضع عارية؟ الموضوع 2 كيف تنفذ لفة أو تتحول؟ الموضوع 3 ما هي إيجابيات وسلبيات وضع عارية؟


الموضوع 4 - ينتشر.


الموضوع 1 ما هي الفوارق؟ الموضوع 2 كيف تنفذ لفة أو تتحول؟ الموضوع 3 ما هي إيجابيات وسلبيات الفرق؟


الموضوع 5 - تنظيم التداول.


الموضوع 1 القواعد مقابل المبادئ التوجيهية الموضوع 2 إرشادات الكتابة الموضوع 3 التجارة الاتجاهية والاحتمال والتنوع.


الموضوع 6 - إقفال المسؤولية والتأمين في الربح.


الموضوع 1 خطأ العديد من الخيارات التجار جعل الموضوع 2 أهمية تأمين في الربح الموضوع 3 متى وكيف تأمين في الربح.


مشروع الأعمال: استراتيجية التداول الخاصة بي.


دورة 4 - عملي.


الموضوع 1 - استخدام منصة التداول.


الموضوع 1 عبر الإنترنت مقابل خدمة الوساطة الكاملة الموضوع 2 كيفية العثور على التجارة عبر الإنترنت الموضوع 3 كيفية وضع التجارة عبر الإنترنت.


الموضوع 2 - قوائم ووتش ومستويات.


الموضوع 1 الحصول على تنظيم للفرص الموضوع 2 الجمع بين قوائم المراقبة مع الإصدار التجريبي الموضوع 3 تحديد الثغرات في المخزن المؤقت والمخزن المؤقت.


الموضوع 3 - إعلانات الشركة، توزيعات الأرباح والعطلات.


الموضوع 1 لماذا هي مهمة؟ الموضوع 2 ردود الفعل الانزلاق والسوق لإعلانات الشركة الموضوع 3 أين مصدر إعلانات الشركة وجداول الأرباح توزيعات الأرباح.


الموضوع 4 - تشغيل التداول الخاص بك مثل الأعمال التجارية (الهياكل والمحاسبة والتخطيط العقاري)


الموضوع 1 لماذا يتاجر تاجر مثل الأعمال؟ الموضوع 2 حماية الأصول، والتقليل من الضرائب (قبل وبعد الضرائب) الموضوع 3 هياكل مختلفة يمكنك التجارة من خلال، الشركات / تروستس، سمسف ل.


الموضوع 5 - تشغيل التداول الخاص بك مثل الأعمال التجارية (خطة التداول)


الموضوع 1 لماذا وضع خطة التداول في مكانها؟ الموضوع 2 ما الذي تبحث عنه أتو؟ الموضوع 3 ما الذي يجب مراعاته؟


الموضوع 6 - عطلة، والتخطيط للسفر والتخطيط لحالات الطوارئ.


الموضوع 1 العطلات - للتجارة أو عدم التداول؟ الموضوع 2 ماذا يمكن أن يحدث خطأ؟ الموضوع 3 كيفية التخطيط لحالات الطوارئ هذه.


الموضوع 7 - عجب 8 من العالم (يضاعف) / تخطيط نمو المتداول.


الموضوع 1 سحر تراكب الموضوع 2 تحديد الهدف الموضوع 3 تخطيط نمو المتداول.


مشروع الأعمال: بلدي يوميات التداول الافتراضي.


تقدير.


لقد قمنا بتصميم أنشطة التقييم لدينا بما يتماشى مع معايير أفضل الممارسات لمساعدتك على تقديم نتائج المشورة الجودة لعملائك.


تتضمن هذه الدورة:


الاختيار من متعدد اختبار المعرفة مشاريع الأعمال.


خيارات التوصيل المرنة: ناتيون-وايد.


معلمه متخصص في توفير التعليم المهني وخدمات التدريب لك في أي مكان، في أي وقت. نحن نقدر أن احتياجات التعلم تختلف لكل فرد ومنظمة، وهذا هو السبب في أننا نسمح لك لتحديد النهج الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


دورة تداول الخيارات حصة يقدم التجار لعالم جديد كليا من استراتيجيات الحماية والتدفق النقدي. هذا هو متقدمة، دورة متخصصة مكتوبة من قبل التجار الذين اختبروا استراتيجيات وتجربة حقيقية - وليس مجرد نظرية! وهو يتيح للمهنيين القدرة على التشاور مع العملاء في هذا المجال المتنامي، ويوضح استراتيجيات متقدمة أن استخدام الأثرياء، ويظهر كيف يتم تشغيل التداول مثل الأعمال التجارية كفاءة بدلا من المضاربة محفوفة بالمخاطر. إذا كنت تريد أن تتعرض للمعرفة والاستراتيجيات المتقدمة التي يستخدمها التجار المهنية، والحصول على نظرة ثاقبة في العقلية المطلوبة للنجاح، وهذا هو بالطبع بالنسبة لك.


أي تكاليف خفية يسير بخطى ذاتية بدء أي وقت تقييم على الانترنت 1300 دعم الهاتف.


أي تكاليف خفية التعلم التفاعلي الميسرين ذوي الخبرة حلقات العمل الوطنية.


مساحات ورشة العمل محدودة، لذلك احجز موقعك لتجنب خيبة الأمل.


دورة مجانية المحاكمة.


اتصل بنا.


للتواصل مع تخصص الصناعة وفرص الابتكار.


الشهادات - التوصيات.


"خلال 4 أشهر من التداول الورقي ثم متبوعا ب 5 أشهر من التداول المباشر، بلغ متوسط ​​العائد الشهري 2٪ على رأسمالي المستثمر، وإذا تحرك السهم مقابل موقفي تعلمت أن أثق في إستراتيجية التداول لتقليل أي والخسائر المحتملة، بل وحتى في بعض الأحيان تحول مرة أخرى إلى خسارة الفائزين. أوصي برنامج تداول الخيارات لأي شخص يبحث لبناء أساس ثروة صلبة للمستقبل، مع عقل متفتح لتعلم استراتيجيات جديدة وتحدي لماذا خلق الثروة هو مهمة جدا لكل فرد ".


"لقد كان ديريك وايتاكر (مؤلف الدورة والتاجر والميسر) دعما مدهشا ومدرسا عظيما، وقد جئت زوجتي وأنا على طول بعض الطرق الصخرية المهددة بعقبات ضخمة ماليا وكذلك في عقلية، وقد جعلت ديريك أثرا كبيرا في حياتنا لمعالجة هذه العقبات، وأنا استمتع كثيرا طريقه في تقديم المحتوى بطريقة ممتعة ووقائعية، وضمان دائما أن كل التفاصيل قد فهمت. "


بروبيرتي إنفستور & أمب؛ مصلح.


على الذهاب الامتثال.


RG146 المؤهلات المعترف بها وطنيا.


RG146 الامتثال للمحاسبين.


أكونتينغ & أمب؛ تأمين المؤهلات.


مؤهلات الأعمال.


RG206 المؤهلات الامتثال.


RG146 الامتثال دورات قصيرة.


دورات قصيرة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


ابق على تواصل معنا.


تأسست شركة منتور إدوكاتيون منذ تأسيسها منذ عام 2003، وهي متخصصة في توفير التدريب للمنظمات من خلال التعليم المباشر والتعليم عن بعد والتعلم الإلكتروني التفاعلي. كمنظمة التدريب المسجل (رتو 21683) جميع مؤهلات التعليم منتور معترف بها وطنيا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2003 - 2018 معلمه التعليم.


طلب استدعاء.


أحد مستشارينا بالطبع ودية سوف ندعو لكم مرة أخرى.


التعبير عن الفائدة.


يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.


التعبير عن الفائدة.


يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.


التعبير عن الفائدة.


يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.


ما الذي يجعل إي مختلفة جدا؟


نحن التجارة بالضبط ما نعلمه، ونحن نعلم بالضبط كيف نحن التجارة!


في جوهرنا هو الاعتقاد بأن مستقبل مالي أفضل هو ممكن لأي شخص تقريبا، وهذا الاعتقاد قد حقق صحيح منذ بدأنا تعليم كل يوم الاستراليين، طريق العودة في عام 1999. ومنذ ذلك الحين، كان لدينا شرف مساعدة عشرات من الآلاف من الناس يتمتعون مستقبل مالي أكثر ثراء، من خلال التثقيف والتدريب وتقديم المشورة بشأن العملي، "العالم الحقيقي" استراتيجيات الاستثمار التي تعمل في الواقع.


عدد متزايد من الناس والدهاء يدركون أن مستقبلهم المالي وتقاعدهم هو حقا في أيديهم، بعد أن رأينا مرارا وتكرارا، أن العديد من المؤسسات المالية الكبيرة لا يمكن الوثوق بها. ومع ذلك، مع اتخاذ المزيد من السيطرة على أموالك بنجاح، يتطلب التعليم والتدريب والدعم، فضلا عن المشورة الصلبة والنزيهة. زوجين هذا مع أدوات قوية، ويمكن للمستثمرين الأفراد تتمتع الآن نفس الميزة التنافسية التي كان الرجال الكبار لسنوات.


نحن نقدم بداية لإنهاء، حل المفتاح الرئيسي للشعب اليومي الذين إما تتطلع إلى الاستثمار أو التجارة في سوق الأسهم بنجاح، أو تبحث عن راحة البال والمزيد من السيطرة على تداولها والاستثمار. خلافا لمعظم المربين، إي يقدم مجموعة واسعة من الدعم المستمر، والتدريب، والتوجيه والخدمات الاستشارية. برامجنا التعليمية ليست خط النهاية، فهي حيث تبدأ شراكتنا معك.


نحن نقدم التكامل فريدة من نوعها وسلس تماما من البداية الى النهاية - مع شركائنا في التعليم والدعم مشابكة مع شركائنا في سهلة الاستخدام ومنشأة الوساطة تنافسية للغاية. بالنسبة لعملائنا، وهذا يعني أنه لا توجد ثغرات في رحلة التداول الخاصة بهم - مما يجعل عملية إي واحدة من أسهل الطرق للبدء في الأسواق. نحن لسنا في عمل مع عملائنا، نحن في شراكة. تحقق من الخدمات الرائدة في السوق واكتشاف كيف يمكننا مساعدتك على التمتع مستقبل مالي أكثر ثراء.


سماع ما يقوله أعضائنا.


لقد كان مؤتمر القمة حدثا يستحق الذكر، وسيتعين عليه أن يصنف كأفضل ما كان عليه من قبل.


وأعتزم الاستفادة القصوى منه.


شكرا لكم على الحدث الليلة الماضية. كان أكثر المعلومات وجئت عبر.


كشخص حقيقي جدا وكما وعدت أنت لا تستخدم أي المصطلحات.


كل من السهل أن نفهم.


شكرا جزيلا على نتائج عظيمة! أنا حقا نقدر لكم خدمة رهيبة وأداء السوق.


لقد فعلنا بشكل جيد جدا في الشهرين الماضيين التداول، لذلك أود أن أشكركم والفريق على مساعدتكم والتوجيه، كيم وأنا أشعر الثقة المتنامية & # 8211؛ ونحن نحاول الحصول على متن الطائرة مع التداول لمدة 5 سنوات، وأنه لم يكن حتى وصلنا مع يا رفاق أن شخص ما بدأت فعلا لجعل لنا بعض المال لذلك نحن كثيرا جدا أن أشكركم.


خيارات التعليم الخاص بك هو رائع.


أود أن أشكركم على يوم جيد ومثمر يوم أمس. لقد وجدت أنه من الممتاز لاستعادة التركيز والحماس والاختيار يقدم السوق.


هو محل تقدير كبير جهدكم وقيادتكم.


اعتقدت أنه كان عليك أن تكون على وول ستريت للقيام بهذه الأشياء، وأنا لم أكن أعرف أنني يمكن أن أفعل ذلك بنفسي.


"أشيد بكفاءتك المهنية كمجموعة. أنا سعيد لأنني ضغطت "الانضمام" على الموقع. "


جمعة سعيدة. عمل جيد في تكست & # 8211؛ أرباح مصرفية أخرى!


أنا أوصي هذه الدورة (عقلية إتقانها) إلى أي تاجر الذي يريد مهنة مهنية في التداول! تدرس جيدا جدا من قبل المعلم المؤهلين تأهيلا عاليا والمحتوى واضح جدا وعميقة وجذابة. أعطاني فهم عميق لعلم النفس، وحفظ السجلات والتخطيط / دفتر اليومية، والتي هي أكثر أهمية ثم الاستراتيجيات. شكرا أندرو لهذه الدورة.


هذا بالطبع (عقلية إتقان) ذهبت في عمق خطة التجارة التنمية وإتقان النفس الذي أمر بالغ الأهمية في اتخاذ الميول المضاربة / بندقية من تجارتك وتحول التداول الخاص بك إلى عمل على المدى الطويل. يجب أن الطبقة في رأيي. والقيام بالعمل الذي يطلب منك! نظرة عظيمة!


يوم أمس، ذهبت للتو من خلال العرض الخاص بك أول جدا والسماح لك معرفة & # 8211؛ انا معجب. أنت مدرس عظيم.


تاجر الشهر.


التاجر من الشهر هو جائزة مجتمعنا لأولئك الذين يركلون الأهداف التي حددوها لتداولهم.


مهمتنا ليست لتعليم الناس على التجارة، فمن لتعليم الناس كيفية كسب المال من تجارتهم، وهذه الجائزة مطمعا هايتلي يعكس ذلك. انها لا حول من الذي يجعل أكبر قدر من المال، عن من هو بناء نموذج مستدام من شأنها أن تساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية على المدى الطويل.


يجب قراءة المشاركات.


تخيل نسيان الزفاف الخاص بك.


هذا هو 8 سنوات الذكرى التي حققت ثروات سوق الأسهم في الولايات المتحدة، ويقاس بها.


التداول والاستثمار القمة.


كل عام عشرات الآلاف من المستثمرين الجدد تبدأ في سوق الأسهم و.


القراصنة حصلت على خطأ مرة أخرى و.


أنا لست متأكدا منكم، ولكن لا شيء يزعجني أكثر من القائمين على القفز التي تقفز.


ماذا بريكسيت، شريط من الشوكولاته،.


لا، وهذا لن يكون الفقراء طعم الأسواق المالية نكتة، ولكن هناك جدا.


وقد تسلا نسداق: تسلا ضرب عثرة كبيرة في.


واحدة من بلدي الأسهم التجارية المفضلة، والمنتجات لهذه المسألة، هو تسلا موتورز.


دونالد ترامب، بريكسيت، مالكولم فس بيل،.


وكان الأسبوعان الماضيين زوبعة من الأحداث وعناوين للأسواق ل.


تجنب الأخطاء التجارية القاتلة الخمسة و.


بدء الفوز في السوق مكان دورة مجانية.


الآخرين.


دورات التداول.


إشعار العملاء.


المعلومات التي تقدمها ثروة مغناطيس بي تي واي المحدودة (عبن 52 618 868 830) t / a الاسترالية التعليم الاستثمار (CAR1255231) لك لا تشكل المشورة المنتجات المالية الشخصية. إن المعلومات المقدمة ذات طابع عام فقط ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الفردية أو وضعك المالي أو احتياجاتك. وينبغي عدم استخدامها أو الاعتماد عليها أو معالجتها كبديل عن المشورة المهنية المحددة. يوصي مغناطيس الثروة أن تحصل على المشورة المهنية المستقلة الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرار فيما يتعلق الاحتياجات الخاصة بك أو الظروف. الأداء السابق لأي من المنتجات التي تمت مناقشتها لا يشير إلى الأداء المستقبلي. (ونحن نحث على توخي الحذر في تقييم الأداء السابق، وجميع المنتجات المالية تخضع لقوى السوق والأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها والتي قد تؤثر سلبا على أدائها في المستقبل). قد نشير في بعض الأحيان إلى أطراف ثالثة. وقد تم تقديم تفاصيل هذه الأطراف الثالثة فقط للحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات والكيانات الأخرى ذات الصلة في السوق. لا تملك ثروة المغنطيسية أي سيطرة على المعلومات التي تقدمها الأطراف الثالثة، أو المنتجات أو الخدمات المقدمة، وبالتالي لا تقدم أي بيانات تتعلق بدقة أو ملاءمة هذه المعلومات أو المنتجات أو الخدمات. وينصح لك بإجراء الاستفسارات الخاصة بك فيما يتعلق بأطراف ثالثة. إن إدراجنا لأي محتوى تابع لجهة خارجية ليس تأييدا لهذا المحتوى أو للطرف الثالث.


تقدم ثروة مغناطيس المنتجات التعليمية ذات الصلة بالاستثمار والتدريب لطلابها بالإضافة إلى النشرة الإخبارية الاشتراك، ولكن لا تشارك في تقديم الأوراق المالية، وتداول الأوراق المالية، أو أي أنشطة أخرى ذات صلة الأوراق المالية. صاحب ثروة المغناطيس هي واحدة من أصحاب غير مباشر لشركة هاليفاكس أمريكا ليك. ومع ذلك، الثروة مغنطيس بي تي واي المحدودة و هاليفاكس أمريكا ليك هي كيانات منفصلة ومتميزة والانخراط في أنشطة تجارية مختلفة.


ثروة مغناطيس بتي المحدودة | العنوان: سويت 3، ليفيل 11، برج تجاري 3، 9 لوسون ستريت، سوثبورت، قلد 4215 | هاتف: 1300 304 500.


كوبيرايت 2018 & كوبي؛ ثروة مغناطيس بتي المحدودة t / a الاسترالية التعليم التعليم & # 8211؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment