Monday 5 March 2018

مؤشر تدي مصنع الفوركس


مؤشر تدي مصنع الفوركس
تعلم التجارة مثل الايجابيات!
أصدقائي الأعزاء، العملاء وزملائه التجار،
هنا الفيديو القصير حول كيفية التنقل والحصول على أقصى استفادة من الموقع.
أتلقى العديد من التساؤلات حول مخططاتي ومؤشراتي وخططي التجارية وتوجيهي وما إلى ذلك. وفيما يلي قائمة بالأسئلة الأكثر شيوعا واستجاباتي.
مطلوب البريد الإلكتروني الخاص بك حتى أتمكن من إرسال مجموعة من التنبيهات والإشعارات لجميع المشتركين في موقع شبكة برو المتداول. أنا لن بيع أو مشاركة البريد الإلكتروني الخاص بك مع أي شخص آخر. كما أنني لن إساءة استخدام امتياز وجود معلومات الاتصال الخاصة بك عن طريق تغمر لك مع كميات مفرطة من البريد الإلكتروني.
تم تحديث منصة MT4 الخاصة بي إلى الإصدار الجديد 600/700 بناء (ق) والآن مؤشراتي، قوالب و إي لا تعمل. هل بإمكانك مساعدتي؟
هنا & # 8217؛ ق الفيديو الذي أنتجت لعملاء إكسيل دورة للمساعدة في MT4 600 بناء التحديثات. وسوف يساعد المشي لكم من خلال طريقة جديدة لإضافة المؤشرات والقوالب و إي.
ما هو الإعداد لخط الاتجاه إما؟
خط الاتجاه هو 89 إما. وهو مؤشر خاص ولكني قد أرفقت واحدة مماثلة من شأنها أن تحاكي تغيير اللون عندما يتغير الاتجاه من الصاعد إلى الهبوطي والعكس بالعكس (انظر الارتباط إلى ملف مضغوط مؤشر في السؤال تدي أدناه).
كيف تستخدم خط ترند إما؟
يمكنني استخدام خط الاتجاه لتحديد الزخم والتحيز في السوق. عندما يعبر السعر ويبقى فوق أو تحت خط الاتجاه، وسوف نبحث في المقام الأول عن إشارات المقابلة للزخم والتحيز - هذا الاتجاه.
ما هي المربعات على المخططات الخاصة بك؟
هذه الصناديق ببساطة تعين بداية ونهاية كل يوم تداول فضلا عن ارتفاع وانخفاض اليوم. وهو مؤشر قديم جدا ويصعب اقامة. هناك العديد من المؤشرات المشابهة، الأحدث، الأفضل وأكثر ملاءمة للمستخدمين في مصنع الفوركس. مجرد القيام بالبحث.
أين يمكنني الحصول على مؤشر تدي وما هو؟
لقد قدمت نسخة أساسية من تدي في ملف مضغوط جنبا إلى جنب مع إما التكيف. هناك آخرون في مصنع الفوركس كذلك. تم تطوير مؤشر تدي (مؤشر التاجر الديناميكي) في عام 2006 من قبل دين مالون من كومباسفكس. سيكون لديك لإعادة ريزارتش الخاصة بك كيفية استخدام مؤشر تدي. و إما التكيف هو واضح. سوف تحتاج إلى معرفة كيفية إضافة هذه إلى منصة MT4 الخاص بك.
الحصول على مؤشرات تدي و إما هنا: إما & أمب؛ تدي ل MT4.
كيف أقوم بإعداد مؤشرات إما و تدي؟
اتبع الخطوات التالية:
1. قم بتحميل ملف زيب من الأعلى وافتح المجلد الذي يحتوي على مؤشرات إما و تدي.
2. في منصة MT4 المفتوحة، انقر على & # 8220؛ ملف & # 8221؛ في أعلى اليسار.
3. انقر على & # 8220؛ فتح مجلد البيانات & # 8221 ؛.
5- انقر على & # 8220؛ المؤشرات & # 8221؛ مجلد.
6. نسخ ولصق إما و تدي في مجلد المؤشرات. إغلاق أو & # 8220؛ X أوت & # 8221؛ من نافذة المؤشرات.
7. إغلاق أو & # 8220؛ X خارج & # 8221؛ من منصة MT4 ومن ثم فتح / إعادة تشغيل منصة MT4 الخاصة بك.
8- انقر على & # 8220؛ المستكشف & # 8221؛ في الجزء العلوي من منصة MT4 (مجلد أصفر بنجمة صفراء عليه). سيظهر ذلك قائمة المؤشرات.
9. العثور على إما و تدي في قائمة المؤشرات واسحب وإسقاطها على الرسم البياني الخاص بك. احتفظ بالإعدادات الافتراضية.
10. تغيير الألوان إما وسماكة الخط كما هو مطلوب. انقر بزر الماوس الأيمن على خط إما في نافذة المخطط. انقر على & # 8220؛ خصائص 3PTNEMA & # 8221؛ اختيار. انقر على & # 8220؛ اللون & # 8221؛ في إعدادات المؤشر وحدد الألوان المفضلة لديك للإشارة إلى تغييرات الاتجاه الصاعد والهبوط وسماكة الخط لتظهر على الرسم البياني.
11. تغيير الألوان تدي وسمك خط كما هو مطلوب. انقر بزر الماوس الأيمن في نافذة مؤشر تدي. انقر على & # 8220؛ خصائص تدي & # 8221؛ اختيار. انقر على & # 8220؛ اللون & # 8221؛ علامة التبويب في إعدادات المؤشر وحدد الألوان المفضلة لكل عنصر تدي وسمك خط لتظهر على الرسم البياني الخاص بك.
12. لإزالة أي ميزات على تدي، انقر بزر الماوس الأيمن في نافذة مؤشر تدي. انقر على & # 8220؛ خصائص تدي & # 8221؛ اختيار. انقر على & # 8220؛ اللون & # 8221؛ في نافذة إعدادات المؤشر وحدد & # 8220؛ لا شيء & # 8221؛ لإزالة العنصر من العرض على المخطط.
يمكنني استخدام الإعداد الافتراضي تدي (مؤشر المتداول الديناميكي) الذي هو رسي 13 الفترة.
ما هي إعدادات خط إشارة التجارة (تسل)؟
يمكنني استخدام الإعداد الافتراضي تدي (المؤشر الديناميكي المتداول) الذي هو تسل الفترة 7. هذا هو المتوسط ​​المتحرك السريع وضعت في نفس نافذة المؤشر مع مؤشر القوة النسبية.
يمكنك أن ترسل لي المؤشرات الخاصة بك وقالب؟
لا. لديك لمعرفة كيفية تطوير نظام التداول الخاص بك وخطة التجارة الخاصة بك. عرضت تدي و إما أعلاه كما مبتدئين. مما يتيح لك مؤشرات الملكية وقالب لن يساعد التداول الخاص بك. وسوف ينتهي بك الأمر مع كل من الاشياء الحرة الأخرى لديك ولا تستخدم. إذا كنت تسأل عن ذلك، خذ دقيقة للتفكير في السبب. الاختصار؟ باحث الفرص؟ والحقيقة هي، هناك أكثر من معلومات كافية عن هذا بلوق لتحصل على التداول بنجاح. هناك بعض الأشياء لديك فقط لمعرفة بنفسك والعمل من خلال أو أنت & # 8217؛ لن نفعل ذلك.
هل يعمل مؤشر تدي على نينجا تريدر أو محطة التجارة؟ هل يمكن تكرار الإعدادات؟
سيكون لديك للبحث في شبكة الإنترنت. تم تصميم تدي بواسطة كومباسفكس لمنصة MT4، ولكن إذا كان النظام الأساسي الخاص بك يسمح، يمكنك وضع متوسط ​​متحرك على مؤشر القوة النسبية الخاص بك، والتي ينبغي إعادة إنشاء الصليب تدي والسلوكيات.
يمكنك شرح كيفية استخدام نسب فيبوناتشي والأداة فيب في MT4؟
سوف تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال بنفسك لمعرفة كيفية استخدام التصحيحات فيب والإضافات. المعلومات متاحة على شبكة الإنترنت على نطاق واسع.
ما هي القواعد الخاصة بك للدخول، توقف والأهداف؟
تم تصميم بلوق بالنسبة لك لمعرفة ما التجار المهنية تفعل من أجل الاتساق والربحية من خلال التحليل والتنفيذ جنبا إلى جنب مع علم النفس المطلوبة. وهي ليست مشابهة لغرفة الدردشة أو المنتدى حيث يتم إعطاء المؤشرات وأنظمة التداول بعيدا. تم تصميم قواعد بلدي وخطة التجارة لبلدي شخصية التداول ومستوى الخبرة. يجب عليك صياغة القواعد الخاصة بك والخطة التجارية، والقيام اختبار الظهر الخاصة بك وممارسة بجد حتى تتمكن من تنفيذ خطة التجارة الخاصة بك بكفاءة. معرفة قواعد بلدي وخطة لن تحسين التداول الخاص بك.
لماذا تنشر الصفقات بعد إغلاقها وليس أثناء التنفيذ؟
عندما كنت التجارة، وأنا أركز اهتمام بلدي غير مقسم على الأسواق. إنه الكثير من الهاء بالنسبة لي للقلق حول أسئلة الآخرين خلال تحليلي والتنفيذ. مرة واحدة يتم وضع التجارة، اعتمادا على الإطار الزمني، وأنا عادة المشي بعيدا. أنا غير مهتم في إجراء "المكالمات التجارية" لأن ذلك لن يعلمك كيفية التجارة. أنه يخلق المزيد من العمل بالنسبة لي دون إعطائك أي مهارة ملموسة. لدي حاليا التزامات أخرى أيضا منعني من إدارة غرفة التجارة الحية - على الرغم من أنني قريبا قد تكون قادرة على القيام بذلك. أنا إنتاج أشرطة الفيديو بعد أن اختتمت جلسة التداول بلدي والالتزامات الأخرى هي راض.
هل أنت تاجر الاتجاه أو تاجر الاتجاه العداد؟
أنا في الغالب تاجر الاتجاه، ولكن أنا أيضا التجارة الاتجاه المعاكس. لدي قواعد محددة جدا يجب الوفاء بها للتجارة الاتجاه العكسي. أنا لا أوصي القيام على حد سواء إلا إذا كنت من ذوي الخبرة للغاية. قواعد التداول الاتجاه غالبا ما تكون متناقضة لمكافحة التداول الاتجاه، وبالتالي يمكن أن يسبب مشاكل للتعلم أحدث المتداول وعلم النفس. إذا كنت بدأت للتو أو لديك خبرة محدودة، يجب عليك التركيز على سوق واحدة (أو العملة)، إطار زمني واحد، ونظام واحد. تصبح بارعا مع ذلك قبل التوسع إلى أسواق أخرى، والأطر الزمنية أو أنظمة إضافية.
هل التجارة الفوركس بدوام كامل؟
أنا أبذل قصارى جهدي للتداول في لندن ونيويورك الأسواق كل يوم للتداول اللحظي ولكن أيضا تنفيذ استراتيجية التداول البديل على 4H والرسوم البيانية اليومية.
كم من الوقت كنت تتداول؟
تم إدخاله إلى الفوركس في 2002/2003. لقد تم التداول مهنيا لمدة 8 سنوات.
هل تتداول الخيارات أو العقود الآجلة أو الأسهم؟
لا، ولكنني أعتقد حقا الرسم البياني هو الرسم البياني ومهارة التحليل الفني ينطبق على كل سوق وكل إطار زمني. أنا أركز على الفوركس بالتجزئة لأنه يناسب بلدي توافر والعائد على الاستثمار المتطلبات.
كم من الوقت حتى يمكنني التجارة بدوام كامل؟ . . . أو لقمة العيش؟
كم من الوقت سوف يأخذك إلى القيام بالعمل، أداء الممارسة، وتطوير الانضباط والسيطرة والصبر؟ (خطة على الأقل 2-3 سنوات مكثفة إذا كنت جادا في جعل الالتزام للتجارة من أجل لقمة العيش.) يجب أن يكون لديك أيضا حقوق ملكية كبيرة. أوصي تبدأ مع ما لا يقل عن 5K $ الحد الأدنى، وجعل الدخل جديرة بالاهتمام / العودة في نهاية المطاف 100K $.
ما هي الكتب / المؤلفات التجارية التي توصي بها؟
هناك الكثير من الكتب التجارية. إذا كان لي أن أقرأ اثنين فقط، سيكون من قبل المؤلف مارك دوغلاس & # 8211؛ "المتداول المنضبط" و "التداول في المنطقة". وتشمل أخرى & # 8220؛ معالج السوق & # 8221؛ سلسلة من جاك شواجر.
هل لديك تدريب أو مواد الدورة؟
يحتوي الموقع على محتوى غني أكثر مما ستحصل عليه في أي موقع تجاري آخر & # 8211؛ وخاصة التعامل مع علم النفس التجاري. ومع ذلك، لقد وضعت كل دورة المبتدئين / المتوسطة / المتقدمة تشمل دعا برو التاجر شبكة إكسيل كورس. وسوف توفر جميع الأدوات التي سوف تحتاج إلى أن تكون تاجر مستقل ومتسق. وهو يتضمن نظامي اتجاهي (اتجاهي) للتجارة استنادا إلى مؤشر تدي ويركز باهتمام على القواعد القائمة على التداول وعلم النفس من الاتساق والانضباط. عدة مرات في السنة، وسوف نقدم حلقات عمل مجانية. في ختامهم، وأنا وصف محتوى الدورة والتكلفة للتسجيل. ويتضمن بالطبع وحدة المبتدئين ومن ثم يبني على أساسيات الأساس مؤسسة باستخدام نفس المؤشرات مع استراتيجيات إضافية والموضوعات أكثر تقدما. وذلك استجابة للطلبات ورسائل البريد الإلكتروني التي تلقيتها من زملائه التجار الراغبين في توسيع تعليمهم التجاري. هدفي هو توفير "مفتاح التحول" التعليم التجاري. وهذا يعني ببساطة أنه يجب أن لا تضطر إلى الاعتماد على أي شخص أو أي شيء بعد اتخاذ أي من الدورات.
انقر على علامة التبويب دورة إكسيل لجميع وصلات الفيديو إلى بلدي مجانا 4 جزء فوركس التجار ورشة عمل.
هل لديك برنامج التوجيه؟
أعمل حاليا مع مجموعة العملاء المحليين المحليين الذين لديهم بعض الخبرة في السوق / الاستثمار ويفضل التفاعل بين شخص وآخر. أنا أبحث في تطوير واحد من شأنها أن تستوعب التجار إضافية - الوقت يسمح. أيضا، هناك العديد من التجار الذين يتعلمون أكثر إنتاجية ويفضلون إعداد الفصول الدراسية الحية. ونتيجة لذلك، طلب مني أن أقيم حدثا لمدة أسبوع للتدريب المباشر والتفاعل حيث يمكن للتجار السفر لحضور. انا انتظر. سوف يملي الطلب إذا كان هذا يأتي إلى ثمارها.
لقد فعلت اختبار ظهري، ولكن لا يزال لا يمكن "سحب الزناد" على التجارة. ما زلت عصبية وغير متأكد. ما الخطأ الذي افعله؟
في حين أن اختبار الظهر هو المفتاح للحصول على البيانات وأداء النظام، فإنه هو فقط نصف المعادلة. ومن الاختبار إلى الأمام التي من شأنها بناء الاعتقاد وإزالة التردد في التنفيذ. لديك لممارسة تنفيذ ما كشفت بياناتك اختبار الظهر عن أداء النظام الخاص بك. هذه الممارسة هي الطريقة الوحيدة لتحصل على التصرف بكفاءة وباستمرار. تذكر، كل ما تعلمنا القيام به بشكل جيد قد اتخذت الممارسة والتكرار. التداول لا يختلف. وأنك لن تكرر نتائج اختبار الظهر الخاص بك 100٪، ولكن يمكنك تحقيق نتائج في غضون بضعة في المئة إذا كنت تركز والاجتهاد خلال الممارسة الخاصة بك.
ما هي الصفقة مع جميع الاشياء علم النفس التداول؟
شخصيتك هي أفضل صديق وأسوأ عدو. من الواضح يمكنك أن ترى أن التداول هو 10٪ الميكانيكية و 90٪ النفسية. والسبب الذي أركز عليه كثيرا على علم النفس هو أن هناك قضايا بيولوجية لا مفر منها في دماغنا ونحن بحاجة إلى إعادة التدريب والعمل على أن يكون تاجر متسق. ولأن هذا الأمر سائد جدا في التجار الجدد والمتعثرين، فإنه يجب معالجته قبل أن ينظر المرء في الواقع إلى التجارة على أنها وسيلة صالحة للدخل. ألا تأخذون نفس النهج تجاه أي تحد آخر أو مهنة أو فرصة تتوقعون تحقيق مستوى عال من العائد المالي؟ اكتساب أي مهارة يأخذ بناء الاعتقاد، والعمل المتكرر والتنقيح المستمر للوصول إلى مستوى الخبراء (الكفاءة اللاواعية). التداول لا يختلف، لذلك نحن بحاجة إلى استخدام نفس النهج لإتقان علم النفس التداول الخاصة بنا.
لقد كنت أشاهد أشرطة الفيديو هيكل السوق ومارسوا تحديد الدعم والمقاومة. ماذا أفعل من هناك؟
السعر يعيد اختبار مجالات الدعم والمقاومة مرارا وتكرارا، ونتيجة لذلك نحن نبحث عن سعر لتتعثر أو علقت وتستمر مع الاتجاه و / أو ربما عكس الزخم كما هو استنفاد الاتجاه. هذه المستويات، جنبا إلى جنب مع خطة التجارة الخاصة بك، وخلق فرص التجارة المحتملة. بعد وضع العلامات على المستويات الرئيسية، وضع S / R في السياق مع السعر الحالي ونرى في المدى القريب وعلى المدى الطويل حيث السعر قد ينجذب على أساس الاتجاه الحالي. ننظر في الإطار الزمني للتداول الخاص بك ونلاحظ أنماط شمعة، لون الشموع والسلوك مذبذب. استنادا إلى القواعد الخاصة بك، والاستعداد لإشارة صالحة استنادا إلى هذه المجموعات المحتملة التي أنشئت في مجالات هيكل السوق.
كيف يمكنك أن تعرف البقاء بعيدا عن الصفقات حتى عندما تحصل على إشارة صالحة؟
في معظم الأحيان، والبقاء بعيدا عن الصفقات على إشارات صالحة إذا كانت أزواج توفير إشارة صالحة لا تظهر المحتملة على الأطر الزمنية أعلى في ذلك التحليل من أعلى إلى أسفل. إذا كان هناك تقلب يحدث بسبب الأخبار، وسوف إعادة النظر في زوج تجاهل سابقا. أنا أبحث عن مجموعة أوبس على أطر زمنية أعلى وإدخالات المقابلة على بلدي الإطار الزمني للتداول. وهذا القضاء على الكثير من الضوضاء وفوضى الدماغ عند النظر في أزواج متعددة. أنا ببساطة تلتزم أنماط، إعداد عمليات السعر الذي أنا بسهولة الاعتراف ويمكن أن تتصرف على. وسوف تفوت العديد من الصفقات الفوز. لا أهتم. الشيء المهم هو أن الصفقات أفعل تأخذ مجموعة حكم بلدي وهذا يؤدي إلى استراتيجية الفوز.
لديك نسبة تجارية فائزة عالية جدا. لماذا لا تظهر صفقاتك الخاسرة؟
ستلاحظ عنصرين رئيسيين من نمط التداول الخاص بي. أنا لا أكثر من التجارة. إذا تداول التداول خلال اليوم، أنا فقط اثنين من الصفقات المفتوحة في أي وقت من الأوقات. مرة واحدة ملتزمة زوج والتجارة، وأنا انتظر للتجارة للعب بها. هذه التقنيات اثنين وحدها تقلل من عدد من الصفقات خاسرة بشكل كبير. وسوف زيادة حجم الكثير لزيادة حجم الربح، ولكن أنا لست مهتما في التداول من أجل التداول. أنا التجارة من أجل الربح والربح وحده. ونتيجة لذلك، أنا انتقائية جدا، المحافظ والمريض. أنا أيضا التمسك الأشياء داخل مجالات خبرتي التي يمكن التعرف عليها بسهولة.
أين يمكنني معرفة قواعد نظام التداول الخاص بك واستراتيجية / خطة التجارة؟
لا يمكنك. الشيء الذي لا يفهمه معظم التجار هو أنه يجب عليك جعل نظام التداول وخطة التجارة الخاصة بك. تماما كما لا شخصين على حد سواء، لا شخصين سوف التجارة على حد سواء. أنا أظهركم الصفقات و أعطيك العمليات التي أستخدمها لتنفيذها. سوف تختلف العملية والنظام الخاص بك، إذا كان ذلك من أي وقت مضى حتى قليلا من الألغام، لأن اختبار الظهر الخاص بك وسوف تكون مختلفة وسوف يكون اختبار الأمام الخاص بك مختلفة. لقد نشرت كل ما عندي من قواعد وخطة تجارية عبر مقاطع الفيديو التي أنتجها. أنا لن نشرها رسميا لأنه إذا فعلت، وعندما لا تعمل بها للتجار التي لا يمكن تنفيذها أو القيام بالعمل المطلوب، وسوف تضطر إلى التعامل مع تداعيات من إهمالهم أو عدم الكفاءة وأنا ببساطة لم يكن لديك الوقت.
ما المقصود ب "الاختراق أعلاه، الإغلاق أعلاه" (أو & # 8220؛ كسر أدناه، إغلاق أدناه & # 8221؛) عندما تصف الإجراء السعري؟
بالنسبة للمستوى الرئيسي أو السعر غير ذي صلة أو تفقد أهميته في سياق الإطار الزمني الذي تراقبه، يجب أن لا يتجاوز السعر فقط (يتجاوز مستوى المفتاح السابق)، ولكن يجب أن يغلق بسعر أعلى (أو أقل) عن المستوى الرئيسي السابق. وهذا دليل واضح على أن المشاركين الجماعيين لم يعودوا آسرين على مستوى الأسعار السابق (أو المنخفض) السابق. عندما كسر من قبل إغلاق أعلى، يمكننا أن ننظر إلى المستوى الرئيسي التالي من السعر (الدعم / المقاومة) لإعادة الاختبار المحتملة.
هل تستخدم المحاور ويمكن أن توجهني على كيفية استخدامها؟
أنا لا تستخدم المحاور ولكن يتم استخدامها على نطاق واسع تماما مثل الألياف. أشعر أنها مسألة تفضيلية كما إحصائيا يمكن أن تكون قابلة للمقارنة إلى الألياف. أنا لا أشعر أنها تقدم أي ميزة أفضل وتوفير المزيد من الفوضى إلى المخططات بلدي. هذا رأيي فقط. بيتر باين هو المعلم من التداول نقطة المحورية وأنا متأكد من أنك يمكن أن تجد المواد التدريبية على شبكة الإنترنت.
يمكنك أن توصي وسيط جيد؟
لقد استخدمت إنتيربانكفكس (إبكس) في المقام الأول لمدة 5 سنوات الماضية. ليس لدي أي علاقة أخرى مع غير صاحب الحساب. أنا الآن استخدام فكسم لأنها اكتسبت إبكس.
لقد تم النظر في أشرطة الفيديو التجارية الخاصة بك و بلدي الشموع أب الشموع والعمل السعر لا تبدو هي نفسها كما لك. هل لديك مؤشر الملكية سينرجي أب؟
لا أستعمل مؤشر هيكين أشي القياسي الذي يتم توفيره مع منصة MT4. أنا لا تستخدم سينرجي أب الشموع أو المؤشرات.
هناك العديد من مؤشرات تدي المختلفة في مصنع الفوركس. اي واحد تستعمل؟
يمكنني استخدام مؤشر تدي الأساسي / الأصلي جدا. يمكنك تنزيله من قسم الأسئلة الشائعة على المدونة من السؤال 6.
لماذا لا يمكنني الانضمام سكايب الخاص بك أو الاتصال بك في الفيسبوك أو ينكدين؟
أنا حجز سكايب فقط اتصالات تجارية وثيقة جدا ومجموعة صغيرة جدا من عملاء القطاع الخاص. سكايب هو الهاء عند التداول وتلك الموجودة في قائمتي لديها بروتوكول واضح وقواعد للاستخدام الذي يقلل من الهاء. نحن نستخدم سكايب بحتة للاستخدام التجاري وليس كأداة وسائل الإعلام "الاجتماعية" نموذجية. فيس بوك . . . أين أبدأ؟ بصراحة، ليس لدي أي مصلحة أو وقت للحفاظ على صفحة الفيسبوك لأنني لست من المهم ولا تريد للترفيه أو مشاركة الدنيوية. لدي موقع على شبكة الإنترنت خاص بالتجار الذين هم جادون في كسب المال وهذا يتعلق بقدر ما أريد أن أذهب من حيث يجري "هناك". لهذا السبب نفسه، أنا لا ترغب في بناء شبكة على لينكيدين . عندما بدأت في البداية بلوق، وأوصت من قبل صديق للانضمام الفيسبوك وينكدين. حتى الآن، أنها قد أضافت فقط إلى 100+ سبامز يجب أن حذف كل يوم عندما تحقق من تعليقات الموقع في مكتبي الخلفي. الموقع يتيح لي الكثير من التعرض والتفاعل مع الناس أريد أن يكون حولها وبحكم الموضوع، وتبقي بقية بعيدا. البريد الإلكتروني الطراز القديم هو وسوف يكون دائما أفضل وسيلة للاتصال بي.
هل يمكنني الحصول على وظيفة مع شركتك؟
ليس لدي "شركة" في حد ذاتها. انها فقط لي وعدد قليل من فرق الدعم أعمل مع حسب الحاجة. بذلت جهدا واعيا لإزالة نفسي من "سباق الفئران" بسبب وجود العديد من الموظفين في السابق، كونها مسؤولة عن سبل العيش لمئات من الناس، واضطرار إلى التعامل مع عدم وجود المسؤولية الشخصية التي تنتشر السكان. أنا في سن ومكان حيث أريد فقط أن اختيار واختيار كيف أقضي كل دقيقة من وقتي دون الصقور والحواجز من بقية العالم (أو أكثر من الموظفين.) شكرا لكم على السؤال. تعلم كيفية التجارة وأنك لن تريد أو تحتاج إلى وظيفة!
شكرا لكم التجار على ملاحظاتك والدعم المستمر.
حافظ على تركيزك، واتبع قواعدك، وسأرى لك في الأسواق!

الخيارات الثنائية.
الفوركس مؤشر تقويم المصنع mt4.
مؤشر التقويم الاقتصادي مصنع الفوركس.
العلامة & lt؛ === وGT. الفوركس أخبار تقويم الفوركس المصنع. بالنسبة لك فوريكس أخبار تقويم فوريكس مصنع ترك تعليق على أفضل مؤشر خط الاتجاه mt4 سياتل.
MT4 قضايا @ مصنع الفوركس.
العلامة & lt؛ === وGT. الفوركس مؤشر تقويم المصنع غب. أفضل مؤشر ل mt4 0 60 الموسومة وقف البحث عن فوريكس مصنع تقويم مؤشر غب،
مؤشر مؤشرات العملات الأجنبية مؤشر تقويم mt4.
4/18/2017 & # 0183؛ & # 32؛ يتضمن الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ هذا مؤشر تقويم الفوركس ل ميتاتريدر 4 تنبيهات الأخبار باستخدام البيانات من التقويم الاقتصادي مصنع الفوركس. اختيار …
⭐️forex مؤشر تقويم العناوين مؤشر mt4.
العلامة & lt؛ === وGT. مؤشر الفوركس تقويم مؤشر العناوين mt4.💪 قراءة نصائح مجانا فوريكس مصنع عناوين تقويم فوريكس مصنع تقويم عناوين العناوين mt4.
تحميل ستيرلينغهيتس.
يتغير تقويم فوريكس فاكتوري بشكل متكرر ليعكس أحدث المعلومات. للحصول على أحدث التقويم، يرجى زيارة هتبس:
⭐️forex القطعة تقويم المصنع.
العلامة & lt؛ === وGT. مؤشر مؤشرات العملات الأجنبية مؤشر تقويم mt4 تحميل Visalia.💪 هل سبق لك أن جعلت هذا مؤشر الفوركس تقويم العناوين مؤشر mt4 تحميل.
كيفية استخدام تقويم مصنع الفوركس لتحديد.
العلامة & lt؛ === وGT. فوريكس تقويم مصنع مؤشرات mt4. يمكنك أن تكون بعيدا عن بيسي!
المؤشر: أخبار مصنع الفوركس - يوتيوب.
كيفية استخدام التقويم مصنع الفوركس لتحديد التقويم الصحيح التقويم مثل تقويم مصنع الفوركس. فوركس ترادينغ سيغنالس؛ مؤشر MT4 مجانا.
الفوركس مؤشر تقويم المصنع غب.
فوركس تقويم فوريكس تقويم مؤشر فوريكس تقويم مؤشر mt4 فوريكس مصنع تقويم مؤشر فوريكس مصنع أخبار في مؤشر ميتاتريدر 4 mt4. 0 ...
فك - فوريكس فاكتوري كالندار مؤشر ميتاتريدر فوركس.
العلامة & lt؛ === وGT. تحميل ستيرلينغهيتس. لا يمكن إيجادها؟ تحميل ستيرلينغهيتس، من السهل متابعة.
مؤشر فوركس نيوس كالندار ل MT4 - إي-بيلدر.
مؤشر فوريكس مؤشر تقويم غب فوريكس أفضل المؤشرات الفنية مؤشر الفوركس تدي أوضح مؤشر الفوركس تدي mt4. الفوركس اختبار الربح اختبار الربح.
مؤشرات MT4 الفوركس | مؤشرات الفوركس تحميل | فوركس.
مؤشر فوركس تقويم العناوين مؤشر mt4؛ بطاقة: مؤشر الفوركس تقويم مؤشر العناوين mt4. يجب أن يكون موقع موقع فوركس مانوفاتورينغ في الواقع ...
أفضل مؤشرات MT4 - الفوركس - أنت فوريكس.
العلامة & lt؛ === وGT. الفوركس تقويم مصنع مؤشرات mt4 فيلادلفيا. واحد تداول العملات الأجنبية في يوتيوب الفئة، مؤشر الفوركس 2017 التقويم، الثانية فوريكس ويسترن يونيون.
الفوركس مصنع تقويم مؤشر MT4 مع أخبار تنبيه.
العلامة & lt؛ === وGT. فوركس مصنع تقويم العناوين مؤشر mt4 هوتو فوريكس مصنع تقويم عناوين العناوين mt4 تحميل؛ مؤشر عناوين مؤشر تقويم الفوركس.
⭐️forex مؤشرات تقويم مصنع mt4.
العالم السري مؤشر الفوركس 2017 يوتيوب، وأنا أعلم أن معظم التجار تفقد المزيد من النقد الاجنبى مؤشر التقويم الاقتصادي mt4، مؤشر مؤشر تقويم العملات الأجنبية. ميتا.
مصنع الفوركس.
(MT4) المؤشرات. تركيب فوريكس مصنع التقويم. ffcal. ex4: حجم الملف: كيفية تثبيت واستخدام يوفوريكس النسب التناظرية مؤشر MT4. زوب v110. ...
مراجعة فوريكسفاكتوري - تقويم مصنع الفوركس.
الفوركس مؤشر تقويم العناوين مؤشر mt4 تحميل. أسرار كنت تعرف أبدا فوريكس مصنع تقويم عناوين العناوين mt4 تقويم المصنع ...
فكسريل | عناوين تقويم مصنع الفوركس.
فوركس فاكتوري كالندار مؤشر MT4 مع تنبيه جديد يتضمن مؤشر تقويم الفوركس هذا ل ميتاتريدر 4 تنبيهات الأخبار باستخدام بيانات من فوركس فاكتوري إكونوميك.
الفوركس 2017 يوتوب -
انظروا إلى المواقع ذات الصلة الاحتمالية مؤشر Mt4 المواقع ذات الصلة من أصل 15 في ميتريسكي. مؤشر Mt4 الإحصائية يوفر مصنع الفوركس.
مؤشرات مؤشر الفوركس mt4 تقويم.
مؤشرات أخبار الفوركس البيانات من التقويم الأسبوعي فوريكسفاكتوري هو أفضل الفوركس أداة أخبار الفوركس الفوركس مصنع أخبار مؤشر فوركس المصنع على الرسم البياني.
الفوركس مؤشر تقويم العناوين مؤشر mt4 تحميل.
8/1/2018 & # 0183؛ & # 32؛ التقويم وسطاء السوق تسجيل الدخول 3 ياب الآن فتح ولكن ما زلت بحاجة عن شيء موفو كان هناك مؤشر لذلك ولكن ون أضع في mt4 فإنه يظهر مصنع الفوركس.
مؤشرات أخبار الفوركس | الفائزين في الفوركس | تحميل مجاني.
(MT4) وجوهر الفوركس فوريكس فاكتوري التقويم الفوركس ميتاتريدر مؤشر الفوركس مصنع التقويم الفوركس ميتاتريدر.
⭐️forex مؤشر تقويم المصنع mt4.
العلامة & lt؛ === وGT. تحميل فوريكس مؤشر تقويم المصنع mt4.💪 لا حاجة لمعرفة أي شيء.
فوريكس فاكتوري كالندار مؤشر MT4 مع أخبار تنبيه - يوتيوب.
مؤشر التعرف على نمط الرسم البياني مواقع mt4 من أصل 28.4 ألف في ميتريسكي. تم العثور على مؤشر التعرف على نمط الرسم البياني mt4 فوركس فاكتوري ...
الفوركس مؤشر تقويم العناوين مؤشر mt4 تحميل.
مصنع الفوركس. الرئيسية المنتديات أخبار الأخبار التقويم إذا كان لديك مشكلة مع MT4، بعد ذلك هنا و 2 / لديك مؤشر أو إي على الرسم البياني التي تستخدم.
الفوركس مؤشر تقويم العناوين مؤشر mt4 تحميل.
استخدام ما لرسم المقاومة أوبدون مؤشر الفوركس مؤشرات MT4 الفوركس - تعليمات التحميل هو ميتاتريدر 4 (MT4)
الفوركس التقويم @ مصنع الفوركس.
التقويم الاقتصادي الفوركس. الوقت الحدث الفعلي كما هو الحال مع أي مؤشر على حقيقة أن العوامل الموسمية والطقس ذات الصلة غالبا ما يغير إنتاج المصنع و.
⭐️forex مؤشر تقويم العناوين مؤشر mt4.
6/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ المؤشر »المؤشر التقويم الاقتصادي سوق الفوركس جلسة السوق MT4 (ميتاتريدر 4) المؤشر بيرفونغسي أونتوك مينامبيلكان سيسيون داري.
الفوركس أخبار تقويم الفوركس المصنع.
تحميل فوريكس مؤشر تقويم المصنع mt4. كتبه ميليسا باركر، نشرت في المؤلفين. ونقلت الفوركس من ترادينغشارتس والقيادة:
⭐️forex تقويم مصنع مؤشرات mt4 ايرفينغ.
فوريكس فاكتوري كالندار من الأفضل أن تبقي على عناوين التقويم خلال تداول الفوركس الخاص بك. سيعرض هذا المؤشر تقويم مصنع الفوركس.
&نسخ؛ الفوركس مؤشر تقويم المصنع mt4 الخيار الثنائي | الفوركس مؤشر تقويم المصنع mt4 أفضل الخيارات الثنائية.

الخيارات الثنائية الحافة.
تجارة بسيطة.
مثل هذا خلافا Agk007 30 سبتمبر 2018.
الملفات المرفقة.
TDI_Tradestation. pdf 1.12MB 263 تنزيل.
مثل هذا على عكس أكوتر 30 سبتمبر 2018.
مثيرة للاهتمام، ولكن يمكنك الحصول على نتائج مماثلة مع دمي.
ليك ذيس أونليك سويدي 02 أوكت 2018.
ما إما أو سما هو الأصفر على mt4 بلدي 10 سما هو قريب.
مثل هذا خلافا Agk007 03 أكتوبر 2018.
ما إما أو سما هو الأصفر على mt4 بلدي 10 سما هو قريب.
5 سما 2 شيفت نموذجي هلك / 3. أنا فقط استخدام سما الأصفر لتحديد الاتجاه.
مثل هذا خلافا Agk007 03 أكتوبر 2018.
يا رفاق، أخذت هذه التجارة في اليوم الآخر. أنا وضعت وقف بيع. وقد كسر السعر من خلال الدعم السابق وعاد لاختبار مستوى المقاومة، ووضعت بلدي وقف لذلك السعر قد اندلعت بالفعل من التوحيد. وأظهرت تدي الصليب وأدخلت عندما كانت زاوية تدي في منطقة 4-6pm والشموع تظهر زخما قويا. تم تعيين بلدي تب إلى أدنى مستوى منخفض على الرسم البياني بلدي وتم تعيين بلدي سي في أقرب مستوى S / R. +63 نقطة بين عشية وضحاها بينما كنت أنام.
مثل هذا خلافا Agk007 07 أكتوبر 2018.
مرحبا كل شيء، أنا جعلت هذه التجارة الليلة الماضية على تف 1H. وكان السعر قد أظهر في الماضي مجال دعم كبير، وانتظرت لمعرفة ما إذا كان السعر سوف يغلق دون 1.43600 الذي لم يفعل. كما أنها جعلت أسفل مزدوج صغير على 1H تف. انتظرت للصلب من تدي ودخول على الشمعة الزرقاء الثانية. أنا تعيين بلدي سي في أسفل مزدوج الأخير و تب بلدي في مناطق التوحيد ترى في الجزء العلوي من نطاقات كبيرة. +60 نقطة بينما كنت أنام. يوم التداول جيدة بالنسبة لك جميعا!
ملاحظة ورحب مدخلات أي شخص!
مثل هذا خلافا Agk007 09 أكتوبر 2018.
مثل هذا على عكس سويدي 10 أكتوبر 2018.
مثل هذا خلافا Agk007 15 أكتوبر 2018.
مثل هذا خلافا Agk007 25 أكتوبر 2018.
مرحبا بالجميع، أخذت هذه التجارة مع أوسد / كاد الليلة الماضية في لندن المفتوحة. بدأت من خلال النظر في تف الأسبوعية، والتي أظهرت شريط الانجراف الصاعد، وكان غوبي في الاتجاه الصعودي، ثم تحولت إلى تف اليومي ولاحظت قوة دفع قوية التي كسرت المقاومة السابقة، ثم أنا حفر إلى تف 1H و لاحظ أن غوبي كانت في الاتجاه الصعودي وانتظرت السعر لإظهار الزخم. وبدأت تظهر الزخم في فتح لندن، لذلك انتظرت للشمعة الزرقاء الثانية لفتح فضلا عن الصليب من تدي لتأكيد ودخلت. كان أول تداول بلدي مع تب ثابت تعيين إلى 1.04500 عدد الجولة وكان بلدي التجارة الثانية وقف زائدة (أردت فقط أن تجرب شيئا). وصلت تجارتي الأولى إلى تب ثم تحركت ثانيتني إلى أعلى وأخذت من قبل المحطة الخلفية. أول صفقة لي 21 نقطة، وشهدت لي التجارة الثانية لي 16 نقطة. أي أفكار؟
مثل هذا على عكس سويد 25 أكتوبر 2018.
نعم، الربح جيد. هذا هو تفكير لول. وظيفة جيدة و دعوة جيدة.
مثل هذا خلافا تريباك 25 أكتوبر 2018.
جيد جدا إيمهو.
مثل هذا خلافا Agk007 25 أكتوبر 2018.
وأعتقد أن هذه هي الاستراتيجية الرئيسية سوف تكون التمسك مع من هنا. انها تعمل فقط بالنسبة لي أفضل من أي دولة أخرى ويجعل الكثير من الشعور.
مثل هذا على عكس سويد 25 أكتوبر 2018.
أنت تعرف Agk007، وجعل لكم نقطة جيدة. وهذا هو ما يفعل لك. لقد حاولت حرفيا مئات من الأساليب على مر السنين، والشيء المدهش هو معظمهم من العمل! هو لي الذي هو المشكلة أكثر من مرة لأنني لم بقي مع وسيلة طويلة بما فيه الكفاية لإتقان ذلك. لذلك، حالما يأتي واحد آخر واعد على طول كنت في محاولة لمحاولة ذلك. وأنها سوف تعمل كبيرة خلال سوق تتجه، ثم تفشل بشكل فادح خلال سوق تتراوح. أو أنه يعمل كبيرة على الرسم البياني 5 دقائق، ولكن لم يكن لديك الصبر لمدة 1 ساعة أو 4 ساعات الرسم البياني. لذلك، كل ذلك يعود إلى التاجر والتفاني لجعل شيء العمل، حتى الخاص بك متأكد من أنه لم يعد يعمل للأداة المالية التي يتم تداولها.
أنا لم يعد استخدام المؤشرات على بلدي اليومية / الأسبوعية الرسوم البيانية، باستثناء ربما خط الألياف، أو خط الاتجاه أو اثنين أن يظهر سوب / ريس في بعض الطريق، وأنا حقا جيدة التداول تلك الأطر الزمنية. ولكن تأخذني إلى الرسم البياني 1 دقيقة ومحاولة 60 التداول الثاني، حسنا أنا لا تفعل ذلك بشكل جيد.
لذلك، إمهو كل ذلك يعود إلى التاجر، نقاط قوته، نقاط الضعف، خطر التعصب، الخ الخ. على أي حال، تتمتع مشاركتك والحفاظ على نشر.
مثل هذا على عكس marijan993 26 أكتوبر 2018.
أنت تعرف Agk007، وجعل لكم نقطة جيدة. وهذا هو ما يفعل لك. لقد حاولت حرفيا مئات من الأساليب على مر السنين، والشيء المدهش هو معظمهم من العمل! هو لي الذي هو المشكلة أكثر من مرة لأنني لم بقي مع وسيلة طويلة بما فيه الكفاية لإتقان ذلك. لذلك، حالما يأتي واحد آخر واعد على طول كنت في محاولة لمحاولة ذلك. وأنها سوف تعمل كبيرة خلال سوق تتجه، ثم تفشل بشكل فادح خلال سوق تتراوح. أو أنه يعمل كبيرة على الرسم البياني 5 دقائق، ولكن لم يكن لديك الصبر لمدة 1 ساعة أو 4 ساعات الرسم البياني. لذلك، كل ذلك يعود إلى التاجر والتفاني لجعل شيء العمل، حتى الخاص بك متأكد من أنه لم يعد يعمل للأداة المالية التي يتم تداولها.
أنا لم يعد استخدام المؤشرات على بلدي اليومية / الأسبوعية الرسوم البيانية، باستثناء ربما خط الألياف، أو خط الاتجاه أو اثنين أن يظهر سوب / ريس في بعض الطريق، وأنا حقا جيدة التداول تلك الأطر الزمنية. ولكن تأخذني إلى الرسم البياني 1 دقيقة ومحاولة 60 التداول الثاني، حسنا أنا لا تفعل ذلك بشكل جيد.
لذلك، إمهو كل ذلك يعود إلى التاجر، نقاط قوته، نقاط الضعف، خطر التعصب، الخ الخ. على أي حال، تتمتع مشاركتك والحفاظ على نشر.
المشرفون، ينبغي تسليط الضوء على هذه الوظيفة ووضعها على الصفحة الأولى!
مثل هذا خلافا ماستربلاستر 05 نوفمبر 2018.
مثل هذا خلافا Agk007 05 نوفمبر 2018.
مرحبا. استراتيجية لطيفة جدا. كيف يمكنك تحديد أوقات انتهاء الصلاحية الخاصة بك على 30 دقيقة 1 ساعة و 4 الرسم البياني ساعة؟
مرحبا ماستربلاستر، أنا التداول هذا النظام مع الخيارات الثنائية و الفوركس الفوركس. عندما كنت التجارة في النظام مع بو أنا أشاهد الإطار الزمني 15M والتجارة 30minute انتهاء الصلاحية. أنا لا التجارة بو مع 1 ساعة و 4 ساعة. أنا دائما ننظر في إطار زمني واحد أصغر من وقت انتهاء الصلاحية للحصول على دخول أفضل. تذكر، وارتفاع تف دائما وزنه أكثر من تف أقل. بعض التجار جيدة بما فيه الكفاية لتداول أقل تف مثل 1M و 5 M، أنا لست جيدا حتى الآن، لذلك أنا عصا لفترة أطول تف لذلك هناك أقل ضوضاء.
مثل هذا خلافا Agk007 05 نوفمبر 2018.
يا الجميع، أنا جعلت هذه التجارة الليلة الماضية الحق قبل أن أذهب إلى السرير. كنت أشاهد ساعة واحدة تف ولاحظت بيب، سعر كسر القضبان السابقة منخفضة ولاحظت السعر قد وصلت إلى منطقة المقاومة السابقة، لذلك انتظرت للشمعة الحمراء الثانية لتشكيل. مرة واحدة وشكلت شمعة الثانية، راجعت تدي للصليب، وحتى فعلت عبر مبل. وتبحث في تف أعلى بدا أنها كانت تجارة جيدة، ولكن من الممكن تجارة الاتجاه العداد، لذلك شاهدت التجارة حتى ذهب السعر بعيدا بما فيه الكفاية أسفل حتى أتمكن من وضع بلدي S / L في كسر حتى. أنا تعيين بلدي تب إلى مجال الدعم السابق. +34 نقطة. أفكار؟
مثل هذا خلافا ماستربلاستر 05 نوفمبر 2018.
مرحبا ماستربلاستر، أنا التداول هذا النظام مع الخيارات الثنائية و الفوركس الفوركس. When i trade the system with BO's i watch the 15M time frame and trade 30minute expiries. I do not trade BO's with the 1hr and 4 hr. I always look at one time frame smaller than the expiry time to get a better entry. Remember, the higher TF is always weighed more than the lower TF. Some traders are good enough to trade lower TF's like 1m and 5m, i'm not that good yet, so i stick to longer TF's so there's less noise.
عظيم. شكرا للإستجابة. I will start demo trade and see how it goes.

Traders Dynamic Index TDI.
Here is the code for the famous Traders Dynamic Index aka the “TDI”.
شارك هذا.
لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للمستثمرين ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الوسائل المالية لتحمل هذه المخاطر.
برولتيمي ملفات إيتف والمرفقات الأخرى:
الجديد! برك أيضا على يوتيوب، الاشتراك في قناتنا لمحتوى الحصري والبرامج التعليمية.
many thanks, very helpful.
Hi Nicolas. Is there an updated code for this – I copy and pasted your code exactly how it is shown and it was coming up with syntax errors. I’m not at the computer right now to show you – but with your experience would you have any idea what these errors are? Apologies – I have no previous experience with programming indicators so it might be something very obviously and silly.
I think it might be something to deal with the parameters which are commented between line 1 to 5. Just remove the double dash. Or you can also download the ITF file and import it directly into your platform, much easier 🙂
Nicolas – you sir, are an absolute gentleman. Thank you for getting back to me so quick. I see you have also written a code to back test (I think) the simple trading system regarding the TDI (First found on Forex Factory).Not sure what your own results of that was, but it seems to me (won’t have your experience) that it is a more manual system as there are certain criteria that need to be considered that an automatic system couldn’t programme? (I obviously could be entirely wrong on that).Anyway, thanks again, this will allow me to manually back test some results taking into consideration the general trend, whether or not the price is above the 5ema, any major S/R zones to consider etc. Then collating that info and seeing what criteria is important and what may not be in positive results via excel (The caveman way lol).Thanks.

Forums.
I am trying to make the TDI red green indicator into an EA that trades when the rsi price line crosses the trade signal line signal using the EA Wizard. However I am not sure as to how I am to go about it since the example shown on the website with the EMA 10 and 20 only has those values in the parameters dialog box. the TDI has multiple parameters and I don’t know how to change them to get the desired result. Any help would be greatly appreciated.
you need to know which values represent what for your TDI indicator.
If you’ll put your indicator on a chart in MT4 you can see all the values of the indicator in the Data Window.
These are the parameters you can use also in EA Wizard.
So check what value corresponds to the RSI price line and which corresponds to trade signal line, then in EA Wizard use cross above/cross below of these values.
yeh, doesnst the TDI only come with the ex4? I thought you needed the mq4 to use it…
anyway, to OP… the TDI uses the bollinger bands, and RSI, use those two instead if you dont have the mq4 file.
TDI Red Green. mq4, available from Forex Factory, see post 14.
nice, but what does what? 🙂
what do each of these represent?
Yeah, it’s all a bit Greek, you would think think they would use some names that other people would be able to make sense of. Pretty poor coding.
Anyway, I experimented around a bit and determined that;
SetIndexBuffer(4,MaBuf) = TDI Price Line.
SetIndexBuffer(5,MbBuf) = TDI Signal Line.
I didn’t bother with the other outputs.
Using EA Wizard, I just went long/short when the TDI Price Line crossed above/below the TDI Signal line.
ok, so 4, and 5 are red and green lines…
so that means then…
UpZone = (MA + (1.6185 * StDev(RSI, Volatility_Band)));
DnZone = (MA – (1.6185 * StDev(RSI, Volatility_Band)));
are the blue lines: the bollinger bands..
and the yellow line is: MdZone = ((UpZone + DnZone )/2);
Here’s what i got for long postion, but why doesnt the trail step work, and stuff work?
do the admins come here, it seems dead 🙁
hey guys, here’s what ive done with the TDI… I started off doing the long trades, 68 wins, 0 losses, however it has no SL… ouch. 🙂 (im trying to build a system based on a Large balance – long term investment…so stop losses are not needed, market always comes back to its equilibrium price level – not that i advise doing robots with no stop losses, actually its crazy 🙂
any hows, i tried to clone the long to make a short rule, but it wont open the trade… i’ve attached it here — could anyone work this out why its not opening shorts?
in my tests it opens both long and short orders, I’m not sure what is the problem.

No comments:

Post a Comment