Saturday 24 March 2018

خيارات الأسهم الزناد أمت


إسو: أمت.


إسو تؤثر على أمت المسؤولية بطريقتين.


أولا: إن انتشار ممارسة إسو يزيد من دخل أمت لسنة الممارسة إذا كنت تملك الأسهم المكتسبة خلال تلك السنة التقويمية. انتشار التمرين هو تعديل إيجابي في حساب الدخل الخاص بك أمت. (انظر الخط 14، نموذج إرس 6251، البديل الأدنى للضرائب للأفراد). لذلك كلما كنت تنوي ممارسة إسو، يجب عليك استكشاف عواقب أمت بعناية وحساب الضرائب الحد الأدنى البديلة المحتملة. ثانيا: بيع أسهم إسو يقلل من دخل أمت الخاص بك لسنة البيع وربما يقلل من التزام أمت الخاص بك أقل من الضرائب العادية الخاصة بك. (راجع الأسئلة الشائعة حول العواقب عند بيع أسهم إسو التي ولدت أمت.) ونتيجة لذلك، عند البيع يوفر الائتمان أمت فرصة لاسترداد كل أو جزء من أي أمت التي دفعتها خلال العام من ممارسة الرياضة.


إذا كنت تمارس إسو وبيع الأسهم في نفس السنة الضريبية، لن يكون لديك دخل أمت من إسو. ومع ذلك، قد لا تزال مدينتك لشركة أمت نتيجة تعديلات أو تفضيلات أمت أخرى لتلك السنة الضريبية. للاستراتيجيات لتقليل أمت، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة.


خيارات الأسهم الزناد أمت.


خيارات الأسهم الزناد أمت.


خيارات الأسهم الزناد أمت.


خيارات الأسهم حافز و أمت - ماركيتواتش.


استراتيجيات لخيارات الأسهم و مرحبا بكم في مركز المعرفة ويالثفرونت والتي سوف سحب تدريجيا لها من أمت إذا كانت هذه الأسهم تؤدي.


إسو حاسبة | | أسوأ شيء في العالم.


الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت) لتغطية التزامات أمت فور ممارسة خيارات الأسهم. ومع ذلك، ينطبق أمت أيضا على خيارات الأسهم في ما قبل.


كيف يمكن للخيارات التحفيزية الأسهم أن تؤدي إلى البديل.


الهروب أمت في السنة من ممارسة الخيار الأسهم؟ 20 أغسطس 2018. ضريبة الدخل الضرائب. إنني أخطط لممارسة بعض خياراتي هذا العام.


تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم الخاصة بك أو مقيدة.


كيف يمكن لخيارات الأسهم التحفيزية أن تؤدي إلى الحد الأدنى من الضرائب البديلة؟ إسو تؤثر على أمت المسؤولية بطريقتين. أولا: انتشار إسو ممارسة يزيد من الدخل أمت.


وممارسة إسو يؤدي - مدونة ميستوكوبتيونس.


07.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تعرف على ضريبة الحد الأدنى البديلة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أمت والدخل من خيارات الأسهم حافز هي الأسباب الرئيسية. أمت الضرائب.


هل ينبغي للشركة أن تسمح في وقت مبكر بممارسة خيارات الأسهم؟


13.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات للحد من أمت. قد تنظر في محاولة لتجنب الوصول إلى مستوى من الدخل الذي من شأنه أن يؤدي إلى أمت. تنفيذ بعض الخيارات الأسهم.


البديل الأدنى للضريبة & أمب؛ خيارات الأسهم - محامون.


واحدة من الاختلافات الرئيسية بين خيارات الأسهم حافز (إيسوس) أساس أمت الأسهم يساوي المبلغ الذي دفعته بالإضافة إلى مبلغ تعديل أمت.


أمت حاسبة.


وعادة ما تتخذ خيارات الأسهم التعويضية شكل خيارات أسهم الحوافز ("إسو") الصادرة للموظفين، والتي يجب أن تستوفي المعايير المحددة.


ممارسة إيسوس - فيرمارك.


البديل الأدنى للضريبة & أمب؛ خيارات الأسهم . ممارسة بعض الخيارات الأسهم يمكن أن تجعل ركلة أمت في، أيضا. قبل ممارسة خيار الأسهم،


أمت على خيارات الأسهم | منتدى المحاسبين.


27.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ حتى لو كنت قد دفعت الحد الأدنى البديل الحد الأدنى مبتسما المعروفة باسم أمت لسنوات، يمكن أن تتغير حالتك. 2. ممارسة خيارات الأسهم.


البديل الحد الأدنى للضريبة: ما هو؟


انفجار فقاعة أخرى: خيارات الأسهم وكاليفورنيا أمت ألين بروهوفسكي، دكتوراه. مجلس الضرائب الامتياز في كاليفورنيا نشرت هذه الورقة في ملاحظات الضرائب الحكومية، 4 مارس.


خيارات الأسهم و أمت كاليفورنيا - الامتياز.


وتسمح بعض الشركات للموظفين بممارسة خيارات أسهمهم غير المستثمرة، أو "ممارسة مبكرة". وبمجرد الشراء، يخضع المخزون غير المستحق لحق.


20 أكتوبر 2018.


استراتيجيات التخطيط الضريبي - بنك الولايات المتحدة.


24.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف. من خلال عنصر الصفقة في خيار حافز الأسهم قد يؤدي إلى الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).


خيارات الأسهم حافز والحد الأدنى البديل الضرائب.


البديل الحد الأدنى للضريبة (أمت) أي عدد من العناصر قد تؤدي إلى الضرائب، ولكن رأس المال الكبير خيارات الأسهم حافز • ممارسة الأسهم حافز.


الضرائب من خيارات الأسهم - دليل التخطيط الضريبي غك.


خيارات الأسهم حافز و أمت إذا كان المشتري سيسكو أعلاه اكتشفت أنها، 000 قصيرة من وجود أمت الزناد المسؤولية الضريبية إضافية،


قطع الموظف الخيار الأسهم الضرائب مع أمت الائتمان.


15.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المزيد والمزيد من الشركات تتحول إلى خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة إلى إذا كنت بالفعل في أمت والمخزون الخاص بك هو يمكن أن تؤدي إلى.


خيارات الأسهم لورك كما التهديد المحتمل لتحريك الزناد أمت - وسج.


25.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرين في شركة البرج الأمريكية (رمزها في بورصة نيويورك: أمت) شهدت خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء 7 نوفمبر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا يلدبوست.


مدونة ميستوكوبتيونس: خيارات الأسهم حافز.


البنود الضريبية المشتركة التي يمكن أن تؤدي إلى أمت. أمت المشغلات. الضرائب. بواسطة راند سبيجلمان. هل مارست خيارات الأسهم؟


ديفونكت: استرداد أمت الائتمان للموظف الخيار الأسهم الضرائب.


إذا کنت تمارس خیارات الأسھم التحفیزیة (إسو) في السنوات القلیلة الماضیة، فقد یکون قد تم ضربك مع فاتورة ضریبة بدیلة للحد الأدنی من الضرائب (أمت). يتم فرض رسوم على أمت عند ممارسة إسو الخاص بك، وعقد على الأسهم الخاصة بك وبيعها بعد السنة التقويمية التي تم منحها لك. يتم احتساب القيمة المطلقة على أساس الفرق بين القيمة السوقية العادلة (فمف) للأسهم في التاريخ الذي مارست فيه الأسهم وسعر التمرين. (معرفة المزيد عن أمت، وقراءة خفض الحد الأدنى البديل الخاص بك.)


في حين لا أحد سعداء عن دفع الضرائب على الصفقة الأسهم، وهناك حكم قانون الضرائب - ودعا الائتمان أمت - أن يستفيد دافعي الضرائب. عند دفع فاتورة أمت الخاص بك، يتم تشغيل هذا الائتمان أمت تلقائيا. ويمكن استخدام هذا الائتمان لخفض فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية الخاصة بك عندما يكون المبلغ الذي مدينون على الضرائب أكثر مما كان سيكون تحت أمت. وذلك لأنه، خلافا للخصم الذي يخفض إجمالي مبلغ الدخل الذي تخضع للضريبة، فإن الائتمان يخفض فعليا فاتورة الضرائب دولار مقابل الدولار. هذا الحكم هو الطريقة التي يساعد الكونغرس تعويض المساهمين الضرائب المتكبدة لممارسة إسو.


ولكن الشيء الوحيد الذي لم يعد متوفرا، هو الفائدة التي حصل عليها دافعو الضرائب من المستثمرين في الفترة من 2007 إلى 2018، مما جعل قروضهم غير المستخدمة من أمت "قابلة للاسترداد". وقد أنشئت هذه المنفعة الضريبية في عام 2007 لمساعدة دافعي الضرائب من المستثمرين الذين وجدوا أن ائتمان أمت لم يقلل بشكل كبير من فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية. وقد أقر الكونغرس هذه التغييرات في قانون الضرائب في عام 2007، ثم عدلها مرة أخرى في عام 2008. ومع ذلك، لم يتم تمديد رصيد أمت القابل للاسترداد في نهاية عام 2018، لذلك كانت السنة الضريبية 2018 هي المرة الأخيرة التي يمكن لدافعي الضرائب الاستفادة من هذه المنفعة.


في حال كنت تنظر إلى الضرائب مرة أخرى، وهنا هو كيف كان يعمل.


فهم ائتمانات ضريبة أمت القابلة للاسترداد.


وتهدف التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب في عام 2007 إلى زيادة مساعدة الأشخاص الذين مارسوا معايير الأيزو، وكان عليهم أن يدفعوا أمت. هذه التغييرات التي اعتبرت أرصدة أمت غير المستخدمة التي كانت لا تقل عن ثلاث سنوات من العمر (يشار إليها أحيانا باسم "ائتمانات أمت غير المستخدمة على المدى الطويل") لتكون "قابلة للاسترداد" من قبل دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). وهذا يعني أنه يمكن لدافعي الضرائب المطالبة بهذه الائتمانات من أجل:


تخفيض فاتورة أمت الحالية. خفض فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية الحالية للدولار مقابل الدولار. وتحمل أرصدة قابلة للاسترداد المؤهلة إلى أجل غير مسمى (تطبيقها على فواتير ضريبة الدخل اللاحقة). جمع رصيد متبقي كدفعة نقدية من مصلحة الضرائب.


وقد سمح القانون الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2007 (بالنسبة للضرائب المدفوعة في عام 2007 على الدخل المكتسب لعام 2006) للناس بأن يطالبوا بالمبلغ الأكبر من 20 في المائة من ائتمانهم في الأجل الطويل غير المستعمل أو 000 5 دولار. ومع ذلك، وضعت مصلحة الضرائب أيضا حدود الدخل في مكانها للحد من مبلغ الائتمان التي يمكن أن يدعي أصحاب الدخل العالي.


عدل الكونغرس القانون لعام 2008 من خلال إلغاء حدود الدخل وزيادة المبلغ الذي يعتبر مستردا.


حساب الائتمان أمت.


يمكن للأشخاص الذين مارسوا إسو في الماضي حساب رصيدهم المحتمل القابل للاسترداد من خلال استخدام ورقة عمل النموذج 1040 للنموذج 6251 (السطر 45)، والتحدث إلى محترف إيداع الضرائب، أو التشاور مع محاسب أو استخدام مساعد أمت عبر الإنترنت التابع لمصلحة الضرائب الأمريكية.


التغييرات التي تم تنفيذها في عام 2008 لم تحد من ائتمان دافعي الضرائب إلى إجمالي مبلغ ضريبة الدخل المستحقة، وهذا يعني أنه أو أنها يمكن أن تدعي الائتمان أمت التي بلغ مجموعها أكثر من مبلغ المال الذي تم حجبه للضرائب، المدفوعة بالفعل في ضريبة ربع سنوية المقدرة أو أن كان مستحقا على فاتورة الضرائب الحالية.


اعتبارا من عام 2008 (بالنسبة للضرائب المدفوعة في 2009 على الدخل المكتسب لعام 2008)، يمكن لدافعي الضرائب المطالبة بالمبلغ الأكبر على:


50٪ من الائتمان غير المستخدم طويل الأجل المتراكمة ثلاث سنوات أو أكثر قبل سنة الإيداع.


مبلغ استرداد أمت الائتمان المدرجة في العام الماضي شكل 1040.


على سبيل المثال، إذا كان قد حصلوا على مبلغ 80،000 دولار أمريكي في ائتمان أمت في عام 2004 ولم يتمكنوا في السنوات التالية من المطالبة بمبلغ 40،000 دولار أمريكي (50٪ من الرصيد المؤهل غير المستخدم) عند إيداع ضرائبهم لعام 2018 في نيسان (أبريل) 2018. لجمع رصيدهم القابل للاسترداد والبالغ 40،000 دولار أمريكي، فإنهم كانوا بحاجة إلى إكمال نموذج 8801 إرس وإرسالها إلى مصلحة الضرائب مع نموذجهم 1040.


ومع ذلك، لنفترض أنك مدين بمبلغ 11،425 دولارا أمريكيا في ضرائب الدخل الفدرالية لسنة إيداع 2009. عندما استلمت مصلحة الضرائب الأمريكية النموذج 8801 (لطلب رصيد مسترد بمبلغ 40،000 دولار أمريكي)، كانت ستخصم أولا المبلغ المستحق عليك (11،425 دولارا أمريكيا) تحقق من الفرق البالغ 575 28 دولارا.


وكان بمقدور دافعي الضرائب استخدام الائتمان القابل للاسترداد لدفع فاتورة ضريبة الدخل الفيدرالية والحصول على استرداد نقدي. ما هو أكثر من ذلك، في عام 2018 كان أو أنها كانت قادرة على المطالبة 40،000 $ في الائتمان المستردة - الرصيد المتبقي من مبلغ الائتمان المستردة لعام 2008. وكان بإمكان دافعي الضرائب جمع هذا الرصيد المتبقي عند تقديم النموذج 1040 لضرائب عام 2018.


ولسوء الحظ لدافعي الضرائب الذين كان بإمكانهم الاستمرار في الاستفادة، كان من المقرر أن يتم توفير مخصص ائتمان أمت القابل للاسترداد لمدة ست سنوات فقط (2007-2018) ولم يمدده الكونغرس أو جعله دائما.


الخط السفلي.


وخلال السنوات الست الممتدة من 2007 إلى 2018، ساعدت مخصصات ائتمان أمت القابلة للاسترداد بعض دافعي الضرائب على دفع فاتورة أمت، واسترداد الأموال التي دفعوها على فاتورة أمت ودفع فواتير ضريبة الدخل الاتحادية. من الآن فصاعدا، قد ترغب في العمل مع محضر ضريبي محترف أو محامي ضريبي لضمان تقديم طلباتك بشكل صحيح وتحقيق أقصى قدر من المزايا وفقا للقوانين الحالية. (إذا كانت قواعد الضرائب مربكة لك، فانتقل إلى "تحسين معنى" قانون الضرائب للعثور على طرق لمساعدتك على فهمها.)


خيارات الأسهم والحد الأدنى البديل للضريبة (أمت)


القواعد الأساسية لل إسو.


معرفة الحد الأدنى البديل الضرائب.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا حول هذا الموضوع الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


إذا كنت أعرف فقط.


قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.


دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخطط خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


كتاب خيارات الأسهم.


دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


خيارات الأسهم حافز و أمت الائتمان.


سواء كان ذلك في وادي السيليكون، شاطئ السيليكون أو السيليكون المرج، والعمل مع العملاء في العالم بدء التشغيل يأتي مع مجموعة من القضايا الفريدة. في نواح كثيرة، انها و رسكو؛ s السفينة الدوارة البرية لا لضعاف القلب. هل سينجح عميل بدء التشغيل ويخلق عرضا عاما أوليا أم سيفشل ببساطة ويتلاشى بهدوء في الليل؟ مع هذه النتائج عالية حصص في اللعب، ما يعقد هؤلاء العملاء و [رسقوو]؛ يمكن أن تكون القضايا المالية خيارات الأسهم حافز التي تمنح عادة للمؤسسين والناس الذين ينضمون إلى الشركة في وقت مبكر. إذا تم التعامل مع إسو بشكل صحيح والنجوم محاذاة، يمكن أن يكون قصة ثروة كبيرة والتخطيط الضريبي الثاقبة. ولكن عندما تذهب إيسوس أوري، كما أنها غالبا ما تفعل، فإنه يجلب في اللعب مخاطر ضريبة الحد الأدنى البديلة.


في الأوقات العادیة، یجد معظم العملاء صعوبة في الفھم الکامل للمخاطر والآثار طویلة الأجل لممارسة وامتلاك إسو. ولأغراض الوضوح، فإننا غالبا ما نصنف بطاقات أمت العادية استنادا إلى عناصر التفضيل مثل & لدكو؛ سيئة & رديقو؛ أمت، و أمت الائتمان الناتجة عن تمارين إسو كما & لدكو؛ جيد & رديقو؛ AMT. وعلاوة على ذلك، في الولايات الضريبية العالية مثل ولاية كاليفورنيا ونيويورك، غالبا ما يلتزم العملاء باستراتيجية متعددة السنوات و [مدش]؛ أولا، ممارسة الخيارات، ثم استخدام الاعتمادات أمت في السنوات التي لا تكون فيها أمت.


ولكن هذه الأوقات العادية. وفي 2 نوفمبر 2017، أضاف قانون التخفيضات الضريبية وفرص العمل طبقة أخرى من التعقيد للمشاركين في بدء التشغيل للتنقل. اعتمادا على كيفية تنفيذ هذا الفاتورة الضريبية خارج، تلك منا مع عملاء إسو سوف تضطر إلى اتخاذ قرارات سريعة نسبيا على كيفية تقديم المشورة لهم و [مدش]؛ ونحن بحاجة إلى حساب أفضل الخطوات المقبلة.


ويلتزم العديد من العملاء باستراتيجية إسو / أمت متعددة السنوات. وكان العملاء النموذجيون يمارسون نظام إسو قبل الاكتتاب العام عندما يتزايد تقييم القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية. في ممارسة معايير إسو الخاصة بهم، تعهدوا بتحمل ائتمان أمت على النموذج 8801 حتى كانوا في السنة التي لا تكون خاضعة ل أمت. عند هذه النقطة، فإنها سوف تستخدم ائتماناتهم لتعويض فواتير الضرائب العادية. إنها استراتيجية محسوبة.


وقد يؤدي مشروع قانون الضرائب الجديد إلى تقويض هذه الاستراتيجية. وبموجب مشروع القانون، لن يكون ائتمان أمت متوفرا في عام 2018. ومن المقرر أن يعود في 2019 و 2020 و 2021، ولكنه سيسمح فقط لدافع الضرائب بالمطالبة باسترداد 50٪ من الاعتمادات إلى الحد الذي يقيد تتجاوز الضريبة العادية للسنة. ويمكن بعد ذلك استخدام أي مبالغ متبقية في السنة الضريبية لعام 2022.


وببساطة، إذا لم يكن عملاؤك يتصرفون بحلول 31 كانون الأول (ديسمبر) 2017، فقد لا يتمكنون من الاستفادة من رصيدهم من أمت لما يقرب من ست سنوات و [مدش]؛ وقتا طويلا للانتظار، نظرا للقيمة الزمنية للنقود.


بالنسبة للبعض، قد يكون العمل ضروريا.


ما الذي يمكن عمله عندما يكون لدينا وقت محدود لمساعدة هؤلاء العملاء؟ إذا كان العميل لديه مخزون إسو الذي حصل عليه في شركة عامة، فإن الخطوة الأولى هي مراجعة جوائزه في الأسهم لخيارات الأسهم غير المؤهلة. الأسواق هي في أعلى مستوى من الوقت، لذلك سحب الزناد وتوليد الدخل العادي لاستخدام بعض أو كل من الائتمان أمت قد يكون أفضل مسار للعمل. (ملاحظة، قد لا يكون هذا حلا لمن الداخل الذي يكون مقيدا). إذا لم تكن هناك خيارات الأسهم الوطنية المتاحة لممارسة وبيع، ثم تحتاج إلى التحقق لمعرفة ما إذا كان يمكن توليد أي دخل عادي آخر.


إذا لم يتمكن العميل من استخدام كل رصيد أمت، يجب عليك تعيين التوقعات بشكل صحيح مع العميل. قد يكون الانتظار لفائدة ضريبية مثل مشاهدة غلي الماء. سيساعد التفسير الصحيح للتأخير. وتأكد من الاستمرار في تقديم نموذج 8801 تتبع الائتمان.


ومع ذلك، في كل هذا التخطيط، وتوخي الحذر لعدم جعل المطلقة. من خلال تسريع الدخل لاستخدام الائتمان، والنظر في ما إذا كان يستفيد العميل على المدى الطويل إذا كان في السنوات المقبلة كان العميل يمكن أن تمارس خيارات الأسهم نق بمعدل أقل الاتحادية.


وهناك مسألة أخرى تندرج تحت التحليل تتعلق بقانون الولاية. إذا تغير القانون الاتحادي فيما يتعلق أمت المنقولة، تحتاج أيضا إلى النظر في تأثير إذا لم تفعل الدولة.


للآخرين، لا شيء يمكن القيام به.


بالنسبة لأولئك العملاء مع إسو في شركة خاصة، عملية التخطيط هو أكثر إحباطا. هناك فرص محدودة فقط لاستخدام الائتمان أمت قبل 31 ديسمبر 2017، بما في ذلك:


تأخذ في الاعتبار حجم الائتمان أمت في اللعب. وميكن االحتفاظ بالائتمان االسمي واستخدامه في عام 2019. وفي بعض احلاالت، قد يكون اجلزء اجلزئي يستحق النظر فيه.


إذا لم تساعدك هذه الخطوات، فسيعود الأمر إلى إعداد توقعات العميل المناسبة حول الوقت الذي يمكن فيه استخدام الائتمان.


في نهاية المطاف، قد يكون مشروع قانون الضرائب الجديد وجع قرد في خطط العديد من العملاء الذين مارسوا إسو وأولد الائتمان أمت. توقيت هو المفتاح، كما هو التفكير من خلال جميع الأجزاء المتحركة المتعلقة النزول مسار معين. تحتاج إلى إيجاد التوازن بين الخروج أمام عملائك على التخطيط بنشاط بحلول نهاية العام وخطر أن يتم سحبها إلى أي المطلقات. ضع في اعتبارك أن هذه الاقتراحات ليست سوى خطوة أولى. ونحن سوف كسب المزيد من الوضوح على أفضل طريقة للمضي قدما كما يلعب الوضع بها.

No comments:

Post a Comment