Thursday 15 March 2018

سيناريو إغلاق كل الفوركس


إغلاق كل النص البرمجي.
حصلت على الكثير من الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني يسألني عن السيناريو الذي يغلق جميع الصفقات المفتوحة!
هذا البرنامج النصي هو للجميع بروربوسس خيارات الإغلاق التي يمكنك استخدامها لإغلاق الأوامر الفورية (الأوامر التي تفتح في سعر السوق الحالي الذي هم أوامر العادية وعكس الأوامر المعلقة)، في انتظار أوامر وأكثر!
كلوزال سكريبت:
السيناريو هو كل أغراض أغلق النصي مما يعني أنك يمكن أن تقرر ما نوع الأوامر التي تريد إغلاقها.
يمكنك اختيار واحد من 8 خيارات من خلال رقم الفهرس عن طريق تعيين المعلمة الخيار في إطار الإدخال تحصل عند تشغيل البرنامج النصي (الشكل 1):
هذه هي الخيارات:
0 أغلق جميع الأوامر (الأوامر الفورية والمعلقة) - هذا هو الخيار الافتراضي الذي يعني إذا قمت بتشغيل البرنامج النصي ولم تحدد أي معلمات سيتم إغلاق كافة الطلبات (الفورية والمعلقة).
1 أغلق جميع الأوامر الفورية؛ تعني الأوامر الفورية الأوامر التي فتحت بسعر السوق.
2 أغلق جميع الأوامر المعلقة.
3 إغلاق عدد السحر. لديك لتعيين المتغير magic_number.
4 كلوز بي كومنت. لديك لتعيين متغير comment_text.
5 إغلاق أوامر (أوامر الفورية) في الربح وترك أوامر في الخسارة.
6 إغلاق أوامر (أوامر الفورية) في فقدان وترك أوامر في الربح.
7 أغلق الطلبات اليوم وليس ترك الأوامر التي فتحت اليوم.
8 أغلق قبل تاريخ (إدخال) أوامر.
المتغيرات الأخرى التي يمكنك تعيينها هي:
magic_number: تعيينه إذا كنت سوف تستخدم خيار الإغلاق 3 - إغلاق عدد السحر.
comment_text: تعيينه إذا كنت سوف تستخدم خيار الإغلاق 4 - إغلاق عن طريق التعليق.
قبل اليوم: تعيينه إذا كنت سوف تستخدم خيار الإغلاق 8 - إغلاق قبل التاريخ.
الانزلاق: يسمح الفرق بين سعر الإغلاق المتوقع وسعر الصفقة يغلق فعلا في.
استمتع! وتقول لي تعليقك!
الإصدار الحالي 3.00 (19 سبتمبر - 2018)
جميع الحقوق محفوظة.
يرجى ملاحظة أن العملات الأجنبية وغيرها من التداول بالرافعة ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. اقرأ الإفصاح عن المخاطر الكاملة.

أغلق جميع الصفقات النصية ل MT4.
من أجل التجارة فاست مع منصة MT4 / ميتا التاجر 4 فمن المستحسن أن يكون لديك إغلاق جميع الصفقات النصي مفيد في مثل هذه الحالات.
وفيما يلي العديد من البرامج النصية التي قمت بسحب & أمب؛ قطرة إلى الرسم البياني الخاص بك، وسوف تشكيل المهام التي تم تصميمها للقيام به. إغلاق جميع الصفقات السيناريو هي طريقة بسيطة ولكنها فعالة حتى الآن للتجارة.
على سبيل المثال إذا كان لديك 20 الصفقات المفتوحة وأنها جميعا تتحول في صالحك يمكنك إغلاق كل منهم في وقت واحد بسهولة مع ضغطة واحدة! أو على سبيل المثال إذا كنت في وضع حرج وجميع أوامر تتحول ضدك على بعض الأخبار عالية التأثير يمكنك إغلاق بسرعة جميع أوامر أو أوامر المعلقة أو كليهما فقط مع السحب والإفلات من إغلاق جميع الصفقات النصي.
وصف إغلاق كل نصوص الصفقات:
كلوزالترادس & # 8211؛ إغلاق كافة الأوامر المفتوحة والمعلقة على جميع الرموز كلوزالترادس كيرنت & # 8211؛ إغلاق كافة الأوامر المفتوحة والمعلقة على الرسم البياني الحالي / رمز كلوزالترادسوبيند & # 8211؛ إغلاق كافة الأوامر المفتوحة على كافة الرموز كلوزال تريدسوبيندكورنت & # 8211؛ إغلاق كافة الأوامر المفتوحة على الرسم البياني / الرمز الحالي كلوزالترادسندينغ & # 8211؛ إغلاق كافة الأوامر المعلقة على كل الرموز كلوزالرادسيسبندينغ كيرنت & # 8211؛ إغلاق كل الأوامر المعلقة على الرسم البياني / الرمز الحالي كلوزالترادس بوي & # 8211؛ يغلق جميع أوامر الشراء المفتوحة على جميع الرموز كلوزالرادس بوي كيرنت & # 8211؛ إغلاق جميع أوامر الشراء المفتوحة على الرسم البياني / الرمز الحالي كلوزالترادسزيل & # 8211؛ إغلاق جميع أوامر البيع المفتوحة على جميع الرموز كلوزالترادسسلكورنت & # 8211؛ يغلق جميع أوامر بيع فتح على الرسم البياني الحالي / رمز.
إغلاق جميع المخطوطات الصفقات ل MT4.
كيفية تثبيت إغلاق كل برنامج نصي الصفقات في ميتاتريدر 4 / MT4:
تحميل / نسخ / حفظ الملف MQ4 / EX4 في مجلد C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ سكريبتس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) قم بإعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (على افتراض أنه & # 8217؛ s مفتوح حاليا) & # 8230؛ أو قم بتشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك على الجانب الأيسر، ابحث عن & # 8220؛ نافيغاتور & # 8221؛ نافذة وتحت & # 8220؛ كومون & # 8221؛ تاب، فوند إن ذي & # 8220؛ سكريبتس & # 8221؛ قسم حدد المؤشر الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 السحب (انقر واسحب) السيناريو على الرسم البياني (عندما تريد المهمة التي يتعين القيام بها) ياائي & # 8230؛ يجب الآن تنفيذ مهمتك & # 8230؛
الاشتراك / الاتصال:
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات ويرجى زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:
الوظائف ذات الصلة:
إجابة واحدة لإغلاق كل نصوص الصفقات ل MT4.
شكر. فشل برنامجي كلوزال () الحالي الحالي بعد الترقية 670 المدمج MT4. جرب البرنامج كلوزالترادس () هنا ويعمل بدون خلل.
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2018.
الاشتراك / الاتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات ويرجى زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

إغلاق جميع مراكز الفوركس مخطوطات تنزيل.
إغلاق جميع مراكز الفوركس ستؤدي البرامج النصية إلى إغلاق كافة المراكز المعلقة أو المفتوحة.
دونلواد كلوز جميع مراكز الفوركس مخطوطات:
ذات صلة: كلوز آل أوبين بندينغ سيل أوردرز سكريبت دونلواد كلوز إغلاق كل الأوامر المفتوحة في انتظار أوامر البيع يتم إغلاق جميع طلبات البيع المفتوحة والمعلقة عند إسقاطها على الرسم البياني. دونلواد كلوز كل فتح في انتظار أوامر بيع السيناريو. كلوز آل بندينغ شراء الطلبات سيناريو دونلواد كلوز آل بندينغ سيل أوردرز يقوم البرنامج بإغلاق جميع طلبات البيع المعلقة عند إسقاطه على الرسم البياني. دونلواد كلوز كل طلبات بيع معلق. إغلاق الكل أوبين بندينغ أوردرز سكريبت دونلواد كلوز إغلاق كافة الأوامر المعلقة الأوامر المعلقة جميع الأوامر المفتوحة والمعلقة عند إسقاطه على الرسم البياني MT4. دونلواد كلوز كل النص مفتوح الأوامر المعلقة. إغلاق الكل أوبين بندينغ شراء أوامر سيناريو دونلواد كلوز آل أوبين بندينغ بوي أوردرز يقوم البرنامج النصي بإغلاق كافة أوامر الشراء المفتوحة والمعلقة عند إسقاطه على الرسم البياني MT4. دونلواد كلوز كل فتح في انتظار شراء أوامر النصي. إغلاق كل الأوامر المعلقة سيناريو دونلواد كلوز كل الأوامر المعلقة يلغي البرنامج النصي جميع الأوامر المعلقة عند إسقاطه على مخطط برنامج MT4. دونلواد كلوز كل نصوص الأوامر المعلقة. إغلاق المواقف ما كروس إي تنزيل كلوز المواقف ما كروس إي يغلق المواقف المفتوحة عندما تكون الشمعة فوق / تحت ما أو الشمعة قريبة فوق / تحت ما. خيارات: زوج كيرنلي فقط، عدد السحر، إغلاق الصفقات الطويلة، إغلاق الصفقات قصيرة، الإطار الزمني، وثيقة. إغلاق جميع المراكز المفتوحة سيناريو دونلواد كلوز جميع المراكز المفتوحة سيناريو إغلاق كل مراكز العملات الأجنبية المفتوحة. دونلواد كلوز كل نصوص المراكز المفتوحة. اغلاق جميع المراكز المعلقة سيناريو دونلواد كلوز جميع المراكز المعلقة سيناريو قريب من جميع مراكز العملات في الفوركس. دونلواد كلوز جميع العملات في انتظار المراكز النصية. سكالبر وان كليك شراء بيع مخطوطات تحميل سكالبر وان كليك شراء بيع مخطوطات يمكن فتح أوامر على أساس سلفا وقف الخسارة وجني الأرباح. يمكن للمتداولين دخول التجار بسرعة بنقرة واحدة أو هوتكي. المعلمات: الكثير، واستخدام إدارة الأموال، نسبة المخاطر، واستخدام. الانحراف المعياري كلوز تو كلوز المؤشر تحميل الانحراف المعياري كلوز تو كلوز يمكن للمؤشر إظهار قيمة قياس تقلبات السوق. تنزيل الانحراف المعياري إغلاق لإغلاق المؤشر.

إغلاق كل شراء وإغلاق جميع أوامر البيع.
إغلاق كل شراء وإغلاق جميع أوامر البيع.
نيفرميند فونيو. لقد وجدت واحدة على الإنترنت دعا & كوت؛ متعددة الأغراض التجارية مدير & كوت؛ . أنها تعمل كبيرة! شكرا على كل ما كنت قد فعلت بالنسبة لي.
1) إغلاق كل بيع إذا ضرب الربح X الهدف.
2) إغلاق كل شراء إذا ربح ضرب الهدف X.
3) تشمل وقف زائدة (إذا كان ذلك ممكنا، إذا كان لا يمكن أي مشكلة)
4) لا تغلق إذا الأسهم أو هامش مستوى أقل من x٪ إذا كنا إغلاق جميع شراء أو إغلاق جميع بيع (إذا أمكن، إذا لا يمكن أي مشكلة)
إذا كان هناك 4 من الصعب جدا لرمز حتى مجرد 1،2 و 3 في واحد إي.
إذا كان لا 4 و 3 صعبة حتى مجرد 1 و 2 في واحد إي.
إذا كان لا يزال من الصعب مجرد إنشاء لا 1 و 2 بشكل منفصل.
شكرا مقدما.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

سيناريو إغلاق كل الفوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية إغلاق جميع الصفقات في رمز MQL5 (النصي، إي)؟
تكافح في كتابة كل قانون جميع الصفقات في MQL5 كجزء من بلدي مستشار الخبراء.
رمز أو أي فكرة عن إغلاق جميع الصفقات في MQL5 سوف تكون مفيدة جدا.
كما أنا جديد في الكتابة إي، يرجى أن يكون من السهل قليلا في الكتابة.
مرحبا بكم في عوالم البرية من MQL4 / 5.
قد تحصل على مستوحاة من هذا المثال الخام، كما تغير MQL5 الطريق، وكيفية التحكم في التفاعل المحطة الطرفية / الخادم:

No comments:

Post a Comment