Saturday 24 March 2018

تداول الخيارات على مككس


تداول الخيارات على مككس
اطلق وزير المالية ارون جايتلى يوم الثلاثاء اول تداول للخيارات الذهبية للبلاد فى بورصة السلع المتعددة فى العاصمة ليتزامن مع مهرجان دهانتيراس الميمون. وقال وزير المالية إن هذا يعد أحد الخطوات نحو إضفاء الطابع الرسمي على تجارة الذهب في البلاد. وقال جايتلي: "هذا يمثل تطورا هاما جدا في تداول المعدن الأصفر نفسه، فهو يحوط على جميع المخاطر من خلال منح التجار خيار العقود الآجلة، بعد أن يخلصون من خيارات التجارة، وهنود المشترين الكبار للذهب، وهذا المنتج الجديد سيكون ناجحا للغاية، هو قال.
وأكد جيتلي أن الحكومة تبذل جهودا لإضفاء الطابع الرسمي على تجارة الذهب، "أنا واثق من أنه أكثر رسمية، وأفضل بالنسبة للمستهلكين، والمجوهرات، وتلك التجارة في هذا. وأضاف: "هذا هو المنتج الأول لتداول الخيارات الذي سمح له سيبي بعد 14 عاما من بدء عمليات تبادل السلع في البلاد". وفقا ل مسكس، عقود عقود الذهب متاحة للتداول من اليوم ويمكن للمستثمرين التداول في الذهب واحد كجم. وستنتهي العقود في نوفمبر / تشرين الثاني ويناير / كانون الثاني 2018.
وقال سوراب تشاندرا، رئيس مجلس إدارة مسكس، في بيان "إن إدخال الخيارات يعطي زخما قويا نحو التطوير المنهجي وتحويل سوق المشتقات السلعية في الهند". وتتيح الخيارات للمشترين الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد عند انتهاء الصلاحية وتقتصر المخاطر فقط على القسط المدفوع للبائع من الخيار، وفقا للتبادل. الهند هي ثاني أكبر مشتر للذهب في العالم، وتستورد عادة حوالي 800 طن سنويا.
يستخدم المعدن الأصفر كطريق للاستثمار، هدايا الزفاف وتقديم التبرعات الدينية. وردا على سؤال عن التدابير المتخذة لتعزيز المنتج الجديد، وقال مسكس العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مروغانك بارانجاب: في الأساس، بل هو منتج منخفضة التكلفة للغاية. ولكن كتدبير تمهيدي، نحن لا نفرض أي رسوم المعاملات على هذا المنتج حتى ديسمبر كانون الاول. وقال انه من منظور التبادل، سيكون ذلك وقتا كافيا لتطوير السوق.
وفيما يتعلق بخطط إطلاق المزيد من السلع تحت فئة الخيارات، قال إنه وفقا لقاعدة سيبي، يسمح بتجارة الخيارات في سلعة لها كميات معينة في التجارة الآجلة. لدينا 7-8 السلع مثل القطن، كبو، الخام، الفضة، الزنك والنحاس التي التأهل. واضاف ان البورصة لم تقدم طلبا للحصول على سلع جديدة. بعد 3-6 أشهر، سنقرر بعد النظر في نجاح خيارات الذهب. وقال سوراب شاندرا، رئيس مجلس إدارة مسكس: إن الخيارات ستكمل المجموعة الحالية من العقود الآجلة للسلع وتساعد على إثراء كفاءة المعلومات في عملية اكتشاف أسعار الأسواق. أنه يعطي المشاركين في السوق مرونة كبيرة لإدارة المخاطر وتحقيق أهداف التداول الخاصة بهم.
وقال ان هناك جهودا واعية جدا من جانب الحكومة وسيبى لتطوير ودمج اسواق السلع على مراحل. ولزيادة تعزيز السوق، قال إنه تم إنشاء لجنة في نيتي آييوج لدمج الأسواق الفورية والمشتقة. وهناك لجنة أخرى أنشأتها وزارة المالية تبحث عن طريقة لتحويل سوق الذهب في الهند. مسكس هي بورصة السلع الرئيسية في البلاد مع حصة في السوق أكثر من 90 في المائة. لديها وجود كبير في الذهب والمعادن الأساسية، والطاقة.

مسكس لإطلاق خيار الذهب على دانتيراس.
نيودلهي: أعلنت بورصة مسكس يوم الثلاثاء أنها ستطلق تداول الخيارات بالذهب على دانتيراس.
& لدكو؛ هذا هو أن أبلغكم أن تبادل يستهدف إطلاق التداول في عقود خيار الذهب مع الذهب (1KG) العقود الآجلة كما الكامنة في 17 أكتوبر، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته البورصة.
مسكس تجري تداول وهمية في الخيارات منذ الأسبوع الأخير من يونيو. كما قامت الشركة بتطوير تقنياتها للتعامل مع زيادة المشاركة في تداول الخيارات.
وفي آب / أغسطس، سمح مجلس أسواق الأوراق المالية المنظم للأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) بتداول الخيارات في أسواق السلع الأساسية.
إلى جانب مسكس، بورصة السلع الزراعية نسدكس (الوطنية للسلع و المشتقات تبادل المحدودة) لديها أيضا خطط لإطلاق التجارة الخيار و سعى للحصول على إذن غوارسيد. ولم تعلن البورصة بعد موعد اطلاقها. بتي لوكس بال.

مسكس لكشف النقاب عن أول خيارات تداول السلع مع الذهب.
وقال مسؤولون بالبورصة ان خيارات الذهب ستطلق غدا فى دانتيراس بحضور وزير المالية ارون جيتلى فى نيودلهى.
بس يعيش نس العيش.
أكبر بورصة للسلع الأساسية ستكشف مسكس عن أول تداول للسلع الأساسية في البلاد مع الذهب في مناسبة دانتيراس الميمونة.
وقال مسؤولون بالبورصة ان خيارات الذهب ستطلق غدا فى دانتيراس بحضور وزير المالية ارون جيتلى فى نيودلهى.
وقال مسكس مد والرئيس التنفيذى مروجانك بارانجاب لوكالة انباء برس ترست الهندية "نحن متحمسون لاطلاق عقود خيارات الذهب، الامر الذى يدل على فجر عهد جديد يحرك تحول سوق السلع الهندية".
ولم يسمح البلد حتى الآن إلا بالعقود الآجلة للتحوط في السلع الأساسية.
مسكس ستطلق خيارات السلع على العقود الآجلة مع مسكس الذهب 1 كغ العقود الآجلة.
وكان على الصناعة أن تنتظر هذا الصك الجديد منذ عام 2003 عندما فتحت حكومة التجمع الوطني الديمقراطي آنذاك سوق السلع الهندية.
الخيارات هي أقرب إلى شكل من أشكال التأمين على الأسعار، وبالتالي هي الأنسب للتحوط.
مع خيارات المستثمرين الصغيرة الآن يمكن أن تشارك في تجارة السلع.
اليورو وضع الذهب والدعوة 1 كغ سيتم توفير عقود الخيار على الذهب مسكس الأساسية ديسمبر 2017 وفبراير 2018 من قبل البورصة للتداول من اليوم.
العلامات #Arun جيتلي #Economy #gold والفضة #MCX.
الأكثر شعبية.
خائفة من الاستثمار @ مستويات قياسية؟ فيما يلي أهم 10 أسهم يمكن أن تتحول إلى صفقات متعددة.
يحوم النفط دون مستويات 70 دولارا، غمها الارتفاع في الناتج الأمريكي.
بس توافق على رس 166 إعادة شراء أسهم في غضون سنة من الإدراج.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

مشتقات السلع: مسكس لإطلاق خيارات الذهب. يمكن أن يبدأ نسدكس مع غوارزيد أو فول الصويا.
ومن المقرر أن يبدأ أول اثنين من أسواق السلع الأساسية في البلاد إطلاق الخيارات لأول مرة في أكتوبر، مما يبشر بعصر جديد في تجارة السلع بعد أن سمحت الهيئة التنظيمية لهذا العام بإدخال منتجات المشتقات الجديدة، إلى جانب العقود الآجلة القائمة، لتعميق السوق . وقد سمح مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) لبورصة السلع المتعددة (مسكس) بإدخال خيارات في الذهب ويخطط الصرف لإطلاقه قبل ديوالي - على الأرجح بين 5 و 13 أكتوبر. من جانبه، طلب نسدكس وقال سمير شاه، المدير الإداري لشركة "سيبي"، إن الإذن سيبي لبدء تداول الخيارات في إحدى السلعتين - بذور الغوار وفول الصويا - وتأمل في الحصول على الموافقة قريبا حتى تتمكن من التخطيط لإطلاق حول ديوالي، وفقا لشاه. "بذور غوار وفول الصويا هي من بين أفضل خمسة منتجات. لذلك، مع الالتزام بقواعد سيبي، قدمنا ​​طلبا للحصول على إذن لبدء تداول الخيارات في أحد هذين البندين "، على حد قول شاه على هامش جوائز نسديكس كريشي براجاتي 2017 التي عقدت هنا.
وفي نيسان / أبريل، أعلنت سيبي عن خطتها للسماح بتداول الخيارات في مشتقات السلع، مما يمهد الطريق أمام سلة أوسع بكثير من المنتجات وتحسين قدرة المزارعين على التحوط من مخاطر تقلبات الأسعار في منتجاتهم على نحو أفضل. وكما يشير المشاركون في السوق، فإن تكلفة التداول في الخيارات السلعية (سواء المزرعة أو البنود غير الزراعية) من المرجح أن تكون مجرد جزء بسيط من التداول في العقود الآجلة - أقل من رابع في بعض الحالات. ويمكن أن تؤدي الخيارات أيضا إلى تعزيز السيولة في السوق، مما يعزز عملية اكتشاف الأسعار وخفض تكاليف التداول. وبما أن الخيارات تنطوي على مخاطر هبوطية محدودة، يمكن أن تكون أداة جيدة للشركات الصغيرة والمتوسطة والمزارعين للتحوط من تعرضهم لأسعار السلع الأساسية.
أبلغ سيبي رسميا المبادئ التوجيهية في يونيو، والسماح لكل تبادل لبدء خيارات التداول في سلعة واحدة فقط في البداية. ونص على أنه يمكن البدء في خيارات العقود الآجلة للسلع الأساسية التي هي من بين السلع الخمسة الأوائل من حيث قيمة دوران الصرف للسنة السابقة. كما يجب أن يكون متوسط ​​حجم التداول اليومي للعقود الآجلة الأساسية لسلعة من هذا القبيل خلال سنة واحدة من الصرف على الأقل 200 كرور روبية للسلع الزراعية والمعالجة الزراعية و 000 كرور روبية للسلع غير الزراعية.
وكان شاه قد صرح لفي بأن تحرك سيبي للسماح بتداول الخيارات من شأنه أن يساعد المزارعين على بيع منتجاتهم في سوق المشتقات وبالتالي الحصول على فائدة حماية الأسعار في حال انخفض السعر إلى ما دون كلفة الإنتاج واستخلاص الفائدة من أي زيادة في السعر. الخيارات هي من نوعين: الدعوة ووضعها. ويعطي خيار المكالمة لحامل الحق ولكن ليس الالتزام بشراء عقد مستقبلي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. يعطي خيار الخيار صاحب الحق الحق ولكن ليس الالتزام ببيع العقود الآجلة بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. في حين أن خيارات المكالمة تستخدم عادة لحماية ضد ارتفاع الأسعار، وعادة ما تمارس الخيارات للحماية في حالة انخفاض الأسعار.
فعلى سبيل المثال، يمكن للمزارع الذي يزرع الذرة أن يشتري خيارا لبيع 10 أطنان من السلعة، على سبيل المثال، 500 1 روبية لكل خمسة أشهر من الآن. إذا انخفض سعر الذرة إلى 1300 روبية في كل قنطار، فإنه يمكن أن يمارس خياره، مما يحقق ربح 200 روبية لكل قنطار. هذا سوف يعوض الخسارة الافتراضية التي قد تتكبد إذا كان يبيع المنتج في السوق المادية. وإذا ارتفع سعر الذرة إلى 1600 روبية، فإنه قد يختار عدم ممارسة خياره.
تمنح اخليارات لصاحب احلق احلق في شراء أو بيع األصل األساسي عند انتهاء صالحيته بينما يكون حامل العقد اآلجلة ملزما بشراء أو بيع األصل املعني في تاريخ مستقبلي. ويتحمل المشتري خيار السلع الأساسية علاوة على البائع من خيار الحق. وعرض وزير المالية أرون جيتلي، الذي عرض ميزانية الفترة 2018-2017، السماح بمنتجات جديدة في سوق المشتقات السلعية، بما في ذلك الخيارات.
الحصول على آخر الأخبار والتحديثات على معرض السيارات 2018، والتحقق من الأخبار العاجلة على ميزانية 2018، مثلنا في الفيسبوك ومتابعتنا على تويتر.
بدون تعليقات.
كوبيرايت & كوبي؛ إنديان إكسبريس [P] المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

تداول الخيارات على مككس
وتعتزم مسكس، اكبر بورصة للسلع فى البلاد، طرح خيارات تداول الذهب فى دانتيراس يوم الثلاثاء القادم.
وقال التبادل فى بيان ان تداول الخيارات سيكون متاحا على اساس عقود الذهب المستقبلية بعقود واحدة. في آب / أغسطس، سمح منظم السلع والسلع الرأسمالية الأوراق المالية ومجلس بورصة الهند (سيبي) مسكس لإطلاق خيارات التداول في الذهب في حين أعطيت متنافسة على السلع الزراعية التي تركز نسدكس الإذن لإطلاق خيارات التداول في غوارسيد.
ويمكن للتجار التحوط من مخاطرهم في جزء صغير من التكلفة في الخيارات مقارنة بالعقود الآجلة. ومن المتوقع أيضا أن يؤدي إطلاق الخيارات إلى زيادة حجم العقود الآجلة.
كما هو الحال مع مشتقات الأسهم، سيكون للمستثمرين نوعين من الخيارات - دعوة ووضع - للاستثمار. إذا رأى المستثمر ارتفاع أسعار الذهب، ثم انه يمكن شراء في خيار المكالمة واتخاذ موقف في خيار وضع إذا كان يتوقع اتجاها هبوطيا.
وفي كلتا الحالتين، إذا تحقق توقع تحركات الأسعار، فإن الأقساط على الخيارات سوف ترتفع وسوف يستفيد المستثمرون.
يجب أن يكون لكل انتهاء صلاحية الخيار 31 ضربة على الأقل - 15 لكل منها في المال (إيتم) والخروج من المال (أوتم)، واحد في المال (أتم).
سيكون لخيارات الذهب حد موقف قدره 10 أطنان للعملاء و 100 طن للأعضاء.
ويغطي هذا النطاق السعري تحركات الأسعار على نطاق واسع خلال فترة العقد ولكن معظم السيولة والتداول يحدث عادة في إيتم أو السعر الذي يتم تداول العقود الآجلة ذات الصلة به.
أوتم يعني بعيدة عن نطاق التداول و إيتم يعني ضمن نطاق التداول.

No comments:

Post a Comment