Wednesday 14 March 2018

أوزفوريكس المملكة المتحدة إلى أستراليا


أوزفوريكس أوفس V تورفكس V وورد فيرست & # 8211؛ شركات تحويل الأموال الاسترالية مقارنة.
هل أنت متعب من البنوك يأخذك إلى عمال النظافة؟
ليس سرا أن البنوك الاسترالية قد كان جيدا جدا لفترة طويلة. الآن يمكنك محاربة مرة أخرى!
حتى وقت قريب إذا كنت مقيما في أستراليا لم يكن لديك خيار سوى خارج البنوك الكبرى الأربعة عندما يتعلق الأمر بتحويلات الأموال الدولية. البنوك تهمة الذراع والساق لا ماطر الطريقة التي شريحة ذلك. وبصرف النظر عن الرسوم الباهظة وأسعار الصرف غير التنافسية، إذا كنت قد استخدمت أي وقت مضى البنك كنت قد وجدت بالفعل أن البنوك المستقبلة أيضا فرض رسوم.
العديد من الأفراد والشركات بدأت الآن في تحقيق إمكانات استخدام خدمة طرف ثالث أو خدمة تحويل الأموال واكتشاف أنها يمكن أن توفر الآلاف من خلال استخدام مثل هذه الشركة.
والخبر السار هو في العامين الماضيين بعض من أفضل شركات تحويل الأموال وضعت متجر هنا في أستراليا.
خدمات تحويل الأموال في أستراليا.
* ملاحظة هامة حول الأسعار:
وهذه المعدلات هي متوسط ​​موقعين رئيسيين للمقارنة في أستراليا. يجب أن تعرف & # 8211؛ ليس من الممكن إعطاء معدلات زمنية محددة في الوقت الحقيقي لأن كل خدمة سوف تقدم معدل مختلف اعتمادا على المبلغ الذي تنقله وتقلب العملات الثانية بعد الثانية.
الآن أوسيز إنقاذ الكثير من المال نتيجة & # 8230؛ اطلع على هذه المشاركة في منتدى أسترالي شائع.
كان أوزفوريكس الأولى في أستراليا، وكان في الواقع حولها لأكثر من 10 عاما إنقاذ الأفراد الاسترالي وشركات التصدير والشركات الصغيرة، فضلا عن عشرات الآلاف من الوافدين وحقيبة الظهر الكثير من المال. أصلا فرع من بنك ماكواري والمدرجة الآن في أسك، أوزفوريكس لا يزال خيارا كبيرا، ولكن الآن لديهم بعض المنافسة الكبيرة.
وبصرف النظر عن البنوك، باي بال وشركات التحويلات ونحن أيضا لدينا الآن شركات مثل أوفس، العالم الأول، وتوورفكس. مع كل شركة، لقد تفاوضت صفقات خاصة للقراء ترانسومو مثل التحويلات المالية مجانا، ويمكنك ببساطة النقر فوق الروابط أعلاه للحصول على هذه. أنا أيضا كتبت قصيرة 3 صفحة بدف، بعنوان & # 8220؛ 3 أسرار لتحويل الأموال في الخارج & # 8221؛ الذي يحتوي على ثلاثة أسرار حول التحويلات المالية التي البنوك وحتى الخدمات أوصي لا تريد أن تعرف.
ما هو الفرق ومن يجب أن تختار؟
أولا يتيح نظرة على ما يهم لك.
وبصرف النظر عن التكلفة، بحثنا ما يهم إلى الأستراليين واكتشف ما هو مهم:
الثقة والأمن سرعة المعاملات سهولة البلدان يمكنك التعامل بين.
1 - الثقة والأمن.
العثور على الخدمة التي يمكن أن تثق هو جزء كبير من ما هذا الموقع هو كل شيء.
هذه الصفحة هي كل شيء عن تحديد الخدمة المناسبة لاحتياجاتك في أستراليا وحجم واحد لا يصلح للجميع. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم البنك الآن بغض النظر عن الذي اخترت سوف حفظ على الأرجح مئات إن لم يكن الآلاف من الدولارات.
الإفصاح مقدما.
يجب أن نعرف أننا كسب عمولة على بعض الخدمات على هذا الموقع. ونحن نوصي أيضا الخدمات حيث ليس لدينا أي علاقة كذلك & # 8211؛ ببساطة، إذا كانت أفضل لاحتياجاتك سوف نقترح عليك استخدامها. والسبب في أننا نفعل ذلك، هو أننا نريد أن نكون مصدرا موثوقا للمعلومات والمشورة بشأن التحويلات المالية.
يجب أن تعرف أيضا، لا يوجد أي تكلفة إضافية لك بغض النظر عن من تختار.
والواقع أن شركات تحويل الأموال لديها كمية مرهقة من الأنظمة التي تحتاجها لتلبية العمل في أستراليا. هذا هو جزء كبير من السبب في شركات تحويل الأموال كانت بطيئة لإنشاء متجر في أستراليا ويمكنك الاعتماد من جهة الخدمات التي تعمل.
وتنظم جميع شركات تحويل الأموال في أستراليا من قبل أسيك، واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار و أوستراك وهو أستراليا لمكافحة غسل الأموال وتنظيم مكافحة الإرهاب.
يمكن أن تحمل لكم مع كل التفاصيل التقنية هذه الشركات توظف لتكون آمنة، ولكن من المحتمل أكثر أهمية أن نرى أن لتحقيق التسجيل ليست مهمة تافهة لهذه المنظمات، وبالتالي فهي عادة ما تكون مدعومة من قبل الشركات التي هي كبيرة وتركز فقط على شيء واحد الحصول على المال الخاص من بلد إلى بلد B. أنها تأخذ الأمن على محمل الجد & # 8211؛ فمن بعد كل شيء كيف أعمالهم كلها قادرة على العمل.
وعليهم أيضا أن يفيوا بجميع الأنظمة المعمول بها في البلدان الأخرى التي يعملون فيها.
2. سرعة المعاملة.
من الصعب التغلب على شركات تحويل الأموال عندما يتعلق الأمر بالسرعة. والسبب في ذلك هو أن لديها بنوك في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ويعني ذلك في معظم الحالات أنه يمكنهم الحصول على أموال بالعملة المحلية ودفعها. وعادة ما يكون ذلك أسرع من المصرف الذي يتعامل مع البنك الدولي وجميع الشيكات والأرصدة المرتبطة بالمعاملات الدولية.
تم تصميم بعض الخدمات بالنسبة لك أن تفعل كل شيء على الانترنت وبعض يريدون بنشاط لك لالتقاط الهاتف. البعض الآخر هو الهجين، فإنها تفضل استخدام الخدمة عبر الإنترنت (لتوفير المال) ولكن تتوفر 24 ساعة عن طريق الهاتف لمساعدتك.
واحدة من الأشياء العظيمة حقا حول استخدام خدمة تحويل الأموال هو مستوى الخدمة. لأن لديهم عمليات على الصعيد العالمي فإنها يمكن أيضا التقاط الهاتف 24/7 عادة. وهذا يعني إذا كان لديك أي مشاكل على الإطلاق أنه من السهل جدا للحصول على المساعدة. على سبيل المقارنة، ساعات العمل في أستراليا هي عموما من 9.30 إلى 4.30 من الاثنين إلى الجمعة.
قرار الخدمة هو إلى اختيار، إذا كنت ترغب في التحدث إلى شخص ما اختيار خدمة الهاتف القائم. إذا كنت تفضل فقط بسرعة وكفاءة إرسال بعض المال، خدمة على شبكة الإنترنت قد يكون أفضل.
4. البلدان التي يمكن التعامل بين.
بشكل عام إذا كنت ترسل الأموال من أستراليا جميع الشركات المذكورة هي خيار كبير لأن لديهم عمليات في أستراليا.
إذا كنت ترسل المال من كندا، الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة إلى أستراليا نوصي الخدمات مع العمليات الموجودة في تلك البلدان إذا كان ذلك ممكنا بسبب أفضل خدمة أفضل يجب أن تحصل.
جميع الشركات لديها قائمة من البلدان التي لا يمكن إرسال الأموال إلى ولكن هذه هي قليلة وبعيدة.

تحويل الأموال من المملكة المتحدة إلى أستراليا.
هناك طريقتان رئيسيتان لتحويل الأموال إلى الخارج بما في ذلك أستراليا. عند نقل الأموال من المملكة المتحدة إلى أستراليا، واحدة فقط من هذه الأساليب أن أوصي.
استخدام التحويلات بين البنوك أو التحويلات البرقية. استخدم موفري تحويل الأموال العالميين.
الطريقة الذكية لتحويل الأموال في الخارج هي استخدام الخيار 2. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح في وقت لاحق في هذه المقالة لماذا هو & # 8217؛ s أكثر ذكاء، ولكن دعونا أولا & # 8217؛ تظهر لك بعض من هذه الشركات العظيمة.
فما هو الأفضل لتحويل الأموال من المملكة المتحدة إلى أستراليا؟ هناك العديد من شركات تحويل الأموال العالمية المتاحة في جميع أنحاء العالم. عند تحويل الأموال من المملكة المتحدة إلى أستراليا، أو من أستراليا إلى المملكة المتحدة، أنصح الشركات الممتازة المدرجة في الجداول أدناه.
اختر علامة التبويب التي تظهر فيها تحويل الأموال من .. انقر على زر الانتقال للانتقال إلى موقع مزودي الخدمة.
CurrencyFair.
العملات مباشرة.
WorldFirst.
وعادة ما يتم تطبيق رسم قدره 10 دولارات على جميع التحويلات تحت 10،000 دولار.
تورفكس (المملكة المتحدة / أوروبا)
£ 50 - 10،000 £ عبر تورفكس على الانترنت.
TransferWise.
FrontierPay.
فك إكسهانج.
WorldRemit.
من أستراليا سوف تتكبد.
€ 50 رسوم + 4-5٪ الصرف.
سعر الفائدة أعلى من أسعار السوق.
المدفوعات العادية إلى العائلة أو الأصدقاء حسابات باي بال غير ممكن حاليا.
CurrencyFair.
تورفكس (أوس / نز)
$ 50 - $ 10،000 عبر تورفكس على الانترنت.
أوفس (أوس / نز)
WorldFirst.
وعادة ما يتم تطبيق رسم قدره 10 دولارات على جميع التحويلات تحت 10،000 دولار.
لماذا لا البنوك؟
يمكنك توفير ما يصل إلى 85٪ على الرسوم مقارنة بإرسال الأموال من خلال البنوك الكبيرة. بعض مقدمي الخدمات شراء العملة بكميات كبيرة وتمرير المدخرات على لك. ويستخدم مقدمو الخدمات الآخرون تكنولوجيا نظير لتحويل الأقران. هذا النظام يطابق الناس في كل بلد يريد إرسال الأموال إلى الجانب الآخر. انها & # 8217؛ s بارعة! إحدى هذه الشركات، كيرنسفير، توفر سوقا يتيح لك فرصة للتغلب على سعر الفائدة بين البنوك. هذا هو المعدل الذي تستخدمه البنوك فيما بينها.
مرة واحدة كنت قد اخترت أي شركة لاستخدامها. انقر على رابط القسيمة في الجدول أعلاه واشترك في تلقي التحويل المجاني أو التحويلات. بمجرد الاشتراك تحتاج عادة لإثبات هويتك. وهذا ليس صعبا للغاية ويلزم لمنع غسل الأموال. بعد التحقق من أنك تتبع الخطوات مقدمي في تحويل الأموال من المملكة المتحدة إلى أستراليا. ستحتاج إلى إدخال تفاصيل المصرف الوجهة ثم إرسال مقدم الخدمة للعملة المحلية إلى حسابه المصرفي. ترانزفرويز يسمح لك بتحميل & # 8216؛ & # 8217؛ عملتك المحلية لهم باستخدام الخصم أو بطاقة الائتمان. ومع ذلك، يمكن أن تكلف إضافية في رسوم بطاقات الائتمان.
أسباب التحويل.
يحتاج العديد من المغتربين والمستثمرين والمتقاعدين لتحويل الأموال من أستراليا إلى المملكة المتحدة أو من المملكة المتحدة إلى أستراليا. ربما تأشيرة الخاص بك هو ما يصل، وكنت ترسل المال المنزل، أو كنت قد وصلت للتو و جلب بعض من أموالك معك. يميل العديد من المقيمين المؤقتين إلى البقاء على المدى الطويل. يمكن أن يكون هذا الاستراليين الذين يعيشون الآن في لندن أو الحياة المحبة البريطانية أسفل.
سواء كنت تقاعد في الخارج، والاستثمار أو مجرد تحرك البلاد لفترة من الوقت .. حفظ بعض من الصعب كسب المال الخاص بك عن طريق عدم إضاعة ذلك على رسوم البنوك الضخمة وأسعار الصرف الرهيبة. إرسال الأموال بين المملكة المتحدة وأستراليا الطريقة الذكية. اختيار خيار بديل آمن تحويل الأموال في الخارج عن طريق اختيار واحدة من الشركات جدير بالثقة في الجدول أعلاه.
للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن كل مزود مدرج في الجدول أعلاه. لماذا لا تقرأ أحد مراجعاتهم أدناه؟

أوزفوريكس المملكة المتحدة إلى أستراليا
كل شيء على الذهاب. في كل مكان أنت. أول الكل في واحد تحويل الأموال الدولية التطبيق.
اكتشف ما يمكننا تقديمه لك.
تصفح أسعار السوق.
الوصول دقيقة، حتى الآن أسعار السوق الحية عبر أكثر من 55 العملات.
تحويل الأموال دوليا.
إرسال المال في الخارج بشكل آمن من الجهاز المحمول الخاص بك.
تتبع النقل الخاص بك.
البقاء على رأس بالضبط أين أموالك هو والحصول على إخطار كل خطوة على الطريق.
4 أرقام دبوس.
قريبا - تسجيل الدخول مع دبوس آمن 4 أرقام.
تعليق سوق الخبراء.
الحصول على ما يصل إلى تاريخ التعليق على أسباب وأثر تحركات السوق حتى تتمكن من البقاء في صدارة المفاجآت.
تعيين تنبيهات على أي تحركات السوق على أكثر من 80 أزواج العملات المختلفة.
إرسال الأموال في 3 خطوات بسيطة.
عليك توفير الوقت والمال عند أوفس ذلك.
اختر العملة والمبلغ.
حدد المستلم.
أرسل أموالك إلينا وسنكمل التحويل إلى المستلم.
تتبع النقل الخاص بك.
البدء.
تحميل مجانا أوفس التطبيق والتحكم في تحريك أموالك.
لماذا تختار أوفس؟
نحن منظمة من قبل أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) وشركتنا الأم مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك).
فريق الدعم العالمي.
لدينا خبرة الموظفين الدعم في مكاتبنا العالمية في أستراليا، أوسا، المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ.
أسعار كبيرة.
لدينا أسعار ورسوم أفضل من البنوك، ونقلت بشكل آمن أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.
المكاتب العالمية.
85 غرايسشورش St.
49 ستيفنسون St.
100 كوينز رود.
وسط هونغ كونغ.
145 كينغ ست ويست.
مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.
* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

أود إلى غبب سعر الصرف.
آه، بريطانيا - البلاد التي جلبت شرب الشاي في العالم كرياضة تنافسية، وخلق الطهي الأكثر الحبيب في كل العصور، هاجيس.
حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.
لا توجد نتائج للعرض.
الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.
ما الذي يؤثر على سعر صرف غبب / أود؟
ونظرا لأن الدولار الأسترالي أو الدولار الاسترالي يعتبر عملة سلعية، فإن العوامل التي تؤثر على سعر صرف الجنيه الإسترليني / الدولار الأسترالي قد تستند جزئيا إلى الطلب على السلع الأسترالية بما في ذلك خام الحديد والفحم والصادرات الزراعية. لأن الغالبية العظمى (ما يقرب من 85٪) من جميع الصادرات الأسترالية تذهب إلى آسيا، قد تتقلب قيمة الدولار الاسترالي عندما السياسات التجارية الجديدة نافذة المفعول أو عندما تقارير النمو للاقتصادات الآسيوية الكبرى تختلف عن التوقعات.
غبب / أود لقطة.
أستراليا لها علاقة كبيرة مع المملكة المتحدة يرتكز على تراثنا المشترك، والقيم المشتركة، والمحاذاة بشكل وثيق التوقعات الاستراتيجية والمصالح. ونحن نشارك سجلا متميزا من الخدمة والتعاون الفعالين في مناطق الصراع في جميع أنحاء العالم. 2.
--- الحكومة الأسترالية، وزارة الخارجية والتجارة.
يزور اكثر من 670 الف مواطن بريطانى استراليا سنويا. 3 الاستراليين يشكلون 3٪ من صانعي العطلات في المملكة المتحدة مع ما يزيد قليلا على مليون استرالي جعل الرحلة كل عام. 4.
أستراليا أغنى الأصلي هو جينا رينيهارت (التعدين المغول). اعتبارا من عام 2018، مخزون لها $ 10 مليار دولار يترك لها في رقم 12 على قائمة العالم أغنى النساء. المملكة المتحدة أغنى امرأة هي كيرستي بيرتاريللي القادمة في و الجنيه، 9.78 مليار.
التعليم العالي هو تصدير شعبية لكلا البلدين. أما بالنسبة لأستراليا، فهي صناعة بقيمة 20 مليار دولار أسترالي، في حين بلغت قيمتها 20.2 مليار دولار في عام 2018.
البنك المركزي: بنك إنجلترا.
البلدان المستخدمة في: المملكة المتحدة و 9 الأراضي البريطانية بما في ذلك: جزيرة مان، جبل طارق، جزر فوكلاند. غيرنسي وجيرسي.
الوحدة الصغرى: قرش واحد أو بنس.
ملاحظة الطوائف: & الجنيه؛ 1 (نادرة)، 5، 10، 20، 50، 100 (نادرة)
غبب إلى أود تحليل سعر الصرف. تحقق من تحليل السوق اليومي لمعرفة العوامل التي تؤثر على سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأسترالي اليوم.
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.
* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

حفظ الآن مع تحويل الأموال أكثر ذكاء.
نقل سريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.
* تستند أسعار العملاء أوفكس على بيانات السوق في الوقت الحقيقي لذلك قد يتغير المعدل من الآن وحتى عند قفل في النقل الخاص بك.
حفظ أكثر مع معدل عملائنا.
عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.
عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.
* يتم احتساب هذا المبلغ باستخدام سعر العميل مقارنة بالبنوك كما في تاريخ اليوم ويخضع للتغيير.
لا توجد رسوم تحويل على المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أمريكي و 15 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للمعامالت أدناه. رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.
* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.
تسي إرساله بشكل أسرع.
تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:
معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *
* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.
كيف يعمل أوفكس.
1. تسجيل وقفل في نقل الخاص بك.
ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.
2. ترسل لنا أموالك.
نحن نقبل التحويلات المصرفية من حسابك.
(مثل بباي، التحويل المصرفي الإلكتروني).
3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.
التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.
1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.
نحن معك جنبا إلى جنب في رحلة عملك.
جيمس يضيء الضوء على الرسوم المصرفية.
لماذا تختار أوفس؟
نحن منظمة من قبل أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) وشركتنا الأم مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك).
فريق الدعم العالمي.
لدينا خبرة الموظفين الدعم في مكاتبنا العالمية في أستراليا، أوسا، المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ.
أسعار كبيرة.
لدينا أسعار ورسوم أفضل من البنوك، ونقلت بشكل آمن أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.
ما يقوله عملائنا.
جوائز كانستار أوفكس 5 نجوم للقيمة المعلقة في.
التحويلات المالية الدولية.
كما رأينا في.
يتم احتساب المبالغ أعاله باستخدام سعر السوق) بين البنوك (وهي ليست مؤشرا لمعدالت عمالء أوفكس. S يعني تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس.
المكاتب العالمية.
85 غرايسشورش St.
49 ستيفنسون St.
100 كوينز رود.
وسط هونغ كونغ.
145 كينغ ست ويست.
مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.
* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

No comments:

Post a Comment