Wednesday 28 March 2018

خيارات الأسهم الفيسبوك الموظفين


كم من المال يجعل مدير المنتج الفيسبوك، بما في ذلك الأسهم †"В ولماذا لا تزال لا تشعر الأغنياء.


حوالي 4 صباحا صباح قبل الاكتتاب العام في عام 2018، عندما بقي الشركة بأكملها حتى على "الإختراق ثون". ولكن الناس في الغالب معلقة حولها وشرب. أنطونيو غارسيا مارتينيز.


انضم أنطونيو غارسيا مارتينيزفو إلى فاسيبوك كمدير للمنتجات قبل طرحه للاكتتاب العام في عام 2018. وقد تم تعيينه للعمل على منتجات الإعلان على فاسيبوك، وقد أنشأ في نهاية المطاف تبادل إعلانات فبكس المحكوم عليه.


غارسيا مارتينيزك ترك الشركة في عام 2018 ثم كتب بك كتاب "الفوضى القرود"، وصفا لما يشبه العمل جنبا إلى جنب مع مارك زوكربيرج في الفيسبوك في مينلو بارك، كاليفورنيا. "الفوضى القرود" هو على الارجح أفضل، وصف أكثر تفصيلا لما يشبه العمل في شبكة وسائل الاعلام الاجتماعية العملاقة من وجهة نظر الموظفين العاديين.


ويكشف الكتاب أن العديد منهم يتم تعويضهم بشكل جيد جدا. هذا ليس من المستغرب، حيث أن المنافسة على العاملين في مجال التكنولوجيا في شمال كاليفورنيا مكثفة. ولكن بروس غارسيا مارتينيز ذهب خطوة أبعد من ذلك. وقال انه بالتفصيل بالضبط ما كان يدفع، في الراتب، والأوراق المالية والخيارات والمكافآت. في حين أن الرواتب في الفيسبوك ليست سرا، فمن غير المعتاد أن نرى موظف الفيسبوك وصف تعويضاتهم في مثل هذا التفصيل.


اتضح أنه حتى عندما كنت عرضت حزمة قيمتها ما يقرب من 1 مليون $، كنت لا تزال لا تشعر الأغنياء، وكتب غارسيا مارتينيز: В.


عرض فاسيبوك ™ ™ الأصلي كان 75،000 سهم، استحقاق على مدى أربع سنوات، بالإضافة إلى راتب 175،000 $. كنت قد تمكنت من حجب ما يعادل 5000 سهم مقدما نقدا لدفع ثمن بطاقات الائتمان، سيارة جديدة (مع لوحة ترخيص أدغروك، بالطبع)، والمراكب الشراعية كنت ثم كان يعيش on†"حوالي 200،000 $ نقدا معا . تركت 70،000 سهم. على افتراض الأداء الاسمي، من كل من لي والشركة (كانت مكافآت لدينا نتاج استعراض الأداء الفردية ومضاعفة على مستوى الشركة اختيار أكثر أو أقل تعسفا من قبل زوك)، I†™ د الحصول على مكافأة نقدية في نطاق 7 إلى 15 في المئة.


وقال غارسيا مارتينيز شركته وضعت مثل هذا، في يوم الاكتتاب العام:


38 $ للسهم Г - (70،000 سهم · · 4 سنوات + 3000 سهم مكافأة سنوية) + (175،000 $ الراتب الأساسي + 17،500 $ مكافأة سنوية الخام) = 971،500 $ سنويا [حوالي 80000].


ولكن بعد ذلك. الضرائب! وأسعار العقارات وادي السيليكون!


بعد أن استغرق إرس قطعت غارسيا مارتينيز مع حوالي 550،000 $. شقق في منطقة سان فرانسيسكو تبدأ من 1 مليون دولار وتصل إلى 3 ملايين دولار لمنزل لطيف ولكن متواضع. حتى عندما كنت بالقرب من مليونير في سف على الورق، والظروف الفعلية الخاصة بك لا تزال تشعر الطبقة الوسطى بالتأكيد، ويقول غارسيا مارتينيز.


وإذا كان قد عقد على أي من هذا المخزون، غارسيا مارتينيز سيكون أفضل حالا الآن. في حين تراجع فب إلى المراهقين بعد الاكتتاب العام، فإنه يتداول الآن عند 131 $. В.


انضم العديد من الموظفين الفيسبوك الشركة في وقت سابق بكثير مما فعل، وظهرت من الاكتتاب متعدد الملايين. وظهر ذلك لاحقا، يقول غارسيا مارتينيز، في شكل "هواء معسر" داخل الشركة مع انشقاق الناس على السيارات الفاخرة:


لم أكن أدرك تماما كل هذا، جلس هناك في اليوم الأول كانت الشركة العامة، وتبحث في سعر السهم، ولكن أنا قريبا قريبا. أنا لا أرى فقط ثروتي تتغير (حتى لو لم يكن في Ђњuck fully تماما ЂќЂќЂќ نوع من الطريق) بسرعة كبيرة. وتلك من الجميع في جميع أنحاء تتغير كذلك. من ليالي سخيفة قليلا (أذكر عشاء شريحة لحم مزدوج وأربعة فواتير مطعم الرقم في هناك في مكان ما)، إلى تراكم سريع نوعا ما من بورشس، كورفيتس، وحتى فيراري الغريب في موقف للسيارات، أشياء تفترض بعض ديوشد الهواء في الفيسبوك، على الرغم من كل الصخب الشركات للانضباط التقشف. وكان ذلك كله في المستقبل. في ذلك الحين، بدا لي أنني سأعيش أخيرا في شيء فوق مستوى الكفاف، ولديها أكثر من الفول السوداني في البنك.


غارسيا مارتينيز يعيش الآن على متن قارب في ولاية واشنطن.


انظر أيضا: التعارف، السرية، والترميز: ما هو عليه في اليوم الأول الخاص بك عندما تحصل على وظيفة في الفيسبوك.


الآن واتش: التغييرات مذهلة الصيام متقطعة لا لجسمك والدماغ.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


كم من المال يجعل مدير المنتج الفيسبوك، بما في ذلك الأسهم †"В ولماذا لا تزال لا تشعر الأغنياء.


انضم أنطونيو غارسيا مارتينيز الفيسبوك كما.


موصى به لك.


تيش إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


الاشتراك في فت للقراءة: فاينانشيال تايمز أول الموظفين الفيسبوك للمشاركة 23bn $.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


الفيسبوك خيارات الأسهم أو الأسهم.


وأفاد 15 موظفا هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


الأسهم يمكن أن تكون محافظة من حيث مستواك ولكن سعر السهم كبيرة.


العمل في الفيسبوك؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


الفيسبوك وظائف.


ربط العالم يأخذ كل واحد منا. العمل في الفيسبوك يعني أن يكون لها تأثير على مليارات الناس في جميع أنحاء العالم كل يوم. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.


هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.


تحديثات الشركة.


الناس لا يستقيلون من وظيفة، يقول المثل - انهم استقال مدرب. ولكن هذا ليس ما وجده فيس بوك في مسح مشاركة مؤخرا.


تلبية فيرونيكا الذي يرأس فريق التحليلات التي تساعدنا على بناء مجتمعات أكثر أمنا في الفيسبوك. نحن نعمل على زيادة فرق البيانات والتحليلات لدينا! تابع القراءة لمعرفة المزيد.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3de3d516e0705a08 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الموظفين الفيسبوك الآن 5.2 مليار $ أكثر ثراء.


إنه اليوم الذي ينتظر فيه بعض موظفي فيسبوك سنوات ل: ثرواتهم الورقية لديها الآن قيمة نقدية رسمية، لتصل قيمتها إلى 5.2 مليار دولار.


قبل هذا الأسبوع، كان هؤلاء الموظفين غنيا فقط على الورق. وذلك لأن فاسيبوك استخدم شكلا خاصا من تعويضات الأسهم يسمى "وحدات الأسهم المقيدة" التي تصبح الأسهم الفعلية القابلة للتداول فقط بعد حدث السيولة - في هذه الحالة، الفيسبوك 18 مايو الاكتتاب العام.


ويبلغ عدد الموظفين الحاليين والسابعين في فاسيبوك حوالي 225 مليونا من هؤلاء الموظفين الذين يطلق عليهم اسم رسوس. وسوف يتم تحويلها رسميا إلى أسهم يوم الخميس، وذلك باستخدام سعر الإغلاق يوم الأربعاء 23.23 $.


ستظل الأسهم محظورة لبضعة أيام. يوم الاثنين 29 أكتوبر، يمكن لأصحابها نقدا من خلال بيعها في سوق الأسهم. إضافة معا رسو وغيرها من الأسهم والخيارات التي يتم أيضا مقفلة، ما مجموعه 234 مليون سهم سوف تكون مؤهلة حديثا للبيع في ذلك اليوم.


وتقدر قيمة وحدات رسو للموظفين بنحو 5.2 مليار دولار، على أساس سعر الإغلاق يوم الأربعاء.


وهو أقل مما كان متوقعا في وقت سابق من العام، لأن أسهم الفيسبوك قد انخفضت منذ مايو.


ارتفع سهم الفيسبوك أكثر من 19٪ يوم الأربعاء بعد تقرير أرباح الشركة في الليلة السابقة. وكان هذا أكبر مكسب في يوم واحد منذ الفيسبوك الاكتتاب مايو. استجابت وول ستريت بشكل جيد لمبيعات الإعلانات المتزايدة في الفيسبوك والجهود المبذولة لتحقيق الدخل من مجموعة متزايدة من مستخدمي الهواتف النقالة.


موظفي الفيسبوك لن تأخذ المنزل كل قرش من مخزونها الأسهم. لديهم لدفع عم سام أولا.


وخلافا لخيارات الأسهم، التي تحمل عادة سعر "الإضراب" الذي يمكن للمستلمين شراء الأسهم، يتم منح وحدات الأسهم المقيدة صراحة دون أي تكلفة للموظفين. ضرائب إرس رسو كدخل عادي على القيمة السوقية الكاملة اعتبارا من يوم استحقاقها.


ويتعين على أرباب العمل حجب الضرائب عند تسوية وحدات رسو. بالنسبة للكثيرين في الفيسبوك - الذي يمكن أن تصل بسهولة الرياح إلى الملايين - وهذا يعني دفع الضرائب في أعلى معدل ضريبة الدخل. هذا هو 35٪ هذا العام للضرائب الاتحادية. كاليفورنيا، حيث يعيش معظم الموظفين الفيسبوك، تفرض ضريبة إضافية 10.3٪ على الدخل الفردي أكثر من 1 مليون $.


وتقول فاسيبوك إن المعدلات الضريبية ستبلغ حوالي 45٪، لذلك فإنها تعتزم حجب 101 مليون من أسهمها 225 مليون سهم لتغطية الفاتورة. وبدلا من بيع تلك الأسهم في السوق المفتوحة، سوف يعلقها فيسبوك ويغمس في خبأته النقدية وخطوطه الائتمانية لدفع فاتورة الضرائب المقدرة بنحو 2.3 مليار دولار. المناورة تعمل أساسا مثل إعادة شراء الأسهم ويقلل من عدد الأسهم المعلقة الفيسبوك.


بالنسبة للموظفين في الرتبة والموظفين الفيسبوك، الاثنين سيكون أول فرصة معظمهم اضطروا لبيع بعض من مخزونهم الأسهم وتحويل ثرواتهم الورقية إلى نقدية الفعلية. إذا قرر عدد كبير منهم أن يبيع فورا، قد يعاني السهم من انخفاض.


هذا ما حدث في أغسطس. وانخفضت الأسهم بنسبة 6٪ في اليوم الذي كان لدى بعض مستثمري فاسيبوك وأول المسؤولين التنفيذيين فرصة بيع أسهمهم.


تصحيح: نسخة سابقة من هذه القصة سرد بشكل غير صحيح الفيسبوك سعر الإغلاق يوم الأربعاء في 19.50 $. وقد تم تصحيح القصة طوال الوقت.


الرهن العقاري والادخار.


ننموني الرعاة.


SmartAsset.


NextAdvisor.


معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية مملوكة ل ويتم حسابها وتوزيعها وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة لشركة S & P داو جونز إندكس ليك وتم ترخيصها لاستخدامها في S & P أوبكو، ليك و كنن. ستاندرد آند بورز و S & P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندرد آند بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع المحتويات من داو جونز وصفت مؤشرات ونسخ؛ S & P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.


&نسخ؛ كابل شبكة أخبار. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك.

No comments:

Post a Comment